قصة مسلسل رامو ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Ramo

قصة مسلسل رامو Ramo وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل .

من خلال موقعنا storieseg يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعة كل ما هو جديد والان مع التفاصيل الكاملة .

قصة مسلسل رامو بالكامل Ramo

رامو بالتركية Ramo مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 14 يناير عام 2020 على قناة شو تي في من بطولة مراد يلديريم وإسراء بيلجيتش وايلكر اكسوم وإيغيت أوزينير .

يدور المسلسل حول رامو رجل طيب القلب شديد الطبع أحيانا وعنيف ضد الشر والخطأ، رغم تناقضه فهو محبوب في الحي الذي يعيش فيه، لديه علاقة حب بأمرأة يعشقها وهي بيلين، والتي ستدور الاحداث حول علاقتهما، أي سيكون علاقة الحب بها الكثير من المشاكل والتهديدات والغضب.

المسلسل من تأليف يلماز شاهين وإخراج يعز ألب، وهو يجمع المشاهدين مع قصة لن تنساها لسنوات. إلى جانب مراد يلدريم ، الذي أعطى الحياة لشخصية ‘Ramo’.  المسلسل المنسوج بمشاهد مثيرة وعاطفية، حصل على علامات كاملة من المشاهدين. تم بث لحظات رامو المثيرة مع أغنية سيلدا باجان.

حياة رامو الاستثنائية ، التي تتحدى الظلم وتضع الحب قبل كل شيء آخر، والصراع العميق على محور الأسرة والعدالة والانتقام والصداقة والحب، سيأتي إلى الشاشة مع رامو و قصته المثيرة.

ملخص رامو الحلقة الاولي 1 يعيش رامو (رمضان) وعائلته في حي فقير ومضطرب وممتع في أضنة مع قواعدهم وقوانينهم الخاصة. رامو شخص شخص ذكي وشجاع.

يقرر رامو إنهاء هذا الظلم بأي ثمن حتى تتم معاملة أسرته بما يستحقه من إنسانية. يعتزم رامو التمرد ضد العائلة التي يعملون لديها.
الشيء الأكثر تحدياً لـ رامو على طول الطريق هو ابنة رئيسه، سيبل. من الصعب على كل منهما كبح حبهم لبعضهم البعض. على الرغم من كل التحديات، يتحرك رامو خطوة بخطوة نحو هدفه، في حين أن الخطأ الذي ارتكبه أقرب صديق له، بوز ، أفسد جميع خططه. بسبب الخطأ الذي ارتكبه أفضل صديق، سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل رامو Ramo

تم بدء عرض سلسلة Ramo التي طال انتظارها في 14 كانون الثاني (يناير) 2020 قناة عرض مسلسل رامو شاشات Show TV .

يعرض مسلسل رامو على شاشة التلفزيون مساء يوم الثلاثاء الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا. السابعة بتوقيت القاهرة ومكة.

بطل مسلسل رامو ( مراد يلدريم )

الممثل الشهير مراد يلدريم بعد استراحة طويلة ، يعود إلى الشاشات في موسم 2019-2020 الجديد مع مسلسل رامو التي سيتم بثه على قناة show tv ، استعدادًا للظهور أمام الجمهور أثناء الموسم الجديد ، يعد مسلسل Ramo بضمه لأسماء مفاجئة . في الآونة الأخيرة ، انضم الممثل الناجح مراد يلدريم رامو ، الذي ظهر في أفلام سينمائية وقدم برنامج الالعاب من سيربح المليون على ATV ، إلى طاقم الممثلين . مراد يلدريم ، سيظهر في المسلسل كشخصية رمضان رامو).

مراد يلدريم (بالتركية Murat Yıldırım) هو ممثل تركي من مواليد 13ابريل1979 في مدينة قونية . أتم دراسته الجامعية في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة يلدز التقنية بإسطنبول من أم سورية تتكلم اللغة العربية باللهجة السوريه بينما تنحدر أصول أبيه من مدينة ماردين وهي مدينة حدودية مع سوريا و العراق انضمت إلى تركيا من خلال إتفاقية أنقرة الثانية وهذا ما يعني أن أصول والده سورية وقد تكلم مراد عن أصوله السورية مفتخراً بها حيث قال ” نصفي اليمين سوري واليسار تركي ” قناة MBC قائلاً بأن نصفه سوري ونصفه تركي .

بطلة مسلسل رامو ( إسراء بيلجيتش )

إسراء بيلجيتش من مواليد 14 أكتوبر 1992 وهي ممثلة وعارضة ازياء تركية . قامت بتصوير Halime Hatun في المسلسل التلفزيوني التاريخي Diriliş: Ertuğrul .

من عام 2014 ، قامت ببطولة المسلسل التلفزيوني Diriliş: Ertuğrul telecast على TRT 1 . وكان من بين الممثلين المشاركين لها إنجين ألتان دوزياتان وهوليا داركان. Diriliş: Ertuğrul يدور حول القصة البطولية لوالد عثمان I ،Ertuğrul ، الذي يحول قبيلة صغيرة من الأناضول إلى سلطنة.

ظهرت إسراء بيلجيتش في دور Halime Hatun في المسلسل ، ولكن في عام 2018 غادرت Diriliş: Ertuğrul بسبب التغييرات في الموسم الجديد ، كما ظهرت في المسلسل التلفزيوني. ظهرت إسراء أيضًا في بير أوموت ييتر . في عام 2019 ، طُلب من بيلجيك أن تلعب دورًا في فيلم Adaniş Kutsal Kavga . في نفس العام ، طُلب من بيلجيك أيضًا القيام بدور في المسلسل الدرامي التركي. لم ترد أي استجابة من الممثلة بعد.

كانت Esra Bilgiç على علاقة مع لاعب كرة قدم تركي محترف Gökhan Töre منذ عام 2014. تزوج الزوجان في 21 أكتوبر 2017 وتطلقا في 17 يونيو 2019. درست مؤخرًا موضوع “العلاقات الدولية” في جامعة بيلكنت الدولية ، إسطنبول.

جوركيم سفينديك (صديق رامو بوز)

ولد Görkem Sevindik في 17 أكتوبر عام 1986 في أضنة ، تركيا وعمره 33 عامًا. أشتهر Görkem Sevindik ، الذي أخذ دروسًا في التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون ، بمسلسله Kurtlar Vadisi Ambush. وأخيرا ، تمكن من أن يصبح عاشق الملايين مع شخصية مجاهد ، وهو ممثل معروف قام بالعديد من السلسلات ومنها Söz (2017) ، Kurtlar Vadisi: Pusu 2007) و Kalbim Seni Seçti 2011.حصل Görkem Sevindik على جائزة أفضل ممثل مساعد في جوائز Ayakli Gazete TV Stars ، شارك أيضًا في مسابقة أفضل موديل وتلقى تدريبات متنوعة .

الهان سين

انضمام الممثل الهان لطاقم عمل مسلسل “رامو” وسيجسّد شخصية “نيجو”. ولد إلهان سين في بلغاريا. انتقل إلى اسطنبول ، تركيا مع عائلته عندما كان عمره عامين. أنهى المرحلة الابتدائية والثانوية في اسطنبول. استلم من جامعة يلدز تكنيك في كلية الهندسة المدنية العليا.

بدأ النمذجة في سن السابعة عشر. شارك في مسابقة أفضل موديل في تركيا في عام 2008 وحصل على جائزة “Best Swimwear Model”. في عام 2009 ، عاد إلى المنافسة وحصل هذه المرة على المركز الأول بعنوان “أفضل موديل لتركيا 2009”.

مثل تركيا في “أفضل موديل في العالم 2009” الذي أقيم في صوفيا – بلغاريا وأصبح “أفضل موديل في أوروبا”. يواصل مسيرته المهنية كنموذج وممثل في تركيا والخارج.

بدأ حياته المهنية الدولية مع أسبوع الموضة في ميلانو. في يونيو 2009 ، انضم إلى “إنتاج وإدارة تامر كورتر” لتمثيله الوطني والدولي. إلى جانب ذلك ، يمثله في إيطاليا وفرنسا “Joy Models”. بعد نجاحه في النمذجة بدأ تعليمه بالوكالة. كان يعمل مع العديد من المعلمين البارزين المهمين مثل بحر كريموجلو ، دريا ألابورا ، ليفنت دونميز ، أوميت شيراك.

كما شارك في فيلم قصير “منظور” ، من إخراج عمر كان كوتشاك. حصل الفيلم على العديد من الجوائز في مهرجانات الأفلام الدولية. إلهان معجب كبير بالأفلام. يمكن أن يسمى سينفيل صحيح. كما أنه مهتم بالكلمة القارئ والكاتب. الرياضة هي شغف كبير آخر له. إنه يلعب كرة القدم وكرة السلة ، كما أنه سماء وألواح تزلج على الجليد. الفروسية هي أيضا واحدة من مهارته. بجانب كونه مستمعًا جيدًا للموسيقى ، فإنه يعزف الجيتار أيضًا.

أبطال مسلسل رامو

مراد يلديريم  رامو

إسراء بيلجيتش المحامية سيبيل

ايلكر اكسوم حسن

إيغيت أوزينير يافوز

جوركيم سفينديك بوز

إيدل فرات

سيمر بايسيل

إلهان سين

ساكيد تاسانر

ماسيت كوبر

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور مسلسل رامو Ramo

Ramo
Ramo
أبطال رامو
أبطال رامو
أبطال مسلسل رامو Ramo
أبطال مسلسل رامو Ramo
إسراء بيلجيتش
إسراء بيلجيتش
إيغيت أوزينير
إيغيت أوزينير
بوستر مسلسل رامو Ramo
بوستر مسلسل رامو Ramo
شخصيات مسلسل رامو Ramo
شخصيات مسلسل رامو Ramo
مراد يلدريم
مراد يلدريم

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: