google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الكنة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل عشاق و متابعين الدراما التركية جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل التركى الجديد الكنة Elkızı ما هى قصة المسلسل و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الكنة و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل الكنة و صور للابطال المشاركين فيه .

مواعيد عرض مسلسل الكنة و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل الكنة قريبا في شهر سبتمبر لعام 2021 علي شاشة قناة FOX التركية .

ابطال مسلسل الكنة

فكرت كوشكان – سيفدا ارغينجي – بيريهان سافاس -إسماعيل إيجي شاشماز – منير كان سيندوروك – صدف آفجه – فرات دوجرولوغلو – تشاغلا شيمشك – سنان أرسلان – بيلينسو جيليلي – ماكيت كوبر – توبراك ساغلام .

قصة مسلسل الكنة

بدء فريق عمل و صتاع مسلسل الكنة في تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل و يتم تصويره في منطقة موغلا في تركيا ، مسلسل الكنة ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التركية الاجتماعية و الانسانية لانه يميل الي الشجن و الدراما في الاحداث و لذلك يعتبر هذا العمل مختلف عن نوعية الاعمال الدرامية التركية التى يتم تقديمها في الفترة الاخيرة علي الشاشات التركية فهو عمل انسانى من الدرجة الاولي ,

و تدور قصة و احداث مسلسل الكنة حول فتاة صغيرة و جميلة اسمها إيزو و هى فقدت امها و هى طفلة صغيرة و اصبحت يتيمة الام و تعيش ايزو مع والدها و الذى يجسده الفنان التركى القدير فكرت كوشكان و عندما تكبر و تصبح شابة تعيش هذة الفتاة نفس مصير و حياة امها و المعاناة التى كانت تعيشها امها و القسوة من ابيها و تعذيبه لها فتقرر هذة الفتاة في فكرة الانتقام لوالدتها المتوفية كنوع من اخذ حقها لها في الدنيا و تقرر الانتقام من كل من اذى امها و تسبب في وفاتها و تدور الاحداث في اطار درامى شيق ، مسلسل الكنة من اخراج فريد كايتان و من تاليف هلال يلدز و انتاج شركة NTC Media .

الفنانة سيفدا إرجينشي بطلة مسلسل الكنة

سيفدا إرجينشي هى ممثلة تركية ولدت في عام 1993 بمدينة اسطنبول – تركيا ينتمى والدها من ماردين و أمها مهاجرة مقدونية ، بدأت الفنانة التركية سيفدا إرجينشي حياتها المهنية بالتمثيل منذ ان كانت عمرها 15 عام عندما شاركت وقتها في مسرحية بعنوان Paki ve Sevgi Çiçekleri و عندما اصبحت شابة اخذت دروس بالتمثيل في فن المسرح .

كان اول ظهور لها علي الشاشة بالاعمال الدرامية هو مشاركتها في مسلسل الاحمر الداكن عام 2012 و في عام 2013 ظهرت الفنانة سيفدا إرجينشي في المسلسل الدرامى التاريخى بعنوان فيدا و شارك في بطولة المسلسل اوزغو نامال و أوزان جوفين اما عن اول بطولة مطلقة لها بالاعمال الدرامية هو مشاركتها ببطولة مسلسل الحب الاعمى عام 2017 و في نفس العام قامت ببطولة مسلسل درامى اخر بعنوان امنح يدك الحب ثم بطولة مسلسل التفاحة المحرمة يليها مسلسل الماضي العزيز ثم مسلسل الصحوة: السلجوق العظيم و اخيرا قيامها ببطولة مسلسل الكنة في تجسيد شخصية الفتاة اكيز .

الفنان إسماعيل إيجي ساسمز بطل المسلسل

إسماعيل إيجي ساسمز هو ممثل تركى شهير ولد عام 1993 في منطقة مانيسا والده اسمه يسار شاشماز و اسم والدته هو الكنور شاشماز و هو شقيق الفنان التركى آتيش شاشماز ، حصل علي المرحلة الثانوية من المدرسة الثانوية المهنية الأناضولية و الصناعية بوليناس و بدأ الفنان إسماعيل إيجي ساسمز مشواره الفنى منذ عام 2012 و كانت بدايته الفنية من خلال المسرح عندما شارك في مسرح غرفة طوارئ بعنوان “مسابقة مسرح مدرسة ثانوية مانيسا” .

ثم انتقل بعدها للعيش في مدينة اسطنبول بحثا عن فرصة عمل اكبر بالتمثيل و لكنه في عام 2013 قام بتقديم برنامج شهير بعنوان Günesi Beklerken و ظل لمدة عام و نصف و حقق البرنامج نجاح كبير و بعدها عمل كموديل بالاعلانات التجارية الشهيرة ثم التحق بعدها الفنان إسماعيل إيجي ساسمز بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس لتدريس دورات التمثيل و تنمية مهاراته في اللغة الانجليزية .

حصل اسماعيل ايجى علي دور ثانوى في مسلسل Laftan Anlamaz و مسلسل Ask Yalani Sever و بعدها حصل علي دور البطولة المطلقة في المسلسل التركى الشهير Gunebakan مسلسل عباد الشمس عام 2015 و حقق هذا العمل نجاح كبير في تركيا وقت عرضه ثم توالت اعماله الفنية المتميزة و منها مسلسل الحب لا يفهم الكلام و مسلسل دورية المدرسة الثانوية و غيرها من الاعمال .

الفنانة صدف آفجه

Sedef Avci هى عارضة أزياء و ممثلة تركية ولدت عام 1982 في مدينة اضنة التركية ينتمى والدها الي منطقة إرزينجان و عائلة امها كلها مهاجرة من سراييفو ، درست و تخرجت الفنانة التركية صدف آفجه من جامعة “Kocaeli” قسم الاقتصاد ، في عام 2001 مثلت الفنانة صدف تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون Elite Model Look Turkey و تعتبر من التوب مودلز بتركيا .

بدات مشوارها المهنى بالتمثيل منذ عام 1997 عندما شاركت في مسلسل تركى بعنوان هل سيكون مثل هذا؟ و في عام 2005 ظهرت في مسلسل درامى بعنوان شرنقة محترقة ثم توالت اعمالها الفنية المتنوعة بين المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و التى حققت خلالها نجاحات فنية كبيرة و من اشهر اعمالها التى حققت لها شهرة واسعة في تركيا و خارجها هو مسلسل Ezel و قامت بتجسيد شخصية بحر و شاركها في البطولة الفنان التركى كيفانتش تاتليتوغ و اخر اعمالها الدرامية كان مسلسل اتصل بمديرى الذى تم عرضه في بداية عام 2021 علي الشاشات التركية .

الفنانة توبراك ساجلام

توبراك ساجلام هى ممثلة تركية ولدت في عام 1985 في تركيا حصلت علي تعليمها من معهد الفنون المسرحية Müjdat Gezen و في التخرج علي المركز الاول و شاركت في حفل التخرج بمسرحية بعنوان “How Many Dads Run” ،  في عام 2000 شاركت في مسرحية Sanem و في بدايتها الفنية ظهرت الفنانة توبراك ساجلام كموديل بالاعلانات التجارية ثم ظهرت بالاعمال الدرامية بادوار مساعدة و كضيفة شرف .

و بالاضافة الي موهبتها في التمثيل الا انها تتمتع ايضا بصوت جذاب و جميل و تجيد العزف علي الجيتار و تشارك بالغناء في عدة حفلات لمدة سنوات طويلة و كانت ايضا تشارك في الرقصات الشعبية و ظلت بمجال الرقص الشعبي لمدة 11 عام .

و في عام 2005 شاركت بادوار رئيسية و محورية بالاعمال الدرامية و اول عمل درامى رئيس لها كان مسلسل بعنوان ألم العين الأول ثم شاركت في مسلسل الرياح الشمالية و مسلسل لا تدع الأمر ينتهي بهذا الشكل و اخر اعمالها الدرامية هو مسلسل Pigeon عام 2019 .

صور المسلسل التركى الكنة و لابطاله المشاركين فيه 

ابطال المسلسل التركى الكنة
ابطال المسلسل التركى الكنة
المسلسل التركى الكنة
المسلسل التركى الكنة
نجوم المسلسل التركى الكنة
نجوم المسلسل التركى الكنة
الفنانة سيفدا ارجينشي بطلة مسلسل الكنة
الفنانة سيفدا ارجينشي بطلة مسلسل الكنة
الفنان إسماعيل إيجي ساسمز
الفنان إسماعيل إيجي ساسمز
الفنان القدير فكرت
الفنان القدير فكرت كوشكان
الفنانة القديرة
الفنانة القديرة بيريهان سافاس
الفنانة توبراك ساجلام الفنانة توبراك ساجلام
الفنانة توبراك ساجلام
الفنانة صدف آفجه
الفنانة صدف آفجه
الفنانة سيفدا إرجينشي
الفنانة سيفدا إرجينشي بطلة العمل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: