google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي الجديد اتصل بوكيل اعمالي و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

“Call My Agent” هي النسخة الأصلية من سلسلة “Call My Manager” التي تم إطلاقها في فرنسا عام 2015 وكانت ناجحة وحققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم ، تم الحصول عليها بواسطة Netflix وترجمتها إلى التركية ، و مدرجة في مسلسل كوميدي كبير .

تدور احداث قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي”Call My Manager” في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية المضحكة للغاية ، فيحكي عن تقدم بعض الموظفين لإدارة شركة كبيرة ، ويعمل هؤلاء المديرون بشكل جيد فيها ، ولديهم قيود معينة في الحفاظ على عملاء الشركة الأغنياء .

ومن أجل الحفاظ على سمعة الشركة ومكانتها بين

الشركات الأخرى ، بعد وفاة صاحب الشركة ومديرها ، بدأت الخلافات والمنافسة بين الموظفين ، لكن هذا بشكل كوميدي مضحك ، وهذا ما يجعل هذه السلسلة فريدة من نوعها. تتضمن السلسلة مناقشة العديد من القضايا في إطار الكوميديا بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض القصص المختلفة حول الحياة المهنية والشخصية لمديري الشركات والموظفين ، والتي تمت مناقشتها أيضًا في سلسلة من الأنشطة.

معاد عرض مسلسل اتصل بوكيل اعمالي والقناة العارضة له

قامت سلسلة اتصل بوكيل اعمالي بتعليق التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا وتستأنف حاليًا تصوير بقية السلسلة. سيتم إصدار المسلسل في تركيا في يوليو 2020 ، وسيتم عرضه على شاشات Kanal D و Star TV ، وسيستمر لعدة أشهر في الصيف.

نجوم مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

كانان إرجودر Canan Erguder
باريش فلاي Baris Falay
فاتح ارتمان
احسان ايروغلو Ahsen Eroğlu
عائشة نيل شامى Ayşenil Şamlıoğl

بطلة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي النجمة جنان إيرغودير

هي ممثلة وفنانة تركية ، ولدت في اسطنبول بتركيا في 15 يوليو 1977. بدأت حياتها الفنية في عام 2006 ، وتخرجت من المدرسة الثانوية الأمريكية Americanküdar ، ثم درست الفن المسرحي في كليتي فرانكلين ومارشال في الولايات المتحدة قبل أن تؤدي التمثيل في جامعة التمثيل

شاركت أيضًا في ورشة شكسبير في LAMDA (مدرسة لندن للموسيقى والفنون المسرحية) .في عام 2003 ، أصبحت ممثلًا في العمل شاركت ثم حصلت علي Actors Studio التي اسسها شيريل كروفورد وروبرت لويس أعضاء الغرفة ، وتم اختيارها لتكون لتعمل في ورشة التمثيل من خلال استوديو الممثلين. Workcenter di Biagini من Jerzy Grotowski و Thomas Richards.

لقد قامت بالعديد من الأعمال الهامة ، بما في ذلك Graceland و Rattlesnake و Twelfth Night و Love’s Labor’s Lost و Three Sisters و Arcadia و Binbir Night و Behzat Ç و  مباحث أنقرة .

فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان هوبوكين السينمائي الدولي لعام 2007 ، وفي عام 2009 فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسرح عفيفة.

بطل مسلسل اتصل بوكيل اعمالي الفنان باريش فلاي

ولد الفنان والممثل التركي باريش فالاي في تركيا في 9 أبريل 1972 وبدأ مسيرته الفنية في عام 1995. تخرج الفنان أبرشية فالاي من كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا ، ثم تخرجت من قسم المسرح في جامعة أنقرة.

ظهرت مسيرته في مسارح خاصة مختلفة ، ثم عمل في مسرح أنقرة الوطني لمدة عامين ، ودرس لفترة من الوقت في مدرسة الدراما ، ثم ترك العمل وبدأ مسيرته كممثل في المسرح.

في عام 1997 ، ظهر في مسرح مدينة إزميت ، ثم شارك في العديد من المسرحيات ، بما في ذلك “هاملت” و “الأوبرا الثلاثة” و “الضيف” و “الشاحنة” و “روبرتو زوكو” و “الإرهاق الأحمر” “،” اسم عز “،” السلام “. “Spring Point” ، “YaşarNeYaşarNe” ليست على قيد الحياة ، “من سيتخذ القرار؟ حيث أخرج العديد من الأعمال الدرامية.

أما بالنسبة للدراما ، فقد لعب في البداية أدوارًا صغيرة في بعض المسلسلات الهزلية ، مثل Sweet Life و Half Apple و Dadi ، ثم لعب دور البطوبة المطلقة في سلسلة Ezel ، ولعب أدوار مجاهدين وسلسلة Paraparca ، وقدم فيلم Ya Sonra من خلال السينما هذا هو بطولته.

خلال مسيرته الفنية ، فاز الفنان باريش فلاي بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك اختياره كأفضل ممثل في  Altın Aslan Drama من جمعية Barış Falay Magazinciler ، وجائزة صحيفة المحطة الخامسة

أما بالنسبة لحياته الشخصية ، فقد تزوج من إسراء رونابار منذ عام 2006 ولديه طفل يدعي Blue Wind Fly.

النجم التركي فاتح أرتمان

Fatih Artman فنان تركي ولد فاتح أرتمان في أنقرة بتركيا في 13 فبراير 1988. وهو ممثل تركي شاب وممثل مسرحي تخرج من قسم الفنون المسرحية في جامعة هاستيب وبدأ حياته الفنية في عام 2010 ، عندما لعب دور آرون في سلسلة شرطة أنقرة ، وعقد ثلاثة أدوار متتالية في المسلسل ، وفقد والده في عام 2002 فاز بجائزة أفضل ممثل وجائزة أضنة لأفضل ممثل عن شخصية مشاعر الحب لاتحتاج عيون

شارك فاتح في بطولة فيلم “دفنت قلبي” في عام 2011. وفي نفس العام ، ظهر في المسلسل الكوميدي التلفزيوني التركي “ليلى” و “مجنون” مسلسل ، من إخراج Onur Ünlü  وبث على قناة TRT لأول مرة في اسطنبول عام 2011. هذه كوميديا ​​سريالية سخيفة عن قصة حب شعرية.

الفنانة احسان ايروغلو Ahsen Eroğlu

ولدت الفنانة التركية في منطقة تيكيرداغ في 26 مايو 1993 إرولو ، تركيا. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ، درست في كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة بحر إيجة. ولأنها كانت تحب الرياضة منذ سن مبكرة ، فقد تم تدريبها منذ الطفولة. بالإضافة إلى الرياضة ، هوايتها المفضلة هي عشقها للفن.

خلال دراستها في معهد التربية البدنية ، تلقت تدريباً في المسرح وفنون الأداء ، وبعد دراستها ، دخلت عالم الفن بجهودها الخاصة دون مساعدة من أحد ، وأصبحت رائعة في وقت قصير. ممثلةتركية ، وسرعان ما اجتذبت انتباه الجمهور لإتقان الدور بشكل رائع بدأت حياتها المهنية في مجال الإعلان ، وظهرت لأول مرة في سلسلة “Harbour Kabul Story”.

كما شاركت في سلسلة “إنشاء بوابة القرن”CENTURY KÖSEM وحققت نجاحًا استثنائيًا خلال هذه الفترة. في عام 2015 ، عرضت سلسلة “Gorgeous Century Kösem” وحققت قفزة في مسيرتها الفنية في هذه السلسلة  ومع Mehmet Günsür ، Metin Akdülger شاركت نجوم كبار مثل Aslı Tandoğan و Nurgül في السلسلة معًا

في نفس العام ، شاركت أيضًا في سلسلة قصص Abel Kabul الحديثة. في عام 2016 ، شاركت في ملحق المسلسل التلفزيوني لمشروع الأم ، وكسر جميع تقييمات المسلسل في وقت العرض ؛ كما شاركت في المسلسل التلفزيوني “فتاتي”وعروس اسطنبول ، شاركت أخيرًا في عام 2020 مسلسل بعنوان “My Business Agent”.

مجموعة من الصور الحصرية والجديدة لمسلسل اتصل بوكيل اعمالي وابطاله
ابطال مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
ابطال مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
الفنان فاتح ارتمان
الفنان فاتح ارتمان
الفنانة احسان ايروغلو
الفنانة احسان ايروغلو
بطل المسلسل
بطل المسلسل
بطل مسلسل اتصل بوكيل اعمالي الفنان باريش فلاي
بطل مسلسل اتصل بوكيل اعمالي الفنان باريش فلاي
بطلة المسلسل النجمة جنان إيرغودير
بطلة المسلسل النجمة جنان إيرغودير
بوستر مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
بوستر مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
نجوم العمل
نجوم العمل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: