google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل جانبي الايسر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض sol yanım

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل جانبي الايسر sol yanım dizisi و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل التركي الجديد جانبي الايسر

تميل معظم الحلقات التركية إلى أن تكون أحداثًا درامية ، مما يمنحهم جمهورًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي ، وستختلف أحداثهم وسلسلة قصصهم اختلافًا كبيرًا عن معظم المسلسلات الأخرى ، وستصبح مؤامرة المسلسل مثيرة للاهتمام ودراما اجتماعية مثيرة للغاية .

قصة المسلسل: بما أن المعلومات حول القصة ليست واضحة بعد ، فسيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة  ، أصبحت Özge Yağız الممثلة الأول التي تم التعاقد معها لتلعب الدور القيادي في مسلسل جانبي الايسر .

سيعرض مسلسل جانبي الايسر Sol Yanım الجديد من شركة انتاج Bkm Film على شاشات Star TV في سبتمبر سيكون Özge Yağız و İlhan Şen هم ابطال المسلسل الرئسين .

كاتب سيناريو المسلسل التلفزيوني جانبي الايسر Left Yanım هو كاتب السيناريو الشهير Melis Civelek ، بينما سيكون مدير المسلسل Serdar Gözelekli .

تستمر الاستعدادات لسلسلة جانبي الايسرى ، لكن الاستعدادات جديدة للغاية سيتم العقد مع باقي ابطال المسلسل حيث يتم الانتهاء من أدوار الذكور والأدوار المساعدة الأخرى في أشهر الصيف ومن المقرر أن يبدا التصوير في شهر أغسطس المقبل .

بدأ فريق الممثلين والتفاصيل الأخرى لسلسلة Sol Yanım ، التي ستبدأ قريبًا على شاشات Star TV ، في الوضوح. حيث تم التعاقد مع Özge Yağız رسمية وستلعب الدو الرئيسي في هذا العمل الذي أعدته BKM والمسلسل من اخراج سيردار جوزيليكلي وتاليف سيناريو وحوار مليس سيفيليك.

مع استمرار الاستعدادات لسلسلة جانبي الايسر حيث تم التوقيع مع شركة BKM Film وشركة BKM Film انتجت الكثير من المسلسلات التركية هذا العام حيث انتجت المسلسل التركي الشهير رامو  Ramo ،حيث كاتب سيناريو العمل هو ميليس سيفيليك و كتب Melis Civelek سيناريو المسلسل التركي الشهير وهو اسميتها فريحة Feriha.

معاد عرض مسلسل جانبي الايسر والقناة العارضة له

سيتم تصوير المسلسل في اسطنبول ، وسيتم بث المسلسل على Star TV وKanal D. لم يتم الإعلان عن موعد المسلسل سوف يظهر أمام الجماهير في الموسم الصيفي  الجديد.

بطلة مسلسل جانبي الايسر النجمة اوزجي ياغيز Ozge Yagiz

ولدت النجمة الشابة التركي في يوم 10ابريل عام 1997 في مدينة تركيا، بالرغم من أن لها بداية بسيطة وبدايات قليلة ، إلا أنها أصبحت ممثلة مشهورة ولديها متطلبات بحث عالية جدًا ، وهي تبلغ من العمر 22 عامًا فقط وأصبحت واحدة من أشهر الفنانين على شاشة التلفزيون ولديها مستقبل مشرق في الفن تخرجت من معهد كابيتال لعلوم الاتصالات ، وبعد التخرج مباشرة درست الفن ثم انخرطت في التمثيل ، والوقوف أمام الكاميرا برجها هو الحمل ، يبلغ طولها 169 سم ووزنها 52 كجم .

في سن ال 22 ، كانت مفتونة بالجمهور بجمالها الطبيعي وشخصيتها القوية ومواهبها البارزة ، وسرعان ما أصبحت واحدة من الفنانين الرائدين بمستقبل مشرق . بسبب دورها الناجح ومهاراتها الممتازة في التمثيل ، اكتسبت قاعدة جماهيرية عالية جدًا ، من خلال مسلسل  (Adini sen koy) وهوعمل تلفزيوني تدور احداثه في اطار درامي رومانسي ، وبث على قناة تي ار تي في 19 ايلول 2016 وهم من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم Erkan Meriç  ، Hazal Subaşı  ، Ezgi Baran ، Yaprak Durmaz ،Aykut İğdeli  .

تدور احداث المسلسل  حول زهراء ، بعد أن ترك والده لرجل آخر ، تم تدمير مفهوم عمر للنساء إلى الأبد ، وكان يعتقد أنها غير موثوقة وغير جديرة بالثقة وحتى خطيرة المرأة الوحيدة التي لديها الوقت لمرافقتها هي أختها الحبيبة آيز. ستفعل شيئًا لها ايز نفسها هي حب كبير لها حيث تريد فقط أن تجعل شقيقها سعيدًا وتجد الحب لنفسها عندما تكون مريضة.

مع بقاء بضعة أشهر فقط ، عرف عمر أن الطريقة الوحيدة لتتوفي أخته السعيدة هي الزواج منه ، لأنه كان يتوصل إلى اتفاق مع زهرة ، التي كانت في أمس الحاجة إلى المال النساء، سيدفع لها ما تحتاجه ، وسيستمر زواجهما ستة أشهر فقط ، وتعتقد أن زهرة هي مجرد حفار للذهب ، وتعاملها بلا كلل ، وتأمل أن تتمكن من إتمام الصفقة بالسهولة التي قالها ، ولكن بمرور الوقت ، سيراها على الجانب الآخر ، وكلاهما يشعران بمزيد من التعقيد غير المتوقع

اما عن حياتها الشخصية ليس لديها حبيب ولا صديق مقرب ، كل ما تفكر فيه الآن هو مستقبلها الفني ، فهي تحب الحيوانات ، وخاصة القطط ، ولديها العديد من الأصدقاء الذين يحبونها غالبًا ما يخرجون مع الآخرين .

بطل مسلسل جانبي الايسر النجم الشاب إلهان سين İlhan Şen

ولد الفنان الهان سين في بلغاريا وانتقل إلى تركيا عندما كان عمره عامين . تخرج Ilhan من المدارس الابتدائية والثانوية في اسطنبول ثم تخرج من قسم الهندسة المدنية والتكنولوجيا المتقدمة في جامعة Ildiz ، التي تعتبر واحدة من أقوى الجامعات في تركيا .

شارك الهان في مسابقة أفضل نموذج تركي عام 2008 ، لكنه لم يفز بالمركز الأول. في عام 2009 ، شارك في المسابقة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة فاز بالمركز الأول بأفضل نموذج ودخل نهائي أفضل نموذج في العالم.شارك في “إنتاج وإدارة تامر كورتر” ، وشارك في مسابقة “جوي مودلز” العالمية في إيطاليا وفرنسا ، وعمل كنموذج لفترة طويلة ، ثم قرر الذهاب إلى صناعة الفنون الأدائية .

بعد أن قرر الفنان الهان دخول عالم الأداء ، أخذ دروسًا في أكاديمية الفنون الأدائية في اسطنبول لتحسين أدائه كممثل ، وفي عام 2018 ، بدأت دراما الفنان الهان سين بمسلسل تلفزيوني من سلسلة محمد الفاتح . تم إنشاؤها من قبل الممثل التركي كنان Emeraldoglu

على الرغم من ارتفاع تكلفة الإنتاج ، بسبب التصنيف المنخفض ، توقفت الحلقة عن بث سبع حلقات فقط بعد أدائها ؛ وفي نفس العام ، شارك الفنان الهان سين في مسلسل تلفزيوني آخر ، “سلسلة تل شاهين”.

المسلسل مقتبس عن المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “تل الصقر” وتم عرضه في الثمانينيات. عندما تم إصدارها في الولايات المتحدة ، حققت السلسلة نجاحًا كبيرًا. وشارك في المسلسل الفنانة إلهان وإيبوكي بوسات ، والفنانة بوران كوزوم ، والفنانة إسراء ديميرجي أوغلو.

شاركت الفنان الهان سين في الفيلم القصير “منظور” للمخرج عمر كان كوتشاك ، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحظي باستقبال جيد من قبل النقاد وفاز بالعديد من الجوائز في مهرجان الفيلم الدولي.

في عام 2019 ، شارك الفنان الهان في مسابقة سلسلة قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، حيث شارك البطولة مجموعة من النجوم الكبار بما في ذلك Oktay Kinarja و Deniz Gakir و Kinan Goban والفنانة Mariam Ozerli  التي تم عرضها في عام 2015 ،حيث حقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء تركيا ، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية ، الهان سين قدم العمل الدرامي “رامو” في عام 2020 وهو اخر عمل قدمه .

صور مسلسل جانبي الايسر وابطاله

Ozge Yagiz
Ozge Yagiz
الشركة المنتجة لمسلسل جانبي الايسر
الشركة المنتجة لمسلسل جانبي الايسر
الفنان الشاب الهان شين
الفنان الشاب الهان شين
الفنانة الجميلة اوزجي ياغيز
الفنانة الجميلة اوزجي ياغيز
النجمة اوزجي ياغيز
النجمة اوزجي ياغيز
بطل مسلسل جانبي الايسر
بطل مسلسل جانبي الايسر
بطلة مسلسل جانبي الايسر
بطلة مسلسل جانبي الايسر
قصة مسلسل جانبي الايسر
قصة مسلسل جانبي الايسر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: