google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل خريف العشاق ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد خريف العشاق ، وماهي قصة مسلسل خريف العشاق و من هما ابطال مسلسل خريف العشاق ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل خريف العشاق و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل خريف العشاق و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل خريف العشاق

مسلسل خريف العشاق رواية تلفزيونية عن الحب ، من تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد ، و من انتاج إيمار الشاّم ، قبل أيام ، تم تدوير كاميرا المخرج السوري جود سعيد في منزل قديم في حي المهاجرين لتصوير أول مشاهد المسلسل ، بحيث يكون جاهز ليعرض على قناة الفضائية العربية في الموسم الرمضاني المقبل .

تدور أحداث المسلسل حول السبعينيات ، يروي قصة ثلاثة شبان ، ورغم أنهم كانوا قساة وقاسيين في ذلك الوقت ، إلا أنهم قرروا مواجهة العصر الحالي المليء بالتحديات ، وهو السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، فإن حماسهم واندفاعهم يندفعون بشغف نحو أحلامهم البسيطة ، ولكن في نفس الوقت ، قد يكون هذا كابوساً مثل الموت .

بعد تحقيق هذا الحلم أو الكابوس ، سيفتح السرد الأعين في طريق التداخل بين الشخصية والجغرافيا ، وستحدث الأحداث الجادة الجارية ، والأحداث الدرامية تحت تأثير كل الظروف والأزمات والعقبات اللاحقة وهذا يمهد الطريق لذلك فترة حتى الطريق إذا كان المسلسل لا يقاتل طرفاً ضد آخر ، فإنه لا يقبل عدم وجود حقائق تاريخية واضحة .

خريف العشاق وباء الحب العاطف ، الذي تحيط به البيانات السياسية والاجتماعية الواهبة للحياة ، ويشتعل إلى أقصى حد ، لكننا سنستقبل كل هذه المعلومات عبر المنطق التليفزيوني ، وهذا لن يقضي عليها شرعيتها مسلية وترفيهية ، ولكن في السياق التاريخي كاستعارة لمرحلة أدبية فخمة من حيث المعطيات ، ولم تستجب الدراما التليفزيونية السورية والعربية لهذا الأمر بشكل جيد .

معاد عرض مسلسل خريف العشاق والقناة العارضة له 

من المقرر ان يعرض مسلسل خريف العشاق في الدراما الرمضانية المقبلة علي احدي القنوات الفضائية العربية .

نجوم مسلسل خريف العشاق

محمد الأحمد، صفاء سلطان، أحمد الأحمد، حلا رجب، لجين اسماعيل، علا سعيد، حسين عبّاس، خالد القيش، جرجس جبارة، آمال سعد الدين، علاء قاسم، سوسن أبو عفار، جمال العلي، نانسي خوري، حسن دوبا، أمير برازي، علياء سعيد كما يوجد عدد كبير من الممثلين والوجوه الشابة ، وقد جاء النجم الكبير أيمن زيدان للعمل ضيف بدور “العم” والعمل من تأليف الكاتبة ديانا جبور ، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة إيمار الشام .

محمد الأحمد بطل مسلسل خريف العشاق

أحمد ومحمد الأحمد شاركا نجمان في مسلسل “خريف العشاق” الذي صور قبل أيام بمشاركة مجموعة من الفنانين والفنانين السوريين . ولد الفنان السوري محمد الأحمد في 27 شباط 1979 ، ودرس الأدب العربي في جامعة البعث في حمص ، ثم حاول دخول عالم الفن ولعب دوره الأول في مسلسل “هولاكو” عام 2002 ، وبعد ذلك التحق بأكاديمية الفنون المسرحية وتخرج منها عام 2005

على مدار 17 عاماً ، ظهر محمد الأحمد في ما يقرب من 50 عملاً بين دور السينما والمسارح ، بدءاً من مسلسل “هولاكو” عام 2002 ، أما أبرز أعماله من المسلسلات التلفزيونية الظاهر بيبرس عام 2005 وأشياء تشبه الحب عام 2007 وقمر بني هاشم ويوم ممطر آخر والحوت عام 2008 ورجال الحسم وقلبي معكم وقلوب صغيرة عام 2009 .

وأنا القدس و وادي السايح عام 2010 والسراب عام 2011 والمصابيح الزرق عام 2012 وحدث في دمشق ونساء من هذا الزمن عام 2013 و​عناية مشددة​ وإمرأة من رماد عام 2015 و​دومينو​ وأحمر و بلا غمد وصدر الباز عام 2016 و​غرابيب سود​ عام 2017 وفرصة أخيرة ووهم عام 2018 و​آخر الليل​ عام 2019 .

في السينما لديه عدة أفلام منها دمشق يا بسمة حزن عام 2008 ، بوابة الجنة لعام 2009 ، مريم 2012 ، رجل وثلاث ايام ، 2017 مطرحمص ، دريا السما و نجمة الصبح 2019 .

صفاء سلطان بطلة مسلسل خريف العشاق

صفاء سلطان ولدت في مدينة عمان الأردنية عام 1980 ، ولد في الأردن من والده وأمه السورية ، تأسست دمشق ، ويمكن تتبع أصولها العودة إلى مدينة جنين الفلسطينية ، حصلت الفنانة صفاء سلطان على تعليمها الثانوي بين المدارس في الأردن وسوريا ، ثم ذهبت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان ومكثت هناك حوالي 5 سنوات ، لكنها لم تكمل طب الاسنان ، وتركتها ، ثم عادت إلى سوريا مرة أخرى .

صفاء سلطان شغوفة بالفن منذ أن كانت طفلة ، ومواهبها تفيض ، وقد لاحظ أهلها وعائلتها أن لديها القدرة على تقليد الفنانين منذ صغرها ، والجميع من حولها معجب بها وبها بتقليد مهارات الفنانين ، شجعوها على تنمية مواهبها ، تعتبر الفنانة الأردنية صفاء سلطان من أبرز الممثلات في الأردن ومنطقة الخليج بأسرها ، وهي محبوبة ومدعومة من قبل الناس لقدرتها الطبيعية في التمثيل وشخصيتها الفاتحة وإطلالتها الجميلة .

بدأت الفنانة صفاء سلطان مسيرتها الفنية عندما كانت صغيرة جداً ، فعندما شاركت في العمل الفني لأول مرة شاركت في أعمال ترجمة الأفلام الوثائقية من الإنجليزية إلى العربية ، وكان هذا أول عمل لها ، وانتقلت صفاء سلطان هناك ولفترة طويلة حتى أنهت دراستها وعادت مرة أخرى .

في عام 2003 تواجدت الفنانة صفاء سلطان في مطعم مع عائلتها ، وقد قلدت ذات مرة بعض الفنانين ، وكذلك الفنان ياسر العظمة ، وقد أثار أدائه وتقليده إعجابه الشديد ، ثم رشحها للمشاركة في أول عمل فني ، سلسلة المرايا ، وأوصى لها في نفس العام 2003 .

ظهرت الفنانة صفاء سلطان لأول مرة على الشاشة كممثلة ، ثم شاركت بعد المسلسل في العديد من الأعمال الدرامية الفنية ، أشهرها مسلسل كسر الخواطر و الولادة من الخاصرة ، أنا قلبي دليلي ، دكتور أمراض نسا لكن شهرتها وبدايتها الحقيقية جاءت من مصر عندما شاركت في مسلسل قلبي دليلي الذي جسدت شخصية المطربة الكبيرة ليلي مراد .

الممثل أيمن زيدان

يشارك الممثل السوري أيمن زيدان في قائمة الممثلين لمسلسل “خريف العشاق” ومنذ ذلك الحين بدأ تصوير مشهده الأول مع الممثلة صفاء سلطان وأحمد الأحمد ومحمد الأحمد وحلا رجب ولجين إسماعيل ، سلسلة “خريف العشاق” من تأليف الكاتبة ديانا جبور وإخراج جود سعيد ، في سياق منفصل يجسد زيدان دور “عزمي بيك” ، أحد نبلاء الحي السكني بدمشق ، وهو أول دور بطولة في مسلسل “الكندوش” سيظهر فنانون سوريون في رمضان 2021 في سلسلتين الشهر المقبل أحدهما على موقع التواصل الاجتماعي والآخر .

البوم صور مسلسل خريف العشاق 

ابطال مسلسل خريف العشاق
ابطال مسلسل خريف العشاق
احمد ومحمد الاحمدي ابطال مسلسل خريف العشاق
احمد ومحمد الاحمدي ابطال مسلسل خريف العشاق
الفنانة صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان
النجمة صفاء سلطان بطلة مسلسل خريف العشاق
النجمة صفاء سلطان بطلة مسلسل خريف العشاق
محمد الاحمد بطل مسلسل خريف العشاق
محمد الاحمد بطل مسلسل خريف العشاق
مشهد من مسلسل خريف العشاق
مشهد من مسلسل خريف العشاق
من تصوير مسلسل خريف العشاق
من تصوير مسلسل خريف العشاق
نجوم مسلسل خريف العشاق
نجوم مسلسل خريف العشاق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: