google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل سوتس بالتفصيل ومعلومات عن ابطاله suits

المسلسل الذى ينتظره الكثيرون و المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 مسلسل سوتس suits بالعربي  جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل ما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و عدد حلقات مسلسل سوتس و مواعيد عرضه و تفاصيل كثيرة اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل سوتس بالعربي و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل سوتس suits بالعربي

المسلسل من بطولة آسر ياسين  – أحمد داود – ريم مصطفى – محمد شاهين – صبا مبارك – تارا عماد و مجموعة اخرى من الفنانين و يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل .

المسلسل من إنتاج طارق الجنايني المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة “تي فيجن”و من تأليف محمد حفظي و ياسر عبد المجيد و من إخراج مريم الأحمدي .

مسلسل سوتس بالعربي

طرح المنتج طارق الجنانينى منتج مسلسل سوتس بالعربي البوسترات الدعائية للمسلسل و صور ابطاله المشاركين فيه ، مسلسل سوتس بالعربي هو مسلسل ماخوذ من قصة مسلسل امريكى شهير و يحظى بشعبية كبيرة و يتكون من 9 مواسم كان موسمه الأول في 2011 و تم انتاج عدة مسلسلات شبيهة له في كوريا و اليابان و غيرها و يعتبر مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة العربية من المسلسل الاجنبي بنفس الاحداث و القصة و لكن النسخة المصرية ستكون بمذاق خاص و مختلف يتناسب مع طبيعة  المجتمع المصرى .

بدء فريق عمل و صناع مسلسل سوتس في تصوير مشاهد المسلسل منذ شهر تقريبا للالحاق لعرضه خلال موسم شهر رمضان و الانتهاء منه قبل بداية الشهر الكريم .

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل سوتس بالعربي في موسم شهر رمضان 2022 و سوف يعرض علي قناة osn و يتكون من 30 حلقة .

قصة مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي هو احد الاعمال الدرامية الجديدة التى ينتظر الجمهور عرضها في موسم شهر رمضان 2022 بكل شغف و اهتمام لانه من الاعمال المتوقع لها ان تحصل علي نجاح كبير و من المعروف عنه ان احداثه شيقة و مثيرة .

تدور قصة سوتس بالعربي حول عالم المحاماة و القضايا من خلال شركة محاماة كبرى تضم عدد من الشخصيات الناجحة في مجال المحاماة و القانون و منهم شخصية “مايك روس” و هو شاب لم يكمل دراسته الجامعية و لكنه شاب ذكى و طموح جدا و يريد ان يصبح من الشخصيات ذات مكانة مرموقة في المجتمع و يعمل لدى محامى شهير و معروف جدا .

و بالفعل يستطيع هذا الشاب مع الوقت ان يكسب ثقة المحامي الشهير “هارفي سبيكتر” و يقوم بتعيينه كمساعد له في شركة كبيرة و لكن الامر يصبح في غاية الصعوبة لو اكتشف هذا المحامى الشهير ان مايك لم يتخرج من الجامعة و لم يحصل علي مؤهل الحقوق في القانون و تتوالي الاحداث في اطار درامى شيق و مثير ، و يقوم بتجسيد شخصية “هارفي و مايك” الثنائى آسر ياسين و احمد داود .

الفنانة ريم مصطفي و شخصيتها بالمسلسل

تشارك الفنانة المتميزة ريم مصطفي في بطولة مسلسل سوتس بالعربي و تشارك بالبطولة امام آسر ياسين و احمد داود و تجسد ريم مصطفي بالمسلسل دور سكرتيرة تعمل لدى هارفي بشخصية “دونا روبرت بيلسين” و تعتبر هى كاتمة اسراره الاولي في حياته و استعان بها للعمل معه عندما كان يعمل لدى المدعى العام .

قامت الفنانة ريم مصطفي بالترويح عن مسلسل سوتس بالعربي من خلال نشرها لصورة لها للبوستر الدعائى للمسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” و علقت علي الصورة قائلة: “قريبًا” و تفاعل كثير من الجمهور معها و تمنوا لها التوفيق و التعبير عن انتظارهم لمشاهدة العمل .

الفنان آسر ياسين في مسلسل سوتس بالعربي

يشارك النجم المتميز الفنان آسر ياسين في بطولة مسلسل سوتس بالعربي و يجسد دور البطولة الرئيسية بالعمل حيث انه يجسد شخصية المحامى الشهير هارفي سبيكتر

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها اسر ياسين هو مسلسل الثمانية الذى تم عرضه منذ فترة قريبة علي احد المنصات الالكترونية .

الفنانة تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربي

تشارك الفنانة الشابة تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين و تقوم تارا عماد بتجسيد احد الادوار الرئيسية بالعمل و هى شخصية “رايتشل زين” و هى تكون حبيبة المحامى مايك و الذى يجسده الفنان احمد داود و تعمل معه في مكتب المحاماة و تكون من ابرز المحامين الشباب المجتهدين في عملهم و تسعى دائما لخلق مكانة متميزة لنفسها في مجال المحاماة كما انها تساعد حبيبها مايك كثيرا و تقف بجواره في مشكلاته و ازماته التى يتعرض لها و تسانده دائما .

و من ناحية اخرى تنتظر الفنانة تارا عماد عرض فيلمها السينمائى الجديد و هو فيلم “الجواهرجي” من بطولة محمد هنيدى و منى زكى .

الفنان احمد داود في مسلسل سوتس بالعربي

بدء الفنان احمد داود في تصوير مشاهده الخاصة من مسلسل سوتس بالعربي و يتقاسم فيه البطولة الرئيسية مع النجم اسر ياسين حيث يقدموا بالعمل الثنائى هارفي و مايك ، يقوم احمد داود بتجسيد شخصية المحامى مايك و هو شاب لم يستطيع الحصول علي مؤهل الحقوق و تركه للدراسة بسبب عمله للانفاق علي عائلته و خاصة جدته التى كانت مريضة و كانت تكاليف علاجها باهظة .

فيلجاء مايك للقيام باعمال غير قانونية للحصول علي اموال بشكل سريع و منها تجارة المخدرات ثم يعمل لدى محامى كبير و معروف هو المحامى هارفي و يجسده الفنان اسر ياسين و رغم من ان مايك لم يكمل دراستنه الا انه شاب طموح و ذكى و استطاع كسب ثقة المحامى هارفي و اصبح يعتمد عليه في كل شىء بمكتب المحاماة و اثبت انه انسب شخص لهذه المكانة و اصبحت له مكانة خاصة بين المحامين الاخرين في مكتب المحاماة .

الفنان محمد شاهين في مسلسل سوتس بالعربي

اعلن الفنان محمد شاهين عن انضمامه الي فريق عمل و ابطال مسلسل سوتس بالعربي و يجسد الفنان محمد شاهين بالمسلسل شخصية المحامى لويس و هو محامى ناجح و يعمل في مكتب المحاماة مع المحامى هارفي و رغم ان لويس شخص ناجح في عمله الا انه دائم الغيرة من المحامى مايك و هو الذى يجسده احمد داود و يحاول دائما ان يوقعه و يورطه في العديد من المشكلات حتى يستطيع اخذ مكانه في المكتب و مكانته لدى المحامى هارفي .

صور مسلسل سوتس بالعربي

نجوم مسلسل سوتس بالعربي
نجوم مسلسل سوتس بالعربي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: