قصة مسلسل ضيوف على الحب ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد ضيوف على الحب، وماهي قصة مسلسل ضيوف على الحب و من هما ابطال مسلسل ضيوف على الحب ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل ضيوف على الحب و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل ضيوف على الحب و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل ضيوف على الحب

تم تنفيذ العمل الاجتماعي في 2018 و يحكي قصة مجموعة من الشباب الذين قد يأتون من أي مدينة أو محافظة أو منطقة ويعيشون في منزل بدمشق تملكه نساء مثل الامهات ، يبحثن عن فرص عمل للاستقرار والسعي لخلق مكان لأنفسهن في المجتمع ثم بدأت معركتهم بالحياة والألم لتحقيق أحلامهم ، عانى بعضهم ، وفشل بعضهم .

ينهي المخرج السوري فهد ميري تصوير كواليس مسلسل ضيوف علي الحب الذي ينطوي على الحب بعد الحرب السورية وسيتعامل مع المجتمع لفترة معينة من الوقت للتعامل مع آثار الحرب ، إلا أن الأمر انتهى لا يشمل الحرب نفسها سيُذاع العمل في الموسم الدرامي القادم ويتضمن حياة العديد من الأشخاص الذين يعيشون في منزل ويسعون إلى تحقيق أحلامهم في الظروف المحيطة القاسية بعد الحرب والأزمات مرت في سوريا من بين العديد من المشاعر والحالات السلبية ، فإنه يأخذ أيضًا الشعور بالحب كحالة إيجابية .

العمل من بطولة العديد من الفنانين السوريين منهم فايز قزق ، وجرجس جبارة ، وشكران مرتجى ، جيني إسبر ، بلال مارتيني ، رنا كرم ، خلود عيسى، واخرين .

مخرج مسلسل ضيوف علي الحب

قال مخرج مسلسل “ضيوف علي الحب” فهد ميري انه اعتمد في عمله على فكرة معينة وهي الحب شيء مهم جدا وليس مجرد كلمة عادية فكل البشر محبوبون من قبل الضيوف في هذه المنطقة .

أما العمل فأكد من مشهد التصوير أنه دراما إنسانية تحكي قصة الكثير من الشباب والشابات في المجتمع السوري ما بعد الحرب ، بدافع الخوف وعواقب الظلام يريدون الخروج للبحث حياتهم ومساعدتهم في هذا المجتمع ، وإيجاد مكان وإيجاد فرص عمل مناسبة لضمان مستقبلهم أمر قانوني بالفعل بالنسبة لهم ، خاصة بعد المعاناة التي سببتها الحرب الطويلة .

وقال أيضًا إنه لم يتأثر بشكل خاص بالحرب في هذا العمل ، بل تعامل مع إفراز الشباب السوري ، حتى تقودنا هذه الشخصيات لاحقًا وتدفع بالحادث إلى محاور أخرى مختلفة عن الناس العاديين جو المعيشة تحدث الفنان بلال مارتيني عن هذا العمل وقال إنه عمل سوري يتحدث عن الأقمشة السورية وخلطات الشخصية الاجتماعية ، وأشار إلى أن معظم الشخصيات في العمل اجتمعت في بيت الشامي ورافقتهم للفنانة “صباح” دور الفنانة السورية شكران مرتجى ، وأضاف أنه مع كل هذه الشخصيات سنرى دراما متداخلة بشكل وثيق مع الحياة السورية والواقع .

نجوم مسلسل ضيوف على الحب

شكران مرتجى

فادي صبيح

رنا العظم

رنا كرم

جرجس جبارة

عاصم حواط

زهير رمضان

جيني أسبر

وضاح حلوم

كرم الشعراني

نظلي الرواس

فايز قزق

الفنان فادي صبيح بطل مسلسل ضيوف علي الحب 

يشارك النجمان السوريان فادي صبيح وشكران مرتجى في مسلسل “ضيوف على الحب”يشار إلى أن فادي وشكران شاركا في مسلسل “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي ، كما يشارك شكران في مسلسل “الكندوش” ، ويشارك فادي في الموسم الثاني من المسلسل سوق الحرير لهام للمنتج بسام الملا .

الممثل السوري فادي صبيح من مواليد 1974 ، وتخرج في أكاديمية التمثيل للفنون المسرحية المتقدمة عام 1998 بعد التخرج على الفور عمل في مجال التمثيل في مسلسل “الكواسر” لكنه أثبت نفسه كممثل ممتاز ، وبعد فترة وجيزة سأله المخرج أنه قدم العديد من المسرحيات ، لذلك شارك في فيلم “فضاءات” عام 1999 .

مثل في مسلسل الفوارس وظهر في الجزء الثاني من مسلسل “الكواسر” ، كما شارك فادي صبح في العديد من المسلسلات عام 2000 الفصول الأربعة ، والزير سالم عام وأسرار المدينة الدور الذي لعبه فادي صبيح هو أهم دراما لكنه لم ينتهز الفرصة لأن معظم هذه الأدوار ثانوية ، عام 2001 مثل فادي صبيح في مسلسل حكايا ، غير مخصص للبيع ، صلاح الدين الأيوبي عام بعد عام ، رسخ صبيح مكانته في عالم التمثيل والإبداع ، وازدادت مشاركته وأدوارهفي عام 2002 ظهر في حكايا المرايا ، عمر الخيام ، صقر قريش ، السفينة .

مثل فادي صبيح في سلسلة مرايا من ابتكار الفنان ياسر العظمة ، تكشف هذه المرايا موهبته الكوميدية التي بقيت في الذاكرة العامة كوميديا ​​مهمة ، شارك فادي صبيح في عدد كبير من الأعمال ، ولعل أبرزها ضيعة ضايعة الحصرم الشامي ، زهرة النرجس عام 2008 آخر أيام الحب ، صراع المال شتاء ساخن ، صبايا ، تحت المداس) عام 2009 .

الفنانة رنا كرم 

الفنانة السورية رنا كرم لفتت إلى أن العمل جذب مشاركتها لأنه حمل موضوعات حقيقية وقدم هذه الشخصيات بطريقة إنسانية بحتة ، ذات جوانب إيجابية ، وتشير المشاعر السلبية إلى أن كل هذه التناقضات موجودة في جميع الشخصيات ، بحيث يمكن أن تكون يظهر بوضوح من خلال النص أنهم بحاجة إلى الحب حقًا ، وأوضحت أن دورها في العمل يشبه الأدوار الأخرى ، لأنها تجسد شخصية تدعي “منال” ، فتاة تبحث عن حياة ما بعد الحرب ، وكيف تصدق وتحمي نفسها ، وكيف تتعامل مع الحب والعلاقة مع الرجال حتى تحصل هذه الأسئلة على إجابات لها في العمل .

الفنانة جيني اسبر

أضافت الممثلة السورية جيني إسبر شخصيتها الجديدة في مسلسلها الجديد “ضيوف على الحب” من خلال صور جديدة في مشهد العمل ونشرها على صفحتها ، وقدمت موقع تطبيق تبادل الصور والفيديو العالمي انستجرام ، وعلقت جيني إسبر على الصورة ضيوف على الحب رغد .

أكدت الفنانة جيني إسبر أنها ستشارك في ضيوف علي الحب للمخرج فهد ميري وتأليف سامر محمد إسماعيل وستعارضها الشركات العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني .

وأضافت : برأيي ، برزت سلسلة الأعمال من خلال تناول الأحداث الاجتماعية التي سجلها الكاتب إسماعيل والأحداث الاجتماعية في سوريا قبل نهاية سنوات الحرب تدور أحداث المسلسل حول شباب وعائلات سورية يعيشون في شقة بحثا عن حياة جديدة من أجل الاستقرار والحب باختصار هذا صراع داخلي في المجتمع السوري منذ سنوات طويلة .

ولفتت إلى أنها في مسلسل رد قلبي لعبت دور “توليب” ، وهذه الشخصية تحتاج إلى مزيد من الجهد والتعب والدقة لتقوم بالدور وتظهر وجودها كشخصية شريرة تعشق الشخصيات والمركبات الشريرة ، وتأمل في التخلص من إطار هذه الفنانة الجميلة التي تبحث عن الفضائيات وكاميرات الأفلام باختصار ” أنشطة الشخصية مثيرة وممتعة للغاية العمل مفاجئ بسبب التغيرات الشخصية والنفسية تختلف الأوضاع والظروف المتعلقة بالبيئة المحيطة بالمنزل عن البيئة الخارجية للمنزل والبيئة التي تعيش فيها .

صور مسلسل ضيوف علي الحب وابطاله المشاركين

الفنانة رنا العظم
الفنانة رنا العظم
الفنانة شكران مرتجي
الفنانة شكران مرتجي
جيني اسبر
جيني اسبر
طاقم مسلسل ضيوف علي الحب
طاقم مسلسل ضيوف علي الحب
فادي صبيح
فادي صبيح
كاست مسلسل ضيوف علي الحب
كاست مسلسل ضيوف علي الحب
من تصوير مسلسل ضيوف علي الحب
من تصوير مسلسل ضيوف علي الحب
من كواليس مسلسل ضيوف علي الحب
من كواليس مسلسل ضيوف علي الحب
نجوم مسلسل ضيوف علي الحب
نجوم مسلسل ضيوف علي الحب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: