قصة مسلسل قفص الجمال ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل  قفص الجمال قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد قفص الجمال معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل قفص الجمال Pinjara Khubsurti Ka

Pinjara Khoobsurti Ka هو مسلسل تلفزيوني هندي رومانسي تم بثه لأول مرة على Colors TV في 24 أغسطس 2020 وهو من بطولة النجمة ريا شارما والنجم ساهل أوبال .

مسلسل قفص الجمال اسمه بالهندي هو Pinjara Khubsurti Ka بينجارا خوبسورتي كا او وهو من انتاج Parin Multimedia Private Limited سوراب تيواري ومن تاليف بهافنا فياس وشاشانك كونوار .

سلسلة قفص الجمال هي واحدة من المسلسلات الشيقة والمثيرة في أنشطتها ، وبخلاف معظم المسلسلات الهندية الأخرى ، تدور أحداث وقصة سلسلة قفص الجمال عن فتاة جميلة جدا ، فتاة اسمها Mayura تكره جمالها ، لأن والدة مايورا حامل ، وجدتها تأمل أن تكون حفيدة بيضاء جميلة ، لأن ميغا هي أخت Mayura ذات البشرة الداكنة  .

ضحكت ميورا على جمالها ، فقد أحبها جميع الأطفال في جامعتها بمن فيهم أساتذتها لجمالها ، لدى Mayura رغبة واحدة فقط في الحياة ، وهي التخلص من Pinjra (قفص) Khoobsorti (جمال) وأن تكون محبوبًا بطبيعتها بدلاً من جمالها.

أمكار هو ملك صناعة الرخام بالنسبة له ، الجمال هو كل ما يريده لزوجة جميلة ، لكن مصيره ليس نيل حبه Omka ، الذي كتب مصيره وحصل على كل ما يريد ، قرر أن يفوز بزوجته وجمال حبها.

حتى أنه حصلت ماويرا في المدرسة الثانوية وأصيبت بجروح بالغة لأنها كنت تعتقد أنه يجب حماية هذا الجمال عندما يستفز بعض الأولاد مايورا في السوق .

عندما وصلت أمكا ووالدتها إلى حفل خطوبة أختهما في اليوم التالي ، رفضت مايورا الزواج من أمكا لاحقًا ، على الرغم من أن والدها حذر من أن هذه مسؤولية Omka في الواقع قررت والدته أنها ستساعد Omka في الحصول على Mayura.

التقت مايورا ببيوش ، شقيق أمكار ، الذي كان عكس أمكار يركز Bayouche على الجمال الداخلي بدلاً من الجمال الخارجي، يعتقد أن كل شيء يجب أن يكون مجانيًا ، وخاصة الأشياء الجميلة .

معاد عرض مسلسل قفص الجمال والقناة العارضة له

يتم بث مسلسل قفص الجمال على قناتي Star Plus و Colors TV بالقناة الهندية من الاثنين إلى الجمعة الساعة 9 مساءً من يوم 24 أغسطس 2020.

نجوم مسلسل قفص الجمال 

ريا شارما Rhea Sharma تجسد شخصية الفتاة مايورا
ساحل أوبال Sahil Uppal يجسد شخصية الشاب أمكار
إقبال آزاد يجسد شخصية (والد مايورا)
أنينديتا تشاترجي تجسد شخصيو سوريخا ميشرا (والدة مايورا)
أكانكشا بال تلعب دور ميغا شقيقة مايورا
أوما باسو تؤدي دور جدة مايورا
جايا بهاتاشاريا تؤدي دور سانيال (والدة أمكار)
شيفانجي شارما
صني ساشديفا
حريش شبرا يؤدي دور عمار سنيال (والد أمكار)
جوتام فيج يؤدي دور بيوش جيندال (صديق مايورا)

الفنانة ريا شارما بطلة مسلسل قفص الجمال

الجميلة رايا هي ممثلة هندية شهيرة تلعب الدور البطولي في المسلسل ، والفتاة التي تؤدي دور مايورا جميلة جدا ، وقد تزوجت من الشاب أمكار بعد الزواج ، شعرت معه أنها تعيش في سجن أو قفص ، وأمضت الحياة التالية ، وفقدت كل الحياة الممتعة .

ريا شارما هي ممثلة تلفزيونية مشهورة في الهند اشتهرت بـ “مشتي سينغانيا” في المسلسل التلفزيوني “Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke”. لعبت العديد من الأدوار الرائعة في Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke.

ولدت ريا شارما في 7 أغسطس عام 1995 وهي تبلغ من العمر25 سنة عام 2020 وهي من مواليد مدينة مومباي ، الهند. تخرجت من كلية سانت كزافييه في مومباي. اسم والدها باوان شارما واسم والدتها رينو شارما وهي راقصة ومدربة كما ظهرت في بعض الإعلانات التلفزيونية ولدت في عائلة من الطبقة المتوسطة.

صورتها نيشي خانا في Aitna Karo Na Mogi Biar على تلفزيون Sony كما كانت عندما بدأت في الظهور في الأعمال الدرامية الهندية على شاشات التلفزيون في عام 2014 ، شاركت عام 2016 في دور Yeh Hai Aashiqui في فيلم Shand Kapoor مقابل Darsheel Safary و Kinshuk Vaidya في Bindass.

من عام 2017 إلى 2018 ، شاركت مع Kanak Rathi في Tu Sooraj Main Saanjh من Star Plus ، Piyaji vs ، في عام 2018 ، لعبت دور كومال ميشرا في المسلسل التلفزيوني لال اعشق مقابل رسلان ممتاز في نفس العام ، لعبت دور كانجالي ، الذي تم عرضه على Zum TV Kumkum Bhagya مع الممثل فيشال سينغ و ممثلة شارما في عام 2019. Mishti Rajvansh تألق في Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke (ستار بلس).

فازت بالجوائز الذهبية كأفضل جودي على الشاشة (شعبية) مع شهير شيخ عن المسلسل التلفزيوني “يه رشتي هاين بيار كي” (2019).

عملت في العديد من المسلسلات التلفزيونية منهاItna Karo Na Mujhe Pyaar (2014) ، Yeh Hai Aashiqui (2016) ، Kahani Hamari … Dil Dosti Deewanepan Ki (2016) ، Yeh Hai Aashiqui (2016) ، Tu Sooraj Main Saanjh ، Piyaji (2017- 2018) ، Laal Ishq (2018) ، Kumkum Bhagya (2018) ، Yeh Rishta Kya Kehlata Hai (2019) ، Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke (2019 إلى الوقت الحاضر).

الفنان ساهل أوبال بطل مسلسل قفص الجمال

يؤدي الفنان الهندي سهل أوبال الدور الرئيسي أمام الممثلة رايا شارما ، حيث يجسد في هذا المسلسل الشاب أمكار سينال  وتزوج الفتاة مايورا .

سهيل أوبال ممثل تلفزيونية هندية اشتهر بالعروض التليفزيونية بينجارا خوبسورتي كا وبراهماراكشاس وإيك شرينجار سوابيمان وشاكتي – أستيتفا كي إحساس كي إلخ ، اكتسب شعبية مع شخصيات كونال سينغانيا التي لعبت في عرض إيك شرينجار- سوابيمان وفيدانت بانسال في شاكتي .

ولد ساهيل أوبال في 8 أغسطس 1990 في نويدا ، أوتار براديش أكمل دراسته من مدرسة رايان الدولية ، نيودلهي وتخرج من جامعة دلهي ، نيودلهي بعد إكمال الدراسة ، انتقل إلى مومباي.

صرح سهيل أنه فيما يتعلق بأدواره المفضلة على الشاشة الصغيرة ، فقد كان منفتحًا على تصوير أي نوع من الشخصيات ، بل إنه يحب أن يلعب دورًا سلبيًا إذا كان هو بطل العرض ، مع كون شخصيته مركز الجذب.

لقد كشف أنه لم يكن مهتمًا بالمواعدة غير الرسمية وأنه متردد في المواعدة أو ربط العقدة مع أي شخص من الصناعة ، حيث يميل شخصان من نفس المهنة إلى التحدث عن نفس الأشياء ولديهما نفس الشعور بعدم الأمان لقد كشف أيضًا أن المظهر ليس من العوامل المهمة بالنسبة له وأنه يريد شخصًا يمكنه مشاركة رابط عاطفي قوي معه.

ظهر الفنان سهل أوبال في عدة من عروض الأزياء وظهر في عدة من الإعلانات التجارية الهامة مثل Tata و Big Bazaar، من هواياته ممارسة الرياضة البدنية ، وخاصة الجمباز والكريكيت.

بدأ Uppal مسيرته التليفزيونية لأول مرة مع برنامج PS I Hate You في عام 2014. لعب دور كبير في العرض  لاحقًا كان جزءًا من العديد من البرامج التلفزيونية مثل Maharakshak Devi و Pavitra Bandhan و Brahmarakshas و Ek Shringaar Swabhiman و Jeet Gayi Toh Piya Morey و Piyaa Albela و Shakti – Astitva Ke Ehsaas Ki و Laal Ishq إلخ.

صور مسلسل قفص الجمال وابطاله

الفنان ساهل أوبال بطل مسلسل قفص الجمال
الفنان ساهل أوبال بطل مسلسل قفص الجمال
الفنانة ريا شارما بطلة مسلسل قفص الجمال
الفنانة ريا شارما بطلة مسلسل قفص الجمال
النجمة أكانكشا بال التي تجسد اخت مايورا
النجمة أكانكشا بال التي تجسد اخت مايورا
امكار ومايورا
امكار ومايورا
بوستر مسلسل قفص الجمال
بوستر مسلسل قفص الجمال
قصة مسلسل قفص الجمال
قصة مسلسل قفص الجمال
مايورا وشقيقتها
مايورا وشقيقتها
مسلسل Pinjara Khubsurti Ka
مسلسل Pinjara Khubsurti Ka
مشهد من مسلسل قفص الجمال الهندي المثير
مشهد من مسلسل قفص الجمال الهندي المثير
نجوم مسلسل قفص الجمال
نجوم مسلسل قفص الجمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: