google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل قمر وشمس ومعلومات عن الممثلين المشاركين

مسلسل تركي جديد بعنوان قمر وشمس ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ،  ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل التركي الجديد قمر وشمس ، وأحداث العمل بالتفصيل ،  ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور للابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل قمر وشمس التركي

إعلنت إحدى الشركات التركية للإنتاج الدرامي es film عن شراءها حقوق الإقتباس من المسلسل الهندى الشهير “من النظرة الثانية ” “Iss Pyaar” على ان يتم تحويله لمسلسل تركي جديد بعنوان “قمر وشمس”.

الممثل ” تانسل أونغول ” اول المنضمّين لمسلسل “الشمس و القمر ، وسيجسّد دور (مراد) . سيتّضح في الأيام القادمة ابطال العمل الذي سيُعرض عبر شاشة KanalD . نور اركول و بيلين اورهونر و غونجاغول سونار أول المنضمين لكاست مسلسل ” الشمس والقمر ”

قادير دوغلو يواجه المسلسل التركي “شمس و قمر” المقتبس عن الدراما الهندية “من النظرة الثانية” تعثر في التنفيذ، فكلما تم ترشيح أحد النجوم لبطولة المسلسل يعتذر عن الدور.

فمنذ شهر اغسطس الماضي انتشرت اخبار تفيد بمفاوضات احدى شركات الانتاج التركية مع شركة انتاج المسلسل الهندي “من النظرة الثانية” لشراء حقوق اقتباس القصة و تقديمها في مسلسل تركي، و لكن لم يظهر بعد ذلك اي تصريح اكيد حول الموضوع و ما إذا كانت نجحت المفاوضات أم لا.

إلى ان انتشرت اخبار في الصحف التركية مؤخراً تؤكد صحة الخبر و نجاح المفاوضات و انه تم شراء حقوق اقتباس المسلسل الهندي بالفعل، بل و تعكف شركة الانتاج التركية es film على البدأ في كتابة السيناريو.

حيث حقق المسلسل الهندى الرومانسي “من النظرة الثانية” نسب مشاهدة عاليه فى الهند وفى الوطن العربي بل وأصبح ثنائى المسلسل “كوشي وأرناف” احد أفضل الثنائيات التى عشقها الجماهير العربية،مسلسل من النظرة الثانية حينما عُرض على قناة mbc بوليوود حقق شهرة واسعة بين المشاهدين الذى قد حصد العديدمن الجوائز بل وحسب إحدى الإحصائيات إتار الجمهور الثنائى “كوشي وأرناف” كأفضل ثنائى فى أى مسلسل هندى ،كما صُنف المسلسل بأنه اكثر الدرامات الهندية رومانسية.

وتدور قصة مسلسل “من النظرة الثانية” حول الفتاة التقليدية “كوشي” التى تعيش فى إحدى القرى بعيداً عن العاصمة و تعيش وسط عادات وتقاليد صارمة ومجتمع مغلق ومن ثم تقابل الشاب “أرناف” بالصدفة حين تذهب لشركتهم للبحث عن وظيفة و هو شاب غنى متكبر و مغرور لا يعترف بوجود شئ يُدعى الحب، و رغم ذلك نظرته تتغير بعدما يراها و يعجب بها اعجاباً شديداً من النظرة الأولى.

و لكن يبدأ زوج شقيقته في مضايقتها في حضور شقيقته فجأة فيضطر لالصاق التهمة بنفسه و الزواج بها حتى لا تعرف شقيقته حقيقة زوجها رفقاً بكونها مريضة و قد تتسبب الصدمة في وفاتها، و في الوقت نفسه يحدث سوء تفاهم و يظن “أرناف” أن “كوشي” على علاقة بزوج شقيقته، و بعد الزواج يتعامل “أرناف” مع “كوشي” بمنتهى القسوة ظناً منه انها سيئة الاخلاق، لكن مع الوقت و بعد وقوفها بجانبه في كل ازماته و بعدما يكتشف مقدار الحب و الحنان الذي يملأ قلبها تتضح الأمور أمامه و يكتشف برائتها و صدقها، فيقدر قيمتها و يبدأ ينظر لها نظرة ثانية مختلفة و يقع في غرامها، لتتغير معاملته معها تماماً ليعوضها عن سوء ظنه بها

اعتذارات الممثلين عن مسلسل قمر وشمس

اختارت الشركة المنتجة الكاتبة التركية إيدا تيزجان لكتابة حلقات العمل، و من اهم اعمالها مسلسل “نبضات قلب” و الموسم الاول من مسلسل “زهرة الثالوث”، الذي انفصلت عنه و ستبدأ كاتبة اخرى في كتابة موسمه الثاني.

و تم تداول بعض الأخبار حول ترشيح النجم التركي قادير دوغلو بطل مسلسل “الوصال” الذي يُعرض حالياً في تركيا، للعب دور البطولة في المسلسل.

ذلك بعدما أعتذر عدد من النجوم عن دور البطولة في هذا العمل كان على رأسهم الفنان التركي سيركان تشاي اوغلو الشهير “باياد” من مسلسل “موسم الكرز”، و لكنه أعتذر و فضل الكشاركة في بطولة مسلسل “حياة جديدة” و هو المقتبس ايضاً عن الفيلم الأمريكي “bodyguard”. ثم تم ترشيح الممثل التركي دينيز جان اكتاس و لكنه اعتذر عن البطولة بدون ابداء اسباب واضحة.

و أخيراً تم عرض الدور على النجم قادير دوغلو و تم التأكيد على أن قادير دوغلو ينظر للعرض باجابية، كما تم تداول بعض الأخبار في بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن أن ليلى ليديا توغلو الشهيرة بسيلين في مسلسل “الانتقام الحلو” و ميرفي بولغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو في مسلسل “حريم السلطان” الجزء الرابع أنهما أبرز المرشحات لبطولة مسلسل “شمس و قمر” أمام النجم قادير دوغلو ، كلتا الممثلتين أكدتا عودتهما للشاشة قريباً.

و تفائل البعض بترشح قادير دوغلو لبطولة هذا العمل الهندي الناجح من الأساس، و تمنوا موافقته على البطولة لعله يحقق نجاحاً كبيراً يعوض به فشل مسلسله الأخير “الوصال”.

​قادير أوغلو​ بطل مسلسل قمر وشمس​

بعد موافقة الممثل التركي قادير أوغلو​  على بطولة مسلسل “​قمر وشمس​” واكتمال الكاست، قررت الشركة المنتجة تأجيله للموسم المقبل اي في شهر ايلول المقبل، وبذلك فإن قادير لن يطلّ على الجمهور قريبا بعد فشل مسلسله الأخير “وصال” وعدم قدرته تحقيق نسب مشاهدة عالية وتغلّب الأعمال المنافسة عليه.

يعد قادير دوغلو واحد من أكثر الممثلين الأتراك وسامة ولياقة، وقد استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً ويلفت النظر اليه منذ طلته الأولى على الشاشة، ويستعرض هذا المقال نبذة مختصرة عن حياة الفنان التركي الموهوب ونجاحاته .م

ولد 19 أبريل 1982 في مرسين , هو ممثل تركي وموديل اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخ الفنان والموديل التركي كمال دوغلو , نشأ في عائلة متواضعة محترمة تتكون من والديه و أخوه الأكبر كمال ثم يليه محمد وأسومان مديرة أعماله

كانت بدايته الفنية في عام 2010 حيث لعب دوراً رئيسياً في مسلسل (أسرار صغيرة) , وفي عام 2011 في مسلسل (النهاية)، ثم شارك في مسلسل (السبعة الأشرار) وتألق في مسلسل (أسرار البنات) كما شارك في برنامج ملكة جمال تركيا 2015 كمقدم , وفي شهر فبراير من عام 2015 قام بتجسيد شخصية جوكهان في مسلسل (ألبورا الحبيبة)، وبعد ذلك في شهر نوفمبر من نفس العام جسد دور (محمد جيراي خان) في المسلسل التاريخي الشهير (حريم السلطان) , تزوج من الممثلة نسليان أتاجول في 8 يوليو 2016 في حفل جميل وسط أصدقائهم وأهلهم وبعد شهر عسل في جزر المادليف , ثم بعد ذلك إنضم لعمل جديد (علمني كيف أحب) الذي يعرض على قناة فوكس التركية والذي يحقق نسب مشاهدة عالية , يعتبر قادير دوغلو من أهم نجوم تركيا ومحط أنظار المنتجين نظرا للياقته البدنية وسامته المثيرة.

تزوج قادير دوغلو من الفنانة الجميلة نيسليهان أتاغول بطلة مسلسل حب أعمى والمعروفة باسم ” نيهان “، وقد بدأت قصة حبهما أثناء اشتراكهما في مسلسل فاتح حربية في عام 2010، ثم استمرت علاقة حبها حتى عام 2016 ،حين طلب قادير الزواج منها بطريقة رومانسية رائعة، وأقيم حفل زواجهما في الثامن من يوليو عام 2016 وسط الأهل والأصدقاء، وقد قضى العروسان شهر العسل بجزر المالديف، ويعتبر قادير ونسليهان الثنائي الأشهر بتركيا .

صور مسلسل قمر وشمس

الشركة المنتجة
الشركة المنتجة
المسلسل الهندي من النظرة الثانية المقتبس منه المسلسل
الممثل التركي قادير دوغلو
الممثل التركي قادير دوغلو
النجم قادير دوغلو
النجم قادير دوغلو
بطل مسلسل قمر وشمس
بطل مسلسل قمر وشمس
قادير دوغلو بطل قمر وشمس
قادير دوغلو بطل قمر وشمس
مسلسل قمر وشمس
مسلسل قمر وشمس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: