google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل قوت القلوب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل قوت القلوب وتقرير كامل عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة .

قصة مسلسل قوت القلوب 

تتمحور سلسلة قوت القلوب حول النماذج الاجتماعية وتناقش عدة قضايا من خلال 45 حلقة ، في حين تم تعيين الفنان خالد زكي للعب الدور الرئيسي في العمل الذي كتبه محمد الحناوي من إنتاج شركة Synergy Company.

سينضم نجوم مسلسل “قوت القلوب” إلى ماجدة زكي ، إلى جانب الفنانين محمد أنور ، خالد زكي ، إسلام جمال ، سحر الصايغ ، رانيا فريد شوقي ، مصطفى درويش ، فراس سعيد ، نورهان ، ديانا هشام ، سمر علام ، إفرام محمد ، إلخ. تألق معًا وينتمي إلى السلسلة لجودة المسلسلات 45

تظهر الممثلة ماجدة زكي في شخصية مدرسة غير متوازنة وغير قادرة على التحكم في سلوكها اليومي  وتظهرخلال احداث الحلقة الأول من السلسلة بتجسيد شخصية كومبارس بعد إجراء اختبار أداء للحدث في الإطار الكوميدي مركزيًا ، الدور هو “المقارنة”.

يشار إلى أن الفنانة الموهوبة ماجدة زكي شاركت في كتابة العمل النهائي لسلسلة “اللهم أني صائم” وكان اخر عمل قدمته مع النجم مصطفى شعبان عام 2017 ، وبطولة مي نور الشريف وريم مصطفى وآخرين وأحمد عبد – إخراج فتاح ، إنتاج سينرجي ، إخراج أكرم فريد.

لقد مرت أربع سنوات منذ أن أطلق المخرج مجدي ابو عميرة مسلسل “ليالي الحلمية” عام 2016. ثم أعاد من خلال مسلسل “قوت القلوب” المخرج الكبير مجدي أبو عميرة إلى المسلسل التلفزيوني ، والذي كان أبو عميرة هو الأكثر تميزًا في المسلسل. أحد المخرجين وقدم العديد من المسلسلات الناجحة ، لا يزال المعجبون المصريون والعرب يتذكرون ويتوقون للتذكر. كما هو موضح ، يرجى اتباعها على الفور.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل قوت القلوب

بدأت قناة الحياة في الترويج لسلسلة “قلوب القلوب” ، التي سيتم عرضها قريباً على شاشتها ، مما يفصل عائلة قوت القلوب بالكامل عن تصوير المشاهد طوال السلسلة. بطولة  ماجدة زكي ، منتج المسلسل يستعد لعرض المسلسل في نهاية هذا الشهر ، ويجب تقسيمه إلى قسمين

يتكون الجزء الأول من 25 حلقة على قناة الحياة في مارس ، والجزء الثاني يتم عرضه بعد نهاية شهر رمضان في ذلك العام ، لذلك تتكون سلسلة الأحداث من 50 حلقة بدلاً من 45 حلقة مجدولة .

بطلة المسلسل ماجدة زكي

بطلة مسلسل قوت القلوب هي النجمة ماجدة زكي لنتعرف عليه وعن دورها في العمل فهي تجسد ماجدة زكي دور مدرسة غير متوازن وغير قادر على التحكم في أفعالها في سلسلة الأحداث الجديدة ، وأجرت ماجدة زكي اختبارات أداء على الأداء خلال الحدث ، تظهر في الحلقة الأولى من المسلسل كشخصية كومبارس .

نبذة مختصرة عن ماجدة زكي  ممثلة مصرية ولدت في 12 ديسمبر 1962. حصلت على درجة البكالوريوس من “الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية” ، وبدأت مسيرتها الفنية في السبعينيات ، عندما لعبت دورًا صغيرًا ، لكنها سرعان ما حققت نجاحًا كبيرًا على شاشة التلفزيون ، لكنها لم تحصل على مسرح سينمائي بسبب نقص العمل. نفس النجاح ، ثم انتقلت مؤخرًا للعب دور كوميدي. هي شقيقة الممثل ونقيب الفنانين الممثل المصري أشرف زكي ، متزوجة من الممثلة روجينا. في عام 1988 ، تزوجت  ماجدة زكي من الممثل كمال أبو ريا ، الذي كان لديه ثلاثة أبناء أحمد وكمال وحبيبة ، ولكن في عام 2014 انفصلا.

بطل المسلسل خالد زكي

نبذة مختصرة عن خالد زكي حصل الفنان المصري المولود في 22 فبراير 1950 على درجة البكالوريوس من المعهد العليا للفنون المسرحية ، وكان انجازه الفني عام 1973. شارك في فيلم “مدرسة المراهقين” مع فؤاد المهندس وشويكار، وقدم عدة اعمال سواء كان مسلسلًا تلفزيونيًا أو فيلمًا ، ومن اعماله السينمائية التي مثل فيها فيلم طباخ الريس وفتح عينيك والشياطين العودة، و”عايشين للحب”، و”المنحرفون”، و”حبيبة غيري”، و”اذكريني”، ولعنة الزمن”، وايضا شارك في مسلسلين الضباب وطيور الصيف.

لقد أظهر شخصية قوية في العديد من الأعمال (حتى لو لم يكن معظم الأعمال) ، لذلك فهو متميز ، وأعماله ليست مبالغ فيها أو مؤسفة. وقد اجتهاد كثيرا في تجسيد شخصية  رجل الامن أو المخابرات في فيلم السفارة في العمارة .شارك منذ البداية في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، منها: التنس ، والسباحة ، والكرة الطائرة ، والجمباز ، وعلى الرغم من فوزه بالعديد من الجوائز ، إلا أنه يفضل الأداء.

الفنانة رانيا فريد شوقي

تجسد رانيا فريد شوقي دور زوجة الفنانة خالد زكي ودور والدة الطالبة ديانا هشام التي تدرس في احدي الجامعات ، في سلسلة أحداث “قوت القلوب” ، ودورها حاسم في المسلسل. يشار إلى أن رانيا فريد شوقي شاركت في مسلسل “أبو العروسة” مع النجمة سيد رجب والفنانة سوسن بدر ، وقد حقق هذا العمل نجاحاً كبيراً عندما تم بثه على القنوات الفضائية ومثل فيه ايضا مجموعة من النجوم الشباب  مثلا محمد عادل وكارولين عزمى وغيرهم.

نبذة مختصرة عن رانيا فريد شوقي  هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة القاهرة عام 1974 نشات في عائلة فنية فوالدها هو الفنان القدير فريد شوقي ووالدتها سهير الترك تزوحت رانيا لاول مرة من مصمم الرقص عاطف عوض ورزقت منه بطفلتين وهم فريدة وملك بدأت  رانيا في السينما ، وكان أول عمل لها هو فيلم “آه وآه من شربات مع ووالدها فريد شوقي للمخرج محمد عبد العزيز عام 1992.

في عام 1993 ، مثلت رانيا فريد شوقي  مع والدها وفريد ​​شوقي في الفيلم السينمائي ليه ياهرم بمشاركة ، صلاح السعدني ، ميرفت أمين الذي من اخراج عمر عبد العزيز وايضا مثلت في فيلم طعمية بالشطة بمشاركة فنانين كبار مثلا محمود ياسين وهشام عبد الحميد وكان من اخراج عبد اللطيف زكي في عام 1994 ، شاركت رانيا فريد شوقي في عدة أفلام منهم فيلم مغلفة بالشيكولاتة وفيلم مقامر وفيلم “عنتر زمانه” وفي العام التالي مثلت في اول عمل درامي له وهو مسلسل خالتي صفية والدير مع  الفنانة بوسي وممدوح عبد العليم ومن إخراج اسماعيل عبد الحافظ.

في نفس العام شاركت في مسرحيات “Lalo Lalo” و فلمين وهم وداعاً للعزوبية وفيلم هارب إلى السجن. في عام 1996 ، شاركت رانيا فريد شوقي في مسلسل الشارع الجديد وكذلك في سلسلة “الخروج من المأزق وايضا لعبت في مسرحية قصة الحي الغربي وفيلم المكالمة القاتلة  . في عام 1997 ،  عادت ومثلت في مسلسل الماضي يعود الان  .

الفنان محمد أنور

ولدالممثل محمد انور في 7 يناير 1989 ،وهو ممثل المصري ، مولود في الإسكندرية ، عاش طفولته في محافظة الاسكندرية ثم انتقل لمحافظة المنصورة  وعاش فيها فترة شبابه ، ثم عاش في شقة في المطرية ، تخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس ، ثم التحق بقسم التمثيل والاخراج في المعهد الفني للفنون المسرحية ، بدأ مسيرته المهنية في مسرح الجامعة

ثم التقى بالفنان سامح حسين وحصل على دوره الأول في المسلسل الكوميدي الصاعد (راجل وست ستيت) عام 2009 ، وكان أول عمل له في السينما اوشن 14 كما ظهر في (تياترو مصر ).

أسماء أبطال مسلسل قوت القلوب

ماجدة زكي

نورهان

سمر علام (فاطمة)

دعاء رجب

أيمن قنديل

ديانا هشام

أحمد كمال أبو رية

إسلام جمال

سهر الصايغ

خالد زكي

رانيا فريد شوقي

محمد أنور

فراس سعيد

غفران محمد

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل قوت القلوب

الحلقةالاولي
الحلقةالاولي
النجمة نرمين ماهر
النجمة نرمين ماهر
بطلة المسلسل ماجدة زكي
بطلة المسلسل ماجدة زكي
خالد زكي
خالد زكي
رانيا فريد شوقى شريرة جدا في مسلسل قوت القلوب
رانيا فريد شوقى شريرة جدا في مسلسل قوت القلوب
سهر الصايغ
سهر الصايغ
قصة مسلسل قوت القلوب
قصة مسلسل قوت القلوب
محمد أنور
محمد أنور
مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: