قصة مسلسل الميتم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الميتم ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن وأبطاله وصوره ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

قصة مسلسل الميتم

سيستمر تلفزيون فوكس في طريقه بسلسلة جديدة للموسم الجديد . اسم السلسلة هو سلسلة الأيتام . كان بيرين جوكيلديز ، الذي تواصل رحلته بسلسلة جديدة تمامًا في 2020-2021 ، يتساءل في أي مسلسل سيلعب دورًا قياديًا. في النهاية ، أصبحت السلسلة الجديدة للبطل واضحة وكان من المؤكد أن فاتح أكسوي سيشارك في سلسلة دور الأيتام التي سيعدها في الموسم الجديد .

فاتح أكصوي الذي يستعد لانتاج مسلسل “الميتم” من بطولة بيرين جوكيلديز ،جوكتشي اكيلديز تنضم الى مسلسل الميتم اتفق مع قناة FOX لعرض العمل في الموسم الجديد الذي أعد مسلسل المعلم لبثه على شاشات تلفزيون فوكس الموسم الماضي ، بالفعل في اختيار الممثلين لسلسلة الأيتام الجديدة في الموسم الجديد 2020-2021. كان Beren Gökyıldız أول بطل يتم تسميته في مسلسل دار الأيتام . سنكتب عن الابطال الذين انضموا مؤخرًا إلى سلسلة دور الأيتام وتم تأكيد اسمهم على التوالي.

سلسلة جديدة من Beren Gökyıldız 2020-2021 سنواصل إعلامك باللاعبين الذين سينضمون إلى سلسلة الأيتام ونعلن لكم عن ابطال جدد . إذا كنت قد شاهدتم سلسلة بأسلوب Kırgın Çiçek ، فمن المحتمل أن تحب سلسلة دار الأيتام أيضًا. يبدو أن سلسلة دار الأيتام ، التي سيتم نشرها بتنسيق مماثل ، ستجعل الجمهور يبكي .

بطلة مسلسل الميتم بيرين غوكيلديز Beren Gökyıldız

ممثلة تركية طفلة ، اشتهرت في دور ملك في مسلسل أمي ، الذي عرض على قنوات التلفزيون والإنترنت واليوتيوب ، والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية ، ونجح نجاحا كبيراً ، استطاعت طفلة في عامها الثامن أن تؤثر على المشاهدين لدرجة جعلهم يبكون ، تقمصت الدور كفنانة محترفة ، لها حضور قوي ، ووقوف بثقة أمام كاميرات التلفزيون وأمام كبار الفنانين والنجوم ، نعود لنشأتها ، ولدت فنانتنا الصغيرة عام 2009م في مدينة إسطنبول التركية، لديها أخ واحد ، تدرس في أولى المراحل التعليمية ( الابتدائية )، لها شخصية قوية وثقة كبيرة بنفسها، تحب الفن بشتى أنواعه، كالرسم والرقص والغناء، أعطتها والدتها الحرية في اختيار الموهبة التي تريدها وتتقنها، أختارت أن تقوم بالتمثيل، ساعدتها والدتها كثير، قدمتها لوكالة إعلانية حتى حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل .

بداية مسيرتها الفنية أول ظهور لها في المسلسل التركي ( عائلة زوجي ) عام 2014م، في دور بيلين، كان عمرها أربع سنوات، خطفت قلوب المتابعين، وظهرت بكل ثقة أمام الكاميرات، وجعلت من دورها رغم بساطته علامة في سجلها الفني البسيط، المسلسل بطولة ( جوكهان ألكان و ايسينيل ساميليوغلو وأرمان أوكاي ويسيم سالكيم ويلديز كولتور )، ثم مثلت على المسرح في اسكتش Show من عالم الأطفال عام 2016م مع الكثير من نجوم التمثيل الصغار .

دور ملك مسلسل أمي  جاءت بدايتها الحقيقية عام ( 2016 – 2017 ) بعدما قدمت دور البطولة ( ملك أكجاي )، مع كل من جانسو ديري وفاهيدا بيرشين وغونكا فوسلاتري وبيركاي أتاش وجوليناي كالكان، ملك طفلة لأم قاسية، مهملة لا تعتني بطفلتها، متزوجة من رجل حقير، يعاملها بقسوة ويضربها، ويعجلها تعمل لصالحة لكي تأتي بالمال، لكن ملك فتاة ذكية حاولت البحث أكثر من مرة عن فرصة لكي تتبناها عائلة أخرى لتعتني بها، لكنها فشلت، حتى عملت المعلمة ( زينب ) التي تقوم بدورها الفنانة جانسو ديري، وبدأت ملك بالتقرب من المعلمة حتى أتفقوا على الهرب من عائلتها، وتقوم المعلمة زينب بتربيتها وتصبح ملك ابنة زينب، لكن لن تمر الحياة بهذا الهدوء، فبعد إختفاء ميليك بدأت أمها بالبحث عنها في كل مكان حتى عرفت مكانها وبدأت المشاكل .

شاركت في بطولة فيلم ( بال كايماك ) عام 2018م، تتحدث عن عائلة مكسورة تحاول الاجتماع معاً مرة أخرى، العمل من إخراج وكتابة أونور تان، بطولة فيليز أحمد ، سابينا أغرولا ، بيرين غوكيلديز، شاركت في دور عائشة في مسلسل حكايتنا، عائشة هي زميلة جديدة في الفصل تشارك نفس الفصل مع فكرت ومن نفس الحي مثل فكرت وتشبه كثيرا في الصفات لكنها وحيدة، تقوم بعمل مشاكل بين التلاميذ وبعضهم، لكنها ترتبط بعائلة فكرت وتساعدهم، كان دور ثانوي، ظهرت في الحلقات الأخيرة من العمل، المسلسل بطولة هزال كايا ، نسرين كافادزاده ، بوراك دنيز .

دور أويكو في مسلسل ابنتي kızım في سبتمبر 2018م قدمت مسلسل دراما اجتماعية باسم ( ابنتي – kızım ) مع الفنان بوجرا جولسي Bugra Gulsoy الذي يقدم دور والدها، والفنانة ليلى ليديا Leyla Lydia التي تقوم بدور المعلمة و سرحات تيومان serhat teoman و الممثل توجاي مرجان tugay mercan وسينام انسال وسونا سيلين، تدور أحداث العمل حول فتاة تبحث عن والدها التي لا تعرف عنه أي شيء منذ ولادتها، تجد صديقه المقرب الذي يبحث عنه ويخبره بوجود ابنة له، لكنه ينكر وجودها ويرفضها، وبعدما يقابلها تبدأ بمشاعر الأبوة في الظهور لكن حياتهم لم تستمر ذلك كثيراً، سوف يحدث الكثير من الأحداث .

جوائز حصلت عليها حصلت برين على العديد من الجوائز رغم صغر عمرها، حصلت على جائزة أفضل ممثلة طفلة عام 2015م من جامعة إسطنبول جيليشيم الإعلامية، عام 2016م نالت جائزة أفضل ممثلة طفلة من بانتين الذهبية الفراشة، أما في 2017م حصلت على جائزتين أفضل ممثل طفل من جوائز تلفزيون جامعة بلكنت ومن مدرسة معمار سنان الثانوية للفنون الجميلة .

أسرارها الشخصية من أسرارها التي قد لا يعرفها الكثير، إن التمثيل بالنسبة لها سهلا لكن كان أصعب شيء لها هو البكاء، لكنها عندما تبكي تبكي بشدة ولن يستطيع أحد إيقافها، تقوم والدتها بمتابعة مواقعها الرسمية وهي المسئولة عن إدارتها وإدارة أعمالها، أصبح عدد متابعيها على صفحتها الرسمية على إنستقرام ما يارب ال 500 ألف متابع، رغم عملها بالتمثيل وأنها أصبحت مقيدة بالعمل كثيرا لكنها لا تتراجع عن دروسها وتحاول تنظيم وقتها .

جوكتشي اكيلديز بطلة مسلسل الميتم

جوكتشي أكيلدز 30 أكتوبر 1992  ممثلة تركية صاعدة مواليد مدينة سينوب، متزوجة من مصطفى اوزويروك منذ 2017، بدأت بالتمثيل وهي في العاشرة من عمرها وذلك سنة 2002 م، قامت بالعديد من الأعمال بالسينما والتلفزيون.

وهي الثالثة من أبويها الأربعة. أظهرت اهتمامها بالتمثيل من سن مبكرة من 5 سنوات وفي عام 2002 ظهرت لأول مرة في بيرتوتام بهارات باسم Saime .

واصلت حياتها المهنية مع أدوار في Parmaklıklar Ardında و Gazi و Kollama .  جاء اختراقها في عام 2011 مع ظهورها في حياة ديفام إيديور ، وبعد ذلك حصلت على أدوار في مسلسل Kötü Yol و Bizim Okul .

في عام 2013 ، صورت شخصية Aslı في فاتح الحربية . انتهى المسلسل في 2014. ظهرت لاحقًا باسم Songül في سلسلة ATV Kırgın Çiçekler ، التي انتهت في 12 مارس 2018.كما لعبت في عدد من الإعلانات التجارية ليبتون .

صور لأبطال مسلسل الميتم Yetimhane

Beren Gokyildiz
Beren Gokyildiz
ابطال مسلسل الميتم Yetimhane
ابطال مسلسل الميتم Yetimhane
الطفلة بيرين غوكيلديز
الطفلة بيرين غوكيلديز
بطلة مسلسل الميتم Beren Gokyildiz
بطلة مسلسل الميتم Beren Gokyildiz
بطلة مسلسل الميتم
بطلة مسلسل الميتم
بيرين غوكيلديز
بيرين غوكيلديز
جوكتشي اكيلديز
جوكتشي اكيلديز

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: