google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل نقل عام و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الجديد نقل عام تعرف معنا علي قصة هذا المسلسل و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل نقل عام و تفاصيل اخرى عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور المتميزة لمسلسل نقل عام و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل نقل عام

– محمود حميدة
– مى سليم
– دينا
– سميحة ايوب
الانتاج : شركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار
إلاخراج : عادل أديب

مواعيد عرض مسلسل نقل عام

سيتم عرض مسلسل نقل عام خارج السباق الرمضانى و يتم عرض المسلسل على الفضائيات قبل شهر رمضان المقبل و هو يتكون من 30 حلقة .

قصة مسلسل نقل عام

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل نقل عام في اختيار ابطال المسلسل تمهيداً لبدء التصوير خلال الايام القليلة المقبلة و اختيار اماكن التصوير و تصميم الديكورات الخاصة بالعمل مع وضع كل اللمسات النهائية لكل الشخصيات و العمل ككل ، و ينتمى مسلسل نقل عام الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و التى تناقش عدد من الموضوعات و المشكلات الاجتماعية التى تحدث داخل المجتمع و ايضا المشكلات الاسرية بين افراد العائلة و الاسرة الواحدة و لم يتم الكشف عن تفاصيل المسلسل او احداثه من قبل صناعه او من ابطاله المشاركين فيه .

الفنان محمود حميدة بطل مسلسل نقل عام

تعاقد الفنان الكبير محمود حميدة على بطولة مسلسل جديد بعنوان نقل عام و يعود محمود حميدة بهذا المسلسل بعد غياب عن الاعمال الدرامية بعد مشاركته في مسلسل لما كنا صغيرين في موسم رمضان عام 2020 مع الفنانة ريهام حجاج و خالد النبوى من تأليف أيمن سلامة و إخراج محمد على
و يعتبر مسلسل نقل عام هو التعاون الثانى الذى يجمع الفنان محمود حميدة مع شركة الانتاج فنون مصر للمنتج ريمون مقار بعد تقديم مسلسل الأب الروحي الجزء الأول قبل 4 سنوات ، و جاء ترشيح الفنان الكبير محمود حميدة لبطولة المسلسل من مخرج العمل عادل اديب و من شركة الانتاج .

و من ناحية اخرى يواصل الفنان محمود حميدة حاليا تصوير فيلم عمهم بطولة محمد إمام و محمد ثروت و محمد سلام و سيد رجب و محمد لطفي و أيتن عامر و هدي المفتي و هو تأليف وسام صبرى و من إخراج حسين المبناوى ، كما ينتظر محمود حميدة عرض فيلمه السينمائى الجديد بعنوان الكاهن مع مجموعة من الفنانين الشباب .

كما يعرض حاليا للفنان محمود حميدة فيلم سينمائى جديد بعنوان “العارف” من بطولة أحمد عز و كارمن بصيبص و أحمد خالد صالح و عدد اخر من الفنانين و الفيلم من تأليف محمد سيد بشير و إخراج أحمد علاء و حقق الفيلم نجاح كبير بدور السينما و ايرادات عالية في شباك التذاكر و حقق الفيلم حوالي 60 مليون جنيه حتى الان .

الفنانة مى سليم بطلة مسلسل نقل عام

تشارك الفنانة مى سليم في بطولة مسلسل نقل عام امام الفنان محمود حميدة و تقوم مى سليم حاليا بتصوير مسلسل درامى جديد في الاردن بعنوان على بعد مسافة من الحب و تشاركها في البطولة الفنانة و الاعلامية منى عبد الغنى و المفترض ان تنتهى مى سليم من تصوير كل مشاهدها بالمسلسل خلال الفترة القادمة ثم تعود مرة اخرى الي القاهرة لتبدء تصوير مشاهدها بمسلسل نقل عام .

و قد اعتذرت الفنانة مى سليم عن المشاركة في بطولة مسلسل وش تالت من إنتاج ممدوح شاهين و كانت اخر مشاركة بالاعمال الدرامية للفنانة مى سليم هو مشاركة بموسم رمضان الماضي بمسلسل لحم غزال مع غادة عبدالرازق و شريف سلامة و عمرو عبد الجليل و وفاء عامر و غيرهم و هو من تأليف إياد إبراهيم و إخراج محمد أسامة .

كما عرض مؤخرا للفنانة مى سليم فيلم 200 جنيه بدور السينما و حقق نجاح جماهيرى كبير و ايرادات عالية في شباك التذاكر و شارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين .

مى سليم : هى مغنية و ممثلة أردنية ولدت عام 1983 اسمها بالكامل هو مي عبد الجبار حمدان سليم ولدت مى سليم في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني و أم لبنانية ، و من المعروف انها شقيقة الفنانة ميس حمدان و الفنانة و الاعلامية دانا حمدان درست مى سليم في إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية بدات حياتها المهنية قبل التمثيل كموديل في الاغانى المصورة فيديو كليب مثل اغنية «عيني» للمطرب هشام عباس و حميد الشاعري .

و قدمت مى سليم  في بداية مشوارها الغنائى ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» و هو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام» ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» كما قدمت عدد من الاغانى المنفردة ثم بعدها بفترة دخلت مجال التمثيل و كان اول ظهور لها بالاعمال الفنية كممثلة من خلال فيلم سينمائى الديلر مع النجم احمد السقا و خالد النبوى ثم توالت بعدها اعمالها الفنية المتميزة كممثلة .

كما حصلت مى سلينم خلال مشوارها الفنى حتى الان علي عدد من الجوائز الفنية و منها جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الايام» في أستفتاء طلاب جامعة عين شمس و جائزة أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين» في الأستفتاء الجماهيري لموقع دوشة فن و في نفس العام حصلت علي جائزة افضل مطربة ممثلة عن فيلم «الديلر» في مهرجان روتردام الدولى و في عام 2011 حصلت علي افضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل «مكتوب على الجبين» في استفتاء مجلة سيدتي .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة مى سليم فهى تزوجت مرتين و الزواج الاول كان عام 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» و انجبت منه ابنتها الوحيدة «لي لي» و انفصلت عنه بالطلاق  عام 2012 و في عام 2018 تزوجت من الفنان وليد فواز لكن هذا الزواج لم يستمر الا شهر واحد دون الاعلان عن اساب الانفصال .

الفنانة القديرة سميحة أيوب

قام مخرج مسلسل نقل عام المخرج عادل اديب بترشيح الفنانة القديرة سميحة أيوب لتشارك في بطولة المسلسل و سوف تؤدى سميحة ايوب بالعمل دور والدة الفنان محمود حميدة ، و عرض بالفترة الاخيرة للفنانة القديرة سميحة ايوب مسلسل اجازة مفتوحة و تم عرضه علي احد القنوات الفضائية و شاركها البطولة مجموعة من الفنانين و منهم شريف منير و لقاء الخميسى و ملك قورة و نور محمود و دنيا ماهر و مراد مكرم و كريم أبو زيد و هشام إسماعيل و هدى مجد و صبا الرافعى و هو تأليف أحمد محمود أبو زيد و إخراج محمد عبد الرحمن حماقى .

مجموعة من الصور لمسلسل نقل عام و للابطال المشاركين فيه  

ابطال مسلسل نقل عام
ابطال مسلسل نقل عام
محمود حجميدة و سميحة ايوب
محمود حميدة و سميحة ايوب
محمود حميدة
محمود حميدة
الفنانة مى سليم
الفنانة مى سليم
الفنانة دينا
الفنانة دينا
الفنان محمود حميدة بطل مسلسل نقل عام
الفنان محمود حميدة بطل مسلسل نقل عام
دينا
دينا
مى سليم بطلة مسلسل نقل عام
مى سليم بطلة مسلسل نقل عام

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: