google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل ونحب تاني ليه يتحدث عن مشاكل التي تقابلها المرأة

ماهي قصة مسلسل ونحب تاني ليه ، وماهي مواعيده وماهي القناة التي سوف تقوم بعرضه ، ومن هما الابطال المشاركين في المسلسل واحداث العمل بالتفصيل ومعلومات كاملة عن ابطال العمل ، ومجموعة صور نتعرف بها على ابطال المسلسل .

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

شاركت النجمة الجميلة ياسمين عبد العزيز الموسم الرمضاني 2020من خلال مسلسل ونحب تاني ليه وهو من اخراج مصطفي فكري  وتاليف عمرو محمود ياسين وانتاج شركة سينرجي لصاحب تامر مرسي ، تدور قصة المسلسل في اطار رومانسي اجتماعي ، فهو يتحدث عن مشاكل التي تقابلها المرأة مثل مشكلة الطلاق التؤ تواجها المرأة ، وارتباطها مرة اخرى والهجوم التي تتعرض له .

ويجمع المسلسل مجموعة رائعة من الفنانين مثل النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم شريف منير والممثل كريم فهمى والممثلة الكبيرة سوسن بدر،  ومجموعة آخرى من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كما يحتوي ايضاً على بعض المشاهد الكوميدية  .

ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل ونحب تانى ليه

“بطلة مسلسل ونحب تاني ليه هي النجمة ياسمين عبدالعزيز لنتعرف عليها هي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة بتاريخ 16 يناير 1980 ” ، حصلت على الثانوية العامة وبعد حصولها عليه أكملت ددراستها في الاكاديمية الحديثة بالمعادي ، بدأت مشوارها وهي في عامها الثاني عشر من خلال الاعلانات ، حيث رشحتها للاعلانات هي صديقة والدتها ، وكان اول مسلسل ظهرت به هو مسلسل زمن الحب ولفتت الانظار اليها ، ثم بعدها شاركت في فوازير رمضان العيال اتجننت ، كما شاركت في مسرحية كده اوكيه ، وكان اول فيلم لها مع النجم احد حلمي وهو فيلم زكي شان ، وحاز هذا الفيلم على اعجاب الكثير من المشاهدين وحقق ايرادات عالية جداً .

قدمت اعمال كثيرة ومتنوعة مثل فيلم رشة جريئة عام 2001 مع النجم اشرف عبد الباقي ، وفيلم صايع بحر في عام 204 مع النجم احمد حلمي ، وفي عام شاركت مع النجم مصطفى قمر في فيلم حريم كريم ، وعام 2014 شاركت في فيلم جوازة ميري مع النجم حسن الرداد

كما قدمت ايضاً مسلسلات تلفزيونية كثيرة مثل عام 1998شارك في قط وفار ومسلسل امراة من زمن الحب وقامت بتجسيد دور هايدي ، كما شاركت في مسلسل الرقص على سلالم متحركة جميلة ومسلسل هربانة منها .

كان اخر عمل لها في التلفزيون هو مسلسل لاخر نفس الذي عرض في رمضان الماضي وهو من تاليف امين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى وبطولة مجموعة من الابطال المميزين .

كريم فهمي بطل مسلسل ونحب تاني ليه

بطل مسلسل ونحب تاني ليه الفنان كريم فهمي لنتعرف عليه هو ممثل مصري مواليد مدينة القاهرة ولد بتاريخ 4 ديسمبر عام 1982 وهو شقيق الممثل احمد فهمي” بعد دراسته الثانوية في القاهرة درس في جالمعة القاهرة طب اسنان بعد التخرج عمل لفترة من الوقت طبيب اسنان ثم توجه الى التمثيل  ، عام 2010 شارك في اول دور له في مسلسل عرض خاص وكان هذا الدور يشبه حياته حيث كان يجسد شخصية دكتور اسنان ، وفي العام التالي شارك في فيلم بيبو وبشير وكان بطولة الممثلة منة شلبي والنجم اسر ياسين ، وقد شارك في كتابة السيناريو مع السيناريست هشام ماجد وتعتبر هي المرة الاولى التي يشارك في كتابة سيناريو .

عام 2012 مثل في مسلسل حكايات بنات الذي حقق نجاح كبير وكان يقوم بدور عاصم وكانت تشاركه البطولة الممثلة صبا مبارك ، وفي عام 2013 شارك في فيلم هاتولي راجل مع النجم احمد الفيشاوي وايمي سمير غانم ، وقد قام بكتابته هو فيلم مستر اند مسيز عويس بطولة حمادة هلال وبشرى  .

في العام التالي شارك في مسلسل امبرطورية مين وهو مسلسل كوميدي وكان يقوم بدور ضيف شرف ، وفي عام 2015 قدم مسلسل حالة عشق مع الممثلة الجميلة مي عز الدين ، كما شارك ايضاً في فيلم سكر مر .

وفي عام 2014 حصل علي دور كضيفا شرف في المسلسل الكوميدي امبراطورية مين وفي العام التالي قدم بطولة مسلسل حالة عشق بمشاركة النجمة مي عز الدين وشارك لثاني مرة السيناريست هشام ماجد في كتابة سيناريو الفيلم الكوميدي زنقة ستات وهو من بطولة مجموعة شباب ابرزهم بطولة حسن الرداد وايمي سمير غانم وأيتن عامر كما قدم ايضا بطولة فيلم سكر مر.

كما قام بكتابة سيناريو فيلم زنقة ستات بالمشاركة مع السيناريست هشام ماجد ، كما قام بكتابة سيناريو فيلم حسن وبقلظ عام 2016 ، وشارك ايضاً في الجزء الثاني من مسلسل حكايات بنات ، عام 2017 شارك في مسلسل الحساب يجمع مع الممثلة الكبيرة يسرا ، وشارك في مسلسل اختيار اجباري ، كما شارك ايضاً في برنامج قعدة رجالة مع النجم احمد فهمي وباسل خياط .

شارك في فيلم علي بابا عام 2018 ومسلسل امر واقع ، ويشارك حالياً في فيلم ديدو وهو من تأليفهولم يتم عرضه حتى الان بسبب فيروس كورونا .

النجم شريف منير

ولد الممثل شريف منير سنة 1959 بتاريخ 14 مايو ، وهو من مواليد المنصورة محافظة الدقهلية ، درس في قسم التمثيل والاخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية ، دخل التمثيل بسبب نصيحة صلاح جاهين له حيث شجعه بالبدأ والدخول في التمثيل لانه موهب ، وقد دخل فعلاً وبدايته كانت في منتصف الثمانيات ، حيث شارك في العديد من المسلسلات مثل رحلة المليون وبكيزة وزغلول ومسلسل ليالي الحلمية ، كما شارك في الكثير من الافلام واهمها فيلم ضربة معلم وفيلم ابماء وقتلى والطوفان .

كما اشتهر بشخصية يوسف ، حاز على اعجاب الكثيرين من خلال فيلم الكيت كات ، وقدم اعمال كثيرة ومنها شورت وفانلة وكاب ولاد العم وسهر الليالي وغيرها كثيراً .

الابطال المشاركين في مسلسل ونحب تانى ليه

ياسمين عبدالعزيز ـ كريم فهمي (مراد) ـ شريف منير ـ أحمد سعيد عبدالغني ـ سوسن بدر ـ عماد رشاد ـ كارولين عزمي ـ أمينة مغربي – مصطفى حشيش ـ سليمان عيد ـ إيهاب فهمي ـ علا رشدي ـ  محسن صبري ـ سمر مرسي ـ ليلى عز العرب ـ بدرية طلبة ـ إيمان السيد – إسلام جمال ـ تارا عماد ـ  صبا الرافعي ـ ممدوح الشناوي .

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل ونحب تاني ليه 

ابطال مسلسل ونحب تانى ليه
ابطال مسلسل ونحب تانى ليه
أحمد سعيد عبدالغني
أحمد سعيد عبدالغني
إسلام جمال
إسلام جمال
الابطال المشاركين في مسلسل ونحب تانى ليه
الابطال المشاركين في مسلسل ونحب تانى ليه
سوسن بدر
سوسن بدر
كواليس مسلسل ونحب تانى ليه
كواليس مسلسل ونحب تانى ليه
كواليس مسلسل ونحب تانى ليه
كواليس مسلسل ونحب تانى ليه
مسلسل ونحب تانى ليه
مسلسل ونحب تانى ليه
ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل ونحب تانى ليه
ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل ونحب تانى ليه
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: