google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

خالد أنور عمره جنسيته اعماله و تقرير كامل عن حياته

الفنان المصرى الصاعد خالد أنور الي كل من يريد معرفة معلومات كثيرة عن هذا الممثل الصاعد جمعنا لكم في هذا التقرير كل المعلومات التى تخصه تاريخ ميلاده و جنسيته و عمره الحالي و ديانته و دراسته و حياته الشخصية و الاسرية و متى بدء الفنان خالد أنور مشواره الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها و اعماله الفنية القادمة و مجموعة من الصور الجديدة للفنان خالد أنور .

خالد أنور الديانة و البرج الفلكى و اكثر

الاسم بالكامل : خالد أنور
تاريخ الميلاد : 22 – يوليو عام 1995
العمر 2021 : 26 عام
مكان الميلاد : الجيزة – مصر
الجنسية : مصرى
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج السرطان
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى غامق
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفنى : عام 2015 – حتى الان

الفنان خالد أنور و حياته

خالد أنور هو ممثل مصرى شاب ولد عام 1996 بمحافظة الجيزة – مصر و يتنقل هو و اسرته للعيش بين محافظة القاهرة و الجيزة و لديه من الاشقاء اخ و اخت ، في المرحلة الثانوية درس خالد انور في مدرسة السعيدية الثانوية و هو بالصف الاول الثانوى اقترح عليه بعض اصدقائه بالمدرسة المشاركة في الانشظة الفنية بالمدرسة قبل دخولهم المعركة مع الثانوية العامة كنوع من الترفيه في الدراسة فالتحق خالد انور و معه مجموعة من الاصدقاء بالمسرح المدرسي ليشاركوا بالتمثيل في بعض العروض المسرحية .

و شارك بالفعل في التمثيل علي مسرح المدرسة و من هنا بدء حبه للتمثيل بالظهور و كانت بداية اهتمامه بالتمثيل فاحبه كثيرا و تعلق به و كان الفنان خالد انور متفوق بالدراسة حتى قبل دخوله مرحلة الثانوية العامة فجاء حبه للتمثيل كان السبب وراء اهماله للدراسة و للمذاكرة و قد حصل خالد انور على مجموع 65% في المرحلة الثانوية .

و كان يتمنى خالد انور قبل دخوله المجال الفنى و التمثيل ان يعمل في مجال تصنيع الأسلحة و لكن بعد حصوله علي المرحلة الثانوية التحق خالد انور بالمعهد العالي للفنون المسرحية  قسم التمثيل و الاخراج و هو لازال طالب بالمعهد حتى الان بسبب انشغاله و عمله بالاعمال الفنية فجعله يضطر الي تاجيل دراسته عام او اكثر .

و كانت في البداية اسرته ترفض دخوله المجال الفنى و التمثيل بشدة و طلبت منه والدته التركيز في الدراسة و ترك فكرة التمثيل الا انه اصر كثيرا و بالنهاية اقتنعوا به كممثل موهوب عندما شاهدوه علي المسرح .

اما عن خالد انور الانسان فهو يصف نفسه بانه انسان خجول و انطوائى الي حد ما و لكنه يحب الانطلاق و لكن بعد حصولة علي شهرة واسعة اصبح هذا الامر صعب عليه الي حد كبير ، و بالاضافة الي حبه الكبير للتمثيل فهو يحب الموسيقي ايضا خاصة اغانى الراب و يتمتع بصوت جيد و مميز و من افضل هواياته هو لعب كرة القدم فكان يشارك و هو صغير في احد النوادى للمارسة لعب الكرة .

خالد انور و حياته الشخصية

الفنان خالد انور غير متزوج و لكن ظهرت منذ فترة شائعات كثيرة حول ارتباطه بالخطوبة من الفنانة الشابة مايان السيد بعد مشاركتهم في مسلسل كانه امبارح و لكنه صرح وقتها انها اخبار غير صحيحة و انهم اصدقاء فقط و قال للجمهور “عشان الناس صدقتنا في كأنه إمبارح” كما نفت الفنانة مايان السيد هذة الاخبار ايضا .

خالد انور و مشواره الفنى

خالد انور هو ممثل صاعد و من الوجوه الجديدة التى ظهرت في الاعوام القليلة السابقة و رغم ان بدايته الفنية من وقت قصير و اعماله الفنية تعتبر الي حد ما ليست كثيرة الا انه استطاع تحقيق شهرة و نجومية كبيرة و سريعة بسبب موهبته الحقيقية بالتمثيل و ادائه الفنى الرائع و المميز فخطف الانظار اليه بشكل سريع و ملفت .

بدأ خالد انور مشواره الفنى منذ عام 2015 و شارك باول عمل فنى له و هو فيلم الجيل الرابع و جاء اختياره للمشاركة بهذا الفيلم عن طريق الصدفة عندما شاهده المخرج شريف إسماعيل اثناء مشاركته في عرض مسرحى و لفت انتباه المخرج و بعد انتهاء العرض مباشرة طلب منه المخرج شريف إسماعيل و عرض عليه بشكل مفاجئ مشاركته في فيلمه الجديد “الجيل الرابع” و يقوم ببطولته  مع مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة .

و في عام 2017 شارك خالد انور في مسلسل هذا المساء و قام بتجسيد شخصية الشاب تريكة الذى يعمل كهاكر في محل موبيلات و كان يشارك “سوني” الذي قام بدوره الفنان محمد فراج ,

عام 2018 ظهر خالد انور في اكثر من عمل درامى مهم و ناجح و حققوا له شهرة واسعة في التمثيل و هذة المسلسلات هى مسلسل أبو عمر المصري و مسلسل عوالم خفية و مسلسل كأنه إمبارح ، اما في عام 2020 شارك خالد انور الفنانة الكبيرة يسرا في بطولة مسلسل خيانة عهد و تم عرض المسلسل خلال الموسم الرمضانى و كان من انجح الاعمال الدرامية وقتها و حقق خلاله خالد انور نجاح كبير و تعاطف الجمهور معه و رغم ان ظهوره بالمسلسل الي منتصف الحلقات الدرامية الا ان المشاهد تعايش معه الدور و حزن الكثيرين علي وفاته بالمسلسل و توالت بعد ذلك اعماله الفنية المتميزة و الناجحة .

الاعمال الفنية التى شارك فيها خالد انور

– عام 2015 فيلم الجيل الرابع
– عام 2016 مسلسل اذاعي بعنوان سر أناليا
– عام 2017 مسلسل هذا المساء
– عام 2018 مسلسل كأنه إمبارح – و مسلسل عوالم خفية – و مسلسل أبو عمر المصري
– عام 2019 مسلسل طلقة حظ – و مسلسل زودياك
– عام 2020 مسلسل مملكة إبليس ج2: نار الجنة – و مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة – و مسلسل سكر زيادة ( ضيف بالحلقات) – و مسلسل خيانة عهد – و مسلسل الا انا
– عام 2021 مسلسل هجمة مرتدة – و مسلسل النمر – و فيلم ماكو [ﻟﻢ ﻳﻌﺮﺽ ﺑﻌﺪ]

الاعمال الفنية القادمة للفنان خالد انور

مسلسل ورق التوت : يشارك الفنان خالد انور في بطولة مسلسل درامى جديد و هو ورق التوت و من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوى القادم و يشاركه البطولة عدد من الفنانين و منهم – شريف سلامة – ثراء جبيل أسماء جلال – سلوى عثمان – معتز هشام – خالد أنور – مصطفى منصور – نور خالد النبوى – سمر علام – أحمد ثابت – محمد أشرف – تامر مجدى – محمود فرحات – هند مدحت – احمد غالب .

و تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب يدرسون في اكاديمية خاصة للفنون و يتعرضون للكثير من المشكلات التى تواجههم و يكون لكل واحد منهم حياته و مشكلاته الخاصة .

فيلم قمر 14 : انتهى الفنان خالد انور من تصوير كل مشاهده بالفيلم السينمائى الجديد قمر 14 و هو سيتم عرضه في نهاية العام الجارى بالسينمات و يشارك في بطولته خالد النبوي – أحمد الفيشاوي – بيومي فؤاد – محمد علاء – خالد أنور – محمد جمعة .

فيلم شريط 6 : يقوم حاليا الفنان خالد انور بتصوير فيلم شريط 6 من بطولة خالد الصاوي – أحمد خالد صالح – خالد أنور – عمرو وهبةهدى المفتي – طارق عبد العزيز .

مجموعة من الصور للفنان الشاب خالد انور 

خالد
خالد انور
الفنان خالد انور
الفنان خالد انور
خالد-انور
خالد  انور في صورة سيلفي
خالد-وشقيقه
خالد امور و شقيقه
النجم خالد انور
النجم خالد انور
الممثل الموهوب خالد انور
الممثل الموهوب خالد انور
الممثل الصاعد خالد انور
الممثل الصاعد خالد انور

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: