قصة مسلسل خيانة عهد ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

صة مسلسل دهب عيرة، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل خيانة عهد

تدور قصة المسلسل في اطار درامي اجتماعي مشوق ويحكي ع ولد يهرب من منزله بسبب المشاكل الاسرية التي يتعرض له ، وسوف يتجه الى الادمان ويجسد دوره خالد انور وولدته تكون النجمة يسرا .

تم تصوير باقي مشاهد المسلسل في ظل الاجراءات الوقاية لعدم نقل عدوى فيروس كرونا ، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين مثل يسرا وحلا شيحه وعبير صبري جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

وقد تم تصوير جميع مشاهد لمسلسل في فيلا في المعادي ، المسلسل من اخراج سامح عبد العزيز والمسلسل انتاج مشترك بين شركة العدل جروب  ، المسلسل كان اسمه سابقاً قارئة الفنجان وتم تغييره الى مسلسل دهب عيرة ولم يتم الستقرار على هذا الاسم ايضاً وكان اسمه المؤكد خيانة عهد .

يسرا بطلة مسلسل خيانة عهد

الممثلة الجميلة يسرا تقوم بشخصية عهد في المسلسل ، وهي امراة لديها مصع للملابس ، تهمتم بحل مشاكل اخواتها دائماً ، لديها ابن يدعى هشام  يدرس في الجامعة وبسبب انشغالها باخواتها وحياتها العملية تهمل ابنها ، وللهروب من هذا الفراغ يذهب الى طريق الادمان ، ويحدث الكثير من المشاكل وسوف تتعرض عهد للكثير من الصدمات وخيانة اقرب الناس لها .

اما النجم حلا شيحة سوف تجسد دور اخت عهد وهي دكتورة  ، اما النجمة عبير صبري سوف تقوم بدور زوجة شقيق عهد ولديها اتنين من الابناء هما تيام مصطفى قمر، وهنادي مهنى ، والنجم خالد سرحان يجسد دور شقيق عهد .

بعد غياب يسرا العام الماضي ويذكر ان مسلسل لدينا اقوال اخري كان اخر اعمالها ، وكان يشاركها مجموعة رائعة من النجوم مثل نجلاء بدر نهى عابدين والجمة شيرين رضا والممثل احمد حاتم والممثل محمد شاهين والنجم عمرزهران والممثلة سلمى ابو ضيف والممثلة لطيفة فهمي والممثلة الشابة هدى المفتي وكان من تأليف عبد الله حسن وامين جمال وعبدالله ابوبكر وابراهيم محس ومن اخراج محمد علس .

الممثلة يسرا بدايتها كانت من خلال فيلم الف بوسة وبوسة ، وبعد ذلك شاركت فى العديد من الافلام ، وقد اكتشف موهبتها عبد الحليم نصر وهو مدير تصوير ، ويبلغ عدد افلامها حتى الان اكثر من 70 فيلم ، كما شاركت ايضاً في العديد من المسلسلات االتلفزيونية مثل احلام عادية ومسلسل جا وبنت الشهبندر

كما شاركت في المسرح ايضاً حيث قدمت مسرحيةكعب عالى ومسرحية بداية ونهاية ،يسرا ليست ممثلة فقط فهي ايضاً مطربة ولها البومين غنائين ، كما ان اغنية ( جنون الحب ) حصدت الكثير من الجوائز العالمية والعربية

، عام 1995 تم تكريمها في مهرجان كام الفرنسي .

بيومي فؤاد بطل مسلسل خيانة عهد

يشارك النجم بيؤمي فؤاد في اكثر من عمل لرمضان 2020  منها مسلسل خيانة عهد ومسلسل اتنين في الصندوق مع نجوم مسرح مصر ، كما يشارك ايضاً في رجالة البيت .

ويجسد بيؤمي فؤاد فى مسلسل خيانة عهد  شخصية رجل يدعى منعم لديه مصنع وشركة صغيرة وهو يحب عهد التي تجسد شخصيتها يسرا ، ويأمل ان يتزوجها في يوم من الايام ، وهو مطلق ولديه ولد وبنت .

كما يشارك خلال هذه الفنرة ايضاً مع النجمة دنيا سمير غانم في فيلم تسليم اهالي ، ويقدم شخصية صدقي ولديه ولد ويجسد شخصيته الفنان الشاب هشام ماجد ، ويعمل طبيب .

فيلم تسليم اهالى يشارك فيه مجموعة رائعة من النجوم مثل النجمة دنيا سمير غانم والممثل هشام ماجد والممثل الكبير بيؤمي فؤاد والنجمة دلال  عبد العزيز وأكثر وهو من اخراج خالد الحلفاوي .

الفنانة فرح الزاهد

تجسد النجمة الشابة فرح الزاهد دور فرح وتكون ابنة يسرا ، وهذا العمل يعتبر اول مشاركة لها مع النجمة يسرا ، الفنانة فرح الزاهد لديها شقيقتان وهما هنا ونور ، والدتها هي شيرين المنزلاوي زوجة النجم الراحل طلعت زكريا ، بدايتها كانت وهي طفلة حيث شاركت في فيديو كليب بابا فين مع اختها هنا الزاهد .

قدمت عام 2015 مسلسل زواج بالاكراه ، وكان المسلسل من بطولة زينة وكان عدد حلقاته 60 حلقة ،  وفي عام 2016 قدمت مسلسل بس مباشر ، وبعد فترة من الانقطاع نظراً لتفرغها لدراستها عادت وشاركت في هذا المسلسل .

خالد انور

الممثل الشاب خالد انور مواليد 22 يوليو ، كان يدرس بقسم التكثيل والاخراج في معهد الفنون المسرحية ، شارك في مسلسل عوالم خفية  ولانه صوت يمتاز بصوت رائع فقد غنى في المسلسل بعض اغاني الرب ، خالد انور يعشق التمثيل ويعتبر هو موهبته المفضبة لذلك دخل معهد السينما لكي ينمي من موهبته

بدايته الفنية كانت من خلال مشاركته في فيلم الجيل الرابع عام 2015 ، حيث اختاره المخرج شريف عرفه ، وقد اكتشف المخرج شريف عرفه عندما كان يشاهد عرضاً مسرحياً له ـ وطلب شريف عرفه مقابلته وعرض عليه الدور ووافق على الفور .

شارك في ملسل سر انااليا الاذاعي عام 2016 ، وكان يجسد دور رامي ، وفي عام 2017 شارك في مسلسل هذا المساء بدور تريكة ، وفي عام 2018 شارك في الكثير من المسلسلات مثل عوالم خفبة وابو عمر المصري ومسلسل كانه امبارح .

واهم اعماله هي فيلم الجيل الرابع 4G،، مسلسل سر اناليا ، مسلسل هذا المساء ، مسلسل ابو عمر الصري، مسلسل عوالم خفية

الابطال المشاركين في مسلسل دهب عيرة

يسرا (عهد)

خالد أنور (هشام)

جومانا مراد

صبري فواز

محمد رياض

هنادي مهنى

خالد سرحان

سلوى عثمان

عبير صبري

تيام قمر

رمزي العدل

فرح الزاهد

حلا شيحة

بيومي فؤاد

صور لابطال مسلسل دهب عيرة

ابطال مسلسل دهب عيرة
ابطال مسلسل دهب عيرة
اسرة مسلسل دهب عيرة
اسرة مسلسل دهب عيرة
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
حلا شيحة
حلا شيحة
عبير صبري
عبير صبري
فرح الزاهد
فرح الزاهد
قصة مسلسل دهب عيرة
قصة مسلسل دهب عيرة
هنادي مهنى
هنادي مهنى
يسرا بطلة مسلسل دهب عيرة
يسرا بطلة مسلسل دهب عيرة

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: