google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا ومعلومات عن ابطاله Bizi Ayıran Çizgi

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الخط الفاصل بيننا ، وماهي قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا و من هما ابطال مسلسل الخط الفاصل بيننا ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل الخط الفاصل بيننا و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل الخط الفاصل بيننا و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا

مسلسل الخط الفاصل بيننا واحد من المسلسلات الجديدة التي سيتم بثها على منصة Gain المنشأة حديثًا هذا المسلسل  الذي تستمر مدة الحلقة منه حوالي 20 دقيقة ، وهو الخط الذي يفصل بيننا ، ويتكون من 5 حلقات في المجموع وقد لوحظ أن المشاهدين الذين يفضلون مشاهدة المسلسلات التلفزيونية على المنصات الرقمية لذا فيعرض علي منصة Gain .

اختيار محمد أوزان دولوناي كممثل رئيسي للمسلسل ، تم اختيار هازال سوباشي كممثلة رئيسية في مسلسل الخط الفاصل بيننا الذي يعرض علي منصة Gain  ، من المقرر حاليًا أن يبدأ تصوير المشروع في منتصف فبراير ، مع المنتج المخضرم تولجا أفسين كايا ( Cesur Ve Güzel ، Kara Sevda) ، وكتابة السيناريو و Soner Caner في مهام الإخراج .

على الرغم من عدم وجود العديد من القصص الإخبارية حول مسلسل الخط الفاصل بيننا ، إلا أنه يُقال إن هذا مسلسل رومانسي من الدرجة الأولى به العديد من المشاعر المختلفة ، بما في ذلك الحب ، والفراق ، والصدمة ، والصراعات المختلفة بين الأبطال ، تتمتع معظم الأعمال الدرامية التركية بشعبية كبيرة في الأحداث والقصص ، وتكون دراماها أكثر عاطفية ورومانسية ، مما يجعل الدراما التركية مندمجة في أدوار خاصة في الدراما ، وتستخدم في تركيا ودول ومناطق أخرى ولها جمهور عريض يحب اللغة التركية ويتبعها .

معاد عرض مسلسل الخط الفاصل بيننا والقناة العارضة له

مسلسل الخط الفاصل بيننا ، المتوقع عرضه في منتصف فبراير ، سيتألف من 5 حلقات مدة كل منها 15-20 دقيقة وسوف يعرض علي منصة Gain .

نجوم مسلسل الخط الفاصل بيننا 

محمد أوزان دولوناي

‏هازال صوباشي

محمد اوزان دولوناي بطل مسلسل الخط الفاصل بيننا

ولد في 2 مايو 1990 في أنقرة بعد أن أكمل تعليمه في قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش ، بدأ دراسات مختلفة تتعلق بتعليم التمثيل لقد لعب في العديد من الأفلام حتى الآن كان يعمل بنشاط في المسلسلات التلفزيونية والأفلام منذ عام 2015 ، أمضى حياته في المدرسة الثانوية في الولايات المتحدة أثناء إقامته في أنطاليا وخلال فترة في الولايات المتحدة ، طور أيضًا مهاراته اللغوية وتعلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد وبناءً على طلب عائلته ، التحق بقسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش .

في عام 2013 ، بدأ تعليمه الأدائي في استوديو أداء الحرفية بعد عامين من التدريب على الأداء ، ظهر لأول مرة مع إعلانات Batos ومسلسل وأول مشروع ، في عام 2015 قدم مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات Adlm Tatlı Küçük Yalancılar Tatlı الذي بث علي قناة ستار التلفزيونية والعمل هو بطولة انجين اوزتورك وهزار ارجوكلو .

بعد انتهاء مسلسل Little Lies ، شارك على الفور في مسلسل “Spoiler” بدور Mert ، وهو الدور الذي نال إعجاب العديد من المعجبين ، لعب الدور الرئيسي في مسلسل Velvet Tabqa عام 2016 م وهو رجل أعمال حازم ومدمن على الكحول وطموح لكن حياته ستتغير مع هذه الفتاة الغامضة لأنه ينتظر مفاجأة أوزان وتبع أوزان طريق مسدود .

كما شارك في مسلسل باترول وأصبح من الشخصيات المعروفة لأدائه الناجح وظهور الممثلين الشباب ، وفي موسم 2017 انضم إلى شاشة TRT1 الفريق المكون من مجموعة من الممثلين البارزين هم إبرو آكل ، دوغان أكدوغان ، أسينا توغال  ، في عام 2018 شارك في مسلسل العقبي لانا وشارك معه مجموعة رائعة من النجوم منهم إليف دوجان ، ديفريم ياقوت ، أوزغون كرمان ، أسيليا توبالوغلو ، نرجس كومبازار ، إبراهيم كينديسي ، سيفينك إيربولاك ، إلخ .

ومن اهم اعماله الحسناوات الصغيرات الكاذبات – قواطع اللعبة -المجتمع الراقي – دورية في المدرسة الثانوية – الدخن لأنفسنا – ضروب اسطنبول – في السراء والضراء – اتصل بمديري .

هازال سوباشي بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا

هازال سوباشي ، التي تلعب دور نهير ، والتي تعتبر من بين أكثر الأسماء التي تحدثت عن مسلسل جوكور والتي تعيش حبه مع شخصية يماش ، ستظهر في المسلسل الذي سيصدر في Gain ، هازال سوباشي التي غادرت الأسبوع الماضي من مسلسل الحفرة صافحت المشروع الجديد وستلعب دورًا رائدًا في سلسلة “الخط الفاصل بيننا” .

هزال سوباشي هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 2 مايو 1996 في إزمير  احتلت المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا 2015 قررت هازال سوباشي ، التي تدرس في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة إزمير للاقتصاد ، أن تصبح ممثلة بعد اختيارها الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا التي شاركت فيها في عام 2015 وتلقت تدريبات في هذا الاتجاه .

ظهرت في المسلسلات التلفزيونية من خلال المسلسل التلفزيوني ” سميها ما شئت What Do You Want” منذ عام 2016 ، مع مشاهير الممثلين الأتراك إركان ميريش ، ويبراك دورماز ، أيكوت إيجديلي ، وعلي كوبان ، وديريا كورتولوس ، وأرمان أكسوي ، وهندي أوزدمير ، وعلي ياغشي ، وإيزجي باران. سويا.

لعبت دورًا جديدًا في مسلسل تلفزيوني وهو مسلسل أمل واحد يكفي لعبت دور إليف الفتاة التي عاشت مع عائلتها ووالدها ووالدتها وشقيقها كما أن لديها شقيق توفي في الحرب ، ولاحقًا في الجيش يُدعى (يلماز) يعمل الصين كحارس ميناء لـ عسكر  عندما رأته لأول مرة ووقعت في حبه لدرجة أنها كانت على وشك الزواج منه ، شاركت إرماز في غارة حرب ، باستثناءه ، ماتت جميع منشوراته ، عندما أصبح قومًا ووافق على الزواج منها .

منذ ظهورها الأول على شاشة التلفاز استقطبت 230 ألف متابع على إنستجرام ، ومن إخوتها (باتوهان) وعشيقها إركان مرش الذي تقضي معظم وقتها بجانبه ، التقط صوراً معه وشاركه هذه الصور معهم سرعان ما أصبح أتباعها محط أنظار الجميع ، وكان اسمها مرتبطًا بزهراء ، من اهم اعمالها مسلسل سمها ما شئت – أمل واحد يكفي -مسلسل حلقة – مسلسل الحفرة .

صور مسلسل الخط الفاصل بيننا وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل الخط الفاصل بيننا
ابطال مسلسل الخط الفاصل بيننا
الابطال الرئسين في مسلسل الخط الفاصل بيننا
الابطال الرئسين في مسلسل الخط الفاصل بيننا
الفنان محمد اوزان دولوناي
الفنان محمد اوزان دولوناي
الفنانة ‏هازال صوباشي
الفنانة ‏هازال صوباشي
النجمة ‏هازال صوباشي
النجمة ‏هازال صوباشي
بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا ‏هازال صوباشي
بطلة مسلسل الخط الفاصل بيننا ‏هازال صوباشي
قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا
قصة مسلسل الخط الفاصل بيننا
محمد اوزان دولوناي بطل مسلسل الخط الفاصل بيننا
محمد اوزان دولوناي بطل مسلسل الخط الفاصل بيننا
مسلسل الخط الفاصل بيننا
مسلسل الخط الفاصل بيننا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: