قصة مسلسل المنافسة ومعلومات عن الممثلين المشاركين في المسلسل

المسلسل المنافسة التركي قصته وابطاله ومواعيد عرضه

سنعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة مسلسل المنافسة ، فقد اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

مسلسل المنافسة والمعلومات الرئيسية الخاصة به

تواصل اى برودكشن عملها لانهاء المسلسل التركى المنافسه والذى سوف يعرض قريبا فالموسم القادم ، النجم شاتاى اولسوى الذى رفض العرض من شركة the new series of honores يتفاوض الان مع شركة القمر الإنتاجية لاجل سلسلة مسلسل المنافسة .

سيتم كتابة المسلسل عن طريق الكاتبه المميزة سما اير جينكيون واحدة من افضل الكتاب في الساحة التركية وسيكون المسلسل من نوعية دراما الاكشن والعصابات والحروب
فريق عمل مسلسل المنافسة سيكون فيه
Çağatay Ulusoy \ شاتاي اولسوي
Aybuke Pusat \ ايبوكى بوسات
Pınar Deniz \ بينار دنيز

و جارى البحث حاليا من فريق العمل بالمسلسل علي اختيار باقي فريق الممثلين المشاركين في المسلسل و العمل علي اختيار نجوم كبار في تركيا .

مواعيد عرض مسلسل المنافسة

سيتم عرض مسلسل المنافسة خلال موسم 2020 على شاشات ستار تى في وشاشات شو تى في التركية .

قصة مسلسل المنافسه واهم احداثه

تتميز الدراما التركية بانها دائما ما تكون مليئة بالاثارة والتشويق وهذا ما يجعلها مميزه عن باقى الدراما ولها جمهور واسع سواء كان الجمهور التركى او الجمهور بالوطن العربى
وينتمى مسلسل المنافسة الى هذه النوعية من الدراما الشيقة والممتعة فهى من تلك الدراما المليئة بالصراع والاكشن والحروب بين الشركات وداخل أجواء العمل .

تدور قصة مسلسل المنافسة حول صراع كبير ومنافسة قوية وشرسة بين رجال الاعمال
فالمسلسل يحتوي على عدد من الاحداث الشيقة والمنافسات المختلفة بين مجموعة من الاشخاص حيث يعملون معا في شركة محاماة بالإضافة الى وجود جانب درامى و اجتماعى حيث يسلط المسلسل الضوء على عدد من القضايا الهامة والتى سيتم طرحها و مناقشتها و سردها من خلال المسلسل فهو مسلسل مختلف في قصته و احداثه عن كثير من  المسلسلات التركية .

ولا يمكن اغفال اهم ما يميز الدراما التركية وهو وجود قصص الحب الرومانسية الشيقة و الممتعة التى تمس مشاعر الجماهير العريضة للدراما التركية وذلك من خلال معايشتهم لقصص الحب الرومانسية ووجود التساؤل الدائم هل يستمر هذا الحب وسط هذا الجو المليء بالصراعات و المنافسات الشديدة ام يتحول هذا الحب أيضا الي منافسة او وسيلة لتحقيق المصالح مشتركة بين الافراد القائمين في العلاقة العاطفية .

وليتم الإجابة عن هذا التساؤل سيكون الجماهير في انتظار عرض المسلسل لمتابعته لارضاء فضولهم وتحقيق المشاهدة الممتعة على القنوات الخاصة بعرض المسلسل .

ابطال مسلسل المنافسة واهم اعمالهم والمعلومات الخاصة بهم

Çağatay Ulusoy \ شاتاي اولسوى

شاتاى اولسوى ذلك النجم التركى الذي يبلع من العمر ثلاثون عاما فهو من مواليد 23 سبتمبر 1990 وهو ينتمى لمواليد برج الميزان ، ولد شاتاى اولسوى فى مدينة اسطنبول بتركيا وولد لام من اصل بوسنى واب بلغارى من اصل تركى .

بعد ان تخرج من المدرسة الثانوية بدأ دراسته فى جامعة اسطنبول قسم تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية ، بدا شاتاى تولسوى مشواره الفنى بعد ان عمل كعارض ازياء اثناء دراسته الجامعيه وهو فى سن التاسعة عشر بعد ان فاز بجائزة افضل عارض ازياء فى تركيا عام 2010 ففى نفس الليله التى حاز فيها هذا اللقب بدا مشواره التمثيلى حيث عرض عليه دور امير فى المسلسل الناجح اسميتها فريحه .

بدا عرض مسلسل فريحة فى 14 يناير 2011 وانتهى بنهاية الموسم الثانى فى 29 يونيو 2012 ، تم انتاج الموسم الثالث ببطوله مطلقة له دون بطلته الاساسيه هازال كايا وللاسف لم يحقق النجاح المتوقع له كسابقه من الموسمين الاول والثانى وسمى مشوار امير وتم ايقاف انتاجه عند الموسم الثالث لعدم تحقيقه النجاح المنتظر .

في الفترة بين الموسم الأول والثانى من مسلسه اسميتها فريحه شارك شاتاى اولسوي شارك في مشروعه السينمائى الأول Anadolu Kartallari ، فى عام 2015 تم عرض ثانى اعماله السينمائية delibal ، وفى السابع من مارس 2018 بدا شاتاى اولسوى فى تصوير مسلسله the protector .

وقد تم عرضه على منصة نتفليكس وقد بدا عرض الموسم الاول والذى تكون من عشر حلقات فى 14 ديسمبر 2018
ومن اهم اعماله
2011 مسلسل اسميتها فريحة
Anadolu Kartallari فيلم
مسلسل طريق امير عام 2012
مسلسل مد و جزر عام 2013
عام 2014 مسلسل icrede
عام 2017 مسلسل the protector

النجمة التركية Aybuke Pusat \ ايبوكى بوسات

ايبوكى بوسات نجمة تركية الجنسية مسلمة الديانة غير متزوجة وليس لديها اطفال ولدت فى 25 فبراير عام 1995 ، ولدت النجمة صاحبة الخمس وعشرين عاما فى انقرة لعائلة من اصل تتاري عاشت مع عائلتها فى انقرة حتى انهت الصف الخامس من المرحلة الثانوية وهى الاصغر بين اخواتها .

عشقت رقص الباليه من صغرها فقد كانت تشاهد الراقصات على الشاشات واحبت هذا الفن ودرسته واتقنته وقد كان حلمها ان تصبح راقصة باليه شهيره ، بعد ان انهت الدراسة الثانوية التحقت بمعهد الموسيقى قسم البالية بجامعة حجى تبة كما قامت بدراسة الاعمال التجارية قسم ادارى الاعمال عن طريق التعليم عن بعد بجامعة الاناضول .

كما انها حصلت على تدريبات كثيرة فى التمثيل والتحقت بوكالة تدريبات تمثيلية بالاضافة لعملها كعارضة ازياء ، بدات ايبوكى بوسات مشوارها الفنى فى عام 2014 بالمشاركة فى مسلسل مد وجزر مع النجم شاتاى اولسوى .

فى عام 2015 قامت بالمشاركة فى مسلسل الاخوة الخمسة ، فى عام 2016 شاركت في مسلسل تلك حياتى انا بشخصية زينب والذى ساهم فى ان يلمع نجمها اكتر وفى نفس العام شاركت ايضا فى مسلسل العائلة .

فى عامى 2017/2018 شارك فى المسلسل الذى زاد من شهرتها وهو مسلسل العهد بدور الدكتورة بهار ، فى عام 2018 شاركت فى مسلسل تل الشاهين
اهم اعمالها الفنية :-
مسلسل مد وجذر عام 2014
مسلسل الاخوة الخمسة عام 2015
مسلسل تلك حياتى انا فى عامى 2016/2015
مسلسل العائلة عام 2016
عام 2018/2017 مسلسل العهد
عام 2018 مسلسل تل الصقور
عام 2019 مسلسل انت فى كل مكان
الفيلم السينمائي الباب
عام 2020 مسلسل 50م2

النجمه Pınar Deniz \ بينار دنيز

ولدت الفنانة التركية بينار دنيز في الرابع من نوفمبر عام 1993 في مدينة أضنة بتركيا
التحقت الفنانة بينار دنيز بجامعة اسطنبول قسم العلاقات العامة و الإعلان و اثناء دراستها بالجامعة حصلت علي اول فرصة لها في مجال التمثيل وكان ذلك خلال عام 2014 بعد أن تلقت تدريباً في وكالة للتمثيل حيث كان ظهورها الأول في مسلسل الكذب الأبيض كما شاركت في مسلسل رياح مجنونة والمسلسل الشهير حب للايجار .

عام 2020 ظهرت في مسلسل 101 الذى احدث لها ضجة و شعبية كبيرة من خلال تجسيدها لشخصية Sensin . ، استطاعت ان تجذب اهتمام المنتجين والجمهور بجمالها وقدرتها على التمثيل وموهبتها الملحوظة ، كما انها عملت أيضاً في الإعلانات التجارية وظهرت في بعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى .
ومن اهم اعمال الفنانة بينار دينيز
مسلسل انت وطنى
مسلسل الكذب الأبيض
مسلسل حب للايجار
مسلسل رائحة ابنى
مسلسل رياح مجنونة

وبعد ان استعرضنا تقرير مفصل حول المسلسل القادم المنافسة والذى سيعرض خلال هذا الموسم 2020 على قناتى ستار تى في وشو التركية ، ننتظر ان يتم عرض هذا المسلسل الشيق والذى يشارك فيه عدد من الابطال المميزين حيث يبدو انه سيكون مسلسل خاطف للاهتمام .

صور مسلسل المنافسة

Aybuke Pusat
Aybuke Pusat

الممثلة ايبوكي بوسات
الممثلة ايبوكي بوسات
بطلة العمل
بطلة مسلسل المنافسة
بطلة مسلسل المنافسة
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي
كواليس التصوير
كواليس التصوير
مسلسل المنافسة
مسلسل المنافسة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: