google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل النقطة العامية و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد النقطة العامية و المنتظر عرضه قريبا خلال الفترة القادمة جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن مسلسل النقطة العامية وما هى قصته و من هم  الابطال المشاركين فيه و معلومات كثيرة عنهم و مواعيد عرض مسلسل النقطة العامية و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل النقطة العامية

– آيتن عامر
– محمد عز
– صلاح عبد الله
– هاجر الشرنوبي
– ايهاب فهمى
تأليف : عمرو جمعة
إخراج : وائل فهمي عبد الحميد

مسلسل النقطة العامية

انتهى مخرج العمل وائل فهمي عبد الحميد من تصوير المشاهد الكاملة من مسلسل النقطة العامية و تم تصويره بالديكورات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر و يقوم حاليا مخرج المسلسل بعمل كل عمليات المونتاج و المكساج الخاصة بالعمل لعرضه خلال الفترة القادمة .

قصة مسلسل النقطة العامية

ينتمى مسلسل النقطة العامية الي نوعية الاعمال الدرامية التى تدور احداثها في اطار من  الرعب و الاثارة و التشويق و لم يذكر فريق العمل للمسلسل اى تفاصيل خاصة بقصة المسلسل و تركها للجمهور يكتشف الاحداث عند المتابعة .

مواعيد عرض مسلسل النقطة العامية و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل النقطة العامية خلال الفترة المقبلة في بداية عام 2022 و يتكون المسلسل من 15 حلقة علي القنوات الفضائية .

الفنانة ايتن عامر بطلة مسلسل النقطة العامية

انتهت الفنانة ايتن عامر من تصوير مشاهدها بالكامل من مسلسل النقطة العامية و تقدم بالمسلسل دور البطولة النسائية و الرئيسية بالعمل
و قامت الفنانة ايتن عامر بنشر عدة صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”و علقت قائلة: “فركش مسلسل النقطة العامية شكرا لكل الكرو اللي تعبوا بجد علشان يقدموا فن في كل الأقسام .. شكرا لكل الزملاء و الأستاذة اللي كانوا منورنا”
و تابعت : و شكرًا لشركة الإنتاج اللي و فرت كل الإمكانيات علشان نشتغل و احنا مرتاحين” و من ناحية اخرى تستكمل الفنانة ايتن عامر خلال هذة الفترة تصوير فيلمها السينمائى الجديد “ عمهم” مع النجم محمد إمام و من المقرر عرضه خلال موسم راس السنة .

كما انها تشارك في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان عنبر 6 مع الفنانة صبا مبارك و من المقرر عرضه خلال عام 2022 ، يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة أيتن عامر حكاية “و أنا قبلت” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر” و شارك معها في البطولة تيام مصطفى قمر و عابد عنانى و محسن منصور و عزت زين و لبنى ونس و لاشينة لاشين و من تأليف أيمن الشايب و إخراج معتز حسام .

الفنان محمد عز بطل مسلسل النقطة العامية

يشارك الفنان المتميز محمد عز في بطولة مسلسل النقطة العامية امام الفنانة ايتن عامر و قد اعلن محمد عز انه انتهى من تصوير دوره بالكامل في احداث المسلسل و قام محمد عز بنشر مجموعة من الصور من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» و علق قائلا : «الحمد لله فركش مسلسل النقطة العامية» .

و من ناحية اخرى يشارك الفنان محمد عز في تصوير فيلم سينمائى جديد بعنوان «عز الضهر» من إخراج مرقس عادل و تأليف كريم قاسم سرور و من بطولة النجم العالمي مينا مسعود و محمود حجازي و ميرنا نور الدين و محمد علي رزق و مينا مسعود و إيهاب فهمي و غيرهم من الفنانين .

و شارك مؤخرا الفنان محمد عز في اكثر من عمل فنى خلال عام 2021 مثل مسلسل «ولاد ناس» من إخراج و تأليف هاني كمال و مسلسل «ورا كل باب»، الجزء الثاني في حكاية «في عشق البنات» و مسلسل«موسى» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضيمن إخراج محمد سلامة و تأليف ناصر عبد الرحمن و مسلسل «في يوم و ليلة»، إخراج شيرين عادل و تأليف مصطفى جمال هاشم و مسلسل «المداح»من إخراج أحمد سمير فرج و تأليف أمين جمال و مسلسل «القاهرة كابول» من إخراج حسام علي و تأليف عبد الرحيم جمال و مسلسل «الاختيار 2» إخراج بيتر ميمي و تأليف هاني سرحان .

الفنان ايهاب فهمى

يشارك الفنان القدير ايهاب فهمى في بطولة مسلسل النقطة العامية و يجسد احد الادوار المحورية و الرئيسية بالعمل ، و قد انتهى الفنان ايهاب فهمى من تصوير دوره بالكامل في احداث العمل و من ناحية اخرى يشارك الفنان ايهاب فهمى في بطولة فيلم «روحي لك» و يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم منة فضالي و مروة عبد الله و شريف باهر و أحمد سلامة و من إخراج مازن نيازي و سيناريو ناجي عبد الله و إنتاج عمرو طنطاوي ، كما يشارك الفنان ايهاب فهمى في بطولة فيلم سينمائى اخر بعنوان «آل هارون» من اخراج معتز حسام .

و يشارك في بطولة عدد كبير من النجوم منهم إيهاب فهمي و منذر ريحانه و أحمد وفيق و عبير صبرى و و غيرهم من الفنانين .

الفنانة هاجر الشرنوبي

انتهت الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي من تصوير مشاهدها بمسلسل النقطة العامية و صرحت هاجر الشرنوبي بانها ستجسد بالمسلسل شخصية فتاة اسمها “مى” و انها سعيدة بتجسيد مثل هذه الشخصية لانها كانت تتمنى تقديمها من قبل بالاعمال الفنية و عبرت عن سعادتها الكبيرة من مشاركتها بهذا المسلسل و بتعاونها مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد لانه من المخرجين المتميزيين كما قالت انها عملت علي تحضير شخصيتها بالمسلسل بشكل كبير و مكثف و ان قصة المسلسل جذبتها منذ القراءة الاولي له لاختلاف قصته و احداثه .

الفنان مصطفي عبد السلام

يشارك الفنان مصطفى عبد السلام في المسلسل الدرامي “النقطة العامية” و قد صرح عن دوره بالعمل انه يقدم بالمسلسل شخصية رجل  نصاب يقوم بعمليات نصب عديدة علي كثير من الاشخاص و يضطر القيام بعمليات النصب بسبب ظروفه المادية الصعبة التى يعيشها ، و قال انه لاول مرة يقدم مثل هذه الشخصية باعماله الفنية من بدايته حتى الان و يعتبر مسلسل النقطة العامية هو اول تعاون فنى يجمع بينه و بين الفنانة ايتن عامر .

و من ناحية اخرى يعرض للفنان مصطفي عبد السلام في الوقت الحالي مسلسل درامى جديد بعنوان “أيام” الذي يعرض على منصة “شاهد” و يشارك في بطولة الفنان القدير رياض الخولي و الفنانة حورية فرغلي و شيرى عادل و إخراج محمد أسامة و من تأليف “سماح الحريري” ، كما ظهر خلال الفترة الماضية في حكاية “بدون ضمان” التي عرضت ضمن حكايات “إلا أنا” بموسمه الثاني مع الفنانة هاجر أحمد و الفنانة هنادي مهنا .

صور مسلسل النقطة العامية و الابطال المشاركين فيه 

ابطال مسلسل النقطة العامية
ابطال مسلسل النقطة العامية
نجوم مسلسل النقطة العامية
نجوم مسلسل النقطة العامية
ايتن-عامر
ايتن- عامر
محمد-عز
الفنان محمد  -عز
الفنان مصطفي عبد السلام
الفنان مصطفي عبد السلام
ايتن عامر بطلة مسلسل النقطة العامية
ايتن عامر بطلة مسلسل النقطة العامية
ابطال مسلسل النقطة العامية في الكواليس
ابطال مسلسل النقطة العامية في الكواليس
الفنانة ايتن عامر بطلة المسلسل
الفنانة ايتن عامر بطلة المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: