google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بربروس Barbaros ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي بربروس Barbaros و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل بربروس Barbaros التركي

المسلسل بربروس هو مسلسل تركي ما زال قيد التحضير ، وهو من بطولة الفنان التركي انجين التان وإنتاج شركة ES Film من اخراج المخرجين يايمور تايلان وإخوان دورول تايلان ، وأهم عملين للثنائي هما “القرن العظيم”.

ستغطي سلسلة Barbaross الجديدة سيرة البحّار خير الدين باشا برباروس ، الذي لا يزال أحد أكثر الأخبار انتشارًا في عالم الفن التركي ، والسبب هو أنه بالإضافة إلى الأرقام المهمة ، تم تخصيص ميزانية ضخمة لتنفيذ العمل .

أهم اسم تم الإعلان عنه سابقًا للانضمام إلى العمل هو Shatai Ulsoy ،كان يجب أن يلعب الدور الأكثر أهمية في المسلسل ، وهذا هو دور خير الدين باشا.

وقالت بعض المصادر التركية إنه اعلن انسحابة من العمل لاحقًا بسبب تأجيل تنفيذ المسلسل ، وهو ما يتعارض مع ما تم الاتفاق عليه في البداية . على الرغم من أنه يزال بالتشاور مع بيران دويماز Alperen Duymaz  للعب دور مهم في العمل .

في الساعات القليلة الماضية ، تم تداول العديد من المواقع التركية أخبار المسلسل ، وان تم عقد مع انجين التان ليقوم ببطولة المسلسل بدلا من شاتاي حيث يجسد الدور الرئيسي .

ستستمر الاستعدادات للمسلسل ، وسوف تخبر السلسلة عن حياة البحّار العظيم بارباروس خير الدين باشا ، الذي أنتجته شركة الإنتاج Es Film خلال الإمبراطورية العثمانية .

على الرغم من أن طاقم المسلسل يزال يعمل بأقصى سرعة ، فإن اسم بطل الرواية الذهبي Engin Altan Düzyatan يسمى بطل الرواية في المسلسل .

قصة مسلسل بربروس

تدور هذه السلسلة من الأحداث حول أحد قادة الأسطول العثماني المسمى بابربوس ، زعيم الأسطول العثماني ، الذي غزا أوروبا عدة مرات تشكلت هذه الحوادث على مدى فترة من الزمن ، بدأت بالقراصنة ، عندما كان بابربوس قرصانًا خطيرًا ، ثم تم نقله إلى السلطنة .

واستكمال المهام من خلال أداء المهام التي تتطلبه ، مثل تدمير حركة التخرج للعدو ، ومن ثم أن يصبح قائد الأسطول البحري العثماني لإعادة التجمع وتمرير غزو باربيروس ، والمعركة ، والتضحية والنصر ، والعديد من الأحداث والأعمال المثيرة للاهتمام والاكشن.

من هو خير الدين بربروس

هو واحد من أشهر القادة في أسطول الإمبراطورية العثمانية ، وإذا لم تكن الأكثر شهرة ، فهي أيضًا رمز الجهاد في البحري . أهم مساعديه هم ابناه البكر “حسن الأكبر” (بيوك حسن) و “حسن الصغير” (كجوك حسن).

تحت قيادة شقيقه ، ساهم في العديد من الغزوات البحرية ، بما في ذلك إنقاذ الآلاف من موريسكوس المضطهدين من إسبانيا ، وبعد ذلك تولي القيادة بعد ان استشهد اخيه  ، بمساعدة الشعب بعد ذلك ، شغل شخصياً منصبًا قياديًا وعارض قوة إسبانيا ضد الحكم الإسباني ، وقام بترقية العاصمة الجزائر إلى دولة ودمجها في الإمبراطورية العثمانية.

بعد استشهاد أخيه ، كان حاكمًا للمدعي الجزائري ، أصر على تولية قيادة الجزائر (1518 م). أمر به سلطان سليمان وولاية الجزائر لقيادة جميع الأساطيل البحرية للإمبراطورية العثمانية (1533 م) ، لذلك انتقل إلى اسطنبول ، حيث كان مسؤولاً عن صياغة و تنفيذ الاستراتيجية البحرية الوطنية.

أسس العثمانيون السيادة المطلقة على البحر الأبيض المتوسط ​​لمدة قرن على الأقل بعد معركة باروزة (1538 م) ، حتى أطلقوا عليه “البحيرة التركية” (التركية: Türk Gölü).

بسبب غزوه الكبير وهزيمته للبلدان الأوروبية ، أصبحت سمعته مشهورة ، وكانت ذروتها المعركة الحاسمة في معركة الاتحاد الأوروبي السبعة. كان أهم انتصار له هو انتصار الإمبراطور الروماني المقدس والملك شارل الخامس ملك إسبانيا.

أسس نظام السياسة البحرية العثمانية ونظام بناء السفن العثماني “حوض بناء السفن الاستعماري”. توفي ودفن في مقبرة خاصة في منطقة بشيكتاش المجاورة حاليا لمتحف اسطنبول البحري.

النجم انجين التان بطل مسلسل بربروس

إنجين ألتان دوزياتان ولد في مدينة أزمير يوم 26 يوليو سنة 1979 ، وهو من اصل ألباني ،  تخرج من جامعة دوكوز إيلول قسم التمثيل “. بدأ إنجين حياته في المدرسة الثانوية ثم في9 سبتمبر ، بدأ في دراسة الدراما في الجامعة ثم انتقلت إلى اسطنبول. بدأ حياته المهنية في التمثيل”.

“هو ممثل تركي بدأ مشواره الفنية في عام 1997 أحد اهم أدواره في عالم التلفزيون هو تمثيل شخصية  Artgrel في مسلسل قيامة أرطغرل ، بدأ مشواره في جامعة اسطنبول سنة2001″. كما حصل على درجة الماجستير من جامعة العلوم التطبيقية في البحرين وأدى في مسرح كارنينا مع Kenter و Kurklu”. لعب Merkur مع DOT”.

“أما بالنسبة لحياته الشخصية ، فقد تزوج من Özge Özpirinçci في عام 2008 ، لكنهما انفصلا في أكتوبر 2013. في عام 2014 ، تزوج من عارضة الأزياء / الممثلة نسليس دوسيتان”. في يناير 2016 ، أنجبت زوجته ابنًا  ، أنجبت Alara في أغسطس 2018″.

بطلة مسلسل بربروس النجمة بورشين ترزي أوغلو

ولدت الممثلة التركية يوم 9 مارس عام 1980 في مدينة  اسطنبول ، وانتلقت كممثلة طفلة في سن الخامسة عندما ظهرت في عدة اعمال من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الثمانينيات . في وقت لاحق ، درست التمثيل في مركز Girl Novelty للفنون.

درست Porchin في مركز Mujdat Qizain للفنون وبدأت مشوارها الفني عام 1997″. ظهرت النجمة في كليب غنائي يسمي “Yolcu” ، ظهرت الأغنية في الألبوم الذي يحمل نفس الاسم” ، كان عملها الأول في فيلم “لايسمع المدير “عام 1985 بمعنى أنه عندما كانت في الخامسة من عمرها ، وشاركت في نفس العام في أداء فيلم “المواطن العاري،وفي العام الذي تلاه ، مثلت في أول عمل تلفزيوني لها يسمي “الأخت بيري هان” .

ظهرت بورتشين في زينب لأول مرة في سلسلة إلاعصار 2006 ، ثم ظهرت بدور “دنيز” في سلسلة “الرحمة” ، كما أشادت بسمعتها على نطاق واسع لظهورها بلعب “آزاد” في مسلسل “إيزيل” ،مع الفنان كينان إيميرزاليوغلو و Gansu Derry .

اما عن حياتها الشخصية تزوجت من الممثل مراد يلدريم في عام 2008 بعد أن أحب الممثلان بعضهما البعض أثناء تصوير فيلم “العاصفة” ثم غادرا بعضهما البعض لبعض الوقت حتى قرروا الطلاق في عام 2014 ، لكن إعلانهم صدم الجميع اشخاص .

حتى الآن ، سبب قرار الطلاق غير واضح ، لأنه لا أحد مهتم بمعرفته ، ولا توجد شائعات حول التوتر في العلاقة أو أي تلميح حول إخماد لهيب الحب بينهما .

صور مسلسل بربروس وابطاله

Engin Altan
Engin Altan
القائد الاسطوري بربروس
القائد الاسطوري بربروس
النجم التركي انجين التان
النجم التركي انجين التان
النجم العظيم انجين بطل مسلسل بربروس
النجم العظيم انجين بطل مسلسل بربروس
النجم انجين التان بطل لمسلسل بربروس بدلا من شاتاي اولسوي
النجم انجين التان بطل لمسلسل بربروس بدلا من شاتاي اولسوي
انجين التان
انجين التان
بورتشين تيرزي أوغلو
بورتشين تيرزي أوغلو
خير الدين بربروس
خير الدين بربروس
قصة مسلسل بربروس
قصة مسلسل بربروس
مسلسل بربروس
مسلسل بربروس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: