قصة مسلسل بيضة ذهب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل بيضة دهب ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ،  ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في مسلسل بيضة دهب ، وأحداث العمل بالتفصيل ،  ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل بيضة دهب 

تدور احداث مسبلسل بيضة دهب في اطار دراما كوميدية حلقاته مثيرة وشايقه تجذب المشاهد لمتابعتها و معرفة احداثها لانها مليئة بالاثارة و التشويق والكوميديا الساخرة ،يحكي المسلسل فكرة عامة وهي الموهبة التي تميز اي شخص عن التاني وان حقق موهبته بشكل خاطئ يؤكد العمل انها ستفسد فتتوالي الاحداث ونعرف معني قصة البيضة الذهب .

مسلسل بيضة دهب بطولة مجموعة من الشباب المتميزين وهم إسلام إبرهيم، هنادى مهنى، محمد جمعة، صلاح عبد لله، نانسي صلاح، سامي مغاورى، أحمد البسة وعدد آخر من الفنانين، والعمل فكرة إسلام إبراهيم وإشراف علي الكتابة أمين جمال، وتأليف محمد أبوالسعد، وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع.

متى سيعرض مسلسل بيضة دهب والقناة العارضه له

احتفل فريق عمل مسلسل «بيضة ذهب» بانتهاء تصوير العمل بالكامل، والمقرر عرضه خلال أيام عبر منصة إلكترونية جديدة ستنطلق بعرض المسلسل خلال أيام، وهي لإنتاج المحتوى الترفيهي والدرامي والبرامجي منصة «CORE».

إسلام إبراهيم بطل مسلسل بيضة دهب

بطل المسلسل هو الفنان اسلام ابراهيم لنتعرف عليه وعن تجسيد دوره في مسلسله بيضة دهب فهو يجسدشخصية تدعي سعيد يعمل دكتور امراض نساء وولادة اثناء دراسته في كلية الطب حدث خطا ادي الي التحاقه بهذا القسم فتتوالي الاحداث في اطار من الدراما الكوميديا

خلال تصريحات النجم اسلام ابراهيم قال عن العمل تواصلت معي شركة core media، وعرضت عليه بطولة هذا العمل وانه يذاع عبر المنصات الرقمية في البداية لم اتحمس لفكرة المسلسل فقررت اقترح عليهم فكرة اخري كانت دائما تدور في ذهني واتمني ان انفذها منذ فترة في السينما المصرية او في احد الاعمال التلفزيونبة اقترحت علي شركة الانتاج فكرتي وهي بيضة دهب ووافقوا علي تنفيذها واستبدالنها بالفكرة الاولي  .

وبذلنا اقصي مجهودًا في كتابة سيناريو العمل وصياغته وكان تحت اشرف  أمين جمال ، وكاتبة كل من محمد أبو السعد ، ووليد أبو المجد ، وإبراهيم ربيع ، وحاولنا بقدر الإمكان أن نوازن فيه بين الخيال والواقع .

واخذنا حوالي 7 او 8 شهور لنكتب السيناريو بشكل ظريف ومفهوم ومتقن لانه يعرض علي احدي المنصات الرقمية فهي تتميز بقصر وقلة عدد الحلقات في المسلسل لاتزيد حلقاته حول 15 حلقة واوضح ان هذا المنصات مهمة جدا وقريبا ستصبح اهم من القنواتالفضائية في مصر والدول العربية .

الفنان اسلام ابراهيم هو ممثل مصري اشتهر من خلال برنامج SNL بالعربى عبر جميع مواسمه ومن ثم مثل في مسلسل هو وهي وهو وكان اول عمل درامي له هو من مواليد محافظة دمياط درس في الثانويه العامة ومن ثم التحق بكلية الاداب قسم اللغة العربية وتخرج وحاصل علي شهادة الاليسانس وحاصل ايضا علي دبلومه في الاحتباجات الخاصة وعمل فترة في محافظة دمياط أخصائي تخاطب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثم بعد تخرجه وعمله فترة قرار ان يبدا مسيرته الفنية في التمثيل رغم انه لم يعرف اذا كان لدي موهبة التمثيل فكان يحب دائما التمثيل وكان يرغب في ممارسته فقرار ان يذهب لمركز الابداع الفنب بالاوبرا لاختيار المواهب وذهب للورشة المسرحية التباعة للمركز تحت اشراف الفنان خالد جلال واعطه الفنان خالد فرصته وقدمه لمسرحية تخرج ومن هناك تعرف علية المنتج طارق الجنايني وقرر ان يختباره مع 4 من زملائة لبرنامج  SNL ، نذكر ان قبل انضمام اسلام ابراهيم للبرنامج كان شارك قبل ذلك في برنامج ستاند أب كوميدي على فضائية «موجة كوميدي»، لكنه لم يستطع التوفيق بين البرنامج وعمله في دمياط.

وقال اسلام كان صعب بالنسبالي ان اتخلي عن عملي وكان من الصعب ايضا التوفيق بين البرنامج وعملي كطبيب فنتصره لعمله كطبيب في محافظته وقرر ان يترك الفرصة المتاحة ليصبح ممثل وكان جميع الفرص المتاحة لمشواره الفني في مدينة القاهرة ، لكن عندما انضم لفرقة خالد جلال قرر ان يبذل اقصي جهدا للوصول إلى حلمه ويحققه.

نانسي صلاح بطلة مسلسل بيضة دهب

بطلة المسلسل هي النجمة نانسي صلاح لنتعرف عليها هي فنانة مصرية درست وتخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة بدات مسيرته الفنية من خلال مشاركته في عدة مسرحيات علي خشبة مسرح جامعة عين شمس وكان انطلاقه الفعلي عندما جسدت شخصية سامية الاخت الصغيرة لهيثم احمد زكي في فيلم سكر مر .

بداية مسيرته الفنية عام 2014 من خلال مجموعة مسرحيات وايضا دورها في فيلم سكر مر وفي عام 2016 تعرف الجمهور عليها ولفتت الانظار واتشهرت بكثرة من خلال برنامج Saturday Night Live ومن ثم قدمت اعمال تلفزيونية فمثلت في مسلسل خفة يد وعام 2018 قدمت دور مميز وجديد ومختلفة عما ماقدمته سابقا وهو دورها في المسلسل الشهير ابو العروسة ج2 وهو من بطولة مجموعة فنانين كبار وهم الفنان سيد رجب ، سوسن بدر، محمد عادل ، أحمد سلطان ، أمانى كمال ، نرمين الفقى ، مدحت صالح ، كارولين عزمى ، محمود حجازى ، ولاء الشريف ، ومن تأليف هانى كمال ، وإخراج كمال منصور.

ومؤخرًا انضمت لشبكة تلفزيون النهار فتقدم برنامج شارع النهار، مع شادي ألفونس وأحمد سلطان، المفترض انطلاقه بالتزامن مع انطلاق الخريطة البرامجية الجديدة للقناة ،”شارع النهار”، يأتي بديلًا لبرنامج “شارع شريف” الذي كان يُقدمه شريف مدكور ، إذ إنه سيضم العديد من الفقرات ، حول التغذية والصحة والرياضة والموضة والأزياء .

الفنان سامي مغاوري

انتهاء الفنان سامي مغاوري من تصور جميع مشاهده في مسلسل بيضة دهب داخل مدينة الانتاج الاعلامي وقال سامي انه يجسد شخصية عالم فيزياء ينشاء اختراع جديد موضحًا قائلًا:”هتشوفوا حاجه شبه إنشنتاين”و أن المسلسل يقدم لأطفال والشباب حتى سن 18عام.

وعبر عن سعادته بمشاركة في مسلسل بيضة دهب قال الشخصية جديد ومختلفة عما قدمته وان كواليس المسلسل ممتعة واسرة المسلسل دمهم خفيف ومتميزين جدا

فيقدم سامي مغاوري في رمضان 2020 مسلسل اللعبة حيث يعتبر اخر اعماله هذا الفترة وهو بطولة ة عارفة عبد الرسول وشيكو وماجد هشام ومي كساب.

الفنان سامي مغاوري هو ممثل مصري تاريخ ميلاده هو 16 سبتمبر 1951 ،درس الثانوي العامة والتحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج منه عام 1975 وكنت بداية الفنية من خلال المسرحيات والنشاطات الجامعية ففي عام 1982 عرفه الجمهور ولفت انظارة وذلك من خلال ظهوره في مسلسل قال البحر بتجسيد شخصية سناري ثم شارك في مسلسل ليلة القبض علي فاطمة بتجسيد شخصيىة سعد وايضا مثل بدور هواري في مسلسل الرجل والحصان

وفي عام 1983 بدا مشواره في السينمائي المصرية من خلال تجسيد شخصية الدكتور سامي في فيلم حب في الززانة وكان الفيلم من بطولة عادل امام وسعاد حسني كما مثل في المسلسل التلفزيوني “نهاية العالم ليس غدًا” بشخصية الدكتور صبري

مجموعة من الصور لابطال مسلسل بيضة دهب 

ابطال بيضة دهب يحتفلون باانتهاء تصوير المسلسل
ابطال بيضة دهب يحتفلون باانتهاء تصوير المسلسل
ابطال مسلسل بيضة دهب
ابطال مسلسل بيضة دهب
إسلام إبرهيم
إسلام إبرهيم
سامي مغاورى
سامي مغاورى
مسلسل بيضة دهب
مسلسل بيضة دهب
نانسي صلاح
نانسي صلاح
هنادى مهنى
هنادى مهنى
قصة مسلسل بيضة دهب
قصة مسلسل بيضة دهب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: