google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل لعبة نيوتن ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل لعبة نيوتن ، وكل ما تريد معرفته عن قصة مسلسل لعبة نيوتن ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تدور احداث مسلسل لعبة نيوتن في قالب من الدراما الرومانسي والاجتماعية الشيقة و الممتعة التى تجذب المشاهد لمتابعتها و معرفة احداثها لانها مليئة بالاثارة و التشويق ،فتدور حلقاته حول امراة يحدث لها العديد من المشاكل والازمات بسبب زوجها والذي يقدمه دوره الفنان محمد ممدوح فتترك الزوجة البيت الذي تعيش فيه وتسفر خارج البلد لتهرب منه ومن افعاله ومشاكله فتقابل عن طريق الصدفة رجل تشعر نحية بالحب والاهتمام والسند مع العلم انها لم تتطلق من زوجها من هنا يبدا الصراع بين الزوج والزوجة فتدخل الزوجة في صراع مع قلبها وعقلها قتتوالي وتتغير الاحداث هي هذا السياق الدرامي .

كان من المقرر عرض مسلسل لعبة نيوتن خلال السباق الرمضاني2020 الاانه توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحتياطية من فيروس كورونا مع العلم ان تم تصوير اغلبية المشاهد في منطقة الهرم وفي الاستديو وكنت المشاهد تجمع مني زكي وسيد رجب ومحمد فراج

المسلسل من اخراج تامر محسن وبطولة مجموعة مميزة من النجوم وهم النجمة منى زكى ومحمد فراج ومحمد ممدوح تايسون، نذكر ان اخر اعمال المخرج تامر محسن هو مسلسل هذا المساء الذي بث في عام 2017 وحقق نجاح كبيرة وهو من بطولة مجموعة رائعة من ابرز النجوم وهم إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، محمد فراج، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، أحمد داوود، ملك عاصم، وأخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكى بطلة مسلسل لعبة نيوتن

بطلة المسلسل هي النجمة مني زكي لنتعرف عليها بعد غياب مني زكي عن الفن 3 اعوام تنطلق من جديد من خلال مسلسل لعبة نيوتن حيث اخر عمل قدمته هو مسلسل افراح القبة وهو رواية نجيب محفوظ وكان من اخراج محمد ياسين وكان من بطولة مجموعة فنانين كبار مثل اياد نصار، صابرين، أحمد السعدنى، رانيا يوسف، سوسن بدر، جمال سليمان، دينا الشربينى، صبا مبارك، محمد الشرنوبى، سلوى عثمان وأسامة عبد الله وآخرين.

الممثلة مني زكي هي فنانة مصرية اسمه بالكامل هو منى علي محمد زكي تاريخ ميلادها 18 نوفمبر عام 1966 من مواليد مدينة القاهرة والدها هو علي محمد زكي وهو يعمل طبيب ووالدتها تدعي تهاني ربة منزل في مرحلة طفولته سافرت مع عائلته اغلبية الدول العربية بسبب عمل والدها فعاشت فترة ممتدة في الكويت حتي بلغت من العمر الثالث عشر عام ثم عادت الي مصر .

بدات الفنانة مني زكي مشوارها الفني في التمثيل عندما قدمت لختباره في فريق الهواة الذي كان تحت اشراف الفنان محمد صبحي فختاره ونجحت في الاختبار من ضمن وجوه اخرين فقدمه له دور في مسرحية باللغة العربية الفصحه نذكر انها لم تفكر منذ صغرها ان تصبح ممثلة .

وبعد ان حاصلة علي شهادة الثانويه العامة درست في كلية الاعلام واثناء دراستها في الكلية قابلت المخرج اسماعيل عبد الحافظ ومن ثم قدمها لدور في مسلسل شهير كان يعرض في الموسم الرمضاني وهو العائلة وكان هذا المسلسل بداية مسيرتها وكان يعد التمثيل بالنسبه له مش اكثر من هوية رغم انها لفتت الانظالر ولقت اعجاب الكثير من الجماهير ثم رشحه المخرج اسماعيل في العديد من الاعمال التلفزيونية منهاليالي الحلمية” وزيزينا.

كان بداية انطلاقتها في التلفزيون المصري من خلال مشاركته في بعض السهرات التلفزيونية مثل زواج على ورق سوليفان أمام أحمد السقا. بعدها شاركت منى زكي في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل “خالتي صفية والدير”، و”نصف ربيع الآخر”، و”أهالينا”، و”ضد التيار”، و” الضو الشارد”.

عام 1997 قدمت مني زكي  بجانب الفنانة ميرفت امين بطولة فيلم القتل اللذيذ الذي نجاح بشدة ومن ثم استمرات اكثر في تقديم الاعمال السينمائية النجاحة وتقديم الادوار المختلفة والجديدة دائما فمثلت بطولة فيلم اضحك تطلع الصورة حلوة ونالت جائزة افضل ممثلة عن دورها في الفيلم وفي عام 1998 مثلت دور قوي ونجاح في فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية وعام 2000 اختصرته علي بطولة فيلمين وهم الحب الأول، وليه خليتني أحبك.

وكانت مني زكي دائما تقدم افلام جديدة ومتنوعة في السينما المصرية وتنال اعجاب الجماهير اشتهرت وانطلاقت نحو الامام عندما جسدت شخصية جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل انور السادات في فيلم ايام السادات وتالقت عن دورها هذا وسام الجمهورية من الرئيس حسني مبارك.

محمد ممدوح بطل مسلسل لعبة نيوتن

بطل المسلسل هو النجم محمد ممدوح لنتعرف عليه هو ممثل مصري ولد بتاريخ 9مايو 1981 في الكويت والده مصري ووالدته مصرية لكنهم انتقلوا للكويت ليعملوا ومن ثم عادوا للقاهرة وعاشه في منطقة الحليمة القديمة وكان محمد لم يفكر بالتمثيل منذ صغره ولا كان من ضمن اعتبارته بعد ان حاصلة محمد علي الثانوي العامة قرر ان يدخل كلية الحقوق وفيها تعرف علي ممثل مسرحي يدعي محمد خالد وكان دائما يرفقة في بروفات المسرحيات من خلاله عشق المسرح والتمثيل ومن ثم بدا مسيرته الفنية

لقب محمد ممدوح باتايسون على اسم أحد أمهر مصارعي العالم رغم عدم حبه للمصارعة ولكن أسماه زملائه “تايسون” لأنه مثل مايك تايسون ذي نفس قصير، نفسه القصير الذي سيعطيه فيما بعد عمقا في الأداء.كان منذ طفولته يلعب المصارعة وكان يلعبها دائما ليهرب من المدرسة تايسون كان طفلا يبحت اي وسيلة ترفيه ليهرب من الحصص المزعجة ، فاشترك في فرق المصارعة لتبقى لديه محاولة يتغيب بها عن ملل الحصص وروتينها، لكنه لا يحب المصارعة.

الفنان سيد رجب

هو ممثل مصري بدا مسيرته الفنية في التمثيل من خلال المجال المسرحي حيث قدم العديد من الاعمال والعروض المسرحية في مصر وايضا في الدول العربية ثم دخل مجال السينمائية المصرية

عام 2009 بداية الحقيقة حيث مثل في فيلم “ابراهيم الأبيض” مع أحمد السقا ومحمود عبد العزيز ومن إخراج مروان حامد. وفي نفس العام مثل في سيت كوم “6 ميدان التحرير” ومسلسل “الأدهم”عام 2010 مثل في مسلسل “فتاة الليل حكايات بنعيشها” وايضا مسلسل “الحارة”.

عام 2011 قدم في فيلم “صرخة نملة”، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، وايضامسلسل “المواطن إكس”، فيلم “أسماء”، فيلم “الشوق” والفيلم القصير “اللون الأزرق”.عام 2012 قدم ثلاث اعمال تلفزيونية وهم 9 جامعة الدول وفيرتيجو ومسلسل طرف ثالث وفيلم “عبده موته”.

عام 2013 كان عام مميز في اعماله فقدم مسلسل “موجة حارة”، مسلسل “فرعون”، مسلسل “تحت الأرض”، مسلسل “آسيا”، فيلم “قلب أسد”، فيلم “الحرامي والعبيط” وفيلم “تتح”.

الابطال المشاركين في مسلسل لعبة نيوتن

منى زكي

محمد ممدوح

أمينة خليل

محمد فراج

سيد رجب

أحلام الجريتلي

نسرين طلعت (هبة)

مايان السيد

مجموعة من الصور لابطال مسلسل لعبة نيوتن

ابطال مسلسل تقاطع طرق
ابطال مسلسل تقاطع طرق

عائشة
عائشة
محمد التاجي
محمد التاجي
محمد ممدوح بطل مسلسل تقاطع طرق
محمد ممدوح بطل مسلسل تقاطع طرق
مسلسل تقاطع طرق
مسلسل تقاطع طرق

منى زكى بطلة مسلسل تقاطع طرق

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: