google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل حب العمر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Aap Ke Aa Jane Se

مسلسل حب العمر قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد حب العمر ومعلومات خاصة بمسلسل حب العمر و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل حب العمر و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل حب العمر Aap Ke Aa Jane Se

Aap Ke Aa Jane Se حب العمر هو مسلسل تلفزيوني هندي تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية  تم بثه لاول مرة على Zee TV في يوم 15 يناير 2018 إلى 31 مايو 2019 والمسلسل من إنتاج بودي شجرة الوسائط المتعددة ، ومنتج المسلسل هو Sukesh Motwani وMautik Tolia كتب بواسطة بريتي مامجين ومن اخراج شاشانك وبرادواج سوميت سوداني .

المسلسل مكون من 357 حلقة وعدد مواسمه 3 بطولة كاران جوتواني وسوهاسي جوراديا دهامي تدور احداث المسلسل في اطار من الدراما الرومانسية المثيرة للغاية وتدو القصة حول ساهيل شاب وسيم يبلغ من العمر 24 عامًا ، وقد بذل قصارى جهده طوال حياته حتى تزامن حب حياته كانت امرأة تكبره سناً ، لكنه وقع في حبها بعمق وتحدى العالم للزواج منها لكن فيديكا امرأة حكيمة تفكر دائمًا في الأمور بحكمة ، فهل ستقبل حب ساهيل لها؟

هل تعتقد حقًا أنها حبه الحقيقي؟ إذا قبلت حبه فكيف ستتعامل مع المجتمع فكيف سينظر إلى هذا الحب؟ حتى حب العمر ، هل الاختلافات في العمر تدمر الحب؟ أم أن العمر مجرد رقم ، بغض النظر عن الاختلاف ، الحب سيستمر إلى النهاية؟ دعونا نرى ما حدث لحبهم! ؟

ملخص الموسم الاول من المسلسل عندما اعترف سهيل وهو أعزب وسيم وثري يبلغ من العمر 24 عامًا ، بحبه لفيديكا وهي من  الطبقة المتوسطة ، فيديكا البالغة من العمر 42 عامًا ، رفضت حبه وأخفت مشاعرها تجاهها ، خوفًا من أن يسخر المجتمع منها بسبب سنها.

إلى متى يمكنك إخفاء مشاعرها؟ بعد التغلب على العديد من المشاكل ، تم لم شملهم أخيرًا ، لكن قصة حبهم لم تدم طويلاً عندما قُتلوا ، لكن قبل الموت ، تعهدوا بالعودة لإكمال قصة حبهم.

بعد سنوات عديدة ، ولد ساهيل وفديكا من جديد فيديكا امرأة مطلقة تعيش حياة صعبة ، ساهيل شاب سعيد وحزين تم ترتيب زواج ساهر مع أفانثيكا أخت فيديكا ، لكن ساهر وفيديكا تم لم شملهما بسبب نقل فيديكا.

نجوم مسلسل حب العمر

كاران جوتواني بدور ساهيل كاشياب  رخا وابن شاشي  شقيق جيت خطيب أفانتيكا السابق
Suhasi Dhami بدور Vedika Sahil Kashyap  Prabha وابنة Prem  أخت أفانتيكا زوجة تانوج السابقة

آشيش ديكسيت في دور جودو سريفاستافا – ابن أوشا
جنات الزبير بدور بانكتي سينغ – زوجة سهيل السابقة
مانيش غوبلاني
هيتال جادا بدور ابنة آريا ماتور- فيديكا وأنوراغ
جيتا تياجي بدور بيملا ديفي – زوجة إيشوار السابقة
Aekam Binjwe يمثل  Vedika
ريتشا باتاتشاريا بدور والدة مانجولا
ديبالي سايني في دور مانداكيني سريفاستافا
إكتا شارما بدور أوشا جونيجا

ريشا كونكار بدور جوري أغاروال

ميكي دودااني بدور تانوج مالهوترا  زوج فيديكا السابق
Yajuvendra Singh في دور شقيق
زاهدة بارفين بدور ريكا سينغ
فيشنو شارما في دور شقيق ديراج كاشياب شاشي
لينا أشاريا بدور مينا سوني
هاريش شبرا بدور بريم براتاب
هيتال ياداف بدور زوجة برابها سوماني بريم
مانيشا راوات في دور أفانتيكا براتاب  ابنة برابا وبريم
Simran Gangwani في دور Chetna Pratab
Sonali Jha بدور جيت كاشياب – ابنة Rekha وشاشي
ميتالي باندي في دور ساكشي – صديق فيديكا

سوهاسي جوراديا دهامي بطلة مسلسل حب العمر

الممثلة الهندية سوهاسي دهامي لها معروفة لدى الجمهور من خلال مسلسل “قصر سورانا” ، ولدت في مومباي بالهند في 28 أبريل 1988 هي ابنة الفنانة الغوجاراتية لاتا غوارديا.

Suhasi Dhami عملت في صناعة السينما والتلفزيون الهندية ، وظهرت في بعض المسلسلات والأفلام ، وهي معروفة بجمالها الطبيعي وخصائصها الطفولية ، وهي تنتمي إلى الأسرة الهندوسية ، وعملت مع مهندس تكنولوجيا المعلومات جهير ضامي ثم تزوجته .

بدأت الممثلة الهندية Sohasi Dhami  عالمها الفني من خلال لعب دور في المسلسل التلفزيوني الهندي الشهير “Sweet Home” عام 2005 ، والذي لعبت فيه دور نيكيتا لكنها تفوقت في مسلسل “قصر سوارنا” كما لعبت دور البطولة في دور “أبها”.

منذ بثه الأول على قناة زي ألوان الهندية ، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا الدراما من إنتاج عام 2009 ، وتشتهر قصتها بالرومانسية بين والده والبطل كاران الذي وقع في حبها ، ورغم أن الدراما تحكي قصة الانتقام والكراهية إلا أنها تحمل الطبيعة الرومانسية من خلال الأحداث.

يختلف دور الممثلة الهندية سهاسي دامي اختلافا كبيرا ، فقد لعبت أفضل دور في المسلسل التلفزيوني الشهير والناجح “قصر سوارنا” في الهند كما حصلت لدي والجمهور العربي على أعلى التقييمات.

شاركت في مسلسل “Sweet House” عام 2005 ، ولعبت دور Nikitai ، وفي عام 2018 لعبت دورًا في “Ak Chahabhi Hi Badoos Men” ، الذي أدته في المسلسل الهندي الشهير “Swarna Palace” الذي انطلق بداية دور البطولة ، دور أبها براساد.

الممثلة الهندية الجميلة سهاسي دامي متزوجة من جيشل دامي مهندس تكنولوجيا المعلومات ، لكن من غير المعروف ما إذا كان لديها أطفال .

كاران جوتواني بطل مسلسل حب العمر

ولد الفنان الهندي في جالندهار بالهند ، والده هو أنيل كانال جوتواني ووالدته هينا جوتواني ، وله شقيقان وفتاة وشقيق اسمه كوش جوتواني ، وهذا أصغر إخوته .

تلقت الفنانة كاران تعليمها الابتدائي من مدرسة بيسانت مونتيسوري في مومباي ، والإعدادية من المدرسة الأمريكية في مومباي ، والمدرسة الثانوية من مدرسة ليلافاتيباي بودار الثانوية .

درس كاران للحصول على درجة البكالوريوس في كلية الأعمال والاقتصاد والموارد البشرية في جامعة مومباي بعد تخرجه من الجامعة ، عمل كاران في وظائف مختلفة ، وكانت أولى مسيرته المهنية كصحيفة هندية في عام 2011  ثم غادر في نفس العام.

ظهر في العديد من الإعلانات كنموذج ، بما في ذلك Yeh Hai Aashiqui ، Gumrah: The End of Innocence ، Hero-Counterattack Documents ، وظهر على أغلفة العديد من المجلات ، مثل JQ India

كان عام 2013 البداية الأولى لمسيرته الفنية ، وشارك هذا العام في العديد من الأعمال الفنية ، مثل سلسلة Bade Achhe Lagte Hain – سلسلة Confessions of Indian teenage- Gumrah سلسلة نهاية البراءة ، والمسلسل الدرامي The Mystery and تشويق أبطال القتال ملف.

عام 2014 – 2016 ظهر في مسلسل Laut Aao Trisha و مسلسل نعم هاي عشيقي و القيسي يه ياريان – Suhani Si Ek Ladki .

عام 2017 – 2020 ظهر في عدة مسلسلات و منها Aap Ke Aa Jane Se – Juzzbaat – Kumkum Bhagya ، مسلسل افديك بعمرى او قربان هوا بدور نيل .

صور حصرية لمسلسل حب العمر وابطاله

ابطال العمل
ابطال العمل
ابطال مسلسل حب العمر
ابطال مسلسل حب العمر
بوستر مسلسل حب العمر
بوستر مسلسل حب العمر
ساهيل وفيديكا
ساهيل وفيديكا
طاقم مسلسل حب العمر
طاقم مسلسل حب العمر
مسلسل Aap Ke Aa Jane Se
مسلسل Aap Ke Aa Jane Se
مسلسل حب العمر
مسلسل حب العمر
مشهد مثير بين ابطال العمل
مشهد مثير بين ابطال العمل
مشهد من مسلسل حب العمر
مشهد من مسلسل حب العمر
نجوم مسلسل حب العمر
نجوم مسلسل حب العمر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: