قصة مسلسل حكاية جزيرة و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

حكاية جزيرة المسلسل التركى الجديد و المنتظر عرضه قريبا علي الشاشات جمعنا لكم تقرير كامل عنه و كل ما تريد معرفته عن قصة مسلسل حكاية جزيرة و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل حكاية جزيرة و القناة العارضة له مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و صور لابطاله المشاركين فيه .

مواعيد عرض مسلسل حكاية جزيرة و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل حكاية جزيرة قريبا علي الشاشات التركية و سوف يعرض يوم الثلاثاء 15 يونيو القادم لعام 2021 علي قناة Star TV التركية .

معلومات عن مسلسل حكاية جزيرة

اسم المسلسل بالتركية : Ada Masalı
بلد المسلسل : تركيا
المسلسل من انتاج : شركة قمرى – كريم شاتاى
المسلسل من تاليف : سما أرجينيكون – يلدا إيروغلو
المسلسل من اخراج : علي بلجين
نوع المسلسل : دراما – رومانسي
عدد المواسم : 1

ابطال مسلسل حكاية جزيرة و ادوارهم بالعمل

– ألب نافروز \ في دور بويراز دمير
– عائشة توران \ في دور يونيو بوزتورك
– كانر شاهين \ بدور أياز كاراسو
– تينولكاي الحرير \ في دور مارى كاراسو
– نيهان بويوكاجاك \ بدور سلمى بوزتورك
– بولنت كولاك \ بدور كايا بوزتورك
– سيتار تانريوغن \ في دور حديد مجانى
– ميرف نور بنجى \ بدور بلسم
– جيم أنيل إيدج \ في دور كوبيلاي كاراسو
– بيريل بوزام \ في دور أردا دمير
– Ozge Demirtel \ بدور فيردا أوزدن
– رامي ديليكيت \ بهرام شبيجي
– بيديا إنير \ نهير فارجي
– إيبك بيلجين

قصة مسلسل حكاية جزيرة

تتميز الدراما التركية بان معظمها يميل الي نوعية الاعمال الدرامية الرومانسية و ينتمى هذا المسلسل الي نوعية هذه الاعمال فتدور قصته في اطار درامى رومانسي ، بدأ تصوير مشاهد مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı في مدينة اسطنبول و في مدينة ازمير بتركيا و يكون تصوير كثير من المشاهد علي احد الشواطىء الجنوبية و علي احد الجزر في بلدة ساحلية لتتناسب مع مشاهد و قصة المسلسل .

و قد قامت الشركة المنتجة للمسلسل بطرح المقطع الدعائي الأول للمسلسل و الذى حظى علي اعجاب الكثير من المشاهدين و الجمهور و ينتظرون عرض المسلسل بشغف كبير و تدور قصة حب كبيرة تجمع بين بويراز دمير الذى يجسده الفنان الب نافروز و بين يونيو بوزتورك و التى تجسدها الفنانة عائشة توران و يواجه حبهم العديد من المشكلات و الصعاب المختلفة فهل سينتصر حبهم ام لا كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة احداث المسلسل الرومانسي الشيق حكاية جزيرة .

من هو الفنان ألب نافروز بطل مسلسل حكاية جزيرة

ألب نافروز هو ممثل تركى ولد عام 1990 بمدينة اسطنبول بتركيا تخرج الفنان ألب نافروز من جامعة يلدز التقنية قسم اللغة التركية و آدابها ، بدء الفنان ألب نافروز مشواره الفنى منذ عام 2016 و اول ظهور له علي الشاشة كان في المسلسل التركى الشهير الحب لا يفهم الكلام و في نفس العام شارك في مسلسل درامى اخر و هو مسلسل الأصدقاء طيبون و خلال نفس العام قدم فيلمه السينمائى الوحيد و هو فيلم بعنوان سيبيروت بدور البطولة المطلقة .

و قدم الب نافروز اعمال درامية متميزة و ناجحة مثل مسلسل السيدة فضيلة و بناتها و مسلسل لا تتخلى عن يدي و مسلسل اتصل بمديرى و اخر عمل درامى قدمه و شارك به هو مسلسل حكاية جزيرة ، و قد حصل الفنان التركى ألب نافروز علي عدد من الجوائز الفنية خلال مشواره الفنى و منها جوائز TÜR-YÖN و Bizce Production، t2 السياحة الذهبية في تركيا “كأفضل ممثل مخرج للعام و جائزة الاتحاد الدولي لمتلازمة داون “كأفضل ممثل اختراق” و جائزة جامعة اسطنبول غليشيم جائزة الإعلام السابعة “لأفضل ممثل متميز للعام .

من هى الفنانة عائشة عائشة توران بطلة المسلسل

عائشة عائشة توران هى ممثلة تركية اسمها بالتركى هو Ayça Ayșin Turan ولدت عام 1992 بمنطقة سينوب ، تركيا والدها من كاستامونولو اما والدنها فهى مهاجرة من سالونيك و هناك بعض الاحاديث التى تقول ان والدها كان تونسي الجنسية ، تخرجت و درست الفنانة عائشة توران من جامعة اسطنبول قسم الاذاعة و التليفزيون و السينما كانت عائشة من طفولتها المبكرة تحب الفن و خاصة التمثيل .

بعد تخرجها من الجامعة اتجهت الي احتراف التمثيل و بدات مشوارها الفنى منذ عام 2011 و اول اعمالها الدرامية هو مسلسل استمع عزيزي و بعدها قدمت مسلسل بعنوان وردة سوداء و من ابرز و اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل زمهرير و مسلسل اتصل بمديري و مسلسل هاكان: حارس
اما عن الافلام السينمائية فهى قدمت فيلم سينمائى واحد بعنوان لطيف خطير عام 2015 و في عام 2017 نالت الفناىة عائشة توران جائزة من جوائز الفراشة الذهبية .

من هو الفنان كانر شاهين

كانر شاهين هو ممثل تركي من مواليد عام 1992 بمنطقة إسكيشهير – تركيا والده و والدته كانوا يعملان مدرسان و حاليا هما في سن التقاعد علي المعاش و لديه شقيق واحد اكبر منها ، درس الفنان كانر شاهين في البداية بجامعة اسطنبول التقنية قسم الهندسة الميكانيكية ثم تركها و انتقل الي معهد Babam كونسرفتوار جامعة إسطنبول قسم المسرح .

بدا الفنان كانر شاهين مشواره الفنى عام 2016 في مسلسل والدى و عائلته و في عام 2017 قدم مسلسل تركى بعنوان اسير و بعدها بعام شارك في مسلسل اخوة و مسلسل لاهث و في عام 2019 قدم مسلسل الغراب ثم مسلسل انتظرتك كثيرا و اخيرا مسلسل حكاية جزيرة ، في عام 2018 حصل الفنان كانر شاهين علي جائزة في مهرجان أضنة السينمائي الدولي الخامس و العشرون – جائزة أفضل ممثل .

من هى الفنانة نيهان بويوكاجاك

نيهان بويوكاجاك هى ممثلة تركية ولدت عام 1981 في مدينة اسطنبول – تركيا تخرجت الفنانة نيهان بويوكاجاك من جامعة انقرة كلية اللغة و التاريخ و الجغرافيا ، بدات الفنانة التركية نيهان بويوكاجاك مشوارها الفنى منذ عام 2005 و هو مسلسل بعنوان البعد الخامس و بعدها بعام ظهرت في مسلسل درامى اخر و هو مسلسل بعنوان العاصفة و جسدت خلاله شخصية تمارا .

ثم شاركت في عدة اعمال درامية متميزة و منها مسلسل قيد الانتظار و مسلسل اسأل قلبك و مسلسل مكان حب السماء و المسلسل التركى الشهير بالوطن العربي كله مسلسل حريم السلطان و قدمت شخصية جولسا – و مسلسل جسور و الجميلة – و مسلسل أمل واحد يكفي و مسلسل بيتي روحي، قلبي و مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم و مسلسل انتظرتك كثيراً و غيرها من الاعمال الدرامية المتميزة ، اما عن الاعمال السينمائية فهى شاركت في فيلم سينمائىى واحد فقط بعنوان Oflu Hocanın Şifresi 2 او كلمة مرور من إخراج يوسف كورتشينلي .

مجموعة من الصور للمسلسل التركى حكاية جزيرة و لابطاله المشاركين فيه  

صورة المسلسل التركى حكاية جزيرة
صورة المسلسل التركى حكاية جزيرة
نجوم مسلسل حكاية جزيرة
نجوم مسلسل حكاية جزيرة
ابطال المسلسل التركى حكاية جزيرة
ابطال المسلسل التركى حكاية جزيرة
المسلسل التركى حكاية جزيرة
المسلسل التركى حكاية جزيرة
مسلسل حكاية جزيرة
مسلسل حكاية جزيرة
الب نافروز و عائشة توران ابطال العمل
الب نافروز و عائشة توران ابطال العمل
ابطال مسلسل حكاية جزيرة
ابطال مسلسل حكاية جزيرة
ابطال المسلسل في الكواليس
ابطال المسلسل في الكواليس
الفنان الب نافروز بطل المسلسل
الفنان الب نافروز بطل المسلسل
الفنان الب نافروز و الفنانة عائشة تران ابطال المسلسل
الفنان الب نافروز و الفنانة عائشة تران ابطال المسلسل
مشهد بين البطل و البطلة في المسلسل
مشهد بين البطل و البطلة في المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: