google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل ساحرتى يتحدث عن فكرة السحر والشعوة

ما هي قصة مسلسل ساحرتي

ساحرتي مسلسل هندي جديد ، الي كل الجمهور و محبين الدراما الهندية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الهندى ساحرتى و معلومات كثيرة عن ابطال مسلسل ساحرتي ، ومعلومات عن مسلسل ساحرتي ، تقرير عن المسلسل قصته و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و تفاصيل اخرى مع مجموعة من الصور الجديدة للمسلسل ساحرتى و ابطاله المشاركين .

معلومات عن مسلسل ساحرتى

اسم المسلسل بالهندى : Yehh Jadu Hai Jinn Ka
اسم المسلسل بالعربية : ساحرتى
بلد المسلسل : الهند
المسلسل من تاليف : مرينال جها
المسلسل من اخراج : عاطف خان
المسلسل من انتاج : جول خان – كاريشما جاين
نوع المسلسل : دراما – فانتازيا – رومانس
عدد المواسم : 1
عدد حلقات المسلسل : 218 حلقة
وقت الحلقة : 24 – 20 دقيقة

مواعيد عرض مسلسل ساحرتى و القناة العارضة

تم عرض اولي حلقات مسلسل ساحرتى علي شاشة القنوات الهندية منذ 14 أكتوبر 2019 إلى 14 نوفمبر 2020 علي قناة Star Plus الهندية و سوف يتم عرضه قريبا علي القنوات العربية مدبلج .

اسماء ابطال مسلسل ساحرتى و ادوارهم

– فيكرام سينغ شوهان \ في دور أمان جنيد خان
– أديتي شارما \ بدور روشني أحمد
– شهزادة ضامي \ بدور ريحان أحمد خان
– شروتي شارما \ في دور شاياري شودري
– سميتا بانسال \ بدور بارفين جنيد خان
– سوسانت سينغ \ في دور جنيد خان : ابن أنجوم
– غاريما فيكرانت سينغ \ بدور سلمى جانيصار
– جاسويندر جاردنر \ في دور روبينا “تابيزي” خان : زوجة جنيد الثانية
– ارهان بهل \ في دور كبير جنيد خان
– Vaibhavi Kapoor \ بدور سارة جنيد خان
– جوري أغاروال \ بدور سايما جنيد خان
– سالوني دايني \ بدور فرح جنيد خان
– آشيش كول \ في دور السيد رضوي
– أشيتا داوان \ في دور نسرين أحمد خان
– سوربي جيوتي \ بدور ليلى و تشاندني
– كريشفي بهانوشالي \ بدور عامر كبير جنيد خان
مع مجموعة اخرى كبيرة من الفنانين المتميزيين في الهند

قصة مسلسل ساحرتى

تتميز الدراما و المسلسلات الهندية بوجود طابع الاثارة و التشويق في معظم الاعمال الفنية و هذا جعل لها جمهور كبير يحبها و يتابعها في الهند و مختلف البلاد الاخرى و اصبحت الدراما الهندية في الاونة الاخيرة تحصل علي نسبة مشاهدة عالية في مصر ايضا و اصبح يوجد جمهور كبير يتابعها بشوق و لهفة في تسلسل احداثها الشيقة .

ومن بين هذه المسلسلات الدرامية و المثيرة مع وجود جانب من الخيال و التشويق بالاحداث فيتناول المسلسل فكرة السحر و الشعوذة و كيف يؤثر السحر علي علاقة الافراد ببعضهم البعض ، ويدور المسلسل حول شاب اسمه أمان جنيد خان و فتاة اسمها روشني أحمد Roshni هما شابان منفصلة حياتهم عن بعضهم تماما فهم لا يعرفون بعضهم البعض و لكن هناك شىء ما يربطهم سويا و هو القدر و السحر فيجعل هذا حياتهم مرتبطة بطريق غير عادية .

فهناك جن شرير اسمه نواب و هو جن ملعون و مظلم و يلعب لعبة تجعل امان و روشنى يتزوجون من  بعضهما البعض و لكن تتزوج روشنى من امان بسبب المال فهى تزوجت منه طمعا في ماله لانها كانت تعتقد ان امان لديه مال كثير ، اما امان يتزوج من روشنى معتقدا ان روشنى منقبة عن الذهب و مع مرور الوقت بعد الزواج و اكتشف انها كل هذا غير صحيح يكرهها و يسىء معاملتها و لكن روشنى تحبه و تعشقه مع الوقت .

ولكن هناك حالة من الكراهية بين امان و شقيقه الاكبر و هو اسمه كبير جنيد خان و في احد المرات يحاول قتل شقيقه امان و لكن روشنى تاخذ مكانه السهام و تموت و انها ضحت بنفسها من اجل ان يعيش امام و عندما تموت يشعر امان بمدى حبها له و كم هو مذنب في حقها لانه كان يكرهها و يعاملها بقسوة و بعدها يقرر امان ان يرجعها الي الحياة مرة اخرى .

فيقوم كبير جنيد شقيق امان برجوع روشنى الي الحياة مرة احرى و لكن هذه المرة تكون تحت سيطرته و طاعته و يستخدمها لخدمته لينتقم من شقيقه امان بها و يجعها تحت اوامره و تنفذ له اى شيء يطلبه منها ، تدور باقي احداث المسلسل في اطار تشويقي مثير و شيق .

الفنان فيكرام سينغ شوهان بطل المسلسل

يجسد الفنان الهندى فيكرام سينغ شوهان دور الشاب امان في المسلسل فمن هو هذا الفنان الهندى تعالوا لنتعرف عليه
فيكرام سينغ شوهان هو ممثل و فنان و عارض ازياء هندى دخل المجال الفنى و التمثيل منذ عام 2013 و كان اول ظهور له علي الشاشة من خلال مسلسل قبول هاي بطولة الفنان عمران اشرف و بعدها ظهر في الفيلم الهندى Million Dollar Girl و Ek Hasina Thi .

ومن ابرز واشهر اعماله الفنية التى قدمها الفنان فيكرام سينغ شوهان و التى كانت لها تاثير في مشواره الفنى و كانت السبب في انطلاقة مثل مسلسل Atharv Vashisht – و مسلسل جانا نا ديل سي الباب – إيك ديوانا ثا – سافدان الهند – يهه جادو هاي جين كا! ، افلام مثل الفتاة المثالية و فيلم مردانى ج 2 كما قدم عمل واحد علي احد المنصات و هو مسلسل باريش في عام 2020 .

الفنانة أديتي شارما بطلة المسلسل

تقوم الفنانة الهندية أديتي شارما بدور البطولة النسائية في المسلسل و تجسد خلاله دور الفتاة روشنى احمد و التى تدور كل احداث المسلسل حولها ، أديتي شارما هى فنانة و ممثلة هندية ولدت في عام 1996 في مدينة نيو دلهى بالهند و بدات مشوارها الفنى بالاعمال الهندية منذ عام 2017 حتى الان ، والدها اسمه نيراج شارما اما والدتها اسمها مينو شارما و لديها شقيق واحد اصغر منها اسمه ساكشام شارما تخرجت من معهد فيفيكاناندا للدراسات المهنية ، نيودلهي قسم الصحافة
بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء و ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية و العلامات التجارية الشهيرة و منها Titan Raga و White Ponds Beauty BB و Amazon و غيرها من الاعلانات .

ظهرت الفنانة أديتي شارما لاول مرة في الاعمال الفنية من خلال اغنية فيديو كليب بعنوان Taare مع المطرب الهندى Guru Randhawa ، وفي عام 2017 ظهرت في اغنيتين اخرين مع الفنانين Naan مع المطرب الهندى آر نايت و Bekadra مع الفنانكاران سينغ أرورا و كانوا بعنوان Haryanvi و اغنية بعنوان Tu Raja ki Raj Dulari مع المطرب نزار باتو .

كان اول ظهور لها كممثلة علي الشاشات الهندية عام 2018 كان من خلال مسلسل كاليرين و حصلت خلاله علي دور البطولة المطلقة ثم شاركت بعده في مسلسل اخر بعنوان ناجين ج 3 و مؤخرا في عام 2020 شاركت في مسلسل ساحرتى Yehh Jadu Hai Jinn Ka! مع الفنان فيكرام سينغ تشوهان .

صور مسلسل ساحرتى و صور لابطاله المشاركين

الفنان فيكرام سينغ شوهان بطل المسلسل
الفنان فيكرام سينغ شوهان بطل المسلسل
ابطال مسلسل ساحرتى في الكواليس
ابطال مسلسل ساحرتى في الكواليس
الشاب امان والفتاة روشنى بالعمل
الشاب امان والفتاة روشنى بالعمل
ابطال مسلسل ساحرتى
ابطال مسلسل ساحرتى
ابطال المسلسل في مشهد الزواج
ابطال المسلسل في مشهد الزواج
Yeh-jaadu-hai-jinn-ka
Yeh-jaadu-hai-jinn-ka

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: