قصة مسلسل ع اسمك ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل ع اسمك ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل ع اسمك

مسلسل ع اسمك من اخراج فيليب اسمر ويضم مجموعة رائعة من النجوم مثل جيري غزال، كارين رزق الله، ليليان نمري وكاتبة العمل كلوديا مارشيليان ، فيفيان انطونيوس، يوسف حداد، نقولا دانييال، علي الزين وغيرهم.

قبل بدء المسلسل قام  كلاً من مخرج المسلسل بالترويج للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق عليها مكتفياً بذكر إسم المسلسل “ع إسمك”

كما نشر كلاً من جيري غزال وكارين رزق الله على حساباتهم ايضاً إسم شخصية جيري وهو “جود” قائلة: “وقعت في حب جود”.

المسلسل يكون من 30 حلقة ، تاليف وكتابة كلوديا مرشيليان

لم تكشف المصادر عن قصة المسلسل ، وفكرة هذا المسلسل لم تطرح قبل ذلك كثيراً ، واسم العمل جديداً ايضاً ومختلفاً ، كما انه يحتوي على وجوه وشخصيات جيدة .

هذا المسلسل تم تأجليه للعام الحالى حيث انه كان من المفترض ان يعرض فى رمضان 2019 ، وكان سبب تأجيله الظروف السياسية التي مرت بها البلد ، ويعتبر هذا المسلسل البطولة الثانية للنجمة جيري غزال بعد مسلسل ام البنات .

نجوم مسلسل ع اسمك

يضم هذا العمل على باقة من المع نجوم الفن مثل كارين رزق الله ، جيري غزال (جود) ، علي الزين ، يوسف حداد ، نقولا دانيال ،ليليان نمري (جورجيت) ، فيفيان أنطونيوس وكاتبة العمل كلوديا مارشيليان اخراج فيليب اسمر.

كارين رزق الله بطلة مسلسل ع اسمك

ولدت كارين رزق الله ولدت في21 اكتوبر / تشرين الأول عام 1986 في العاصمة اللبنانية بيروت ، نادية كرستينا مارتينيس حبيقة تكون (والدتها تحمل الجنسية اللبنانية من والدها ، والدها يكون مهندس مدني ، كما ان كارين تحمل الجنسية المكسيكية من والدتها .

اسمها هو كارين حبيقة على جواز السفر المكسيكي لا تتحدث اللغة الاسبانية وهي اللغة التي يتحدثها المكسيكيون لانها لم تعيش فى المكسيك كثيراً وعاشت معظم حياتها في لبنان كما انها درست وتخرجت من الجامعة اللبنانية في لبنان ، توفيت والدتها وهي في الثالثة عشر من عمرها .

بديتها كانت عام 2011 حيث بدات بالتأليف وايضاً مثلت في مسلسل مرتي وأنا ، ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الاعمال مثل

شاركت في الكثير من الأعمال التي أنتجتها وعرضتها شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ، حيث كانت بدايتها عام 2001 حيث كانت في بدايتها كاتبة ، ثم اتجهت الى التمثيل وكان اول عمل هو مسلسل حلوة وكذابة ، وشاركت في العام التالي في برنامج ديو المشاهير الجزء 3 ، شاركت في مسلسل قلبي دق عام 2015 مع النجم يورغو شلهوب وحقق لها الكثير من الشهرة وكانت فتحة خير عليها حيث شاركت العام التالي بمسلسل مش انا مع الممثل بديع ابو شقرا ، كنا شاركت ايضاً في مسلسل لاخر نفس .

جيري غزال بطل مسلسل ع اسمك

الممثل جيري غزال حقق نجاحاً هائلاً في مسلسل ام البنات في العام الماضي ، وقي هذا المسلسل يشارك النجمة المتالقة كارين رزق الله ، وسوف يقدم النجم جيري غزال في هذا العمل دور الكو ، وهو شخص عصبي جداً ، ومتعجرف ، وخلال لقاء له قال ان متحمس كثيراً لهذا العمل ، ومنحمس ايضاً  جداً لاراء الجمهور ، ومع الاسف تم تأجيل المسلسل بسبب الظروف التي تمر بها البلاد .

موعد عرض مسلسل ع اسمك

“كان من المفترض ان يعرض مسلسل ع اسمك من ضمن المسلسلات اللبنانية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ” .

الممثل يوسف حداد

النجم اللبناني يوسف حداد ولد في قوسايا في البقاع عام 1972  ، درس في كلية الفنون المسرح وحصل على دبلومة الراسات العليا فى التمثيل والاخراج فى الجامعة اللبنانية ، متزوج من أراز ببجيان وله ولدان أنجلو و جاد .

بدأمشواره الفني عام 1995 فيالعديد من الاعمال التلفزيونية مثل  العاصفة تهب مرتين ومسلسل نساء في العاصفة وسنابل الحب وعام 1997 بمسلسل شارع المكسيك ، وشارك عام 1998 بمسلسل مريانا ، كما قدم مسرحية زنوبيا وحصل على جائزة الموركس دور عام 2007 عن دوره في مسلسل نضال وكان يقوم بدور رضا الصحفي ، وهذا الدور يعتبر الدور المحبب والمميز له ، كما شارك في عام 2008 في مسلسل مالح يا بحر ،  وفي عام 2010 شارك في برنامج لاقونا على الساحة ، وشارك ايضاً في مسلسل بلا ذاكرة وسيناريو .

وقدم عام 2011 3 مسلسلات رمضانية وهي مسلسل الشحرورة ومسلسل باب ادريس ومسلسل الغالبون ، وكان يقدم فيهم شخصيات متنوعة ومختلفة واضافت صورة ايجابية الى رصيده من الاعمال ، حيث قدمها باحترافية واتقان .

علي الزين 

علي الزين هو ممثل وممثل صوت ولد في 1949في لبنان  ، كما انه قريب الممثل احمد الزين ، بداياته كانت في الادوار الكوميدية واشتهر بها في لبنان ، كما قام بدور مشكاح في فرقة ابوسليم الطيل وقدم الكثير من الاعمال ، كما اشتهر ايضاً بدور ابو علي المعتقل في مسلسل زمن الاوغاد .

قدم الكثير من المسرحيات مثل المحترف والأشباح ، الجهة الخامسة ، عرس الأرض ، وشارك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية مثل أوراق الزمن المر ، اسرار المدينة ،ابوسليم في المسامير ، الزمن والدولاب ، مسلسل كل يوم حكاية ، ندم ، الفجر ، الراجل الثالث ، اهربوا جاي القفورة ، شارع الطرب ، من يوم ليوم ، البخلاء ، أربع مجانين وبس ، بربر أغا ، ابو طحين ، يسعد مساك ، مذاكرات ممرضة ، غروب ، زمن الاوغاد ، الزواية ، ليالي شهر زاد ، الزواية ، عز الدين القسام .

صور مسلسل ع اسمك

بوستر مسلسل ع اسمك
بوستر مسلسل ع اسمك
جيري غزال بطل مسلسل ع اسمك
جيري غزال بطل مسلسل ع اسمك
فيفيان أنطونيوس
فيفيان أنطونيوس
كارين رزق الله بطلة مسلسل ع اسمك
كارين رزق الله بطلة مسلسل ع اسمك
نجوم مسلسل ع اسمك
نجوم مسلسل ع اسمك
نقولا دانيال
نقولا دانيال
يوسف حداد
يوسف حداد

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: