قصة مسلسل فطرة الانسان ومعلومات عن الممثلين ومواعيد العرض Fittrat

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل فطرة الانسان Fittrat و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل فطرة الانسان Fittrat

“Fittrat هو مسلسل تلفزيوني تتمحور احداثه في اطار من الدراما الرومانسية فهو بطولة الفنانة كريستال دي سوزا والنجم أديتيا سيل ، ومن اخراج سانتوش سينغ وانتاج شركة دينغ للترفيه لصاحبه ميتال سنجل” .

“تدور سلسلة فطرة الإنسان حول المعنى الحقيقي للصداقة بين الناس ، وما إذا كانت هذه الصداقة حقيقية أو عادلة ، ولها مصالح مشتركة بينهما فالمواقف” هي تلك التي يمكن أن تثبت وتكشف دائمًا عن مصداقية الأشياء الداخلية للشخص ، فالأصدقاء لديهم معنى وقوة عظمى ، والناس المستحقون فقط هم من يسمونها” .

“يروي المسلسل الصداقة بين تاريني بشت ، الذي تجسده الفنانة كريستال وصديقتها إيمي التي تجسده الفنان أنوشكا رانجان تاريني “فتاة كل الهدف من حياتها هو الزواج من رجل غني وجميع الأموال ، وهي وصديقتها الغنية إيمي تعملان معًا لكشف مناجم الذهب “.

“ذات يوم ، قرر صديقان الانتقال من دهرادون إلى دلهي بحثًا عن الذهب والمال ، حيث التقت تاريني ، مع علي فير شيرجيل ويقوم بدوره الممثل أديتيا سيل “وهو خطيب ايمي  ، ومع مرور الوقت ، يبدأوا في تنمية الإعجاب ثم يصبحون حبًا في القصة ، يحاول Vir Shergill الاستيلاء على قلب Tarini” .

“عندما شعرت صديقتها إيمي بوجود علاقة بينهما ، سألت عنه الدليل على وجود حب وصداقة بينهما ، وأن قلبها وعلاقتها انهارت وسقطت جميع الأخطاء على تاريني ، في الحصول على خطيبة صديقتها ، وتستمراحداث المسلسل ، يطرح علينا  العمل سؤال مهم : هل تستطيع تاريني أن تحتفظ بأصدقائها أو تتخلى عن حبها للمال ، وهل يكشف ذلك الفرق بين الذهب الحقيقي في جسم الإنسان والذهب الذي يمثله المال؟

معاد عرض مسلسل فطرة الانسان والقناة العارضه له

تم عرض المسلسل على الإنترنت وتم عرضه أيضًا على شاشة ALT Balaji & ZEE5 في الهند والمسلسل مكون من 15 حلقة ومدة الحلقة الواحد من 18 الي 23 دقيقة .

نجوم مسلسل فطرة الانسان Fittrat

كريستال دي سوزا تجسد شخصية Tarini Bisht
أديتيا سيل يقوم بشخصية فير شيرجيل
أنوشكا رانجان تجسد شخصية أمريتا “إيمي”أفضل صديق تاريني و خطيبة فير السابق
ديفيا سيث تجسد شخصية جانكي سارين
Aru Krishansh Verma
بريانكا بهاتيا تجسد شخصية  ماليكا كابور
موهيت شوهان يمثل شخصية ألوك بشت
كومار كانشان غوش يمثل شخصية Chaddhaji
جوفيند باندي يمثل OP Kapoor
بابل كوشار يمثل سوريش شيرجيل
Kaizaad Kotwal يمثل زوج Janki والد ايمي

بطلة مسلسل فطرة الانسان النجمة كريستال دي سوزا

كريستال دي سوزا هي ممثلة هندية ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات ، ولدت في 1 مارس 1990 في مومباي ، ولاية ماهاراشترا الهندية ، برجها هو الحوت ، يبلغ طولها 163 سم ، ووزنه 55 كجم ، ولديه عيون بنية داكنة وشعر أسود .

كانت أول شخصية تلفزيونية في البرنامج التلفزيوني “نانا كا” في عام 2007 م ، وكان دورها الأكثر شهرة عام 2011 (Jivika Veeren Vadera من تأليف Ek Hazaron Min Meri Behna Hai).

اعتقادها الديني هو المسيحية ، وتشمل هوياتها الرقص والسفر ، ممثلوها المفضلون هم هريثيك روشان والممثلة بريانكا تشوبرا ، تحب الشوكولاتة والآيس كريم ، سوزا في المرتبة الأولى من بين أكثر خمسين امرأة آسيوية جاذبية من شركة Oriental E ، وفي عام 2017 ، تم اختيارها كقائمة لأكثر 20 امرأة مرغوبة في التلفزيون الهندي .

من اهم الاعمال التي قدمتها كيا ديل مين هاي ، إك هازارون مين ميري بهنا هاي , برماراكشاس ، كريكيت بوكس كريس ،  Kya Dill Mein Hai – و Kasturi – و Kis Desh Mein Hai Meraa Dili – Aahat –  Sony Ekk Nayi Pehchaan  Brahmarakshas Ekta Kapoor –  Belan Wali Bahu

بطل مسلسل فطرة الانسان النجم أديتيا سيل

الممثل أديتيا سيل هو عارض أزياء هندية وممثل سينمائي وتلفزيوني ، ولد في 22 مارس 1988 وولد في دلهي ، الهند  ، والد سيل رافي من بنغلادش ، ووالدة بنجابية ، قام والده بانتاج أفلام جارهوالي ، لكنه أراد أن يصبح لاعب كريكيت محترفًا ، ثم يتخلى عن إضراب الخيار ، لذلك اتبع خطى والده ، هذا النجم هو بطل العالم للتايكوندو ، وبدأت مسيرته كهارض وعمل في العديد من الإعلانات .

ظهر لأول مرة في فيلم “قصة حب Ek Chhotisi” ، حيث لعب عام 2002  أدوار مراهق مع مانيشا كويرالا ، في عام 2006 ، قام ببطولة فيلم “نحن أصدقاء” وبعد ذلك بعام لعب في سلسلة “السلام الهندي” ، في عام 2014 ، ظهر في سلسلة Purani Jeans باسم Samuel Lawrence ثم في عام 2016 لعب في مسلسل توم ابن الثاني مع الفنانة نيها شارما وجسد فيه شخصية شيخار مالهوترا .

في الفترة 2019-2020 ، قدم طالب الصف الثاني بدور ماناف رانداوا ، وبعد ذلك قدم سلسلة “فطرة الإنسان”.

النجمة أنوشكا رانجان

هي ممثلة وعارضة أفلام هندية ، صممت نماذج لمصممين مثل مانيش مالهوترا ، فيكرام باديس ، نيتا لولا ، بريا كاتاريس بوري ، بابيتا مالكاني ، آمي بيلموريا وغيرهم ، هي سفيرة لعلامة المجوهرات الفاخرة “Varuna D’Jani”.

ولدت في مومباي في 1 أكتوبر 1990 ، هي ممثلة ، ومديرة FTII  ، ناشر مجلة GR8 ، وأنو رانجان ، مؤسس أكاديمية التلفزيون الهندي ، كما قامت أخت أنوسكا الصغرى أكانشا ​​رانجان كابور بتدريسها في مدرسة Jamnabai Narsee ، و أفضل صديق لها علياء بهات أنوشكا وهي الناطقة باسم أنو رانجان من BETI منظمة غير حكومية .

درست أنوشكا في مدرسة Jamnabai Narsee ، بعد تخرجها حصلت على دبلوم أداء لمدة عامين من Whistling Woods ، ثم من أكاديمية ITA للفنون المسرحية لمدة عام واحد دورات فنون التمثيل ، ثم تلقت ثلاث دورات من مدرسة Anupam Kher دورة الأداء لهذا الشهر ، ثم تلقت دورة درامية وحصلت على تدريب علي الرقص تحت إشراف Guruji Viru Krishna .

ظهرت Anushka لأول مرة في عام 2015 ، من خلال الفيلم الكوميدي “Wedding Pullav” الذي كان من إخراج Anodh Pradhan ، في عام 2015 ، فازت بالعديد من الجوائز لأنها اختيرت كأفضل ممثلة في “National Film Awards”فازت بأفضل أداء في “جائزة Big Star Entertainment” و “جائزة Stardust”.

بعد ذلك ، شاركت في فيلم Batti Gul Meter Chalu مع الفنان شهيد كابور ، وكان دورها صغيرًا من عام 2019 إلى 2020 ، شاركت في عدسة فيلم الحرابي وقدمت “فطرة الإنسان” وهي الصورة التجارية لشركة المجوهرات الشهيرة “Varuna D’Jani”.

تشتهر أنوشكا بحبها للأعمال الخيرية ، وهي ووالدها رانجان بمثابة المتحدثين باسم المنظمة غير الحكومية BETI.

الفنان موهيت شوهان 

هو ممثل بوليوود من الهند ، بدأ حياته الفنية عام 2003 وظهر لأول مرة في رامين شيتي روهيت شيتي ، ولكن من خلال فيلم “Zac de India” Chak de India فاز بالشهرة ، ثم تألق في فيلم “Del Cappade” الزواج الثاني دوت كوم .

في المسلسلات التلفزيونية ، أصبح وجهًا مألوفًا ومعروفًا على نطاق واسع في العديد من المسلسلات بما في ذلك Crime Patrol و Rishta.com و Tera Mujh Se Hai Pehle Ka Nata Koi و Khote Sikke و Ek Hazaron Mein Meri Behna Hai و Sadda Haq و Mahadev series

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل فطرة الانسان 
ابطال مسلسل فطرة الانسان
ابطال مسلسل فطرة الانسان
النجم أديتيا سيل بطل العمل
النجم أديتيا سيل بطل العمل
بطلة المسلسل النجمة كريستال دي سوزا
بطلة المسلسل النجمة كريستال دي سوزا
بوستر مسلسل فطرة الانسان
بوستر مسلسل فطرة الانسان
تاريني وخطيبه فير شيرجيل
تاريني وخطيبه فير شيرجيل
تاريني وصديقته ايمي
تاريني وصديقته ايمي
كواليس التصوير
كواليس التصوير
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد يجمع بين ابطال العمل
مشهد يجمع بين ابطال العمل
نجوم المسلسل
نجوم المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: