google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل فلانتينو ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل فالانتينو، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل فالنتينو 

يحكي مسلسل فالنتينو عن شخصية نور عبد المجيد الذي يجسده الفنان عادل امام وهو يمتلك العديد من المدارس الانتراناشيونال هو وزوجته والذي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز وتتوالي الاحداث ويحدث بينهم الكثير من الخلافات في اطار من التشوق والاثارة  .

وفي تلك الاحداث تظهر الخلافات بين هدي المفتي التي تجسد شخصية ابنة عادل امام ووالدها بسب انه يتزوج من امراه ثانية غير والدتها وتلجا لطبيب نفسي بسب الاكتئاب الذي تعاني منه بسبب الخلافات بين والدها .

يتناول المسلسل قصة رجل اعمال يمتلك العديد من المدارس الانترناشيونال ويطلق علية اسم فالنتينو وخلال احداث الحلقات يواجه العديد من الازمات والمشاكل وتتعرض مدارس فالنتينو الذي يمتلكها لازمات عديدة ايضا ويتناول المسلسل قصص حب كثيرة حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي .

مسلسل فالانتينو

انتهاء المخرج رامي امام من عمليات المونتاج وانتهاء جميع فريق المسلسل من تصوير جميع مشاهدهم ويعرض حاليا مسلسل فالنتينو في الموسم الرمضاني 2020 .

مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته مجموعة مميزة من النجوم وهم الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

عادل إمام بطل مسلسل فالنتينو

بطل مسلسلنا هو الزعيم عادل امام لنتعرف عليه وعن تجسيد دور في المسلسل يجسد عادل امام صاحب مجموعة شركات عالمية للاحذاية ويعجب بالفنانة داليا البحيري ولكن لكبر سنه يتزوج من النجمة دلال عبد العزيز ومن هنا تتوالي الاحداث

يعود النجم عادل امام بمسلسل فالنتينو بعد غياب لمدة عام فكانت اخر اعماله الرمضانية هو مسلسل عوالم خفية الذي عرض في موسم رمضاني 2018 وهو من مجموعة ابطال متميزين ابرزهم  صلاح عبد الله وبشرى وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وأخرون من النجوم للمخرج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز . ويجسد الفنان عادل امام خلال احداث المسلسل دور صحفي يدعي هلال كامل ويعثر علي مذاكران ممثلة قد قتلت منذ عدة سنوات وسجل الحادث علي انه حادث انتحار ولما طتلع لتفاصيل مذاكراتها تاكد باانها قتلت علي يد مافيا الفسد ، خوفًا من افضاح- أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها فى أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عن الشهرة.

تتدوال بعض الاشاعات في الفترة الماضية حول مرض الزعيم عادل امام وتدهور صحته ونقل لاحدي المستشفيات حيث نفي الاشاعات في تصريح خاص وقال إن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، وحاليا أنا فى منزلى وأتمتع بصحة جيدة وزى الفل، ولا أعانى من أى شىء ولم أدخل المستشفى”. وقال ايضا أصيبت مؤخرا بنزلة برد منعتني من حضور تكريم فى المهرجان الكاثوليكى للسينما مؤكدا “والحمد لله خفيت”.

نبذة مختصرة عن عادل إمام، ولد النجم بمحافظة الدقهلية -مصر في قرية شها مركز المنصورة درس وتخرج من كلية الزراعة جامعة القاهرة عام 1962 كنت بداية في مشواره الفني في عالم التمثيل من خلال مشاركته في مسرح الجامعة ببعض الاعمال بادوار صغيرة وبدا انطلاقه الحقيقي وشهرته في منتصف السبعينات من خلال تمثيله لبعض الادوار الكوميديا بالطابع السياسي حيث قدم فمايقرب من مائه فيلم وتتميز بعض اعماله التلفزيونية والسينمائية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والدينية المهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك .

حيث قدم في فترة السبعينات القرن العشرين العديد من الافلام المهمة التي نالت اعجاب الجماهير وحققت شهرة واسعة في العالم العربي ابرزهم  البحث عن فضيحة مع ميرفت أمين وسمير صبري، وعنتر شايل سيفه مع نورا، والبحث عن المتاعب مع الفنان محمود المليجي وناهد شريف وصفاء أبو السعود، إحنا بتوع الأتوبيس ويعتبر من هذا الفيلم من أهم الأفلام السينما المصرية حيث ناقش لأمور ذات طابع سياسي حاد، وفيلم رجب فوق صفيح ساخن مع سعيد صالح وناهد شريف عام 1979.

دلال عبد العزيز بطلة مسلسل فالنتينو

بطلة مسلسلنا هي النجمة دلال عبد العزيز لنتعرف عليه وعن تجسيد دوره في العمل فهي تجسد زوجة بطل المسلسل عادل امام ، فاعربت النجمة دلال عبد العزيز عن سعادتها بمشاركة النجم عادل امام بمسلسل فالنتينو

نذكر ان اخر اعمال الفنانة دلال هو مسلسل سابع جار  الذي تلقا اعجاب الكثير من الجماهير وتفاعل الجماهير به عبر مواقع التوصل الاجتماعي بردور افعال قوية

عام 1977 كان بداية ظهور الفنانة دلال عبد العزيز في عالم التمثيل من خلال تمثيلها ببعض الادوار الصغيرة مثلا مسلسل بنت الأيام ،وكانت بدايتها الحقيقي عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للاعمال المسرحية ، شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال هذا  الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة .

نبذة مختصرة عن دلال عبد العزيز ولدت النجمة دلال في محافظة الشرقية في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم، درست وتخرجت من كلية الزراعة جامعة الزقازيق حاصلة علي شهادة البكالوريس من كلية الزراعة وايضا حاصلة علي شهادة البكالوريس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحاصلة علي شهادة الاليسانس من كلية الاداب قسم اللغة الانجليزية وحصلت علي دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

الفنان حمدى الميرغنى

عبر الفنان حمدي المرغني عن سعادتها بمشاركة الفنان عادل امام مسلسل فالنتينو والذي يذاع في الموسم الرمضاني 2020 وشارك حمدي متابعينه علي الانستجرام البرمو الاول للمسلسل  وكتب “أحلي حاجة حصلت يوم عيد ميلادي أن ينزل النهاردة إعلان مسلسل فلانتينو للزعيم فلانتينو وأن شاء الله قريب إعلان باقي القنوات اللي هتعرض المسلسل”.

حمدي المرغني هو ممثل مصري بداية شهرته الحقيقة من خلال ظهوره في مسرحية تياترو مصر والتي كونها النجم اشرف عبد الباقي وشارك في الاربع مواسم كشخصية اساسية في العروض ونذكر ان خال هو الفنان سليمان عيد  .

وكان اخر اعمال الفنان حمدي الميرغني مسلسل سوبر ميرو الذي بث فر الموسم الرمضاني الماضي 2019 وهو من بطولة مجموعة رائعة من النجوم وهم إيمى سمير غانم ومحمد ثروت وسمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، ومن ثم يعرض له فيلم حملة فرعون مع عمرو سعد وإخراج رؤوف عبد العزيز .

الابطال المشاركين في مسلسل فالنتينو

عادل إمام (نور عبدالمجيد)

دلال عبدالعزيز (عفاف)

داليا البحيري

سليمان عيد

حمدي الميرغني

وفاء صادق (رانيا)

محمد الكيلاني (أرشميدس)

علاء عمرو

أحمد فريد

جميل برسوم

محسن منصور

هدى المفتي (نبوية)

طارق الإبياري (رفاعة)

إلهام عبد البديع

بدرية طلبة

رانيا محمود ياسين

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل فالنتينو

ابطال مسلسل فالنتينو
ابطال مسلسل فالنتينو
بوستر مسلسل فالنتينو
بوستر مسلسل فالنتينو
حلقات مسلسل فالنتينو
حلقات مسلسل فالنتينو
داليا البحيري
داليا البحيري
دلال عبد العزيز بطلة مسلسل فالنتينو
دلال عبد العزيز بطلة مسلسل فالنتينو
عادل إمام و حمدي الميرغني
عادل إمام و حمدي الميرغني
كواليس مسلسل فالنتينو
كواليس مسلسل فالنتينو
مسلسل فالنتينو
مسلسل فالنتينو

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: