قصة مسلسل في السراء والضراء ومعلومات عن أبطاله İyi Günde Kötü

المسلسل التركى السرا والضراء  قصته وابطاله ومواعيد عرضه

نتناول اليوم قصة مسلسل السراء والضراء فلقد اعددنا تقرير مفصل حول كل مايتعلق به من معلومات مفصلة سواء قصته او ابطاله ومتى سيتم عرضه على الشاشات مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

مسلسل السراء والضراء وكل المعلومات الرئيسية الخاصة به

يتم الاستعداد حاليا والتحضير لانتاج مسلسل اليوم الجيد والسئ والذى سيكون من انتاج شركة o3 media والذى سيتم عرضه على قناة ستار تى في .

وفيما يلى سنتناول بالتفصيل كل المعلومات الخاصة بفريق العمل والقصة والقنوات التى سيتم عرض العمل عليها وكافة التفاصيل الكافية لارضاء فضول متابعينا

ويتم تجهيز فريق العمل واختياره وإقامة المقابلات وتجهيز السيناريو الخاص بها ، ليتم عرضه في بداية الموسم الشتوى اذ لم يحدث اى شيء يعطل التصوير  .

و يتكون فريق عمل مسلسل السراء والضراء من كل من

المسلسل من اخراج  / باريش

سيناريو المسلسل من كتابة / بيلين كارا محمد أوغلو و أكسال بونفيل

المسلسل من انتاج شركة / O3media

وسيتم عرض المسلسل على قناة ستار تى في

ومن بطولة  Mehmet Ozan Dolunay /اوزان دولو ناى .

Elçin Sangu / التشين سانجو .

Yasemin Allen / ياسمين الين .

Salih Bademci / صالح بادمجى .

Ali Yağcı / على ياغجى .

Nergis Kumbasar / نرجس كوربا سار .

مواعيد عرض مسلسل السراء والضراء

من المقرر العمل على المسلسل من الان حتى يلحق ببداية الموسم الشتوى في سبتمبر  2020  ، والذى سيتم عرضه على قناة ستار تى في .

قصة مسلسل السراء والضراء

سيكون هذا المسلسل ذات طابع درامي حيث تدور قصة مسلسل اليوم الجيد والسئ عن البدايات الجديدة و قصص الحب المبهرة ، وأحلام الزواج السعيد  ولكن ماذا لو تحول كل هذا للنقيض و انقلبت كل هذه الخطط رأسا على عقب مع التحركات  غير المتوقعة للعصر لتجد نفسك غير قادر على الحفاظ على ابتسامتك وسعادتك ، أثناء مشاهدة علاقات ليلى وسارب وميليسا المعقدة وستكون هذه القصة المليئة بالدهشة والمرح والسعادة والحزن والفراق واللقاء مثيرة للمشاهد ومحاكاة لواقعه .

ابطال مسلسل السراء والضراء واهم اعمالهم والمعلومات الخاصة بهم 

أولا النجم التركى  Mehmet Ozan Dolunay /اوزان دولو ناى

ولد أوزان دولوناي  في 17 فبراير 1991 في أنطاليا، تركيا ، بعد الانتهاء من دراسته الثانوية، دخل إلى قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة كوتش، خلال سنوات دراسته اخذ دوروسا في التمثيل في أحد الورش التمثيلية.

أمضى حياته الثانوية في الولايات المتحدة بينما كان يعيش في أنطاليا، خلال فترة وجوده في أمريكا، طور مهاراته اللغوية أيضًا وتعلم الإنجليزية جيدا واتقن التحدث بها .

في عام 2013، بدأ تعليمه في التمثيل في ورشة عمل التمثيل الحرفية وبعد عامين من التدريب على التمثيل ظهر لاول مرة مع إعلان باتوس .

وأول مشاركة له في عالم التمثيل كانت في  عام 2015 في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات الذي نشر على شاشات ستار تى في وكان من  بطولة انجين اوزتورك وهزار ارجوكلو ، وبعد الانتهاء من  مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات .

شارك على الفور في مسلسل مفسد اللعبة بدور ميرت ، والذى حاز على اعجاب الكثير من جمهوره بسبب هذا الدور مما ساهم في سطوع نجمه ، ثم حصل على دور رئيسي في مسلسل الطبقة المخملية في عام 2016 .

شارك في عام 2018 في مسلسل العقبى لنا و شاركه مجموعة رائعة ومن اهم اعماله

مسلسل الطبقة المخملية
مسلسل الصغيرات الحلوات الجميلات
مسلسل مفسد اللعبة سنة 2016 م
مسلسل العقبى لنا 2018م
مسلسل دورية الثانوية
وسيشارك في بطولة مسلسل اليوم الجيد والسئ في عام 2020

التشين سانجو  

هي ممثلة وعارضة أزياء، ولدت في 13 أغسطس عام 1985 ، ولدت فى ازمير بتركيا وقد درست فى  دار الاوبرا بجامعة مرسين وقبل ان تبدا مهنة التمثيل وان تكون نجمة فى التلفزيون كانت ممثلة مسرح .

والان اصبحت التشين سانجو من اعلى الممثلات اجرا فى الوسط الفنى التركى بعد ان اصبحت اكثر الممثلات شهرة وجمالا ، بدأت التشين سانجو مسيرتها الفنية في التمثيل عام 2011 من خلال دورها في مسلسل على مر الزمان حيث قامت بتجسيد دور جالا وقد حقق المسلسل نجاح باهر وشهره واسعه وقتها .

فى عام 2014 شاركت فى مسلسل ليث ونور مع النجم كيفانش تاليتوغ ، ويعتبر المسلسل الرومانسي حكاية حب من اكثر المسلسلات التي التى ساهمت فى شهرتها على نطاق واسع  وكان يشاركها النجم سيكشن اوزديمير .

كما شاركت بدور البطولة في مسلسل انقلاب حبيبتي مع النجم قاادير دوغلو ولكن لم يحقق هذ المسلسل شهرة كبيرة .

كما شاركت بمسلسل حب للايجار والذى قامت فيه بدور دفنه او ديما كما عرفت فالوطن العربى وقد حقق هذا المسلسل نجاح باهر

ومن اهم اعمال التشين سانجو

مسلسل أولئك الذين لا يعيشون
مسلسل حب للايجار الجزء الأول والثانى
مسلسل الاصطدام
مسلسل على مر الزمان
مسلسل ليث ونورا
مسلسل حكاية حب

وستقوم النجمة التشين سانجو بدور البطوله في مسلسل اليوم الجيد والسئ لموسم 2020

 ياسمين الين / Yasemin Allen 

هي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية من اصل تركي ولدت في العاشر من يوليو عام 1989، في العاصمة البريطانية لندن، لأب إنجليزي وأم إنجليزية من أصول تركية ،وهي عمرها ثلاثة اشهر انتقلت ياسمين مع عائلتها إلى العيش في مدينة اسطنبول التركية ، وظلت هناك الى ان أنهت  تعليمها في المرحلة الإبتدائية .

ثم سافرت مع والدتها إلى استراليا في العاشرة من عمرها، وفي المرحلة الثانوية بدأت ياسمين في أخذ دورات تعليمية في الفنون والرسم والسينما والتلفزيون والدراما .

بدأت التمثيل في أفلام قصيرة.، حصلت بعد ذلك على منحة لدراسة التمثيل من جامعة كوين لاند ، في عمر الثامنة عشر عادت مرة أخرى إلى تركيا ، وحصلت على شهادة في دراسة المسرح من أكاديمية “موجدا جيزان للفنون” الشهيرة في تركيا .

كان اول ظهور لياسمين على الشاشات من خلال الإعلان الخاص بماركة التجميل المعروفة لوريال وذلك عام 2008 ، فى نفس العام 2008 شاركت ببطولة مسلسل اليف والذى تشارك فية والدتها سونا يلدز اوغلو .

وفى عام 2010 شاركت بدور صغير في المسلسل الناجح سنوات الصفصاف ، ولكن تعد البداية الحقيقية للجميلة الشقراء ياسيمن ألين كانت من خلال مشاركتها عام 2013 في بطولة مسلسل “الرحمة” بجانب النجمة أوزجو ناميل” والنجم “إبراهيم شيليكوي” والنجمة “بورتشين ترزي أوغلو” وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، واشتهرت ياسمين من خلاله بشخصية “إيرماك” التي كانت تذكرة شهرة لها بين الجمهور ، كما شاركت في عام 2014 بالمسلسل الشهير التركى حريم السلطان

صالح بادمجى

ولد صالح بادمجى في ازمير بتركيا  في الخامس عشر من أغسطس عام  1984 ، تخرج من مدرسة بورنوفا الأناضول الثانوية واكمل دراسته الجامعية في إسطنبول ، اشتهر صالح بدور سنان في مسلسل حب للايجار وقد كان دخوله عالم التمثيل من قبيل الصدفة حيث رشح للعمل على مسرح الجامعة ووقتها احس بانه خلق للتمثيل .

كانت أولى مشاركاته في عالم التمثيل وهو في عمر العاشرة عام 1994 ، شارك في العديد من الاعمال الدرامية ومنها أفلام مثل: بين الأصدقاء ، شريط، ملك خلايا النحل

ومسلسلات مثل الفيدا روملي ، إنه وقت النجاح ذلك، فاتح ، أوليف هيل، أولاً إسطنبول
حب للإيجار ، عروس إسطنبول

ومسرحيات مثل  موليير ، طبيب أسنان شرقي ، التأثير ، أبيض وأسود وألوان ،كوفي كواهولي

وبعد ان قمنا بعرض تقرير مفصل عن مسلسل اليوم الجيد والسئ والذى يضم عدد من النجوم المميزين في تركيا والذى من المنتظر ان يتم البدء في تصويره حاليا ليلحق بالموسم الشتوى ليتم عرضه خلال سبتمبر 2020 على قنوات ستار تى في مالم يحدث ما يؤجل تصويره ، سوف نعرض عليكم مجموعة من الصور لابطال المسلسل .

صور مسلسل السراء والضراء وابطاله 

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
التشين سانجو بطلة العمل
التشين سانجو بطلة العمل
التشين سانجو بطلة المسلسل
التشين سانجو بطلة المسلسل
بطلة المسلسل
بطلة المسلسل
فريق العمل
فريق العمل
نجوم مسلسل في اليوم الجيد والسيئ
نجوم مسلسل في اليوم الجيد والسيئ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: