google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل مارغريت ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

المسلسل الكويتى مارغريت

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الكويتى الجديد «مارغريت» و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و ميعاد عرض المسلسل و تفاصيل كثيرة اخرى مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل «مارغريت» و صور لابطاله .

معلومات عن مسلسل مارغريت

اسم المسلسل : «مارغريت»
بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من تاليف : علي و محمد شمس
المسلسل من اخراج : باسل الخطيب
المسلسل من انتاج : (مؤسسة الفهد للإنتاج الفني)
نوع المسلسل : اجتماعي – كوميدى

اسماء ابطال مسلسل مارغريت

– الفنانة حياة الفهد
– الفنان حسن البلام
– سعاد علي
– نور العراقية
– نور الشيخ
– حمد العماني
– بشار الشطي
– ليالي دهراب
– خالد الشاعر
– نواف النجم
– زينب غازي
– شيماء سليمان
مع مجموعة أخرى من النجوم في الخليج .

قصة مسلسل مارغريت

مسلسل «مارغريت» من المسلسلات التى يتم تصويرها في دولة البحرين و ذلك بسبب ان الطبيعة و اماكن التصوير في دولة البحرين تتناسب مع احداث مسلسل مارغريت لان احداث المسلسل تدور في الحقبة الزمنية الماضية خلال فترة الستينيات من القرن الماضي .

وقد قررت الشركة المنتجة للمسلسل البدء في التصوير من الفترة الحالية و قبل موسم رمضان بحوالي 5 أشهر حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل قبل بداية شهر رمضان .

و رغم ان صناع العمل بالكامل في حالة من التكتم الشديد علي تفاصيل و قصة العمل الان ان هناك بعض المعلومات و الاخبار التى توضح طبيعة المسلسل فهو ينتمى الي نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية الخفيفة و التى لها جمهور كبير و عريض بالوطن العربي كله و يحب نوعية هذه الاعمال .

وهى قصة جميلة كما صرح مخرج العمل و يتناول المسلسل عدد من القضايا المجتمعية المختلفة و التى يتم مناقشتها بطريقة كوميدية لطيفة بالمسلسل .

مواعيد عرض مسلسل مارغريت

سوف يتم عرض المسلسل الكويتى مارغريت خلال موسم رمضان القادم عام 2021 .

الفنانة حياة الفهد بطلة المسلسل

تشارك الفنانة الكويتة حياة الفهد في بطولة مسلسل مارغريت و تجسد خلاله دور البطولة بشخصية مارغريت و هى سيدة بريطانية تاريخية من الحقبة الزمنية و هى ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة و الملكة إليزابيث (الملكة الأم) و الأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية و التى تدور خلالها احداث المسلسل .

و قد نشرت الفنانة حياة الفهد صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام” صورة لها بملابس الشخصية و هى ترتدى زى بريطانى بشخصية الاميرة البريطانية مارغريت .

و قد قررت الفنانة حياة الفهد القيام ببطولة هذا العمل كبديل لها عن مسلسل أم هارون ج 2 و الذى تم تاجيله لوقت غير معلوم لان هذا المسلسل يتطلب تصويره السفر الي الخارج و هذا الامر يعتبر من الامور الصعبة في الوقت الحالي بسبب انتشار فيرس كورونا بعدد من الدول بالخارج .

الفنان الكويتى حسن البلام

يشارك الفنان الكويتى حسن البلام بالبطولة امام الفنانة حياة الفهد و مشاركتها في مسلسل مارغريت / حسن البلام هو فنان و ممثل كويتى من مواليد عام 1974 اسمه بالكامل حسن إبراهيم محسن البلام و هو كويتى الجنسية و مسلم الديانة و هو ابن ابن عم الممثل مشاري البلام.

حسن البلام خريج «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت و يعتبر من أهم و اشهر فنانين الكوميديا و دول الخليج حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف و التقليد .

في عام 2014 أسس الفنان حسن البلام مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام» ، بدء الفنان حسن البلام مشواره الفنى منذ عام 1993 حتى الان و كانت في البداية ادواره صغيرة و ثانوية ثم اخذت تكبر مساحة الادوار مرحلة مرحلة الي ان قام بادوار البطولة المطلقة بمجهوده الشخصي و موهبته التمثيلية خاصة في الكوميديا و شارك بالعديد من الاعمال الفنية الدرامية و السينمائية و المسرحية المختلفة و الناجحة .

بالاضافة الي التمثيل فقد ظهر ايضا الفنان حسن البلام عام 2002 في اغنية مصورة فيديو كليب بعنوان «مشكلني» و كانت من غناء المطرب راشد الماجد و قد أثار تصوير هذه الاغنية ضجة كبيرة في دول الخليج بسبب ان الاغنية كانت تحتوى علي جرأة في الرقص و وقتها كان هذا الموضوع جديد لم يحدث من قبل في تصوير اغنية بدول الخليج ، اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان حسن البلام فهو متزوج و لديه بنت واحدة  اسمهه مزيان و هو اسم كويتى .

الفنانة نور العراقية

هى فنانة عراقية جنسيتها لبنانية ولدت عام 1973 و اسمها الحقيقي هو هند محمد سعدون غريب / الفنانة نور العراقية ولدت في الكويت لعائلة عراقية من مدينة الناصرية و لكنها تحتسب من الفنانين في دول الخليج ، بدات مشوارها الفنى منذ عام 2011 حتى الان و بدايتها كانت من خلال الظهور في مسلسل «بين الماضي و الحب» من تاليف خلود النجار الكويتية .

بعدها شاركت الفنان عبد العزيز المسلم في مسلسل كويتى بعنوان العضيد ثم  توالت اعمالها و مشاركتها بالعديد من الاعمال الفنية الكويتية المختلفة و من اشهرها مسلسل ساهر الليل 3 و كانت اول بطولة مطلقة لها بالاعمال الدرامية هو مسلسل حب في الأربعين ثم بطولة مسلسل النور – مسلسل تورا بورا – مسلسل حريم أبوي – مسلسل سيلفي 2 – و مسلسل خيانة وطن – و مسلسل آخر المطاف و مسلسل كحل أسود قلب أبيض و الذى حقق نجاح كبير في الكويت و الوطن العربي نالت عليه جائزة فنية – و مسلسل تعبت أراضيك – مسلسل الخطايا العشر – مسلسل عشاق رغم الطلاق – موضي قطعة من ذهب – لا موسيقى في الأحمدي – الديرفة – رحى الأيام – و مسلسل جنة هلي .

اما بالنسبة للافلام السينمائية فهى شاركت في فيلم واحد قصير بعنوان شريفة و المسرحيات فشاركت في 3 عروض مسرحية خلال مشوارها الفنى و هم مسرحية قصر العجائب – مسرحية بياع الجرايد – البيدار / عن الجوائز فقد حصلت الفنانة نور العراقية في عام 2013 علي جائزة الفنانة الأكثر تميّزاً من مهرجان «المميزون في رمضان» عن دورها في مسلسل توالي الليل
و في عام 2017 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان «الفن والإعلام» عن دورها في مسلسل كحل أسود قلب أبيض .عن حياتها الشخصية و الاسرية فهى كانت متزوجة من رجل لبنانى الجنسية و انفصلت عنه بالطلاق و استطاعت بعد الطلاق ان تحقق طموحها في التمثيل و الانطلاق في الفن و دعمها في ذلك عائلتها بالكامل بوقوفهم بجوارها و مساندتها و تشجيعها و من اكثر الفنانات ايضا الذين دعموها في بداية مشوارها الفنى و تحفيزها هى الفنانة الكويتية حياة الفهد لانها شعرت بان الفنانة منى العراقية تمتلك موهبة فنية كبيرة داخلها و كانت مقتنعة بها بدرجة كبيرة .

مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل مارغريت و ابطاله 

الفنان حسن البلام بطل العمل
الفنان حسن البلام بطل العمل
ابطال مسلسل مارغريت
ابطال مسلسل مارغريت
حياة الفهد بشخصية مارغريت في المسلسل
حياة الفهد بشخصية مارغريت في المسلسل
حسن البلام
حسن البلام
الفنانة نور العراقية
الفنانة نور العراقية
الفنانة سعاد علي
الفنانة سعاد علي
حياة الفهد بطلة المسلسل
حياة الفهد بطلة المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: