قصة مسلسل والدي العزيز ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل والدي العزيز، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل والدي العزيز كاملة

مسلسل والدي العزيز مسلسل خليجي ، وهو اهم المسلسلات المنتظرة ، لانه قصته تدور في اطار اجتماعي ، وتحكي قصته عن علاقة بين رجل وامراة فاشلة لم تكتمل ، ولكن بعد مرور الايام وانفصالهم وبعدهم عن بعض لفتره يلتقيان مرة اخرى ، وتبدأ قصة حبهم من جديد ، كما ان هذا الرجل له ابن يسعى دائماً ان يتقرب منه ويحتويه ، وفي هذا الوقت يبدأ التقرب من ابنه وحبيبته ، ثم تتوالا الاحداث ، وعندما نشاهد هذا المسلسل سوف نجد الكثير من الاحداث والمواقف الصعبة .

بطل المسلسل هو متعب ولديه ابن يدعى عبد العزيز وسوف يتفرقا بسبب تورط ابنه مع زميلته في الجامعة بسب حرق سيارة ، ثم يذهب متعب الى والد الفتاة ويطلب منه ان يبعد ابنته خولة عن ابنه .

موعد عرض حلقات مسلسل والدي العزيز 

بدأت قناة ام بي سي 1 في عرض المسلسل الخليجي الكويتي ( والدي العزيز ) كعرض أول وحصري على شاشتها بدءاً من 15 مارس 2020 . يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس , وحلقات مجمعة ( كل حلقات الاسبوع ) تعرض يوم الجمعة .

المواعيد بتوقيت السعودية

يتم عرض المسلسل الساعة السادسة مساءاً ، الإعادة الاولى الساعة الثالثة صباحاً (بعد منتصف الليل ) .

الحلقات المجمعة يوم الخميس الساعة 1.00 صباحاً (بعد منتصف الليل ).

نجوم مسلسل والدي العزيز

ابطال مسلسل والدي العزيز، الممثل الكبير ابراهيم الحربي ، الممثلة مرام البلوشي تقوم بدور ثريا ، الممثل الشاب محمد العجيمي ،الممثل عبدالله الطليحي ، الممثلة روان مهدي ، الممثل المشهور محمد صفر ، الممثل الطفل على الغريب ، الممثلة روان العلي ، الممثل عبدالمحسن القفاص ، الممثل اسامة المزيعل، الممثل الشاب يوسف الحشاش، وهو من اخراج المخرج على العلي ، تأليف حسين المهدي

مرام البلوشي بطلة مسلسل والدي العزيز

مرام البلوشي تقوم بدور ثريا وهي بطلة المسلسل ، وهي مغنية وممثلة كويتية ، بدات مشوارها الفني في عام 1997 ، شاركت عام 1997 البوم ما اخونك وكان يتكون هذا الالبوم من 5 اغاني ، كما طرحت اغنية من كلمات خالد البذال والحان سليمان الملا ،بدايتها في التمثيل كانت عام 2005 من خلال مسلسل  صحوة زمان .

ابراهيم الحربي بطل مسلسل والدي العزيز

إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي ،قبل ان يبدأ التمثيل كان يدرس الموسيقي ،بدايته كانت من خلال المسلسل التلفزيوني درب الزلق ، لديه شركتي انتاج في الكويت والسعودية ، اطلق عليه لقب دانجوان الشاشة الخليجية ،

درس في البداية الموسيقى قبل أن يبدأ بالتمثيل، ظهر بأول عمل تلفزيوني له في الدرب الزلق، يمتلك شركتي إنتاج في كل من السعودية والكويت ، شارك في الكثير من الاعمال مثل الماضي وخريف العمر وأولاد بوجاسم وبين الماضي والحب وغيرها كثير.

ولد في الكويت عام 1957 بتاريخ 15  مايو ، درس في مرسة المأمون ، ولكنه توقف بسبب ذاهبه الى السعودية ، ثم بعد ذلك عاد الى الكويت ، واكمل تعليمه واستقر في الكويت وأكمل دراسته الثانوية والمتوسطة ، بعد تخرجه التخق بالمعهج العالي للفنون عام 1971 .

اول ظهور له في المسلسل التلفزيوني  يكرهون الحب كما شارك في  مسرحيتين هما راشومون وبني صامت ،وفي العام التالي ظهر في مسلسلين طيور على الماء ومسلسل حبابة وهو من قصص ألف ليلة وليلة .

شارك عام 1977 ، ظهر في مسلسل درب الزلق وهو مسلسل كوميدي وكان يشاركه النجم الكبير عبد الحسين عبد الرضا والممثل سعد الفرج وغيرهم ، شارك ايضاً في مسرحية مغامرة رأس المملوك ، وفي العام التالي شارك في مسرحية عمارة رقم 20 ، في عام 1979، انضم إلى فرقة المسرح الشعب ، شار ك في المسلسل الكويتي مذكرات جحا ومسرحية العاجل يقول أنا .

شارك في مسلسل بيت بوخالد مع كلا من خالد النفيسي وسعاد العبدالله وحياة الفهد عام 1980 ،  كما شارك في مسرحية المهرج ، وشارك ايضاً في مسلسل جوهرة ومسرحية عزل السوق ، شارك عام 1982 شارك بمسلسل بدر الزمان واحلام صغيرة ، مع كلا من حياة الفهد وسعادعبدالله ، كما شارك في مسرحية زوجي من سوق المناخ ، في عام 1983 قدم ثلاثة اعمال وهي ما غداً تبدأ الحياة والأسوار ومسلسل علي بابا وقدم مسرحية صبوحة .

ظهر في الثمانينات غب الكثير من الاعمال التلفزيونية والمسرحيات مثل صغيرات على الحياة ، الى من يهمه الامر ، مسرحية رحل مع وقف التنفيذ ، فيلم شاهين ، كما شارك في ثلاثة مسرحيات كماشة وعنتر بن شداد وبيت العذوبية ، ومسلسل قلوب على المرافي ، شارك عام 1988 في مسرحية الشياطين الثلاثة ، عام 1989 شارك مسلسلين هما ناس من زجاج ومسلسل الطماعون ومسرحية صادوه .

محمد العجيمي

ممثل كويتي مواليد 1960 بتاريخ 2 سبتمبر ، اشتهر فى التسعينات ، قدم العديد من الاعمال المسرحية والتلفزيونية ، اثناء دراسته بكليه العلوم السياسة بدا مشواره الفني ، تميز بادائه لادوار الكوميديا والشر ، اما عن حياته الشخصية فهو متزوج ولديه 3 ابناء .

اعماله التلفزيونية والمسرحية هي الميناء  ،الجوهرة والصياد، على الدنيا السلام ، مدينة الرياح، نصيب ،عاد ولكن، خذ وخل، عبد الله البري وعبد الله البحري ، رجل سنة 60 ، الخوف ، سوق المقاصيص ، الاختيار ، قلوب مهشمة ، صالح وطالح ، عذاري، حبل المودة، أحلام لا تعرف الدموع، عقاب ، لعنة امرأة ، بيت صالح السكراب ، زمن مريان ،باب الفرج ، علمني كيف أنساك ، امرأة تبحث عن المغفرة، الملافع.
هابي هاوس ،الحب الحلال ، الخافي أعظم ، دفعة القاهرة ، مني وفيني وغيرهم .

صور مسلسل والدي العزيز

ابراهيم الحربي بطل مسلسل والدي العزيز
ابراهيم الحربي بطل مسلسل والدي العزيز
الحلقةالاوالي
الحلقةالاوالي
بوستر مسلسل والدي العزيز
بوستر مسلسل والدي العزيز
حلقات مسلسل والدي العزيز
حلقات مسلسل والدي العزيز
فريق عمل مسلسل والدي العزيز
فريق عمل مسلسل والدي العزيز
قصة مسلسل والدي العزيز
قصة مسلسل والدي العزيز
مرام البلوشي بطلة مسلسل والدي العزيز
مرام البلوشي بطلة مسلسل والدي العزيز

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: