google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل القمر أخر الدنيا ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل القمر أخر الدنيا، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل القمر أخر الدنيا وأحداث العمل بالتفصيل

قصة المسلسل تدور في إطار من اجتماعي رومانسي ويحكي عن مشاكل الاسرة والتقرب بين الاخوات في العائلة فتجسد الفنانة بشري اخت حنونة وطيبة وهي ابنة الممثلة سميرة عبد العزيز والتي تجسد شخصية ام لثلاث ابناء ويجسد الفنان عمرو عابد الابن الاصغر له ويعيش معها ويقدم الممثل مؤمن نور الاخ الثالث لهم

وتبدا اول حلقات المسلسل للفنانة سميرة بزيارة للمسجد فتضل الطريق فيستيقظ ابنائها علي اختفاء امهم فيبدا الاخواث الثالث بالبحث عن امهم وخلال هذا الفترة يتقربون الاخوات لبعضهم بشكل كبير وتمضى الأحداث عن طريقة الفلاش باك كمواقف وذكريات مع امهم أثناء غيابها ليركز المسلسل على بر الأبناء بوالدتهم وحبهم لها.

وعنوان المسلسل هو القمر آخر الدنيا ويدخل به المخرج تامر حمزة في الموسم الرمضاني 2020 والذي يتكون من 30 حلقة ويجمع فمايقرب 45 ممثلا وممثلة والعمل صور في عديدة من المناطق مثلا حدائق الاهرام والشيخ زايد وهو البطولة الرئسية للفنانة بشري بجانب نجوم مصرين وهم مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة .

نجوم مسلسل القمر آخر الدنيا

يضم المسلسل العديد من النجوم المصريين بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

بشرى بطلة مسلسل القمر آخر الدنيا

بطلة مسلسلنا هي الفنانة الجميلة بشري لنتعرف عليه وعن تجسيد شخصيته في العمل هي تلعب دور امراة مغلوبة علي امرها كنت تحب شخص يسكن في نفس الشارع التي كنت تسكن فيه ولكنها اجبرت علي الزواج من شخص لا تحبة فتبدا المشاكل مع زوجها عندما تقابل حبيبها الاول في نفس الشارع الذي انتقلت اليه بعد الزواج فيدخلون في العديد من المشاكل والصراعات بينهم عندما يعلم زوجها بقصة الحب التي تجمعه بحبيبها الاول .

انتهت الفنانة بشري من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل القمر اخر الدنيا وهو من اخراج تامر حمزة، ويعرض في الموسم الرمضاني وكشفت بشري عن تجسيد دوره وقالت اجسد دور ام لوالدين ويتيمة الاب وتتغير الاحداث في اطار مشوق من الدراما الاجتماعية والرومانسية .

وكان اخر ظهور للفنانة بشري هو مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل امام ، ورانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، اسامة عباس، هبة مجدى، طارق صبرى ونجوم أخرون، وإخراج رامى إمام.

والمخرج تامر حمزة كان اخر اعماله هو مسلسل قيد عائلي والذي كان من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

وظهرت الفنانة بشري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتنشيد متابعينها لاجراءات الوقايا من فيروس كورونا المستجد وياخذ حرصهم بشكل كبير وظهرت مرتدية كمامة طبية وجوانتي وقالت لابد الالتزام بالجلوس في البيت واتباع التعليمات للوقايا من الفيرس وعدم انتشاره وتجنب الاختلاط بالاخرين وكان صدر اشاعات بااصابتها بفيرس كورونا في مهرجان اسوان الدولي لسينما المراة علقت وقالت من خلال الاعلامية بوسي شلبي والله مش كورونا دي حساسية صدرية .

نبذة عن بشري هي ممثلة ومغنية مصرية اسمه بالكامل هو بشرى أحمد عبد الله رزة وكنت قد ولدت في انجلترا عام 1985 وهي ابنة الدكتور أحمد رزة هو كاتب وخبير في مجال العلوم الساسية على المستوى الدولي تعلمت بشري عندما كان عمرها 8سنوات العزف علي البيانو والغيتار ولم تكتمل دراستها في الموسيقي ودرست البالية في الاوبرا كنت بداية مشوارها الفني مذيعة علي الشاشة الفضائية ومن ثم دخلت التمثيل .

سنة 2002 ظهرت في ست كوم وكنت تبلغ من العمر 17سنة وظهرت في مسلسل الامبراطور والذي كان من اخراج جمال عبد الحميد. وفي العام التالي لعبت ضمن فريق مسلسل العمة والذي كان من اخراج عادل الأعصر وقدمت ايضا برنامج ابتسم أنت مع دريم على شاشات دريم المصرية ومن ثم ظهرت في مسلسل يا ورد مين يشتريك وايضا مسلسل أصحاب المقام الرفيع

عام 2005 ظهرت في اول فيلم سينمائي له بجانب الراحل يوسف شاهين وهو إسكندرية نيويورك ونفس العام قدمت العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية ومن اهمهم  مسلسل رياح الغدر، مسلسل قناديل البحر، مسلسل لقاء ع الهواء، فيلم فتح عينيك وفيلم ويجا من إخراج خالد يوسف. كما شاركت في مسرحية قاعدين ليه من إخراج حسام الدين صلاح.

سنة 2006 لعبت البطولة المطلقة الاولي له وهو فيلم وش اجرام بجانب النجم محمد هنيدي وكتن من اخراج وائل إحسان وفي نفس السنة قدمت ايضا ثلاث اعمال سينمائية وهم فيلم لعبة الحب وفيلم العيال هربت وفيلم عن العشق والهوى وكان من إخراج كاملة أبو ذكرى.

النجم عمرو عابد بطل مسلسل القمر آخر الدنيا

انتهاء الممثلة عمرو عابد من تصوير جميع مشاهده في مسلسل القمر اخر الدنيا وهو من بطولة بشري ، سميرة عبد العزيز، ثراء جبيل، هشام اسماعيل، مؤمن نور

وافحص عن دوره وقال اجسد شخصية جلال وهو الابن للفنانة سميرة عبد العزيز ويعيش معها هو وزوجته وابنته ويعمل في وزارة الزراعة ويعمل ايضا سوق اوبر ولديه شقيقة التي تجسد دورها بشري ولديه ايضا شقيق يجسد شخصيته مومن نور .

وكان اخر اعماله هو فيلم لما بنتولد والذي كان من اخراج تامر عزت وشارك عمرو عابد في مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان أيام قرطاج السينمائية وشارك في عضوية لجنة تحكيم مهرجان الأسكندرية السينمائي ويقدم حاليا سيناريو أول فيلم روائي طويل بعنوان  اللي فات مات بجانب عمله المستمر في مجال التمثيل.

وهو نجم مصري ولد النجم بتاريخ عام 1984 ومن اهم اعماله السينمائي المهمة أوقات فراغ، عائلة ميكي، فرش وغطا، ومن المسلسلات التلفزيونية التي قدمها أبواب الخوف، مع سبق الإصرار، اسم مؤقت.

الفنان أحمد كرارة

ظهر الفنان احمد كرارة عبر مواقع التوصل الاجتماعي متابعينه بصورة علي حسابه علي انستجرام من مسلسل القمر اخر الدنيا  ، وظهر خلال الصورة برفقة الفنانة بشرى.وعلق أحمد، على الصورة قائلًا:”القمر آخر الدنيا إخراج تامر حمزة رمضان 2020″ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور الفنان المصري

وكان اخر اعمال النجم احمد كرارة مسلسل بلادليل وتدور احداث المسلسل في اطار من الاثارة والتشويق وكان بطولة  الفنانة درة زروق، وحازم سمير، وخالد سليم، والمسلسل من تأليف إنجي علي، ومن إخراج منال الصيفي.

صور مسلسل القمر آخر الدنيا

الاعلان التشويقي
النجم عمرو عابد بطل مسلسل القمر آخر الدنيا
النجم عمرو عابد بطل مسلسل القمر آخر الدنيا
بشرى بطلة مسلسل القمر آخر الدنيا
بشرى بطلة مسلسل القمر آخر الدنيا
تصوير مسلسل قمر آخر الدنيا لبشرى وسط تعقيم اللوكيشن
تصوير مسلسل قمر آخر الدنيا لبشرى وسط تعقيم اللوكيشن
سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز
قصة مسلسل القمر آخر الدنيا
قصة مسلسل القمر آخر الدنيا
كواليس مسلسل القمر آخر الدنيا
كواليس مسلسل القمر آخر الدنيا
مسلسل القمر آخر الدنيا
مسلسل القمر آخر الدنيا
نجوم مسلسل القمر آخر الدنيا
نجوم مسلسل القمر آخر الدنيا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: