google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل وعد شرف ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

المسلسل التركى وعد شرف  قصته وابطاله ومواعيد عرضه  

سنعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة المسلسل التركى وعد شرف فلقد اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات والقنوات التى ستقوم بعرضة وقصته مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

المسلسل التركى وعد شرف  وكل المعلومات الرئيسية الخاصة به

سيكون مسلسل وعد شرف من المسلسلا ت ذات  الطابع الدرامي والإجتماعى ، ويتم الان عمل المقابلات المستمره مع الممثلين لاختيار طاقم العمل وفى نفس الوقت يتم ايضا العمل على  الكتابة والانتهاء من سيناريو المسلسل ومن المخطط ان يتم عرضه بمجرد الانتهاء من تصويره سيتم الاعلان عنه وعرضه فى الموسم الشتوى 2020 .

المسلسل سيكون من إنتاج شركة تايمز اند بى ومن المعروف عن هذة الوكالة الانتاجية ان لها عدد من المشاريع الناجحة ، كما ان قصة المسلسل ستكتب من خلال الكاتبة المعروفة ادا تيزجان وهى له تاريخ مميز من النجاحات وهذا سيساهم بالطبع فى نجاح المسلسل .

وسيتم عرضه على قنوات شو تى فى التركية ويتم العمل على قدم وساق للحاق بموسم 2020 حيث من المتوقع عرضه فى شهر سبتمبر بمجرد الانتهاء من تصويره ان لم يحدث ما يؤخر عرضه  ، وبمجرد ان يتم الانتهاء من اختيار طاقم العمل سيتم البدء فى التصوير .

يتكون فريق عمل مسلسل وعد شرف من كل من : –

المسلسل من اخراج : المخرج جودت مرجان

ومن تاليف  وسيناريو وحوار : المؤلف ايدا تيزجان

ومن انتاج شركة: تايمز اند بى

الجدير بالذكر لا يوجد معلومات مؤكدة حول أبطال العمل وتناقلت الكثير من الاقاويل حول الابطال وقد قيل انه قد تكون هناك بطولة مشتركة بين الابطال الذكور وذكر اسمي كل من   انجين التان و البيران دويماز .

ولكن تم نفى ذلك فيما بعد لينتشر اخبار حول عرض المسلسل على النجم اولاش تونا نجم المسلسل الناجح اخبرهم ايها البحر الاسود ولكنه رفض العرض

ليتم عرضة بعد ذلك على النجم شاتاى اولسوى وقبل تم التفاوض الى حد كبير ولكن لم يتم الاتفاق ايضا –

Tolgahan Sayışman

Sude Zülal Güler

Hülya Şen

Öykü Çelik

Hülya Darcan Korel

مواعيد عرض مسلسل وعد شرف :

يتم العمل على المسلسل الان ليتم اللحاق بموسم 2020 ومن المقرر ان يتم عرضه خلال شهر سبتمبر ما لم يحدث اى شئ يؤدى لتاجيله ، سيتم عرضه على قنوان شو تى فى التركية .

قصة المسلسل التركى وعد شرف 

مسلسل وعد شرف هو مسلسل ذات طابع درامى واجتماعى وتتناول قصتة قضية شائكة ومثيرة للجدل حيث يدور حول قضية التحرش وخاصة التحرش بطلبة المدارس ومن المتوقع عند الانتهاء من تصوير المسلسل والقيام بعرضه ان يثير الجدل وسيحقق ناجح لما تلمسه القصة من قضايا حقيقية معاصرة حولنا .

وتدور القصة حول طالبة تقوم باتهام مدرس بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها حيث سيعالج المسلسل مشكلة  التحرش مع وجود بعض التفاصيل والاحداث الاخرى بالضافة الى وجود بعض الصراعات المختلفة في أحداث المسلسل .

ابطال مسلسل وعد شرف واهم اعمالهم والمعلومات الخاصة بهم 

النجم تولجاهان سايشمان

بعد التداول مع اكثر من فنان ومازالت الاقاويل غير ثابته حيث تم عرض العمل على اولاش تونا فلم يحدث اتفاق ثم تم عرضه على شاتاى اولسوى ، ولكن تم الاستقرار مؤخرا على النجم تولجان سايشمان وفى انتظار ان يتم الاعلان رسميا على القناة الرسمية لعرض المسلسل شو تى فى .

ولد النجم تولجان سايشمان فى السابع عشر من ديسمبر عام 1981 حيث يبلغ من العمر الان 39 عاما ، ولد في إسطنبول وهناك اكمل دراسته الابتدائية والثانوية .

ثم انتقل ليكمل دراسته الجامعية في جامعة دوجوس وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية بدا العمل كمقدم برامج ثم عمل كعارض ازياء، ليكتسب الشهرة قبل ان يتخرج من جامعته.

استطاع الممثل التركي تولجهان سايشمان ان يشتهر  كعارض أزياء وموديل قبل ان يدخل مجال التمثيل .

لقب تولجهان سايشمان بحاصد الجوائز حيث فاز بلقب افضل عارض بالعالم لعام 2004 ، ليلفت نظر صناع السينما والتلفزيون ليصنعوا منه نجما تلفزيونية بعد ان استقطب انظار العالم كعارض ازياء .

اشتغل في العديد من الاعمال التلفزيونية فقد قام ببطولة المسلسل التركي الشهير وداعا روميل ثم مسلسل ليلى  وقد حصل على جوائز عن دوره في هذه المسلسل عام 2008 .

كان متزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007 ولكنهما انفصلا ، وبعدما طلقها تزوج من ألميدا أباظة عام 2017م اهم اعمال تولجهان سايشمان :-

مسلسل الوداع روميل

مسلسل سنوات الصفصاف

مسلسل ليلى

مسلسل حب في مهب الريح

مسلسل لن أتخلى أبداً

مسلسل اللؤلؤة السوداء

مسلسل أمل واحد يكفي

فيلم خسوف الحب

فيلم لعبة القدر

فيلم المنفى

فيلم اللعبة البيزانطية

النجمة  Sude Zulal Guler

ولدت النجمة سودى زولال جولر فى الخامس و عشرون من اغسطس عام 2001 حيث تبلغ من العمر الان تسعة عشر عاما  ، وهى من مواليد مدينة سكوبيه فى مقدونيا  ، تخرجت من مدرسة اوذدين كونجيز الثانوية بالاناضول .

بدات اولى تجاربها فى التمثيل عام 2013 فى مسلسل cinar ، وقد شاركت فى الاعمال التالية

Kesif 2018

Mayis Kraliçesi 2015

The Magnificent Century Kösem 2015

النجمة هوليا شان

ولدت هوليا شان فى مدينة باليكستر فى تركيا فى 29 من فبراير عام 1968 ، وهى ممثله تركية شهيرة تخرجت من جامعة دوقوز ايلول كلية الفنون الجميلة قسم المسرح ، بدات مسيرتها الفنية عام 1994 من خلال مشاركتها فى مسلسل كايجيزسلازار .

ومن اهم اعمالها

حب غير متوقع

سنوات الضياع

الطريق السدود

نساء صغيرات

انها حياتى

قصر سبارو

النجمة هوليا دراجان كوريل

ممثلة تركية من مواليد 27 أبريل 1951 بمدينة أزمير تركيا ، تعلمت في مدرسة كارتاش الثانوية، ثم توقفت عن الدراسة بعد تخرجها منها، ظهرت في عمر ١٦ فقط على غلاف مجلة تركية شهيرة سنة ١٩٦٧.

من اهم اعمالها

  • 2014-2019 مسلسل قيامة أرطغرل
  • 2008 – ويبقى الحب (مسلسل)
  • 2007 – Tutsak
  • 2007 – Vazgeç Gönlüm
  • 2006 – İyi ki Varsı
  • 2005 – Zeytin Dalı
  • 2004 – Büyük Yalan
  • 2003 Hırçın Menekşe
  • 1995 Bizim EV

النجمة اويكو تشيليك

هي ممثلة سينما وتلفزيون تركية ولدت في الثالث عشر من يوليو 1986 فى مدينة اسطنبول فى تركيا ، كانت بدايتها فى التمثيل عام 2006 وهى ابنة مدرب كرة مشهور .

ومن اهم اعمالها

بائعة الورد

قيامة ارطفرل

وبعد ان استعرضنا تقرير مفصل حول مسلسل وعد شرف وكل ما يتعلق به سواء الابطال وهم

Tolgahan Sayışman  تولجهان سايشمان

Sude Zülal Güler  سودة زلال

Hülya Şen  هوليا شان

Öykü Çelik   اويكو تشيليك

Hülya Darcan Korel  هوليا دراركان

وسيكون من انتاج شركة تايمز اند بى وسيعرض على شاشات شو تى فى التركية ، ومن المخطط ان يتم عرضة فى موسم 2020 فى شهر سبتمبر .

ويتناول فى قصتة قضية هامة وشائكة حيث يعرض قضية التحرش بطلبة المدارس وهو مسلسل اجتماعى درامى  ومن المنتظر عرضة حيث متوقع له النجاح واثارة الانتباة لمدى اهمية قضيته .

صور مسلسل وعد شرف

ابطال مسلسل وعد شرف
ابطال مسلسل وعد شرف
اويكو تشيليك 
اويكو تشيليك
سودة زلال 
سودة زلال
سودة زلال بطلة المسلسل
سودة زلال بطلة المسلسل
فريق عمل مسلسل وعد شرف
فريق عمل مسلسل وعد شرف
هوليا شان
هوليا شان
تولجهان سايشمان
تولجهان سايشمان

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: