google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل 50 متر مربع ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل 50 متر مربع ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ،  ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل التركي الجديد 50 متر مربع ، وأحداث العمل بالتفصيل ،  ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل 50 متر مربع 

مسلسل 50 متر مربع هو مسلسل تركي جديد سيعرض على BKM شبكة نيتفليكس و المسلسل من بطولة إنجين اوزتورك و إيبوكي بوزكورت بطلة مسلسل أنت في كل مكان و من المحتمل أنه سيكون من نوع الدراما الرومانسية و سيضم موسمين .

و لقد تمت كتابة سيناريو هذا المسلسل منذ مدة و تم التخطيط لتصويره عدة مرات من قبل لكن لم يتم قبوله من طرف القنوات و الفضائيات التركية المحلية و ذلك لارتفاع ميزانيته و لكن أخيراً قبلت نيتفليكس مسلسل ال ٥٠ مترا مربعا .

يتم تصوير سلسلة الكوميديا ​​الرومانسية المكونة من 13 حلقة وتتكون من موسمين وستبدأ في نهاية يناير 2020. في هذه الحالة ، سنتمكن من مشاهدة سلسلة 50 متر مربع على شاشات Netflix في ابريل.

قصة مسلسل 50 متر مربع : قاتل محترف بعد خيانته لرؤساءه يختبئ في محل خياطة شاغر تبلغ مساحته 50 متر مربع، ومع مرور الوقت يعتقد الناس انه ابن مالك المحل الراحل ، وهذا الأمر يعجبه ولا ينكره. يتكون من موسمين – الموسم الأول (8 حلقات) الموسم الثاني سيتوفر في نهاية 2020

متى سيعرض مسلسل 50 متر مربع والقناة العارضه له

حسب ما أفاد به طاقم العمل فإن مسلسل 50 متر مربع سيتم عرض على شاشات نيتفليكس في شهر ابريل سيتم تأجيل العارض بسبب الأوضاع الحالية إلى تاريخ غير محدد .

 ايبوكي بوسات بطلة مسلسل 50 متر مربع

ولدت ملكة جمال تركيا لعام 2014 في مدينة أنقرة عام 1995م، وهي خريجة جامعة هاسيتيب ، قسم الباليه في المعهد الحكومي في أنقرة , بعد دراسة الرقص والبيانو ، فضلت أن يتكون راقصة باليه , بعد ذلك ، قررت مواصلة حياتها التعليمية في قسم إدارة الأعمال بجامعة الأناضولو من أشهرها لعب Bahar Kutlu في المسلسل التلفزيوني Söz .

عاشت مع عائلتها في أنقرة حتى نهاية الصف الخامس بالمرحلة الثانوية، هي أصغر أخواتها، كانت عائلتها فنية ساعدوها كثيرا ودعموها، تعلمت البالية منذ صغرها، فقد كانت طفلة رقيقة صاحبة جسم نحيل، اختارت البالية لتتعلمه بسبب عشقها له، وبسبب مشاهدتها لراقصات بالية وتمنت أن تصبح مثلهن، دخلت معهد الموسيقى قسم البالية التابع لجامعة هاسيتيب، كما أنها تدرس الأعمال التجارية في التعليم المفتوح قسم إدارة الأعمال بجامعة الأناضول، في نفس الوقت رغم انقطاعها لفترة، بجانب ذلك انضمت لوكالة تمثيل تعليمية لتحصل على التدريب اللازم في التمثيل .

بدأت النجمة أعمالها الفنية لأول مرة في عام 2014 مع Elidor Miss Turkey , ظهرت في المسلسل الدرامي أو حياة بينيم بطولة ازهجي أساروغلو ، كيرمسيم ، وسيرين موراي , وقد ظهرت لأول مرة في التمثيل عن طريق لعب دور أليف في مسلسل تلفزيوني عام 2014 Medcezir , بالإضافة إلى كونها جميلة فهي فتاة ذكية جدا، صاحبة رأس جيد لذلك تعلمت الكثير من الأشياء في فترة قصيرة .

درست البالية ثم عملت في دار الأوبرا كراقصة بالية، ثم بدأ معرفة الجمهور والعالم بها عندما قررت دخول مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2014م، وحصلت على لقب الوصيفة الثانية بالمسابقة.

ثم بدأت التفكير فعليا بالتمثيل وأن هذا العمل الذي يزيد من حماسها وكانت تبحث عنه منذ فترة، جاءت تلك الفكرة بعد نجاحها في مسابقة ملكة الجمال وانضمت لوكالة إعلانية للتمثيل، ثم حصلت على دروسا بها وحضرت الكثير من ورش العمل لتكون أقرب من الفنانين وتنمى موهبتها أكثر .

قالت ايبوكي بوسات علي انستجرام: انها انفصلت عن كاسات عمل مسلسل العهد بنهاية الموسم الثاني قالت في اخر ظهور لها ان لديها عمل للموسم القادم علي الشاشه وان لن يخيب ظن المشاهدين .

توجت Aybűke حيث مثلت ملكة جمال تركيا تركيا اسطنبول , في نفس المسابقة مع ثلاثة فائزين آخرين لملكة جمال تركيا 2014. ديلان وثلاث ملكات أخرى توجت ملكة جمال العالم في تركيا والفائز الرسمي في المسابقة ، ملكة جمال الكون تركيا بالمركز الثاني ، ملكة جمال تركيا تركيا كمركز ثالث و المركز الأخير كملكة جمال تركيا , أقيمت مسابقة ملكة جمال تركيا لعام 2014 في Star TV Studios في اسطنبول في 27 مايو.

فوزها بلقب ملكة جمال تركيا ، كان من المفترض أن تطير أيبوك إلى الفلبين في نوفمبر للتنافس مع ما يقرب من 100 مرشح آخر ليكون خليفة أليز هنريك كملكة جمال الأرض , ومع ذلك ، مع ارتفاع موسم ملكة جمال الأرض ، لم تتمكن أيبوىك من التنافس بسبب دورها في التمثيل.

هي تحب الطبخ كثيرا خاصةً المطبخ التركي، التعرف على ثقافات مختلفة ومشاركتها، تتمنى السفر إلى بلجيكا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، لوكسمبورغ ، هولندا ، سويسرا، واثقة منز

نفسها كثيرا، تقول يكفي أن يكرس الإنسان نفسه ويؤمن بنفسه، إنسانه طموحة جدا، تفعل ما تحب وتشعر بأنها جيدة وهي تقوم بهذا العمل عتقد أن جمال الجسد ونحافته مهمة كثيرا في الأعمال المسرحية، وأن الجمال مهم جدا في هذا المجال ، تتمنى تقديم دور الفتاة الساذجة ، مثلما قدمت دور بهار الشجاعة المتحمسة , تعتني بحديقتها ولديها الكثير من الزهور الملونة ، تسقيهم باستمرار ولديها القدرة على معرفة إن كانوا جائعين، فهي تحب الزراعة والتعامل مع الأرض .

انجين اوزتورك بطل مسلسل 50 متر مربع

ولد أوزتورك في 28 سبتمبر 1986 في إسكيشهر . عائلته هم مهاجرون أتراك في الحرب. عائلته الأبوية من بوماك والأصل التركي الذين هاجروا من بلغاريا . عائلته من الام هي العثمانيين من سالونيك الذين هاجروا من اليونان . [5Öztürk لعب الكرة الطائرة لمدة 8 سنوات ، بعد تخرجه من مدرسة Eskişehir Fatih Anatolian الثانوية.

كان والده في الجيش التركي. اختار مهنة والده ودخل مدرسة أزمير الجوية أستسباي الثانوية المهنية. تخرج في عام 2005. لكنه تخلى عن كونه جندي. ثم تخرج في قسم المسرح بجامعة هاسيتيب .

غادر TSK ( القوات المسلحة التركية ) في عام 2006 بسبب عدم توافقه مع الخدمة العسكرية وجاء إلى أنقرة وأكمل تعليمه في جامعة هاسيتيب كونسرفتوار قسم المسرح في عام 2012. وكان نادل في شريط الممثل ، Erdal Beşikçioğlu . قدم في عام 2010 لاول مرة شخصية سليم يساران في المسلسل التلفزيوني فاطمة . لعب في الكثير من المسلسلات ومنها بهزات. بئر أنقرة بوليسيزي . في عام 2013 ، لعب في الدراما التاريخية الدولية ودعا Muhteşem Yüzyıl باسم سليم الثاني .

الأبطال المشاركين في مسلسل 50 متر مربع

Aybüke Pusat

أنجين أوزتورك Engin Öztürk

جنكيز بوزكورت Cengiz Bozkurt

أوزغور إمري يلدرم Ozgur Emre Yildirim

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: