google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل لا حكم عليه ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد لا حكم عليه، وماهي قصة مسلسل لا حكم عليه و من هما ابطال مسلسل لا حكم عليه ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل لا حكم عليه و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل لا حكم عليه و ابطاله المشاركين .

مسلسل لا حكم عليه

لا حكم عليه مسلسل لبناني تدور أحداثه في إطار دراما رومانسية من بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرة ويعرض على موقع شاهدنت عام 2021 أن هذا المسلسل عبارة عن سلسلة من العروض من إخراج المخرج اللبناني فيليب امرمن ، وإنتاج شركة الصباح ، وتأليف وكتابة السيناريو بلال شحادات ونادين جابر حكم عليه مكون من 15 حلقة .

المسلسل جمع العديد من الفنانين السوريين ، فضلا عن مجموعة من الفنانين اللبنانيين ، الذين جمعوا سلسلة من الحلقات للمسلسل، النجوم السوريين قصي خولي و أبو شقرة والعديد من نجوم لبنان مثلا ، رندة كعدي ، طوني عيسى ، كارلوس عازار، فادي إبراهيم، كارول الحاج ، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة.

اكتملت قصة مسلسل لاحكم عليه، هي من المسلسلات التي تجمع الدراما السورية والدرامية اللبنانية ، وهي من المسلسلات الجديدة التي ستعرض علي شاهد وقد بدأ بث المسلسل في كانون الثاني 2021 تدور أحداث المسلسل حول قصص حب وخيانة .

قصة مسلسل لا حكم عليه

تدور قصة المسلسل حول احداث شاب يجسد دوره النجم السوري قصي خولي الذي حكم عليه بالسجن المشدد لاتهامه بقتل امه وزوجها التي تزوجت بعد وفاة والده بخمس اعوام وجهت إليه تهمة القتل العمد وحكم عليه ، وظهرت المحامية (فاليري أبو شقرة) وتحاول إنقاذه من مصيره ، حمل أدلة تثبت براءته بسبب سجنه ، وأحبت المحامية الشاب ، وتم إطلاق سراح الشاب لاحقًا لأن المحامية قدمت الأدلة التي أرادت إثباتها للمحكمة ، أما عنوان مسلسل لا حكم عليه .

أما بالنسبة لعنوان سلسلة “لاحكم عليه” ، فقد تم اختياره من قائمة فضفاضة تطلبها العديد من الحكومات والمؤسسات الخاصة لضمان عدم حكم أي محكمة على مالك الوثيقة والسماح له بإنهاء حياته بشكل طبيعي .

معاد عرض مسلسل لاحكم عليه والقناة العارضة له

يعرض مسلسل لاحكم عليه حاليا علي منصة شاهد vip ويعرض قريبا علي قناة (mbc).

نجوم مسلسل لا حكم عليه

قصي خولي

فاليري أبو شقرا

طوني عيسى

كارول الحاج

عبدو شاهين

إيلي متري

رنده كعدي

أسعد رشدان

إيناس زريق

جمال حمدان

سمارة نهرا

فيصل ألاسطواني (وديع)

جورج دياب

شيرين الحاج

عادل شديد (ضيف شرف)

كميل يوسف (ضيف شرف)

تمارا حاوي (ضيفة شرف)

فادي إبراهيم (ضيف شرف)

سحر فوزي (ضيفة شرف)

كارين سلامة (ضيفة شرف)

كارلوس عازار(ضيف شرف)

غسان حداد

مارسيل جبور

علي يونس

فضل مصلح

نور نخول

رفيق فخري

بطل مسلسل لا حكم عليه الفنان قصي خولي

يُظهر هذا العمل للممثل قصي خولي دورًا جديدًا لم يقم به من قبل ، ويظهر قصي خولي على وجه مخيف مليء بالجروح ، وغطت يديه على جسده العديد من الأوشام ، الفنان السوري قصي خولي شارك في متابعة الصور المحيطة بمسلسله ، سيلعب قصي الدور الرائد في العرض المشترك الأول مع الآنسة فاليري أبو شقرا من لبنان ، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في لبنان ، أشهرهم رندة قاضي ، طوني عيسى ، كارلوس عازار ، فادي إبراهيم ، كارول الحاج. ، عبده شاهين ، إيلي متري ، كارين سلامة وممثلين آخرين .

الممثل السوري قصي خولي من مواليد 1976 وولد في طرطوس السورية والده هو صحفي متمكن وعميد درس قصي في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية وتخرج منها عام 1999 التحق بكلية الحقوق ، ولكن بسبب حبه للتمثيل لم يكمل دراسته هناك ، وبعد ذلك التحق بكلية الفنون بسبب معارضة أسرته.

أثبت موهبته في أعماله الفنية الأولى من خلال فيلم “ذاكرة عسيرة” وفي سلسلة “سيدات صغيرات” 1999 ، بجانب الفنانة ديما بياعة وكاريس بشار جنبا إلى جنب مع كل المطربين الكبار سلوم حداد وعبد فهد ، ساهم في المسلسل التاريخي “الزير سالم” عام 2000 لعب قصي دورًا بارزًا في فيلم “عصر الجنون” عام 2004 مع الممثلتان سلاف فواخرجي وباسل خياط .

بطلة مسلسل لاحكم عليه الفنانة فاليري أبو شقرا

الممثلة فاليري تقوم بدور المحامية الذي ظهرت وحاولت إنقاذ شاب من المصير وقالت إن لديها أدلة تثبت براءته وقضت عقوبته ولكن لأن المحامية أثبته أمام المحكمة المختصة القتل البريء لأمه وزوجها غير مذنب ذهب المراهق إلى السجن ، لكنه كان مصمماً على معرفة الحقيقة بشأن إحضاره إلى السجن .

أصبحت فاليري أبو شقرا ، ملكة جمال لبنان 2015 ، موضوعًا للجميع بسبب جمالها الطبيعي وصدقتها منذ دخولها عالم الفن والأداء ، جذبت انتباهها وأصبحت من أبرز الشخصيات على شاشة التلفزيون  وانتظارها بفارغ الصبر للجمهور ، بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في سلسلتين هما الهبية والعودة ووما فيه صحيح أنها بدت خجولة في مسلسل الهيبة لكنها استطاعت جذب انتباهها وهذا يجعلها بطلة مسلسل “مافيي” الذي يحبه الجميع كما شاركت في فيديو كليب “عايش يا قلبي” للمطرب المصري أبو.

فاليري أبو شقرا حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي والمسموع من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت عام 2014 وهي الثانية من شقيقاتها الثلاث ,ظهرت فاليري أبو شقرا لأول مرة على شاشة في مسلسل “عشرة عبيد صغار” عُرض هذا العمل في رمضان وكان له دور صغير جدًا فيه ، وهو دور صوفي التي وقعت في حب عشيق خالتها ودفعت الأخيرة لقتلها.

شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم ، وكانت واحدة من خمس مرشحات يتنافسن على البطولة.تم اختيار فاليري أبو شقرة  أيضًا كمشاركة في عرض الأزياء للعلامة التجارية الصينية 1436 إلى جانب 30 ملكة أخرى كجزء من مسابقة أفضل عارضة أزياء في مسابقة ملكة جمال العالم.

وفقًا لمجلة التجميل العالمية Global Beauties ، تم اختيارها كأجمل وجه في العالم كما فازت بلقب الوصيفة في صناعة التجميل في العالم وأجمل لقب في صناعة التجميل في آسيا ، بدأت فاليري أبو شقرا فصلًا جديدًا في حياتها المهنية ، حيث عرضت الموسم الثاني من برنامج Project Runway في النسخة العربية وعرضته على قناة MBC ، وفي عام 2017 شاركت أيضًا عرضان ترفيهيّان تنافسيان ، وهما الثنائي الشهير الرقص مع النجوم وديو المشاهير Celebrity Duets.

دخلت المرحلة النهائية من “ستار دانس بيرفورمانس” ، لكنها لم تفز باللقب ، كما فازت بالمركز الثالث في برنامج “Celebrity Duo” ؛ أسست منظمة غير ربحية Just Care ، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات للأسر المحتاجة دعمهم وضرورة مساعدتهم في التغلب على التعذيب جاء هذا القرار بسبب حادث مروري سابق لشقيقتها أدى إلى شللها.

صور مسلسل لاحكم عليه وابطاله المشاركين

الفنان عبدو شاهين
الفنان عبدو شاهين
الممثل طوني عيسي
الممثل طوني عيسي
الممثلة ايناس زريق
الممثلة ايناس زريق
النجمة فاليري ابو شقرا
النجمة فاليري ابو شقرا
بوستر مسلسل لاحكم عليه
بوستر مسلسل لاحكم عليه
فاليري ابو شقرا بطلة مسلسل لاحكم عليه
فاليري ابو شقرا بطلة مسلسل لاحكم عليه
قصي خولي بطل مسلسل لاحكم عليه
قصي خولي بطل مسلسل لاحكم عليه
مسلسل لاحكم عليه
مسلسل لاحكم عليه
نجوم مسلسل لاحكم عليه
نجوم مسلسل لاحكم عليه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: