google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

إسماعيل حاجي أوغلو ديانته عمره أعماله وتقرير كامل عن حياته

النجم إسماعيل حاجي أوغلو تقرير كامل عن حياته، متى ولد ، كم يبلغ عمره الان ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل معجبى النجم إسماعيل حاجي أوغلو هذا تقرير مفصل عن كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات حول ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية للنجم إسماعيل حاجي أوغلو .

معلومات عن إسماعيل حاجي أوغلو نشاته ، ديانته ، عمره ، جنسيته

الاسم بالكامل : إسماعيل حاجي أوغلو،
الاسم باللغة الانجيلزية : İsmail Hacıoğlu
تاريخ ميلاده : 30 نوفمبر 1985
مكان ميلاده : اسطنبول، تركيا
المهنة : ممثل تلفزيوني
العمر : 35 سنة
جنسيته : تركي
ديانته : مسلم
وزنه : 70 كجم
طولة : 186 سم
لون العين بني غامق
لون الشعر أسود
البرج الفلكي : العقرب
الحالة الاجتماعية : متزوج
بدأ مشواره الفني عام 2001 حتى الآن
تقدير صافي الثروة في عام 2021 1-5 مليون دولار
الأب: محمد حجي أوغلو
الأشقاء: كارديلين هاجيوغلو

أنستجرام وتويتر وفيسبوك إسماعيل حاجي أوغلو

حسابه علي انستغرام : https://www.instagram.com/ismail_hacioglu_offical
حسابه علي تويتر : https://twitter.com/ismail_hacioglu
حسابه على الفيسبوك : facebook.com/officia/ismail hacioglu

إسماعيل حاجي أوغلو سيرته الذاتية وتقرير كامل عن حياته

ولد الممثل إسماعيل حاج أوغلو في 30 نوفمبر 1985 ، وعائلته من أصل تركي مهاجر من بلغاريا ، والده محمد هاسوغلو ، الملقب البلغاري محمد ، لاعب كرة القدم السابق في فنرباح حاشا ، بدأ إسماعيل حاج أوغلو العمل في المدرسة الابتدائية في الصف الخامس و درس التمثيل في قسم المسرح في مركز أمواج جزين للفنون ، وتخرج من قسم المسرح في كونسرفتوار جامعة معمار سنان .

إسماعيل له أخ اسمه كارديلين ، يعمل في الدبلجة منذ أن كان عمره 12 سنة ، درس في مركز ماجدات للفنون قسم المسرح وشارك في مسرحيات متعددة لعدة مواسم متتالية ، خاصة مع شقيقه الفنان إسماعيل حاجي جاء هذا الشاب إلى مسرح شباب إسطنبول لعرض مواهبه بشكل أفضل .

شارك في مسرحيات لمدة موسمين ، في مسرح خاص أسسه أساتذته أيدوغان تامر وإردال دومان لموسم واحد ، ثم في مسرح شباب إسطنبول الذي أسسه دومان ، بدأ بدبلجة الإعلانات أثناء عزفه في “بير اسطنبول مسالي” ، فاز بقسم المسرح في المعهد الحكومي بجامعة معمار سنان ، لكنه ترك الجامعة بعد ذلك .

إسماعيل حجي أوغلو زوجته وابنته

تزوج إسماعيل حاجي أوغلو من الممثلة فيدان أتاسيفر في يوم 10 أبريل 2010 وفي سنة 2014 ، ترك اسطنبول مع زوجته واستقر في داشا ثم انفصلا في 21 يناير 2015 ، وتزوج اسماعيل أوغلو دويوغو كايا في 5 فبراير 2016 .

بعد حوالي أربع سنوات ونصف من الزواج ، طلق إسماعيل أوغلو ودويغو زوجته الأولى ، فيلدان أتاسفير ، في أوائل فبراير 2016 تزوج الأخير فجأة خلال حفل عائلي متوتر ، اشتهرت بنبنهال في (ندى العمر) حقيقة أن العروس دويغو أنجبت طفلاً بعد ثلاثة أشهر من الزواج تظهر أن زواجهما كان غير متوقع .

مشواره الفني في التمثيل واهم اعماله

ظهر لأول مرة في الفيلم الذي أخرجه Cagan Irmak ، بعنوان Wish Me Luck في عام 2001 على الرغم من كونه الفيلم الأول حتى الآن ، فقد لعب دورًا رائدًا في شخصية Caglar في هذا الفيلم ولفت شهرته مع فيلم “اختبار”، والذي صدر في عام 2006 .

وتسير في خط مشرق من بداية حياته المهنية وفاز في 40 تشرين مهرجان أنطاليا البرتقالة الذهبية السينمائي “أمل إعطاء جائزة لاعب شاب” مع أدائه في الفيلم حصل اسماعيل على “جائزة أفضل ممثل” في حفل توزيع جوائز Sadri الشهير السادس عشر عن أدائه في فيلم “The Jackal” الذي صدر عام 2010 كما ظهر في العديد من الأفلام الناجحة مثل “The Governor” و “For Love” و شرف “الامتحان” و “عنلات اسطنبول” و “مريم” ونجح في أن يصبح معروفًا كمخرج سينمائي بدلاً من مسلسل .

كان أول ظهور له على الشاشة عام 2001 من خلال مشاركته في فيلم Bana sans dile ، وبعد ذلك شارك في العديد من هذه المسلسلات The Municipal Trainer ، The Story of Istanbul ، The White Pouch ، The Grocery series ، The Voice of the Night ، مسلسلات Suspicion ، سلسلة Escape from Prison ، مسلسل Zairik و Chayric .

لعب أدوارًا مهمة في السينما والتلفزيون لكنه اكتسب شعبيته من ظهوره في المسلسلات التلفزيونية لعب دور فاتح سلطان محمد في مسلسل بعنوان عثمان عثمان توكادي بث على قناة تي آر تي في أبريل 2013 .

واشتهر بدور حسام في مسلسل ” قلوب منسية ”  يحكي المسلسل قصة فتاة فقيرة تعمل لدى عائلة أرهان الثرية ، وقعت الفتاة في حب نجلها الأصغر ” أمير” ، لكن أمير لم يدرك هذا الحب ولم يهتم وبعد وفاته تزوج أمير فتاة أخرى واكتشف أنها تحب شقيقها “سليم” كما أنه يحبها فقرروا الزواج  رفض والدا سليم هذا الزواج ، لكنهما لم يفكروا أو يدركوا هذه الأمور عندما تزوجا تم عرض المسلسل على MBC 4 .

لعب دور ميرت في فيلم الامتحان Sinav لعام 2006 The Test هو فيلم درامي كوميدي تركي عام 2006 من إخراج عمر فاروق سوراك ، حوالي خمسة طلاب ثانويين أتراك يستعدون لدخول امتحان القبول بالجامعة الذي يقوم بتجنيد لص محترف يلعب دوره جان كلود فان دام لسرقة الوثائق صدر الفيلم في تركيا في 20 أكتوبر 2006 شارك خمسة أصدقاء (ميرت ، سنان ، جمزي ، كان وأولوك) في جهدهم الكامل بعد الحصول على درجات امتحانات الالتحاق بالكلية على المستوى الوطني ، حاولوا تجميع مواردهم وتجنيد خدمات اللص القاتل (تشارلز) لتوظيفهم لسرقة الأوراق .

حسن جيتين في مسلسل الطفل هو مسلسل تركي دراما أنثوية وسيقاتل من أجل الأطفال نازان كيسال بطلة المسلسل ولعبت دور آسيا كما هو معروف مسلسل الطفل عرض على Starem TV مسلسل الطفل من إخراج سيركان بريتجي ، مخرج مسلسل أزهار حزينة يتحدث عن أم تتخلى عن طفلها ، ستلتقي مع الجمهور في سبتمبر  المسلسل في أحياء مثل بيكوز وساريير في اسطنبول .

دور حسن الذي يلعبه نجمنا اسماعيل اوغلو فهو خليط بين الشر والدواء جعل المخرج يظهر حسن بشخصية قاسية نشأ في الملجأ ، أحب فتاة وحمل منه ، لكنه ضربها بشدة للاشتباه في نسب ابنه ، ودخل السجن لفترة وأخبر له أن الطفل مات في بطنه ، لكنه لم يمت وأعطته لعائلة عظيمة لتربيها وتخرجها .

أهم أعمال إسماعيل حجي أوغلو من مسلسلات وأفلام

المسلسلات التلفزيونىة
مدرب بلدي عام 2002
اسطنبول قصة 2003
الخشخاش الأبيض 2007
بقالة 2007
صوت الليل 2008
اشتباه 2011
هروب سجن 2011
العثماني 2013
زائيرك وشيراك عام 2015

الافلام

والي 2009
سقطت التفاحة عام 2009
أطفال 2009
جهاز اتصال 2009
ابن آوى 2010
مريم عام 2001
أحبني انتهى عام 2015
The Cage 2015
2006 امتحان
2005 Istanbul Stories

الجوائز التي حصل عليها اسماعيل حاجي اوغلو

2003 – مهرجان أنطاليا السينمائي الأربعون – ممثل شاب متفائل يلتقي
2003 – مهرجان أنقرة السينمائي الخامس عشر – محمد أمين توبراك ممثل جديد متفائل للقاء

2003 – الجائزة الخامسة والعشرون للفيلم التركي – أفضل ممثل متفائل للعام
2004 – الدورة الحادية عشرة لجائزة “أفضل ممثل” – ممثل متفائل يلتقي
2009 – مهرجان أنقرة السينمائي العشرين – أفضل ممثل مساعد Gökçen Elma Dosto
2011 – السادس عشر Sadri Alışık الجوائز – “أفضل ممثل للعام” جاكال – ارهان كوزان

البوم صور النجم اسماعيل حاجي اوغلو

ismail hacioglu
ismail hacioglu
اسماعيل حاجي اوغلو الفنان الموهوب
اسماعيل حاجي اوغلو الفنان الموهوب
اسماعيل حاجي اوغلو
اسماعيل حاجي اوغلو
الفنان اسماعيل حاجي اوغلو
الفنان اسماعيل حاجي اوغلو
الفنان المتالق اسماعيل حاجي اوغلو
الفنان المتالق اسماعيل حاجي اوغلو
الممثل اسماعيل حاجي اوغلو
الممثل اسماعيل حاجي اوغلو
الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو
الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو
النجم اسماعيل حاجي اوغلو
النجم اسماعيل حاجي اوغلو
النجم التركي اسماعيل حاجي اوغلو
النجم التركي اسماعيل حاجي اوغلو

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: