google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل أمينة حاف ومعلومات عن الممثلين واحداث الحلقات

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسل أمينة حاف ، وماهي قصة مسلسل أمينة حاف و من هما ابطال مسلسل أمينة حاف المشاركين و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل كرم العلالي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل أمينة حاف و ابطاله المشاركين .

مسلسل أمينة حاف 

مسلسل أمينة حاف هو مسلسل تشويقي اجتماعي حديث للفنانة الكبيرة “إلهام الفضالة” وتلعب دور “أمينة” ستلعب البطلة دورًا جديدًا ولها حبكة غنية ودراما وتشويق ، أعلنت إلهام الفضالة عبر حسابها على إنستجرام أنها بدأت تصوير العمل ،تصوير الشخصيات في الدراما الاجتماعية الرمضانية “أمينة حاف” للمخرج سعيد الهواري والكاتب علي الدوحان ، وهذا العمل من بطولة مجموعة من الفنانين منهم طيف وعبدالله الطليحي وشهاب جوهر وصمود المؤمن وليالي دهراب وغيرهم.

قصة مسلسل أمينة حاف

تدور أحداث المسلسل حول أربع زوجات ، وتجسد الهام الفضالة دور الزوجة الرابعة بشكل استفزازي يختلف عن أسلوبها السابق ، خاصة مسلسل “عدني العيب” الذي عرض منذ فترة وفي هذا الصدد قال المنتج باسم عبد الأمير في تصريح خاص للقاعدة أننا بدأنا بالفعل تصوير المسلسل ونخطط لعرضه في موسم رمضان 2012 ، العمل الاجتماعي مليء بالعديد من الأعمال الدرامية المختلفة أتمنى أن تكونوا راضين ، وأشار إلى أنه سيقرأ العديد من النصوص في الفترة المقبلة للعثور على نصوص مناسبة .

نعرف ما هي قصة مسلسل أمينة حاف ورغم الحفاظ على سرية قصص العمل إلا أن أصحاب العمل مازالوا يعلنون أن سلسلة روايات أمينة حاف تدور حول امرأة وهي الزوجة الرابعة ، وستشهد العديد من الأحداث الكبرى في المستقبل ، والتي ستغير وضعها ، هل هو جيد أم سيئ؟ ويتخلل العمل التشويق والمفاجآت المثيرة .

معاد عرض مسلسل أمينة حاف والقناة العارضة له

سوف يعرض مسلسل امينة حاف في الموسم الرمضاني القادم 2021 ولم يعلن علي اي قناة سوف يعرض مسلسل امينة حاف .

نجوم مسلسل أمينة حاف

إلهام الفضالة سوف تجسد دور (أمينة)

طيف

شهاب جوهر

خالد العجيرب

في الشرقاوي

عبدالله الطليحي سوف يجسد دور (بدر)

ليالي دهراب (منيرة)

فهد باسم

أحمد النجار

إيمان العلي

شهاب حاجيه

غرور صفر

شوق الهادي(شوق)

صمود المؤمن

طلال باسم

شهد سلمان

رندا حجاج (فوز)

بطلة مسلسل امينة حاف النجمة الهام الفضالة

تلعب إلهام شخصية أنثوية مثيرة اسمها “أمينة” ، تعيش أحداثاً كبيرة في حياتها ، تنقلها من حالة إلى أخرى ، حتى تصبح “الرابعة “أي زوجة” ، وقعت في مشاكل وتشاجر مع ثلاث زوجات أخريات وأضافت أن الممثلات الثلاث المشاركات في المسلسل لم يوقعن بعد.

الجدير بالذكر أن إلهام أطلقت مؤخرًا دور “فطيم” في مسلسل “عدني العيب” ، وقالت إنه حتى لو كان الدور يسعدها جعلتها منهكة ، لا سيما أنها كانت بحاجة إلى الكثير من المكياج لتغيير شكلها قالت إنها تخلت عن ابتسامة هوليود وركبت أسنانًا أخرى تتعلق بدورها وتفاصيل الدور وعن تفاصيل الشخصية ، أوضحت: “منذ أن قرأت شخصية فطيم لأول مرة ، فهي شخص غبي جدًا دون أن تنفق فلسا واحدا ، أتخيل كيف أقدمها ، وحاولت أن أبتكر لها شكلًا محددًا ، ثم اترك نفسي للكاميرا “.

تعتبر الفنانة الهام من أهم الممثلات العربيات في مجال الفن الخليجي الأعمال الجديدة التي تقوم ببطولتها كل عام تجعلها نلمع وهي أكبر وأشهر مجموعة ممثلات كويتيات ، أكملت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني أثناء مشاركتها في الأوبرا الصينية مع الممثلين داود حسين وحسن البرام ، من 2000 إلى 2003 شاركت في مسرحية عالباب يا شبيبة .

ساهمت في العديد من العروض ما بين الدراما والتلفزيون. من أهم أعمالها ( قناص خيطان ، دنيا القوي ، مسكنك يوفي) آخر عمل لها هو الكون في كفة تكشف هذه السلسلة من المقالات عن العديد من المشكلات الاجتماعية الصعبة التي عادة ما تحدث للأسر الكويتية والخليجية في البيئة الاجتماعية ، ويتحقق ذلك من خلال رواية امرأة متسلطة تفرض شخصيتها على شخصية عائلتها.

شهاب جوهر

شهاب جوهر يلعب دور “الزوج” في هذا العمل ، وبعد أن فاز بنجاح في رمضان الماضي مع الفنانة سعاد عبد الله تم اختيارة لهذا الدور الممثل الكويتي شهاب جوهر من مواليد 30 ديسمبر 1977دخل مجال الفن على مسرح الشباب عام 1997 وشارك في العديد من المسلسلات الفنية منها وجه واحد لا يكفي -مر السنين  -رجال يبيعون الوهم -جادة 7 -الظل الأبيض -وعاد الماضي السجينة

من أشهر الأدوار التي قدمها دور عبد الناصر في جنة هلي ، وقد تم تنفيذ هذا العمل في سياق اجتماعي درامي ، والتهم المسلسل نفس العائلة الترابط بين الناس وينتمي هذا إلى عائلة عمران وأديبة في محاولة للتغلب على العقبات والصعوبات التي يواجهونها هم وأبناؤهم وأحفادهم ، انطلق في المسرح واشتهر بعد مشاركته في سلسلة من العروض في الكويت وهو ابن عم الفنان أحمد جوهر متزوج وله ولدان نرجس وآية وفاضل ولولوة.

الفنانة صمود المؤمن

بدأت الفنان صمود المؤمن تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني “أمينة حاف” تاليف علي دوهان وإخراج سائد الهواري ، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل عام 2021 ، المسلسل يرتكز على الإطار الاجتماعي وينتشر بعدد من الكوميديا ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: طيف و عبدالله الطليحي وشهاب جوهر وليالي دهراب وغيرهم تقدم صمود شخصية مختلفة عن ذي قبل ، لأنها تضفي على نفسها شكلاً معينًا وتطلق نفسها أمام الكاميرا.

الفنانة طيف ، التي أكملت مؤخراً تصوير مشهدها في “أبشر السعد” و “أمينة حاف” ، تلعب دور “شريرة” تظهر الجشع والغباء في نفس الوقت ، إلا أن ذلك بحسب رأيها في الكثير وبحسب تقارير إعلامية ، فإنها تبدو عفوية ولطيفة ، وإلهام الفضالة التي تجسد دور ابنة أختها ستصبح من أكبر ضحاياها.

عبدالله الطليحي

يواصل الممثل والمذيع عبدالله الطلحي مع الكاتب  علي الدوحان والمخرج الأردني سائد الهواري ويقوم بتصوير مشاهده الخاصة في خلفية مسلسل “أمينة حاف” استعدادا لأدائه في مسابقة رمضان المقبل ، ويستعد للمشاركة في الموسم الخامس من برنامج «ع السيف».

وعن المسلسل ، كشف الطلحيعن خصائص شخصياته في عمله ، فقال: “لأن منتجي المسلسل يأملون ألا نتعمق في التفاصيل ، ويكفي أن أكشف ما أجسده بعض شخصيات بدر لأني أستطيع أن أقول أن هذا مشابه لما قدمته في مسلسل (الكون في الكفة) ،هو رجل تزوج من امرأتين

ويضيف بالطبع أن كثيرا من الناس يسألون سؤالا: أين المظهر الجديد؟ … جوابي عليهم هو أنني لن أقبل تكرار الأدوار دون تمييز ، وهذا هو سر ما يتم عرضه على الشاشة.

وأضاف الطلحي: “إذا لاحظت أن معظم الأعمال الدرامية في السنوات القليلة الماضية كانت متشابهة في القضايا والشخصيات ، فالسبب أننا نقدم حقيقة ما نعيش فيه ، لكن الاختلاف دائمًا في طريقة المعالجة والعرض ، والطريقة التي يتعايش بها الممثلون مع نفس الشخصية “.

من جهة أخرى ، أعلن الطليحي أنه سيشارك في الموسم الخامس من برنامج “عالسيف” ، وقال: “يسعدني أن أشارك في العام الثالث من موسمه الخامس مع زملائي الآخرين والمذيعين  البرنامج تم بثه على قناة ATV وهو الآن في طور المعالجة النهائية ويتم بث البرنامج على قناة ATV لإطلاعنا على الجمهور بإطلالة جديدة وصور ومواد إعلامية تناسبهم.

صور مسلسل امينة حاف وابطاله المشاركين

الفنان شهاب جوهر
الفنان شهاب جوهر
الفنانة طيف
الفنانة طيف
الفنانة في الشرقاوي
الفنانة في الشرقاوي
الممثل عبدالله الطليحي
الممثل عبدالله الطليحي
النجمة الهام الفضالة بطلة مسلسل امينة حاف
النجمة الهام الفضالة بطلة مسلسل امينة حاف

الهام الفضالة اثناء تصوير العمل

ليالي دهراب
ليالي دهراب
نجوم مسلسل امينة حاف
نجوم مسلسل امينة حاف

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: