google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مسلسل نوح العيون قصته ومعلومات عن ابطاله ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد نوح العيون ، وماهي قصة مسلسل نوح العيون و من هما ابطال مسلسل نوح العيون المشاركين و معلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل نوح العيون و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل نوح العيون و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل نوح العيون

بعد غياب دام قرابة 15 عامًا ، يعود الفنان حسين المنصور وشقيقه الفنان محمد المنصور بمسلسل تراثي جديد وهو نوح العيون للكاتب البحريني جمال صقر الذي كان قد ابتكر في وقت سابق سلسلة”ريح الشمال”.

يصعد الفنان محمد المنصور استعداداته لمسلسله الجديد “نوح العيون” ، وقد شهد عودة التعاون مع شقيقه حسين المنصور بعد سنوات من الانقطاع وكشف المنصور عن مشاركة الفنانين المشهورين محمد المنيع وخالد العبيد كأبطال في العمل ، لذا سيظهر هذا العرض حصريًا في المخطط له في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال المنصور إنه بعد اكتمال كل الاستعدادات وتوقيع النجوم الأخرى ، سيتم تصوير المسلسل في يناير من العام المقبل لعرض صور لائقة ، خاصة وأن هذا عمل تراثي خيالي لم يخصصه الزمان والمكان وهذا عمل فريد من نوعه يرغب فيه الجمهور ، ومن المتوقع أن يحظى بنجاح كبير ومنافسة قوية الموسم المقبل.

وأضاف أنه حصل على إذن للنص الذي كتبه المبدع الكاتب البحريني جمال صقر ، لكن قرار تأجيل التصوير إلى يناير من العام المقبل يرجع إلى أنه لا يزال هناك متسع من الوقت قبل موسم رمضان 2021 ، وكذلك الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي الناجمة عن أزمة فيروس كورونا ، والتأكيد على التزامه بالإجراءات الوقائية ، وعدم التجمع بالإضافة إلى الاحتياجات الأكثر إلحاحًا ، وليس له علاقة بالأعمال الفنية الأخرى ، فهو ملتزم بـ “نوح إلعيون .

معاد عرض مسلسل نوح العيون والقناة العارضة له

قال المنصور إن الشركة التي تنتج العمل هي “سفن ستايل” حصلت الآن على موافقة وزارة الإعلام لاستخدامها في السلسلة وسيعرض الغمل على تلفزيون الكويت في رمضان المقبل 2021.

نجوم مسلسل نوح العيون

محمد المنصور

خالد العبيد

حسين المنصور

محمد المنيع

بطل مسلسل نوح العيون الفنان محمد المنصور

قال المنصور أنه سيلعب دورًا جديدًا في عمله ، معربًا عن أمله في أن يقدر الجمهور هذا الدور المختلف ، كما أكد أنه سيكون أول من يكمل تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل “ابشر بالسعد” وسينتهي في الأيام القليلة القادمة بعد تصوير باقي الكواليس التي كتبها وإنتاجها وأخرجها نايف الراشد ، جمعني مع مجموعة من الممثلين منهم مريم الصالح وعبير أحمد و ريم إرحمة والطائف وغيرهم.

وأوضح : تدور أحداث المسلسل حول سلسلة من القضايا القانونية في البيئة الاجتماعية ، قتالاً بين أناس متمسكين بالقانون وحقوق الناس واستولت عليهم بعض الجهات والسلطات المؤثرة  هذا قد يمنع النضال الخير من هزيمة الشر والعدالة.

وأضاف هو مجتمع عائلي مليء بالحدود والصراعات الدرامية ، مما أدى إلى نتائج عززت العديد من القيم في المجتمع ، ولعل الوظيفة الرئيسية لمهنة المحاماة هي احترامنا و تقدير وتوضيح إيجابيات وسلبيات المهن ، بالإضافة إلى توضيح القضايا العائلية المشتركة ، مثل العلاقة بين الزوج ودور الأم في المنزل ، وخاصة من يتدخل في كل التفاصيل ، ويعتقدون أن جميع المعلومات التي تصل عبر الهاتف هي صحيح ، وحاول الترويج له للأسرة والاهتمام بالطعام الصحي.

وأوضح المنصور أنه يجسد شخصية بدر نجل الفنانة مريم الصالح وشقيق الفنان نايف الراشد ، حيث يعتني نايف الراشد بأخيه ويدعمه طوال دراسته وزواجه ، وهو أخ صالح يفضل الاعتناء بأسرته ، لكنه لا يتعامل مع زوجته (الفنانة عبير أحمد) كما يتعامل مع عائلته مما يسبب المتاعب له ولزوجته ، لكن هذه الأحداث ستصبح شيقة وتتغير بسعادة. يمكن إثبات ذلك من خلال عنوان العمل «أبشر بالسعد».

جدير بالذكر أن المنصور قدم اخر اعمال مسلسل محمد علي رود في الموسم الرمضاني الأخير تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدالله  ، وشارك في الحدث العديد من النجوم منهم سعد الفرج، وجاسم النبهان، وهيفاء عادل، وخالد أمين، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وعبدالله بهمن، وحصة النبهان، وسعودة، ومنى حسين، ومشاري المجيبل، وعدد آخر من النجوم، إضافة إلى الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني.

الفنان محمد المنيع

أصبح الفنان الكبير محمد المانع نجماً في العمل ، وكان أحد مؤسسي شركة المسرح الكويتي عام 1964 ، وقبل ذلك كان عضواً في مسرح البوب ​​عام 1961 ، وفي 1 يونيو 1964 كان هو الفرقة في أحد أعضاء اللجنة الإدارية والمالية بين عامي 1965 و 1969 ، تم انتخاب أحد أعضاء لجنة الرفاه في فرقة مسرح الكويت في موسم 1966-1967 والموسم التالي انتخب نائباً لرئيس مجلس إدارة الفرقة.

ذكرنا من آخر أعماله أنه كان ضيف شرف في مسلسل العاصفة هذه قضية قتل اختفت في ظروف غامضة بالنسبة لفتاة حاول الأب العثور على الابنة المفقودة بمساعدة الشرطة حتى يتفهم مصيرها ، ووجد الأب مفاجآت كثيرة في الطريق ، ويعتبر مسلسل غصون في الوحل واحد من أحدث المسلسلات الذي شارك فيها الممثل “محمد المنيع”.

خالد العبيد

ممثل كويتي ، درس في مدرسة عمر بن الخطاب ، وعمل مراقبًا في محطة تزويد المياه بوزارة الكهرباء والموارد المائية ثم محاسبًا في الوزارة بدأ إبداعه الفني في عام 1963 من خلال المسرح تطورت أعماله بشكل مستمر بين المسرح والتلفزيون والسينما ، وشارك في العديد من الأعمال منها متاعب صيف، الصمت، عشوق.

الفنان حسين المنصور

حسين المنصور ممثل ومخرج ومنتج كويتي ، نشأ في أسرة فنية متنوعة ، فشكل حسين شخصيته الفنية في وقت مبكر جدًا ، وبدأ مسيرته الفنية في ساحة الدراما والتلفزيون الكويتية ، وسرعان ما أصبح أحد أهم نجوم الكويت ، وقدم المنصور أكثر من مائة عمل فني طوال مسيرته كانت تقنية المنتج أكثر من أربعين عامًا.

ولد حسين عبد الله خليفة المنصور العرفج في 2 مايو 1959 في عائلة عريقة من الفنانين في الكويت ، المخرج والممثل والمنتج محمد الأخ الأصغر لمنصور وعبد العزيز المنصور ، دخل حسين المنصور مجال الفن منذ أن كان طفلاً وأصبح له المجال المهني الدائم.

في عام 1965 ، كان أول عرض مسرحي لحسين المنصور في الدراما “عنده شهادة” ، وفي عام 1978 شارك في مسرحية”عريس لبنت السلطان” عام 1979 مثل في مسرحية “البساط السحري” ومسلسل “فهد المعسكر الرحلة” ومسلسل مسلسل “إلى أبي وأمي مع التحية” وادي شخصية عادل.

عام 1980 مثل في مسرحية “للصبرحدود” وألف با تاء” ثم عام 1981 شارك في دراما “السوق” ومسلسل “الجوهرة” ، وفي عام 1982 شارك في الجزء الثاني من ” الي ابي وامي مع التحية “كما لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “غدا أمي قالت لي” والحفل التلفزيوني “ألاب”.

في عام 1983 شارك في مسرحية “سندريلا” وادي شخصية الامير، وشارك في مسلسل “مبارك” بدور محمد ، ثم واصل المشاركة في مسلسل “الصفعة” ومسلسل “الغرفة” عام 1985 ومسرحية الانسان الالي والبرنامج التلفزيوني “ذات مساء”. في عام 1986 ، ظهر حسين في سيناريو “الطنطل يضحك” بدور سعد وظهر في مسرحية “ردوا السلام”.

صور مسلسل نوح العيون وابطاله المشاركين

الفنان القدير خالد العبيد
الفنان القدير خالد العبيد
الفنان محمد المنصور
الفنان محمد المنصور
الفنان محمد المنيع
الفنان محمد المنيع
النجم حسين المنصور
النجم حسين المنصور
النجم محمد بطل مسلسل نوح العيون
النجم محمد بطل مسلسل نوح العيون
حسين ومحمد المنصور ابطال مسلسل نوح العيون
حسين ومحمد المنصور ابطال مسلسل نوح العيون
محمد المنصور بطل مسلسل نوح العيون
محمد المنصور بطل مسلسل نوح العيون

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: