قصة مسلسل الكون في كفة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الكون في كفة من بطولة الممثله الكويتيه الهام الفضاله ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل الكون في كفة

قصة المسلسل تدور في اطار اجتماعي ، ويحكي عن العديد من الاحداث التي تقع في البيئة الكويتية ، وتدور قصته حول امراة لها نفوذ ، وتحاول ان تفرضها على جميع المحيطين بها ، لكي تأثر في شخصياتهم وحياتهم وخاصة القربين منها .

سوف يحكي لنا عن قصص متعدة من داخل البيوت ، ويدور في اطار تشويقي للمشاهد ، وسوف تنشأ مشاكل كثيرة في المسلسل ، ، كما ان هذا المسلسل يبتعد عن القضايا التي تم طرحها قبل ذلك فهو عمل جديد خاص بالعلاقات الاسرية وما يحدث بدخلها من مشاكلات وقضايا كثيرة .

عنوان المسلسل هو الكون في كفة ، ومخرج المسلسل هو المخرج الاردني سائد بشير الهواري ، وسوف تكون البطلة الرئيسية هي النجمة الهام الفضالة والمسلسل من تأليف علي الدوحان ، والنجمة إلهام الفضالة والنجمة طيف والممثل محمود بوشهري والممثلة مرام البلوشي والنجم عبدالله بهمن والممثل عبدالله الطليحي والفنان فهد باسم والممثل ناصر عباس، إلى جانب العديد من النجوم  المشاركين في العمل ، بإشراف عام من المنتج والفنان باسم عبدالأمير ومدير إدارة الإنتاج سعد العدواني .

القناة التي ستعرض مسلسل الكون في كفه

سوف يتم عرض مسلسل الكون في كفة على قناة ام بي سي دراما الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية ، والساعة التاسعة مساءاً على قناة الشارقة ، وسوف يعرض ايضاً على قناة الظفرة الساعة الحادية .

الفنانة إلهام الفضالة بطلة مسلسل الكون في كفة

تجسد الفنانة الهام الفضالة في المسلسل دور شخصية مختلفة وجديدة عن ما جسدته من قبل ، وسوف تقوم بدور امراة شريرة ومتسلطة ذات نفوذ تضغط على كل من حولها ، وتفرض شخصيتها على جميع افراد اسرتها ، وهي غير معترفة بوجود شيئ اسمه حب ، لان واقعية ، وطباعها حادة وقاسية في تعاملها ،وسوف يحدث لها شيئاً يغيير حياتها وسوف تنقلب راساً على عقب .

الممثلة الهام الفضالة مواليد 1974 ، تقيم بالكويت اكملت دراستها الى الثانوية الاعمة ثم بدات التمثيل ، واشتهرت عندما ظهرت في مسرحية عالباب يا شباب مع النجم داوود حسين ، ثم قدمت الكثير من الاعمال عائلة مثل ابيض واسود وفرصة ثانية وموزةولوزة ومسلسل كنة الشام  الذي حصلت من خلاله على جائزة افضل ممثلة في مهرجان المميزون ، اما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من الصحفى خليل التميمي ولديها ابنتين فجر ونور ، ولديها ابنه من زوجها الاول .

كما قدمت الكثير من المسرحيات مثل اولى اول ومسرحية مدينة الظلام والزوج يريد تغيير المدام ، وقعلة الساحر ، قدمت ايضاً برنامج طبخ وهو برنامج مطبخ الهام .

الفنان عبدالله بهمن 

يقوم النجم عبدالله يهمن بدور عيسي ، وهو ممثل كويتي مواليد 1982 بتاريخ 27 سبتمبر ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، بدايته كانت من المسرح الشبابي ، تزوج من النجمة هنادي الكندري ولكنهم انفصلوا ، وتزوج مرة اخرى ولكنه انفصل ، وفي عام 2019 تزوج للمرة الثالثة .

الفنانة طيف

تجسد النجم طيف دور والدة النجم الهام الفضالة في المسلسل ، وهي ممثلة ايرانية لكويت وهي من مواليد 9 مارس 1962 ،عاشت مع عائلتها معظم حياتها في الكويت ، ثم بعد ذلك سافرت الى الامارات وبدات التمثيل هناك حيث كانت بدايتها في المسرح والتلفزيون ، شلركت في مسلسل دارت الايام عام 1988 ، وحققت نجاح هائل بسبب دورها في هذا المسلسل ، وانتقلت بعده للاقامة في الكويت ،ثم قدمت العديد من الاعمال ، شقيقتها تكون الممثلة امل عبد الكريم ،كانت متزوجة من شخص من الكويت وانجبت منه بنتين ، ولكنها انفصلت عنه ، ثم تزوجت مرة اخرى وانجبت منه ابن وابنة .

مرام البلوشي

مرام مغنية وممثلة من الكويت مواليد 1979 ، نشأت فى اسرة فنية ، لديها شقيقتان وهما مي وهند وهي قريبة الفنانة هيا الشعبيي بدايتها في الغناء كانت عام 19997 بالبوم مااخونك ، ثم اتجهت الى التمثيل في مسرحية بيبي عام 2005 ، وعام 1998 انتجت البوم اخر بعنوان صادقة مع الشاعر اسير الشوق .

بدايتها بالتمثيل عام 2005 من خلال المسلسل الكويتي التلفزيوني صحوة زمن مع النجمة سعاد عبدالله ومحمد المنصور ، كما قدمت عام 2011 برنامج غني ، وفي عام 2017 قدمت برنامج  سوالف ضحى ، اما عن حياتها الشخصية هي متزوجة من حسين الصالح ، ولديها ثلاثة ابناء هم جنان وجمانة وعلي .

محمود بوشهري

محمود بوشهري هو ابراني الجنسية يقيم بالكويت وهو مواليد 1981 ، بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأ مشواره الفني وكان بدايته عام 1999 بمسلسل دروب الشك ، كما شارك في مسلسل الحياة امرأة ويعتبر هذا المسلسل بدايته الفعلية ، كما شارك عام 2002 في مسلسلثمن عمري ، ثم قدم بعد ذلك العديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية ، كما قدم برنامج نجم الخليج .

وشارك في العديد من المسلسلات مثل مسلسل أحلام لا تعرف الدموع ، مسلسل الإمبراطورة ، مسلسل عيون الحب ، مسلسل البارونات ، مسلسل عمر الشقا، مسلسل ساهر الليل ، مسلسل زينة الحياة ، مسلسل عطر الجنة ، مسلسل حال مناير ، مسلسل رمانة ، خذيت من عمري وعطيت ، مسلسل
الحياله .

نجوم مسلسل الكون في كفه

المثلة الهام الفضاله , النجمة مرام البلوشي , الفنانة طيف , الممثل محمود بو شهري , النجم فهد باسم , الممثل عبدالله بهمن , الممثلة ملك ابو زيد , الفنانة فيّ الشرقاوي , الممثلة الجميلة زمن عبدالله , النجمة شهد سلمان , الممثلة ليالي دهراب , النجمة ايمان الحسيني .

صور مسلسل الكون في كفه

احداث مسلسل الكون في كفه
احداث مسلسل الكون في كفه
الحلقةالاولي
الحلقةالاولي
الفنانة إلهام الفضالة بطلة مسلسل الكون في كفة
الفنانة إلهام الفضالة بطلة مسلسل الكون في كفة
الفنانة طيف و إلهام الفضالة
الفنانة طيف و إلهام الفضالة
الفنانة طيف
الفنانة طيف
بوسترمسلسل الكون في كفه
بوسترمسلسل الكون في كفه
تصوير مسلسل الكون في كفه
تصوير مسلسل الكون في كفه
حلقات مسلسل الكون في كفه
حلقات مسلسل الكون في كفه
كواليس مسلسل الكون في كفه
كواليس مسلسل الكون في كفه
نجوم مسلسل الكون في كفه
نجوم مسلسل الكون في كفه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: