google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل التحقيق ومعلومات عن الممثلين ومواعيد العرض

قصة مسلسل التحقيق ، الي كل من يتابع المسلسلات الدرامية الجديدة حمعنا لكم تقرير عن المسلسل العربي الجديد التحقيق و قصة المسلسل و ابطاله و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و معلومات كثيرة عن ابطاله و مجموعة من الصور للمسلسل و بطله الفنان الصاعد احمد مالك .

مسلسل التحقيق

من المقرر تصوير مسلسل التحقيق قريبا بعد انتهاء فريق العمل من انهاء التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل و يتميز مسلسل التحقيق بانه بطولة جماعية يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل و انضم مؤخرا الفنان احمد مالك لبطولة المسلسل .

و المسلسل يتكون من 13 حلقة فقط اما عن باقي التفاصيل و القصة فيتكتم صناع و فريق العمل بسرية شديدة عن تفاصيل و قصة المسلسل .

مواعيد عرض مسلسل التحقيق و القناة العارضة للمسلسل

سوف يتم عرض مسلسل التحقيق فور الانتهاء من تصويره و سيعرض المسلسل علي منصة واتش إت الإلكترونية .

الفنان الصاعد احمد مالك بطل مسلسل التحقيق

هو فنان مصرى صاعد و متميز اسمه بالكامل أحمد مالك مصطفى بيومي ولد عام 1995 بمدينة القاهرة مصر و شقيقه ايضا الفنان الصاعد و الوجه الجديد حسن مالك الذى ظهر مؤخرا في مسلسل لعبة النسيان .

بعد حصوله علي الشهادة الثانوية التحق بمركز القاهرة للفنون المعاصرة و ايضا دراسة الرقص المعاصر و بعدها التحق بكلية ادارة الاعمال و الاعلام باحد الجامعات للتعليم عن بعد .

بدا الفنان احمد مالك مشواره الفنى مبكرا منذ ان كان عمره 10 سنوات و اثناء دراسته فشارك في مسلسل “أحلامنا الحلوة” مع الفنان فاروق الفيشاوى و الفنانة نيرمين الفقي ومن اخراج علي عبد الخالق و المسلسل كان عام 2005 .

و في عام 2008 ظهر في اول فيلم سينمائي له و كان فيلم “ما فيش فايدة” مع الفنان مصطفي قمر و الفنان ادوارد و الفنانة بسمة و كان دوره بالفيلم صغير و ثانوى .

اما عام 2010 كانت الانطلاقة الحقيقية للفنان احمد مالك فقد شارك في موسم شهر رمضان خلال هذا العام بمسلسل الجماعة وقام فيه بتجسيد شخصية حسن البنا و هو صغير و اشاد بدوره في المسلسل كثير من الجمهور و النقاد و اعتبر الفنان احمد مالك ان مشواره الفنى بدا من هذا المسلسل و هو سبب شهرته و معرفة الجمهور به .

و في عام 2011 شارك الفنان احمد مالك في مسلسل الشوارع الخلفية مع الفنان الكبير جمال سليمان و النجمة ليلي علوى و عرض خلال شهر رمضان”

عام 2012 شارك احمد مالك مع النجمة غادة عبد الرازق و الفنان ماجد المصرى في مسلسل مع سبق الاصرار و المسلسل كان من اخراج محمد سامى و حقق هذا المسلسل نجاح كبير وقت عرضه في شهر رمضان .

استطاع لفت الانظار اليه من الكثير خلال هذا المسلسل ، في نفس العام شارك في عمل اخر و هو الفيلم السينمائي “جدو حبيبي” مع النجم الكبير محمود ياسين و بشرى و احمد فهمى .

عام 2013 اعاد تجربته الناجحة مع الفنانة غادة عبد الرازق و المخرج محمد سامي في مسلسل حكاية حياة و كان يقوم بتجسيد شخصية شاب مستهتر و عشوائي في تصرفاته و اثبت بجدارة تجسيده لهذه الشخصية .

عام 2014 شارك في الفيلم السينمائي الناجح الجزيرة 2 مع النجم احمد السقا و كان دوره بالفيلم هو “علي الحفني” ابن منصور الحفنى الفنان احمد السقا بالفيلم و نجح الفيلم نجاح كبير و حصل علي اعلي الايرادات وقتها .

و في عام 2015 شارك احمد مالك في فيلم “أهواك” و هو فيلم من النوع الرومانسي الكوميدي و شارك البطولة معه الفنان تامر حسنى و الفنانة غادة عادل و القدير محمود حميدة
و شارك في نفس العام ايضا بفيلمين سينمائيين اخريين هما فيلم “الجيل الرابع” و هو فيلم شبابي و فيلم “ريجاتا” مع الفنان عمرو سعد والنجمة رانيا يوسف و الفنانة الكبيرة الهام شاهين و الفنان القدير محمود حميدة و كانت مشاركته بالفيلم متميزة .

اما عام 2016 شارك مالك في الفيلم السينمائي الناجح هيبتا و هو فيلم رومانسي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق و شاركه البطولة مجموعة كبيرة من النجوم و منهم عمرو يوسف و جميلة عوض و ياسمين رئيس و غيرهم و حقق هذا الفيلم اعلي الايرادات في شباك التذاكر وقت عرضه تخطت لاكثر من 10 مليون جنيه مصري .

شارك في نفس العام ايضا بفيلم اخر و هو فيلم “اشتباك” و هو فيلم مشترك بين فرنسا و مصر و ألمانيا مع الفنانة نيللي كريم و مجموعة اخرى من النجوم و شارك الفيلم في مهرجان كان السينمائي و لكن لم يحصل علي جوائز .

اما الفنان احمد مالك فتم اختياره في حفل توزيع جوائز الأوسكار 89 عن افضل فيلم بلغة اجنبية و لكن لم ياخذ احمد مالك الجائزة ، قدم في نفس العام ايضا مسلسل تليفزيونى بعنوان أفراح القبة و هو مقتبس من رواية للاديب العالمى نجيب محفوظ و كانت تحمل نفس العنوان .

عام 2017 شارك احمد مالك خلال هذا العام في الفيلم السينمائي “الشيخ جاكسون” مع الفنان احمد الفيشاوى و قد حصل الفنان احمد مالك عن دوره في هذا الفيلم علي جائزة افضل ممثل دور ثانى في مهرجان جمعية الفيلم .

في نفس العام تم اختيار الفنان احمد مالك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة عن فئة الأفلام القصيرة كحكام شباب .

قدم في نفس العام خلال الموسم الرمضانى بمسلسل “لا تطفئ الشمس” مع الفنانة دينا الشربينى و قام في المسلسل بدور الشاب ادم و استطاع تجسيد الشخصية بكل حرفية و اتقان .

اما في عام 2018 شارك ايضا الفنان احمد الفيشاوى مرة اخرى في فيلم عيار نارى و شارك ايضا في بطولة الفيلم روبي و الفنان محمد ممدوح ، قدم ايضا خلال العام فيلم “الكويسين” و هو فيلم كوميدى و شارك في البطولة الفنان احمد فهمى و شيرين رضا و بيومى فؤاد و كان من اخراج احمد الجندى .

عام 2019 شارك احمد مالك في الفيلم السينمائى الضيف مع الفنان خالد الصاوى و شيرين رضا و الفنانة جميلة عوض .

مؤخرا يقوم الفنان احمد مالك بالتحضير للمشاركة في فيلم عالمى بالولايات المتحدة الامريكية و الفيلم بعنوان ” Montréal Girls” و هو من اخراج المخرج العالمى “باتريشيا تشيكا”
و يجسد مالك بالفيلم شخصية شاب مصرى اسمه “باسل” يقوم والده بارساله ليعيش مع عمه بالخارج ليكمل دراسته في الجامعة و تتغير حياة هذا الشاب الي الاسوء بعد ما ياخذه ابن عمه و يعرفه طريق السهر و الملاهى الليلية و بالتالي تنهار حياته و مستقبله .

اما عن الحياة الشخصية للفنان الشاب احمد مالك فقد انتشرت شائعات كثيرة حول ارتباطه بالفنانة جميلة عوض و عند سؤاله في احد الحوارات قال ان علاقتهم مجرد اصدقاء عمل فقط

صور الفنان احمد مالك بطل المسلسل

احمد مالك
احمد مالك
الفنان الصاعد احمد مالك
الفنان الصاعد احمد مالك
الموهوب احمد مالك
الموهوب احمد مالك
ahmed
ahmed
احمد مالك في احد المهرجانات
احمد مالك في احد المهرجانات
الفنان احمد مالك
الفنان احمد مالك
المتميز احمد مالك
المتميز احمد مالك
احمد مالك في احد المسلسلات
احمد مالك في احد المسلسلات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: