google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل التوأمان الهندي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الهندي الجديد التوامان و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل التوامان كاملة

التوامان هو مسلسل هندي مدبلج باللغة العربية واسمه بالهندية هو vani rani يصل عدد حلقاته في الهند الي 150 حلقة تقريبا حيث بعد ما تم دبلجته للعربية وصل عدد حلقاته الي 75حلقة فب الوطن العربي وهو من بطولة  Raadhika Sarathkumar ، Venu Arvind ، Babloo Prithiveeraj ، Ravikumar ، Neelima Rani ، Mamilla Shailaja Priya . وهو من انتاج شركة رعدان ميديا ​​وركس للمنتج سوكو كوتشابان أخرج هذا العرض CJ Baskar .

تدور احداث مسلسل التوأمان في اطار من الدراما الهندية الرومانسية حيث يتناول قصة التوامان المختلفين تماما عن بعضهم البعض وهم يبلغن من العمر 25 سنة ، على الرغم من أنهما منعاهما من التحدث معًا ، فقد تخلوا عن قصة شخصين مختلفين تمامًا ، ولكنهما تغيرا إلى استولى على حياتهم وتدويرها 180 درجة .

الشقيقتان التوأم فاني وراني الذي يجسدهم (Raadhika) بعد أن تسبب العم في فقدان والديهما ، أرادت فاني أن تصبح محامية ، وضحت راني بنفسها لتجعل اختها مانيكام فاني محاميا .

لسنوات عديدة ، أصبحت فاني محامية وتزوجت رجل الأعمال الجرانيت بهوميناتان ( فينو ارفيند  ، في حين تزوتج راني شقيق بهوميناثان ، سواميناتان ( بابلو بريثيفيراج ) ، وهو صاحب مطعم شهير .

في الوقت نفسه ، وقع نجل سيفاجي مانوهار في حب أخت بهوماناثان جيوثي (بريمي فينكات). عندما أُجبر راني على الزواج ، هرب معها ، واكتسبت فاني وراني غضب عمهم وحماتهم ، Antyakasani) في نفس الوقت ، رفضت فاني ماي التحدث مع راني.

على مر السنين ، كانت فاني وبوماتينان ناجحة للغاية ، في حين لم تكن راني وسواميناتان ناجحة للغاية ، لأن جميع أعمال سواميناتان لم تنجح ، لكنهم جميعا يعيشون في نفس المنزل .

لدى فاني ولدان ، سوريا آرون كومار راجان محامٍ عاطل عن العمل وطفولي ، وفوت كومار رجل جامعي ، وراني لديه ثلاثة أطفال ، ماناس تشافالي ، نارانجاني أسوك ونيها.

ولأن بوميناثان كان متعجرفًا أيضًا تجاه شقيق زوجته ، انضم أنجاياركاني ، غيورًا من العلاقة الوثيقة بين فاني وراني . على الرغم من رفض فاني التحدث مباشرة إلى راني ، استمرت المشكلة في الاندلاع في المنزل .

وتتفاقم المشكلة بالتآمر ضدها ومحاولة فصلها. في نفس الوقت ، وقعت سيلفي في الحب ، وفي الظروف الصعبة تزوجت من غوهان شانموغام وفاني كشهود على الفرصة أدى ذلك انقسام الأسرة إلى الانفصال ، مما أدى في النهاية إلى انفصال فاني ماي وراني . ومع ذلك ، اعترف بوميناتان لاحقًا بخطئه ، وفتح صفحة جديدة ، وأرسل والدته بعيدًا ، وحاول جمع العائلة معًا.

ملخص الحلقة الاولى من مسلسل التوامان

بدأت راني بالصلاة في المنزل أيقظت الفتاة الصغيرة دريشتي وأيقظت أختها . قالت بما فيه الكفاية . كان لدي حلم جميل ذات مرة . تقول دريشتي أن حلم أن تصبح عارضة أزياء لن يتحقق وتضحك ثم ذهبوا إلى غرفة إيدي وسيدهارت وطرقوا الباب ثم يفتح سيدهارت ويري قرأت Drishti الكتاب وأخبرت Siddhart لماذا كان عليها أن تتعلم الكثير ، وسوف تكبر ، ووجدت Drishti أن Eddie كانت  تزال نائمة .

أخبرته أن يستيقظ لأن صلاة راني بدأت توقظني . ذهب الجميع للصلاة . أخبرت راني للاله أني كنت في الخمسين من عمري اليوم . قالت إنها لديها أفكار مختلفة تمامًا قبل أن أتحدث ، لكني كنت على العكس تمامًا . باركها على التقدم الذي تجلبه راني للجميع ، وأخبرهم أنها تصنع الحلوى دائمًا من أجل فاني .

لكنني لم أفعل ذلك اليوم ، لأنه كانت هناك مفاجآت كافية ، أخبرت راني والجميع ، اتصلت بالجميع ، أخبرتهم راني بالمغادرة ، جاءت راني فتقول لهما صباح الخير فتقول دريشتي لها صباح الخير ثم تذهب فتقول كافيا ايضا اين فاني فتخراج راني وتقول للجميع لقد ذهبت فيقول دريشتي اعتقد انها نسيت عيد ميلادها فتقول راني ان فاني لاتنسي شئ ابدا .

ولأن فاني كنت في المحكمة ، كانت محامية ، وأكدت خطأ المجرم ، ثم عرضت عليه الرسالة التي كتبها زوجته . قال المجرم: “لا ، لم تكتب زوجتي رسالة قبل وفاتها” ، وقالت للقاضي: “هذه الوثيقة فارغة”.

سيكون القاضي مبهرًا وفوضويًا ، وسوف يصفقها الجميع لها في البيت ، ويعلم دريشتي وكافيا راني كيفية الرقص ، ثم ترقص راني معهم ، وهي وادي ، وتأخذ زوج راني آجي ، ينظر إليها ، يبتسم ويتحدث بسعادة. شعرت راني بالخجل .

اتصل سالتيك (مساعد فاني) بكفيا وأخبرها أن فاني حزينة ، ثم قالت: “ستذهب راني إلى الحفل.” قال براكاش زوج فاني ستأخذها . براكاش يتصل بفاني ويخبرها أنه يجب أن يقابله لأن هناك مشروع مهم بالنسبة لي راني رأت فساتين زفافها وقالت من وضعها هنا ، قال أجاي أن الجميع يستعد للحفلة راني ترتدي فستان زفاف ، وتاتي مع أجاي فيغضب براكاش ليس سعيداً ، أتمنى أن تزيد المسافة بيني وبين فاني اليوم .

قال براكاش في صميمه أنني لن أدعوك إلى الحفلة ، وتلقى مكالمة نيابة عنه وقال ما يجري. قال راني ما حدث.أخبرها براكاش أن سكرتيرته أخبرت الجميع بعنوان بالخطأ ، وأن الحفلة ستكون في هذا المنزل ، وأخبرت راني أن تذهب معها ، وسوف يبقى أوجاي هنا

طلب الأطفال من راني مرافقتهم ، وقالت راني إننا سنبقى هنا ، وإذا حضر شخص ما ، فسوف نذهب إلى الحفلة عندما وصل الضيوف. قال براكاش إنه جيد ، تركوا الجميع . بدأت الحفلة بترحيب براكاش بالضيوف ثم تصل فاني الى مكان الحفلة وينطفئ الاضواء

“عندما تدخل ، ستضيء وتفاجئ الجميع. عيد ميلاد سعيد لها. أنا سعيد جدا. قالت دريشتي: “نحن نخطط لهذا الأمر كل يوم  تقول، لكنني لم أستطع رؤية راني وأجاي ، سأل أجاي راني لماذا كنت حزينًا وقال أنك تعتقد أن براكاش فعل ذلك عن قصد”؟ قلت أن راني لا يستطيع المجيء إلى هنا .

قال لي سارتيك: “عيد ميلاد سعيد ، سألته ، هل يوجد أي شخص آخر هنا؟” تقصد أن أجاي وراني قالا أن دريشتي كانو لكن براكاش أوقفها فيوقفها سارتيك تقول راني ان متاكدة ان فاني تفتقدني لم تقل ذلك ، لكنني علمت وبكيت لأجعل أجاي تشعر بتحسن ؛ فاني قطعت الكعكة ، فهنأها الجميع ؛ فاجأ أجاي راني بكعكة عيد ميلادها كانت راني وأجاي سعيدتين بالغناء في عيدها ميلاد براكاش ، وقدمت فاني إلى راني ، وأثنت عليها أمام القاضي ، وقالت إنها تعاملت مع كل شيء بسهولة قضية.

مواعيد عرض المسلسل على ام بي سي بوليوود

سيتم بث التوأم على قناة زي ألوان الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة ،و الساعة 9 مساءا بتوقيت الجزائر و 12 صباحا بتوقيت الامارات.

نجوم مسلسل التوامان 

Raadhika Sarathkumar
فينو ارفيند Venu Arvind
Babloo Prithiveeraj
نيها مينون
رافي كومار
آرون كومار راجان يمثل سوريا نارايانان بوميناثان
فيكي كريش تمثل جوثام كريشنان بوميناثان
غوهان شانموغام يمثل راجيش كاليابان
نيليما راني تمثل بريانجا سوريا نارايانان الملقب ديمبل
نافيا سوامي مثل بوجا جوثام كريشنان
شروتي شانموغا بريا يمثل بافيترا سارافانان

صور مسلسل التوامان الهندي وابطاله

ابطال مسلسل التوامان
ابطال مسلسل التوامان
التوامان فاني وراني
التوامان فاني وراني
النجمة Raadhika Sarathkumar
النجمة Raadhika Sarathkumar
بطلة العمل
بطلة العمل
بطلة مسلسل التوامان
بطلة مسلسل التوامان
بوستر مسلسل التوامان
بوستر مسلسل التوامان
قصة مسلسل التوامان
قصة مسلسل التوامان
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: