قصة مسلسل الرغبة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Marzi

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الجديد الرغبة Marzi و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل الرغبة كاملة Marzi

تدور قصة مسلسل الرغبة في اطار من الدراما العائليه الرومانسية وهو من بطولة الفنان الباكستاني بابار علي والنجمة رباب هشام ومن اخراج سيد وجاهات حسين تاليف سيناريو وحوار علي معين ومن انتاج Babar Javed .

تميز هذه السلسلة أنها تمس جميع الطبقات الاجتماعية ، لذلك تعتبر سلسلة عائلية لأنه مسلسل درامي رومانسي مناسب للعائلة يتضمن العديد من القضايا المهمة في المجتمع ،

تدور قصة المسلسل حول مرزي ، والتي تجسدها الفنانة رباب هاشم ، وهي فتاة شابة من الطبقة المتوسطة تقيم مع أمها وأختها أفيرة المتزوجة عرفان والذي يجسده الفنان بابار علي وهو رجل أعمال ثري ومؤثر وقوي ، وقد اعتمدت هي ووالدتها على عرفان لبناء النفق ، مما جعله مالك الرأي العام الأساسي.

من ناحية أخرى ، زين هي ابن عم عرفان ، ويعمل معه في الإذاعة ويعمل مغنية في أف أم. بعد لقائين مع منال ، تقع منال في الحب ، لكن الحب أحادي لأنها لا تفعل ذلك. تحديد مشاعره لها ،عندما علمت زين أن علاقتها مع عرفان كانت زوج أختها ، تردد في العلاقة لأنه لم يكن يريد الانضمام إلى عائلة عرفان ، وكانت منال متمردة وحاربت من أجل حبها. أما زين ، فيمكنه مواجهة عرفان والاحتفاظ بحبه والدفاع عن منال ، وتتوالي الاحداث في اطار من الدراما المثيرة للغاية.

معاد عرض مسلسل الرغبة والقناة العارضه له

تبث سلسلة الرغبة التلفزيونية على محطة Geo TV كل يوم خميس في الساعة الثامنة. والمسلسل مكون من 24 حلقة تم غناء موسيقية المسلسل من الفنان بطل العمل جونيد خان وتذاع الاغنية علي  Patari .

نجوم مسلسل الرغبة 

رباب هاشم تجسد شخصية  منال
جنى مالك تجسد شخصية Afeera
بابار علي يجسد شخصية عرفان
جنيد خان يجسد شخصية زين

بطلة مسلسل الرغبة هي النجمة رباب هاشم

الفنانة رباب هاشم ممثلة تلفزيونية باكستانية ، من مواليد 28 نوفمبر 1992. درست في كلية إدارة الأعمال وتخصصت في التسويق وحصلت على درجة فخرية ، كما عملت في الولايات المتحدة. دراسة في الأكاديمية الوطنية للفنون المسرحية.

كانت مراسلة تلفزيونية على Geo TV عندما كانت في العاشرة من عمرها ،أما المسلسل التلفزيوني الأول الذي شاركت فيه ، فهو زيد الشهير الذي لعب فيه دور روخي ، ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك بيا مان بهاي ، أنايا تومهاري هوي ، إشقاواي ، ومانات ، مرزي ، أيك ذي ميسال ، كان ظرف وميري محسن .

شاركت العديد من النجوم الكبار ، بما في ذلك إحسان خان وسابا قمر ، في المسابقة مع الممثلين ، وظهرت أيضًا على الراديو والتلفزيون في العديد من البرامج التلفزيونية والرياضية ، مثل “Khelo aur Jeeto” على Geo Super و T20 World Cup ICC World Twenty20 ، وظهرت في العديد من الإعلانات التجارية الهامة ، تعتبر من أهم الممثلات الرائدات في باكستان.

بطل مسلسل الرغبة هو النجم بابار علي

هو ممثل أفلام وتليفزيون باكستاني ، ولد بابار علي في باكستان في 30 يونيو 1975. بدأ حياته المهنية منذ سن مبكرة ، وشارك في المسلسل التلفزيوني الكبير “لوليوود” في سن العشرين ، شعره الطويل وأنماطه المختلفة تختلف عن تلك الخاصة بالجهات الفاعلة الأخرى ، وظهر لاحقًا في المسلسل التلفزيوني التاريخي PTV Labbaik ، الذي عكس شخصية محمد بن قاسم ، جنرال عربي مسلم.

ظهر في سلسلة Landa Bazaar و Laal Ishq عام 2002 ، وشارك في “The Legend of Maulay” عام 2019.أما أول ظهور له في الافلام السينمائية من خلال الفيلم الشهيرة Jeeva ، فقد أخراج عام 1995 سيد نور.

بعد ذلك ، شارك في العديد من الأفلام ، بما في ذلك Munda Bigra Jaye (1995) ، Chor Machaye Shor (1996) ، Khoey Ho Tum Kahan 2001 ، Yeh Dil Aap Ka Huwa (2002 و 2003) شارك في Larki Punjaban ، وفاز بجائزة Nagar عام 2000.

الفنان جنيد خان 

اسمه الكامل هو جنيد خان نيازي ، ممثل باكستاني ، مغني وكاتب أغاني ، والمغني الرئيسي لفرقة Call ، ولد في 2 نوفمبر 1981 في مولتان البنجاب ، باكستان ، من عائلة مسلمة. التحق بمدرسة ابتدائية من مدرسة عامة وتخرج من Mevic في أكاديمية الدفاع الوطني.

ثم انضم إلى UET Lahore وحصل على شهادة في الهندسة. في قسم التعدين ، عندما كان طالبًا في الصف الثالث ، بدأ خان أنشطته الموسيقية وألف أغنية الروك الأولى “Sab Bhulla Kay”. كان عام 2005 ،كما حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الكلية الملكية في لاهور.

قام بتأليف العديد من الأغاني والموسيقى ، وأصدر العديد من الألبومات بالتعاون مع الفرقة ، وغنى أشهر أغنية “Balal do Zamana” لكأس العالم 2010 T20 مع Pepsi ،في عام 2012 ، أصدر أول أغنية منفردة له “قريب جدًا حتى البعيدة” ، وبعد ذلك قرر إنهاء Call والغناء بمفرده.

في عام 2011 ، تعاون مع المغنية الأمريكية جينيفر جاندريس لتصوير أغنية معها في واشنطن وأطلقها في عيد الحب. في وقت لاحق من مسيرته الفنية ، بدأ في عالم التمثيل

وقد ظهر في العديد من المسرحيات ، بما في ذلك “ماتا إيان هاي تو” ، “سنام سعيد” ، “سروات جيلاني” ، “ياهان بيار ناهي هاي” ، “سابا قمر” ، “مورا حسين” ، ومؤخراً “مديحة” “مليحة” و “قدورة”.في المسرح ، قام ببطولة سيناريو بعنوان “Kabhi Na Kabhi” ، وتم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل تلفزيوني (الأرض) من جوائز Lux Style في عام 2012.

النجمة جني مالك

هي ممثلة باكستانية ، ولدت في باكستان في 26 أبريل 1974. تنتمي إلى قبيلة Kakazai Phutun وهي من كشميري وتبلغ من العمر 46 سنة .

بدأت مسيرتها الفنية في سن 13 عامًا وظهرت لأول مرة في سلسلة Reizgar ، ثم شاركت في مسرحية موسيقية للأطفال “Aangan Aangan Tarey” ،في عام 1998 ، ظهرت في فيلم “الأردو المحافظين” مع نجم نديم وسعود. في عام 2011 ، لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير “Aiteraaf”

أهم المسلسلات التليفزيونية التي لعبتها وتألقت فيها كانت بشكل رئيسي Kis Din Mera Viyah Howay Ga و Ek Tamanna Lahasil Si و Mor Mahal و Marzi وسلسلة Kahani الناجحة.

مجموعة من الصور الجديد والحصرية لابطال مسلسل الرغبة 

مسلسل marz
مسلسل marz
ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
بطل مسلسل الرغبة
بطل مسلسل الرغبة
بطلة المسلسل اثناء التصوير
بطلة المسلسل اثناء التصوير
بوستر مسلسل الرغبة
بوستر مسلسل الرغبة
مشهد من العمل
مشهد من العمل
من احداث المسلسل
من احداث المسلسل
نجوم المسلسل
نجوم المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: