google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل لؤلؤ ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الجديد لؤلؤ و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل لؤلؤ 

هذه هي المرة الأولى التي تقدم الفنانة مي عمر ببطولة مسلسل بشكل مطلق ، وبعد أن بذلت جهداً كبيراً شاركت في بطولة العديد من الأعمال الناجحة” ، ولكن هذا دور البطولة المطلقة لها , والعمل من انتاج شركة سينرجي لصاحبه تامر مرسي ومن اخراج الشاب محمد عبد السلام وتاليف سيناريو وحوار زينب عزيز .

لؤلؤ هو اسم العمل الذي قد يتغير ، وقد استقر الكاتب علي هذا العمل ، وسيشارك أحمد زاهر وإدوارد في البطولة أولاً ، ونأمل في الحصول على الكثير من المعلومات في الأيام القادمة.

يقوم المخرج حاليًا بفحص موقع تصوير المسلسل ، والذي سيبدأ في منتصف أغسطس من العام المقبل. تسلم المخرج الحلقات الأولى من المؤلفة زينب عزيز ويعتبر المسلسل أول عمل للمخرج محمد عبد السلام أحد طلبة المخرج محمد سامي ، عمل كمخرج مساعد في عدة أعمال منها مسلسل “ولد الغلابة” – الأسطورة “ساحرة الجنوب” – “كركر” – فيلم “جواب اعتقال”.

قصة مسلسل لؤلؤ هي من المسلسلات التي تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية والرومانسية ، وتدور أحداثها حول لؤلؤ “التي تجسدها الفنانة مي عمر ، وتعمل لؤلؤ مطربة في أحداث هذه السلسلة. تمت مواجهة العديد من الصراعات والمشكلات في هذه السلسلة من الأحداث ، المليئة بالإثارة والتشويق.

نجوم مسلسل لؤلؤ

مي عمر
أحمد زاهر
إدوارد
نيرمين الفقي
نجلاء بدر
أحمد مجدي

معاد عرض مسلسل لؤلؤ والقناة العارضة له

مسلسل لؤلؤ عبارة عن سلسلة مكونه من 45 حلقة سيتم عرضها خارج المسابقة الرمضانية وسيتم عرضها في نهاية عام 2020 للانضمام إلى فصل الشتاء .

بطلة مسلسل لؤلؤ النجمة مي عمر

“هذا المسلسل هو أول عرض من بطولة الفنانة الصاعدة مي عمر في عالم الدراما التلفزيونية من خلال أنشطة هذه السلسلة ، تجسد شخصية لؤلؤ وهي تعمل كمغنية ، فهي بحاجة إلى أداء المزيد من التمرين و التدرب على الاغاني التي تشاركه في المسلسل .

بعد ترشيح البطل وإتمام العقد في السلسلة ونهاية أزمة فيروس Covid 19 ، ستبدأ في تصوير مشهد المسلسل في أغسطس من العام المقبل . العمل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام .

جدير بالذكر أن الفنانة مي عمر قد حققت مؤخرًا إنجازات غير عادية في عملها ، وكانت آخر عمل عرضتها هي سلسلة الفتوى التي تم إنشاؤها بالتعاون مع النجم ياسر جلال ، والتي عرضت فيها شخصية ليل التي  قدمتها وأشاد بها الجماهير والنقاد .

على الرغم من أنها كانت قلقة بشأن هذا الدور ، إلا أنها نجحت في هذا الدور وتثبت أن مواهبها تجاوزت بعيدا عن زوجها المخرج محمد سامي ، مما جعلها تجذب انتباهها وتعمل في العمل الدرامي  الذي وصله للبطولة المطلقة.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ، وإنتاج مؤسسة سينرجي،
يُعرض  كل يوم على قناة الحياة ، وتشارك مجموعة من النجوم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سلوسة وشادي مؤنس.

ولدت مي عمر في 7 فبراير 1988 ، وهي ممثلة مصرية ، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وبدأت في التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل حكاية حياة ، ثم كتبت كلمات على الورق. تليها  مثلت في سلسلة “الأسطورة” من إخراج زوجها محمد سامي .

التحقت مي عمر بقسم الصحافة في الجامعات الأمريكية وأجرت بحثًا في الدراما ، لقد أحببت التمثيل منذ المدرسة ، لكن العائلة كانت قلقة بسببها ، بدات في عالم التمثيل من خلال دور في مسرح الجامعة الأمريكية. قررت إخفاء حبها لتمثيل عن عائلتها لأنها كانت تخشى أن يدرك بعض أصدقائها ذلك.

قامت بالكثير من الأعمال التحضيرية ووقفت أمام الكاميرا ، لذلك بدأت تتعلم التمثيل مع مروة جبريل برفقة زوجها ، مما ساعدها كثيرًا ، ثم أجرت عدة اختبارات واجتازت الاختبار بنجاح. مدير زوجها محمد سامي  منحها الفرصة للظهور لأول مرة .

وذلك من خلال لعب دور “ولاء” في مسلسل “حكاية حياة مع غادة عبد الرازق” وزوجها هو مدير المسلسل ، ثم رشحها للعمل مع هيفاء وهبي مرة أخرى في مسلسل “كلام على ورق” .

بطل مسلسل لؤلؤ النجم احمد زاهر 

بعد أن حقق النجم أحمد زاهر نجاحًا كبيرًا في مسلسل البرنس ، اتقن التعبير عن شخصيته الشريرة شخصية فتحي البرنس خلال شهر رمضان ، أصبح الشخص أعلى اتجاه في مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبحت المحادثة بين الجماهير والنقاد عن شخصية فتحي .

حاليًا يستعد للعمل في مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر استعدادًا للبطولة ، يناقش الدور مع أعضاء الفريق ،ويضع اللمسات تمهيدا لشخصيته في المسلسل .

ولد أحمد زاهر في مصر في أبريل 1975. درس في البداية في كلية التجارة ، لكنه لم يستمر في الدراسة هناك ، لذلك قرر الرحيل والذهاب إلى الفن المصري المتقدم بعد دخوله السنة الثالثة تركها وقدم في المعهد العالي للفنون المسرحية .

دخل عالم الفن من خلال مشهد بسيط في سلسلة “ذئاب الجبل” ، وكان يزال في المدرسة الثانوية في ذلك الوقت ، ثم ظهر في العديد من المشاهد الأخرى ، وبعد ذلك دخل عالم الفن وأدى بشكل جيد للغاية .

على الرغم من أنه شارك في العديد من إبداعات الدراما منذ أوائل التسعينات ، إلا أن بدايته الحقيقية لم تظهر الا في المسلسل التلفزيوني “الرجل الآخر”عام (1999) ، فقد ظهر في العديد من الأعمال الأخرى في نفس العام . على سبيل المثال بعد الظلام تشرق الشمس ودفتر مواعيد والجذور وغيرها .

ظهر في العديد من الأعمال ، بما في ذلك مسلسل حديثة الشر ومسلسل السفينة والربان ومسلسل أحلام العمر وأمشير في العام التالي ، ظهر أحمد زاهر في مسلسل “حارة الطبلاوي” و “حديث الصباح والمساء

كما شارك في أدوار فيلم رانديفو بتجسيد شخصية امجد ، وايضا مثل في مسرحية ادلعي ياعروسة والسهرة المتلفزة التي اشتهرت باسم عش العصفور ، في عام 2002 ، اقتصرت أعماله على مسلسل العصيان ، وفي عام 2003 ، شارك في الجزء الثاني من فيلم كلم ماما ومسلسل الحقيقة والسراب .

في عام 2004 ، مثل فيلم عريس من جهة امنية ، وظهر في مسلسل الجانب الآخر من الشاطئ ، وظهر في مسلسل مصر الجديد وفي عام 2005 شارك أحمد زاهر في مسلسل “السلمانية”و ست كوم عبد الحميد ، أدى الأداء الصوتي لشخصية السرابي في مسلسل الرسوم المتحركة “داني الشبح .

في عام 2006 مثل أحمد زاهر في مسلسل الحب بعد المداولة فقط وفي عام 2007مثل في مسلسل لحظات حرجة ومسلسل قيود من نار ومسلسل حق مشروع .

في عام 2008قدم مسلسل أغلى الناس وفيلمي سيد الآس وكابتن هيما كما مثل كضيف شرف في سيت كوم العيادة

في عام 2009 ، شارك فقط في مسلسل احلام نبيلة ، وفي العام التالي ، قدم  سلسلة دندوش بيأجر مفروش وفيلم محترم إلا ربع ، وشارك في مسلسل برة الدنيا عام 2011 ، قدم فيلم برتيتا، شارك أحمد زاهر في المسلسل الإذاعي حدث في بيت القاضي واضا قدم مسلسل ادم .

مجموعة متنوعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل لؤلؤ

الفنان ادوار
الفنان ادوار
الفنانة الجميلة نجلاء بدر
الفنانة الجميلة نجلاء بدر
الفنانة مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ
الفنانة مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ
النجم احمد زاهر بطل العمل
النجم احمد زاهر بطل العمل
النجم احمد مجدي
النجم احمد مجدي
النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
بطلة العمل
بطلة العمل
بطلي مسلسل لؤلؤ
بطلي مسلسل لؤلؤ
بوستر مسلسل لؤلؤ
بوستر مسلسل لؤلؤ
نجوم مسلسل لؤلؤ
نجوم مسلسل لؤلؤ

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: