قصة مسلسل السم و معلومات عن الابطال و مواعيد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل السم و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل السم 

مسلسل السم الهندي تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الغامضة فهو من بطولة النجمة ديبنا بونرجي والفنان فيشال فاشيشتا والعمل من تاليف أليند سريفاستافا , نصار بارفيج وانتاج شركة Peninsula Productions Limited لصاحبه أليند سريفاستافا ونيسار بارفي

“قصة سلسلة السم تختلف عن المسلسلات الهندية الشهير لأن السلسلة غالبًا ما تكون خارقة للطبيعة بالإضافة إلى الانتقام والخيال والمحتوى الغامض للحادث ، فإن قصته خيالية وخارقة للطبيعة.

تدور قصة هذه السلسلة حول السموم الأنثوية ، والتي يمكن أن تغير جسمها في شكل بشر عندما يصل السم في الجسم إلى كمية مزعجة لفترة من الزمن.

Vishaili هي ممثلة لجسد Sabrina ويمكن أن تعيش بشكل طبيعي تمامًا. لقد تغير جسد Vishaila بسبب ظروف معينة .

هي عشيقة Sabrina ، اختبأت Sabrina جسدها في القبو وتأمل أن تفكر في إعادته للعيش مرة أخرى ايضا تبحث عن جسد جديد لإبقائه على قيد الحياة والحفاظ على رأسها ، وتبحث عن جسد رجل موشوم عليه وشم ، لأنه هو الوحيد الذي يمكنه إنقاذ عشيقها.

تزوجت سابرينا من رجل غني اسمه موهيت ، وعندما اكتشف حقيقة سابرينا ، جعلها تفعل شيئًا لموهيت وهو عاجزا  ، والطبيب الذي يعالجه هو الطبيب الذي يعتني به سابرينا .

عاد أديتيا هو الأخ الأصغر لموهيت ، وهو موجود في الولايات المتحدة وهناك كراهية وعداء بينه وبين سابرينا لأنه يتهمها بإهمال وتجاهل موهيت وهذا ما سبب حالته.

يعتقد أديتيا أن د. علياء توافق على تعاون سابرينا علي ماهيت ، كما أن وصوله في هذه الحالة يظهر كرهه لها.

وضعت سابرينا عشيقها فيشايلا في غرفة النوم في الخزانة حتى تبحث عن جسم الشخص التي تريده سابرينا بحاجة إلى قلب جديد كل 13 يومًا من أجل البقاء علي الحياة .

من ناحية أخرى ، تتوالي وتتغير الاحداث وتظهر مفاجاة  غير متوقع وهي ان الشخص التي تبحث عنه دائما سابرينا الذي يوجد علي جسمه وشم  ، وكان الرجل الموشوم  هوأديتيا ، لكنها لم تكن تعرف واعتبرت علامة  الولادة.

ذات يوم ، زارت سابرينا صديقتها سيدهارث، وعندما حاولت صديقها أن تشرح لأديتيا أنه كان الرجل الخاص الذي تبحث عنه سابرينا ، قتلتها.

اتهمت الدكتورة علياء بقتلها والقبض عليها حتى تمت تبرئتها وإطلاق سراحها ، وتأكدت أديتيا من هنا للتأكد من أن علياء ليس لها علاقة مع سابرينا ، فقد أصبحوا أصدقاء وأحبوا بعضهم البعض.

حاولت سابرينا عمل مؤامرات لقتل أديتيا حتى تتمكن من إحياء فيشايلا مرة أخرى . عندما قامت بكل المحاولات ، حولت القطة إلى شخص في دور كاترينا لمساعدتها في تنفيذ خطتها للتخلص من أديتيا ، أخبرتهم أن كاترينا كانت أفضل صديق لها.

السبب في أن إعصار كاترينا أراد مساعدة سابرينا كان لأنها أرادت التحول إلى إنسان والبقاء إلى الأبد ، لذلك ذهبت سابرينا إلى Vishak لجلب الزهور السحرية حتى تتمكن من التعافي والشفاء .

في هذا الوقت تجد علياء فيشيلا في غرفة الجليد مع سابرينا ، وعندما علمت سابرينا بذلك استدعت الغربان لإنقاذ فيشيلا في الوقت المناسب ، وكان هناك نزاع كبير بينها وبين كاترينا ، وأصبحوا من أشد الأعداء.

كاترينا وضعت الصندوق الصغير المقدس في حوض الاستحمام  الخاصة بسابرينا لتكشف حقيقة سابرينا ، من ناحية أخرى ، وضعت سابرينا قفصًا أعدّ الغراب الأسود الحليب في الخارج ، وذهبت كاترينا لشرب الحليب.

سقط القفص على إعصار كاترينا ، وبعد ذلك داس موهيت على قدميه لمساعدة إعصار كاترينا ، ثم خططت سابرينا لطرد أديتيا وعلياء أثناء القيادة تعطي لهم ثعبان فتوصب علياء يأخذها Aditya إلى مكان بعيد وآمن حيث يعترفون بحب بعضهم البعض.

ظهرت كاترينا على هئية سابرينا وحاولت توقع بين أديتيا وعلياء لأنه تشك أن يوجد علاقة بينه وبين كاترينا ، وهم على وشك الزواج وهذا يغضب اديتيا وعلياء.

حاولت إبعاد علياء عنه وتركها في مكانها ، لذا قامت بحقن أديتيا وتركته يعانقها ، وعندما رأت ذلك ، أشعلت عليا الغيرة الداخلية لها وأرادت تركه وإهانتها عندما اكتشفت أديتيا هذا ، أوقفها وطلب منها البقاء حتى يوم الزفاف.

كاترينا تسرق عيون سابرينا وتستدعي القس ماكرينا لمساعدتها على استعادة بصرها وتنجز ذلك بنجاح ، ثم تخطط سابرينا للتخلص من كاترينا ، ثم تضع بودرة التلك على الملابس الخاصة بها ، فهي لديها حساسية من القطط فتقوم بقتلها ، وقتل جميع الكهنة الآخرين.

يقترب يوم الـ13 لتحديث قلب Vichela ، وستصحب Sabrina تصميم الرقصات. عادت ليلا لأنها كانت بحاجة إلى قلبه ، ثم فكرت في قلب علياء. عندما كشفت عالية عن حقيقتها ، تهربت لتقول إلاخبار أديتيا أن تعيش مع كاترينا ، كانت هذه آخر حياتها ، فتريد الانتقام ثم تشعل النار لقتل فيشيلا فب مكان يتوجد فيه فتقتله كاترينا

انتقمت سابرينا من كاترينا وقتلتها وحاولت كسب حب اديتيا بدلاً من علياء كتعويض لـ Vicella ، مما جعل عشيقها الجديد Vicella ويحاول التخلص علياء

بعد شهر ، ظهرت علياء مرة أخرى ، وكانت على قيد الحياة وأنقذتها امرأة تدعى رودرا ، لكنها كانت في غيبوبة لمدة شهر. بعد الاستيقاظ من الغيبوبة ، تذكرت كل شيء والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام حدثت في المسلسل أحداث العمل مثيرة للغاية.

نجوم مسلسل السم

ديبينا بونرجي تقوم بدور سابرينا
سناء مقبول تجسد شخصية  الدكتورة علياء كوثاري .
فيشال فاشيشتا يجسد شخصية Aditya Veer Kothari
عنكيت غولاتي يجسد شخصية  موهيت فير كوثاري , شقيق أديتيا
كريب سوري يمثل شخصية Vishera  عدو Sabrina
ديفيا باتناغار يمثل Shabnam Khaala
سونيلا كارامبيلكار تمثل شخصية ماريا
Snehal Rai تمثله شخصية Raina
Shantanu Monga يمثل Siddharth
ياجوفندر سينغ يمثل شخصية  دكتور سانيال
روبيش كاتاريا يمثل شخصية روني  مصمم رقصات قتلته سابرينا
سانديب بوجاك يمثل شيام  مساعد سابرينا
مانوج ناجبال يمثل داييتيا راج
Nalini Negi تمثل شخصية كاترينا القطة التي تحولت إنسان
بوجا بانرجي تمثل Makdina
بونيت شوكسي تمثل أغوري بابا .
ريتو شيفبوري تمثل رودرا ما كاهنة عالية .

معاد عرض مسلسل السم والقناة العارضه له 

تم بث المسلسل لأول مرة في 2 مارس 2020 وتم بثه على بنجلاديش كولورز بانغلا باللغة البنغالية ، يحتوي مسلسل السم على موسم واحد يتكون من 80 حلقة والحلقة مدة22 دقيقة من وقت الإصدار ، وسوف يعرض مترجم على قنوات الانترنت قريباً ثم على القنوات العربية .

مجموعة من الصور الجديدة والحصرية لمسلسل السم وابطاله

ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
بطلة المسلسل ديبينا بونرجي
بطلة المسلسل ديبينا بونرجي
بوستر مسلسل السم
بوستر مسلسل السم
سابرينا
سابرينا
فريق عمل مسلسل السم
فريق عمل مسلسل السم
مشهد سابرينا في المسلسل
مشهد سابرينا في المسلسل
مشهد مثير في المسلسل
مشهد مثير في المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
من احداث المسلسل
من احداث المسلسل
نجوم مسلسل السم
نجوم مسلسل السم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: