قصة مسلسل أم هارون ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل ام هارون ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل أم هارون كاملة

تدور قصة مسلسل ام هارون حول امراة يهودية تقيم بين المسلمين ومن الكثير من اناس يتقبلها واخرين لا يتقبلوها بسبب ديانتها اليهودية ، وسوف تعاني هذه المرأة وتتعرض للكثير من المشاكل بسبب ديانتها ، وسوف تجسد دور هذه المرأة هي النجمة الكويتية الكبيرة حياة الفهد ، وسوف يتناول المسلسل الكثير من الاحجاث المشوقة وتناول العديد من القضايا الاجتماعية ، وسوف يشارك النجمة حياة الفهد في المسلسل مجموعة رائعة من النجوم مثل الممثل احمد الجسمي ، الممثلة فخرية خميس ، الممثلة سعاد علي ،  الممثل محمد جابر ، ومجموعة من النجوم الشباب من مختلف دول الخليج العربي .

عند عرض بوستر وبرموا المسلسل تعرض للكثر من الانتقادات ، وقد هاجموا المسلسل قبل عرضه على اشاشات ، كما كان هناك فئة اخرى تقف بجانب بطلة المسلسل حياة الفهد .

سيتم بث المسلسل كل يوم وحلقة جديدة وتحمل الكثير من المضامين والقضايا الاجتماعية التي تحدث بين المجتمع الخليجي.

موعد عرض حلقات مسلسل ام هارون في رمضان 2020

سوف يتم عرض المسلسل على قناة mbc 1 ام بي سي الاولى ، ومن المحتمل ايضاً ان تقوم قنوات اخرى بعرض مسلسل ام هارون في رمضان 2020 مثل قنوات الامارات “دبي – ابو ظبي – سما دبي”

“وعن معاد عرض اولى حلقات مسلسل ام هارون في رمضان 2020 فسوف نوفيكم بها “موعد عرض الحلقة وموعد اعادتها” خلال ايام وليالي شهر رمضان فور بدء اعلانات المسلسل على القنوات التي ستعرضه .

نجوم مسلسل ام هارون

قام بكتابة سيناريو المسلسل علي شمس ومحمد شمس ، وهو من اخراج محمد جمال العدل ، اما عن نجوم العمل فهما حياة الفهدوالنجم حمد جابر والنجم احمد الجسمي والنجمة فخرية خميس والنجمة سعاد عبد الله والممثل عبد المحسن النمر والممثلة فاطمة الصفى والنجم محمد اعلوي والنجم فؤاد علي والممثلة روان الصايغ والممثلة فرح الصراف والفنانة الاء الهندي والنجم نواف النجم والممثلة امل محمد والنجم ماجد الجسمي والممثلة الاء شاكر والممثلة الهام علي .

الفنانة حياة الفهد بطلة مسلسل ام هارون

تقوم النجمة حياة الفهد بدور ام هارون في المسلسل ، تعد الفنانة الكويتية حياة الفهد من اشهر فنانات الخليج ، فهي ليس ممثلة فقط ولكنها كتبت العديد العديد من القصص والسيناريوهات ، كما كتبت العديد من الاعمال التلفزيونية ، كما اصدر لها في نهاية السبعينات ديوان شعر باسم عتاب ، النجم الكبيرة حياة الفهد ولدت في واانتقلت الى المرقاب في عمر الخامسة وكانت تعيش بالقرب من مسجد عبدالله المبارك ، وفقدت والديها وهي صغيرة .

تركت المدرسة الابتدائية ولم تكمل تعليمها ، ولكنها تعلمت القراءة الكتابة باللغة العربية الفصحة والانجليزية ايضاً ، وفي بداية الخمسينات بدات تتجه الى التمثيل وايقنت حبها الشديد للتمثيل بعد ان شاهدت فيلم قديم للنجم فريد الاطرش .

وبدات تذهب مع اهلها الى السينمات كثيراً ، واصبح هواياتها المفضلة لفلبها هي التمثيل ، اما عن اخواتها فلديها 3 اشقاء ، واختها الكبيرة هي الت قامت بتربيتها بعد ان فقدت والدتها عام 1987 ، اختها الصغيرة تدعى غنيمة ولديها اخ وحيد .

حصلت على اول اجر لها في مسرحية يسافر وبس وكان 30 ديناراً وكانت وقتها لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها وادت دور ام في هذا المسلسل.

بدات مشوارها الفني في التمثيل من خلال مسرحية الضحية عام 1963 مع الممثل منصور المنصور وكانت المسرحية من تأليف صقر الرشود .

عام 1964 شاركت في مسلسل عايلة بوجسوم ، كما شاركت وقدمت العديد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية والمسرحيات منها التراجيدية والكوميدية ، كما اطلق عليها لقب سيدة الشاشة الخليجية . كما عملت ايضاً مذيعة في اذاعة الكويت عام 1965 ـ وقدمت عدد من البرامج الاذاعية .

محمد جابر بطل مسلسل ام هارون

النجم الكبير محمد جابر الذي اشتهر بشخصية العيدروس هو ممثل وكاتب ولد عان 1945 بتاريخ 19 يناير ، ظهرت موهبته الفنية وهو المدرسة حيث كان يشارك في انشطة المدرسة الابتدائية ، وكان ناظر المدرسة يشجعه على موهبته ،ولد في مدينة الصالحية الكويتية ، بدايته الحقيقية كانت من خلال مسلسل التلفزيوني مع النجم محمد النمشي ثم شارك في نفس العام في تمثيلية اذاعية وكانت من تاليفه .

شاركته الفنانة عائشة ابراهيم والفنان عب العزيز النمش في تاسيس المسرح الحر ، ومع مرور سنوات اسس فرقة مسرح الزرزور ، كما شارك في الكثير من العمال المسرحية والتلفزيونية .

بدايته الفنية في التمثيل كانت في عمر السبعة عشر عام 1961 ، حيث شارك النجم محمد النمشي في تمثيلية تلفزيونية ، كما اشتهر بتقديم شخصية العيدروسي في مسرحية إغنم زمانك .

من عام 1964 الى عام 1967 كانت بداينه في المسرح ، ثم بعد ذلك شارك في الكثير من الاعمال مثل  “إذا فات الفوت ما ينفع الموت”، ومسلسل “مذكرات بو عليوي”، ومسرحية “إغنم زمانك”، ومسرحية “الكويت سنة 2000″، وتمثيلية “زوجتي والكلب”، وتمثيلية “موعد مع الموت”، وتمثيلية “محكمة الفريج”، ومسلسل “القلب الكبير”

“كان له اعمال كثيرة مثل نهاية رجل ظالم”، والسهرة التلفزيونية “زوجتي والمجنون” بدور أبو هيلان، والسهرة التلفزيونية “الحائرة”، وتمثيلية “زوجتي والصيف” بدور أبو هيلان، وتمثيلية “آخر غلطة” بدور خالد، ومسلسل “الصبر مفتاح” بدور العيدروسي، و مسرحية “حط حيلهم بينهم” بدور العيدروسي أيضًا”.

المسلسل الإذاعي “يوميات العيدروسي”، والسهرة التلفزيونية “مشروع ناجح جدًا”، و”قحصة ملحة”، ومسلسل “أجلح وأملح”، وتمثيلية “الكرسي الثاني عشر” بدور طبيب الأسنان، ومسرحية “القاضي راضي”، ومسلسل “مواقف”.

شارك في مسرحية “ابن جلا” ومسرحية “صقر قريش”. وفي عام 1963، شارك في مسرحية “مضحك الخليفة أبو دلامة .

صور مسلسل ام هارون

ابطال مسلسل ام هارون
ابطال مسلسل ام هارون

تصوير ام هارون
تصوير ام هارون

مسلسل ام هارون
مسلسل ام هارون
نجوم مسلسل ام هارون

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: