google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الوريثة الأخيرة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Ikyawann

مسلسل الوريثة الأخيرة قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الوريثة الأخيرة معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

تفاصيل حول مسلسل الوريثة الأخيرة

Ikyawann الوريثة الاخيرة هو مسلسل تلفزيوني هندي ، تم بثه على Star Plus وبثه على Hotstar  لاول مرة في 13 تشرين الثاني عام 2017

والمسلسل من بطولة ناميش تانيجا وبراشي تيهلان والمسلسل من انتاج أحمد آباد ، و سوزانا غاي وكتب السيناريو والحوار ماناسفي آريا ، ومن اخراج أمانديب سينغ باريتوش و سانجيف بابار .

يصنف مسلسل الوريثة الاخيرة على أنه عمل درامي اجتماعي هندي مشوق بعدد كبير من الحلقات ويعرض في 155 حلقة بطولة مجموعة من أبرز نجوم الفن الهندي .

قصة مسلسل الوريثة الأخيرة

هذا مسلسل تلفزيوني هندي يحكي قصة سوشيل باريخ ، التي تلعب دورها براتشي تيهلان ، هي زوجة ساتيا ، وهي الطفلة رقم 51 في عائلة باريك ، وهي فتاة لطيفة ومهتمة وبسيطة ، وأكثر ذكورية في السلوك والاهتمامات.

ونامش تانيجا يلعب دور زوج سوشيل وحفيد ليلا ساتيا أجيميرا إنه رجل وسيم ومتغطرس إنه محبوب للغاية ومعتز به من قبل عائلته ؛ لا يرى أحداً أفضل منه.

ويدور الحدث حول سوشيل باريخ الذي تؤدي دورها براشي تيهلان كانت الطفلة رقم الحادية والخمسون لعائلة باريخ ، قُتلت والدتها في حادث مروري منذ بضع سنوات فتصبح وحيدة بل ام .

تربت وترعرت سوشيل مع والدها ميهولي ، وجدها وأعمامها الذين اعتقدوا أنها كانت ميمونة تم التنفيذ للحادث من قبل ليلا أجميرا ، التي أرادت الانتقام من ميهول لأنها رفضت ابنتها كيران نقل باريخ إلى سورات لبدء حياة جديدة.

بعد سنوات عديدة ، نمت سوشيل لتصبح امرأة قوية بتشجيع من أسرتها نامش تانيجا هو حفيد ليرا ، ساتيا وسوشيل في سو تلتقي راث بساتيا وتعاني منها في معركة ، على أمل العودة إلى الفتاة التي أساءت إلى حفيدها ليلا ، الذي لا يريد أن يعرف أنها ابنة ميهول.

نذكر ان سوشيل آخر وريثة للعائلة ، لذلك أحبها والدها كثيرًا و أحبتها عائلتها كثيرًا لدرجة أنها كانت تحميها بشكل صارم ، ولكن لأنها نشأت في المنزل ، كل الرجال تعيش فيه ، لذا لا يمكنها أن تشعر أنها فتاة بالفعل

لذلك تدخل جدها لترتيبها للزواج من شخص وتعيش كأي فتاة ، لكن سوشيل لديها وجهة نظر أخرى ، لأنها تريد أن تحقق حلمها بدلاً من الزواج والحب ، فتنجح حقًا، وإلا ستصبح الأسرة العقبة الرئيسية لها؟ يمكن أن الحب يطرق على بابها؟ دعونا نرى ما يحدث! ؟

نجوم مسلسل الوريثة الاخيرة

ناميش تانيجا بدور ساتيا أجميرا ، زوج سشيل
براشي تيهلان تمثل سوشيل باريخ ، زوجة ساتيا
كافيتا فايد  في دور ليلا أجميرا ، وجدة ساتيا وفيشو
راجشري راني مثل سارثي ميشرا
بريانك تاتاريا بدور مهول باريخ ، والد سوشيل
بالافي بهارتي بدور كالي أجميرا ، صهر ليلا الصغرى ووالدة ساتيا
نيها ياداف بدور سيجال أجميرا ، زوجة فيشو
سيدهارث بانيرجي مثل سيد
أنور فتحان بدور بانكي باريخ ، جد سوسيل
نبيل أحمد بدور فيشو أجميرا ، حفيد ليلا ، ابن عم ساتيا
بونييت بنجواني في دور ناريش باريخ ، عم سوسيل
جاي فاتس مثل نيتيش باريخ ، عم سوسيل الأب
كومال ديلون بدور كيران أجميرا ، ابنة ليلا التي رفضها ميهول
أكشيتا أرورا بدور جانو ، مساعدة ليلا المنزلية
بونام باندي بدور سوميا
Urmimala Sinha Roy كصديق سوشيل

النجمة براشي تيهلان بطلة مسلسل الوريثة الاخيرة 

ولد ت النجمة براشي تيهلان في 2 أكتوبر 1993 ، وهي لاعبة كرة شبكة وكرة سلة هندية ، وايضا ممثلة هندية مشهورة  براشي هي القائدة السابقة لفريق كرة الشبكة الهندي مثتل الهند في دورة ألعاب الكومنولث 2010 والبطولات الآسيوية الكبرى الأخرى في 2010-11.

فازت بالميدالية الأولى في ألعاب جنوب آسيا الشاطئية 2011 أطلق عليها “تايمز أوف إنديا” لقب “ملكة المحكمة” و “سيد الخواتم” من قبل “إنديا إكسبرس”. كانت سفيرة العلامة التجارية لـ Indian Netball Development Trust من عام 2011 إلى عام 2017.

درست تيهلان في مدرسة أقلية مسيحية عاجزة تسمى مدرسة مونتفورت الثانوية تخرجت مدرسة دلهي الثانوية من درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) من كلية جيسوس وماري في جامعة دلهي وحصلت على غازي أباد لتكنولوجيا الإدارة الدبلوم المهني لإدارة التسويق بالكلية.

كما درست في معهد مهراجا أغراسن للإدارة في جامعة GGSIP في دلهي ، حيث درست للحصول على ماجستير إدارة الأعمال (الموارد البشرية والتسويق).

عملت في مشاريع مختلفة لبنك التنمية السنغافوري ، و Deloitte ، و Accenture و 1800 Sports.in. ساهمت في مشروع UDAAN لتعبئة الشباب والتدريب ومهارات النجاح في التوظيف في جامو وكشمير في إطار المجلس الوطني لتطوير المهارات في دلهي.

عملت دورًا داعمًا في المسلسل التلفزيوني Diya Aur Baati Hum ، والذي تم استقباله جيدًا على Star Plus في يناير 2016 ، وتم تقديمه لأول مرة.

وقالت براتشي إنها فقدت 15 كيلوغرامًا (33 رطلاً) استعدادًا للدور ، إنها أخرت مسيرتها الرياضية بسبب قلة الفرص ، وكانت لاعبة كرة الشبكة وكرة السلة في الهند في عام 2017 لعبت الدور الرئيسي في فيلم البنجابية “بيلاراس”. آخر ظهور في Malayalam Mamangam (2019)

ناميش تانيجا بطل مسلسل الوريثة الاخيرة

ولد النجم Namesh Taniga في 11 سبتمبر 1994 في مومباي بالهند ، وهو راقص وممثل هندي ، وهو معروف على نطاق واسع في العديد من الأعمال اشتهر نامش بشخصية لاكشي في مسلسل “Love What Kills” ، وهي المرة الأولى التي ظهر فيها Chiraag في برنامج  Ekk Nayi Pehchaan باعتباره بطل SATYA في Ikyawann ، والذي تم عرضه على Star Plus.

لم يتخرج ناميش من جامعة ، بل التحق بالمدرسة الثانوية كل آماله أن يصبح مدرب رقص ممتاز ومشهور لم يكن يحلم بأن يصبح فنانًا عظيمًا ، ولكنه تعلم الرقص بالصدفة والدراسة يجيد الرقص وتلقى تدريبًا بدنيًا ، لذلك كان مهووسًا بالرقص منذ أن كان طفلاً.

بدأ ناميش مسيرته الفنية في عام 2013 ومثل لأول مرة باسم Chiraag على Sony Entertainment Television. EkkNayi Pehchaan Namish راقص أراد أن يصبح مدرسًا للرقص ، لكنه دخل بطريق الخطأ إلىمجال التمثيل ، حدث هذا عندما كان يجري اختبار أداء مع صديق.

لكن أحد الموظفين طلب منه إجراء هذا الاختبار واختيار ناميش من خلال مواهبته ، وخلال مسيرته المهنية ، فاز بالعديد من الجوائز  فاز بجائزة Indian TV Grand Prix وجائزة Zee Gold Award في عام 2015. فاز بجائزة البتلة الذهبية عام 201

صور مسلسل الوريثة الاخيرة وابطاله 

ابطال مسلسل الوريثة الاخيرة
ابطال مسلسل الوريثة الاخيرة
ابطال مسلسل الوريثة الاخيرة
ابطال مسلسل الوريثة الاخيرة
بطلة مسلسل الوريثة الاخيرة
بطلة مسلسل الوريثة الاخيرة
بوستر مسلسل الوريثة الاخيرة
بوستر مسلسل الوريثة الاخيرة
ساتيا وزوجته سوشيل باريخ
ساتيا وزوجته سوشيل باريخ
سوشيل باريخ
سوشيل باريخ
سوشيل وساتيا
سوشيل وساتيا
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
ناميش تانيجا بطل مسلسل الوريثة الاخيرة
ناميش تانيجا بطل مسلسل الوريثة الاخيرة
نجوم مسلسل الوريثة الاخيرة
نجوم مسلسل الوريثة الاخيرة

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: