google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل بابلو إسكوبار و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

جمعنا لكم في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد بابلو إسكوبار و معلومات كثيرة عن هذا المسلسل قصة المسلسل و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل بابلو إسكوبار و القناة العارضه له و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل بابلو إسكوبار و لابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل بابلو إسكوبار سيد الشر

من المسلسلات الدرامية الجديدة و المنتظر عرضها قريبا هو مسلسل بابلو إسكوبار : سيد الشر و ينتمى الي نوعية الاعمال الاكشن و الاثارة و المسلسل من تاليف خوانا أوريبي و كاميلو كانو و عدد حلقات المسلسل 74 حلقة ، و تدور قصة المسلسل حول قصة حقيقية حدثت في الواقع و عن شخصية حقيقية و هو “بابلو إسكوبار” و هو رجل سىء السمعة بدء حياته كطفل مشرد في الشارع و عمل مع زعماء تجار و مافيا المخدرات الا انه يصبح مع الوقت من اخطر الرجال و زعيم إمبراطورية المخدرات في العالم كله ، و كيف اصبح هذا الشخص مع الوقت و كيف وصل الي هذة المكانة كما يتناول المسلسل عالم تجارة المخدرات و عصابات تجار المخدرات الاقوياء في كولومبيا و الاسرار الكثيرة الذى يحملها هذا العالم و لا يعرفها الناس .

ابطال مسلسل بابلو إسكوبار: سيد الشر

– أندريس بارا
– انجي سيبيدا
– سيسيليا نافيا
– مارسيلا فارجاس
– جوافاني الفاريز
– فيكي هيرنانديز

مواعيد عرض مسلسل بابلو إسكوبار ( سيد الشر )

سيتم عرض مسلسل بابلو إسكوبار سيد الشر قريبا علي منصة نتفليكس العالمية .

معلومات عن ابطال مسلسل بابلو إسكوبار 

الفنانة انجي سيبيدا

انجي سيبيدا هى ممثلة كولومبية ولدت عام 1974 في مدينة كارتاخينا دي إندياس – كولومبيا اسمها بالكامل هو أنجليكا ماريا سيبيدا خيمينيز ، والدها اسمه خوسيه سيبيدا و والدتها اسمها هو ياذيرا خيمينيز و لديها من الاشقاء اخت اسمها لورنا سيبيدا و اخ اسمه إيفيت سيبيدا انفصل والدها عن والدتها بالطلاق و هى طفلة صغيرة و عاشت مع امها و اختها لورنا سيبيدا .

بدأت الفنانة أنجي سيبيدا مشوارها الفنى في التمثيل عام 1993 عندما ظهرت في مسلسل بعنوان La maldicion del paraiso و في نفس العام ظهرت في فيلم قصير بعنوان Cronicas de una genacion tragica

و في عام 1995 شاركت في مسلسل كانديلا و قامت بدور البطولة في مسلسل وصول إيلونا مع المطر و في عام 1999 لعب دور مهم في مشوارها الفنى و كان سبب شهرتها الكبيرة و نجاحها عندما شاركت في مسلسل فرانسيسكو جيه لومباردي الكابتن بانتوجا و في نفس العام ظهرت الفنانة أنجي سيبيدا في اكثر من عمل فنى مثل مسلسل سامي يو و مسلسل بوبري ديابلو و مسلسل فجأة الجنة .

و في عام 2005 قامت الفنانة أنجي سيبيدا باول بطولة مطلقة لها بالافلام السينمائية و هو فيلم كوميدى رومانسي بعنوان حب للايجار كما شاركت في مسلسل مايك نيويلز الحب في زمن الكوليرا ، اما في عام 2009 عملت في الفيلم القصير الجندي و مسلسل بعنوان اميليون أراجون ليلة في المكسيك القديمة .

في عام 2015 قامت بدور البطولة في فيلم الجريمة و الغموض فيلم الفيل المختفي من بطولة جيمس فرانكو و جوش ثم شاركت الفنانة أنجي سيبيدا في العديد من الاعمال الفنية الدرامية و السينمائية المتميزة و الناجحة .

اما عن حياتها الشخصية بالرغم من ان الفنانة أنجي سيبيدا تبلغ من العمر 46 عام الا انها لم تتزوج حتى الان و لكنها ارتبطت باكثر من قصة عاطفية مع اكثر من شخص مثل ارتباطها مع الفنان الموسيقي دييغو توريس من 1996-2004 كما ارتبطت مع الممثل و المغني بيرو الشهير كريستيان ماير .

الفنانة سيسيليا نافيا

سيسيليا نافيا هى ممثلة كولومبية اسمها بالكامل هو كارمن سيسيليا ريفيرا نافيا ولدت عام 1980 في مدينة بيتاليتو ، هويلا ، كولومبيا ، بدات مشوارها الفنى منذ عام 1986 من خلال ظهورها في مسلسل عمالقة صغيرة ثم ابتعدت لمدة 5 سنوات و عادت للتمثيل عام 1992 بمسلسل حسناً دقي و قدمت بعدها العديد من الاعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل الاخت الصغيرة – أليس في بلد البضائع – الباب الوهمى – البكر النظام بالفعل – رودريغو ليل الحقيقي – صوفيا أعطني الوقت – حياة المافيا – فلورينسيا – الزوج المستأجر – اخر زواج سعيد – لعبة البوكر – اسكوبار راعي الشر – لكي أحبك – شيشيباتوس و غيرها من المسلسلات .

كما حصلت الفنانة  سيسيليا نافيا علي العديد من الجوائز الفنية خلال مشوارها الفنى و من هذة الجوائز مثل جائزة أفضل ممثلة صغيرة مساعدة عن دورها بمسلسل لكى احبك و جائزة أفضل ممثلة رائدة في مسلسل قصير عام 2013 و جائزة أفضل ممثلة Telenovela عن مسلسل اخر زواج سعيد .

الفنانة فيكي هيرنانديز

هى ممثلة كولومبية اسمها بالكامل هو فيكتوريا هرنانديز سالسيدو ولدت عام 1945 بمنطقة تولوا ، فالي ديل كاوكا ؛ كولومبيا ، توفي والدها عندما كانت تبلغ من العمر 3 سنوات و انتقلت مع  والدتها سيسيليا سالسيدو و شقيقاتها للعيش في مدينة بوغوتا ، التحقت بالمرحلة الابتدائية بمدرسة José Agustín Pulido عندما كان عمرها 6 سنوات شاركت مع احد شقيقاتها في فرقة مسرحية للأطفال و عدد من المسرحيات الموسيقية مثل مسرحية El Mundo del niño و Open sesame و Music for Children .

بعدها بسنوات شاركت في عدد من العروض المسرحية المهمة لاكبر و اشهر المؤلفين مثل وليام شكسبير و فرانز كافكا و هذة العروض المهمة فتحت لها الدخول في عالم التمثيل ، في عام 1968 عملت كمدرس مسرحي في المعهد الشعبي للفنون الجميلة و في مدرسة خورخي إيزاكس و في عام 1976 عملت الفنانة فيكي هيرنانديز في المسرح الشعبي بمدينة بوغوتا .

في عام 1990 ظهرت لاول مرة بالاعمال الدرامية علي الشاشة من خلال بعنوان روبي و عدد اخر من المسلسلات مثل مسلسل El coleccionista و Azúcar و Tía Raquel و Romeo y Buseta و La casa de las dos Palma ،  بالاضافة الي نجاحها المتميز بالاعمال الدرامية الا انها حققت نجاح كبير ايضا بالافلام السينمائية و الافلام الاوروبية و الامريكية مثل فيلم La Toma de la Embajada و فيلم وقائع و تنبأ الموت من تاليف فرانشيسكو روسي و شاركها البطولة الفنان روبرت ايفرت و أورنيلا موتي و ايرين باباس و فيلم الدليل على الحياة مع الفنان راسل كرو و ميغ رايان .

كما حصلت الفنانة فيكي هيرنانديز علي العديد من الجوائز الفنية خلال مشوارها الفنى مثل جائزة أفضل ممثلة رائدة و جائزة فيكتور نييتو لمدى الحياة و جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل محدود و جائزة أفضل ممثلة معادية .

و عن الحياة الشخصية للفنانة فيكي هيرنانديز فهى تزوجت مرتين و الزواج الاول من الفنان و الموسيقي جيراردو كاليرو و انفصلت عنه بالطلاق ثم تزوجت من الممثل خوان سيباستيان و انجبت منه ولدان هما فيليبي كاليرو و ماتيو بوسادا .

صور مسلسل بابلو  إسكوبار و ابطاله المشاركين فيه 

مسلسل بتابلو
مسلسل بابلو إسكوبار
الفنانة سيسيليا نافيا
الفنانة سيسيليا نافيا
الفنانة القديرة فيكي هيرنانديز
الفنانة القديرة فيكي هيرنانديز
الزعيم-فيليكس-غالاردو
الزعيم -فيليكس- غالاردو بالمسلسل
سيسيليا نافيا
سيسيليا نافيا
انجي سيبيدا
انجي سيبيدا
فيكي هيرنانديز
فيكي هيرنانديز

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: