قصة مسلسل جمال الحريم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل عشاق و محبين المسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم تقرير عن المسلسل المصرى الجديد جمال الحريم و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و تفاصيل كثيرة اخرى و مجموعة من الصور للمسلسل و ابطاله .

تفاصيل خاصة بمسلسل جمال الحريم

نوع المسلسل : درامى – اجتماعي – تشويقي
المسلسل من تاليف : سوسن عامر
المسلسل من اخراج : منال الصيفي
المسلسل من انتاج : شركة سينرجي
عدد حلقات المسلسل : 45 حلقة

اسماء ابطال مسلسل جمال الحريم

نور اللبنانية – خالد سليم – فراس سعيد – رنا رئيس – دينا فؤاد – حازم سمير – إسلام جمال – محمد شاهين – ايهاب فهمى .

مع مجموعة متميزة من الفنانين يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل .

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم

سوف يتم عرض مسلسل جمال الحريم خلال الموسم الشتوى القادم لعام – 2021 .

المخرجة منال الصيفي

تقوم المخرجة المتميزة منال الصيفي باخراج مسلسل جمال الحريم و من المعروف ان المخرجة منال الصيفي تنتمى لعائلة فنية من الصميم فهى ابنة الفنانة العظيمة زهرة العلا و المخرج الكبير حسن الصيفي .

استطاعت المخرجة منال الصيفي اثبات نفسها و اسمها كمخرجة متميزة خاصة في الفترة الماضية بعد تقديمها لمسلسل «بلا دليل» و هو ايضا كان ينتمى لنوعية المسلسلات ذات 45 حلقة و كان من بطولة خالد سليم، درة، عمر الشناوي، أشرف ذكي، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي.
و تقول المخرجة منال الصيفي عن مسلسل جمال الحريم انها تراهن عليه و انه سوف يكون علامة فارقة في مشوارها كمخرجة .

قصة مسلسل جمال الحريم

يعتبر مسلسل جمال الحريم من الاعمال الدرامية الاجتماعية التى تناقش العديد من القضايا المجتمعية التى تحدث في المجتمع بشكل واقعى و قصص حقيقية .

تدور فكرة و احداث العمل حول مناقشة فكرة الدجل و الشعوذة و العفاريت و سرد مجموعة من القصص داخل المسلسل التى تتناول هذه المواضيع و كيفية تاثيرها علي حياة الاشخاص في المجتمع و انسياقهم وراء هذه الخرافات و الاوهام التى يصدقونها .

يتم تصوير المسلسل بمنطقة المقطم و المعادى لتصوير المشاعد الخارجية هناك و ايضا التصوير في استوديو النحاس للمشاهد الرئيسية للمسلسل ، ويتم حاليا بناء ديكورات عديدة خاصة لتصوير مشاهد المسلسل و يضم الديكور علي حي كامل للمشعوذين و الدجالين داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي ، ويتم تصوير المسلسل في الوقت الحالي ليعرض في الموسم الشتوى القادم .

دينا فؤاد في مسلسل جمال الحريم

تشارك الفنانة المتميزة دينا فؤاد في مسلسل جمال الحريم و تؤدى خلاله شخصية اسمها حنان و تعمل في احداث العمل كمدربة جيم و تتعرض للعديد من الصعوبات و المشكلات بالمسلسل .

وتكون شخصيتها خلال المسلسل مهووسة بعالم الخرافات و الجن و يدفعها الامر الي اللجوء لقراءة و فك رموز مكتوبة على أحد الطلاسم و تقوم بتحضير جنى لتبداء في التعايش معه لتلبية طلباتها في جو مليء بالرعب و الاثارة .

و تقول ايضا الفنانة دينا فؤاد انها تشعر بسعادة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل جمال الحريم و مع الفنانين المتميزيين في العمل ، وانها تقدم خلال هذا المسلسل دور مركب و صعب و جديد عليها و تعتبر اول مرة تقدمه في مشوارها الفنى و تقديم هذه النوعية من الادوار و تاخذه بمثابة تحدى كبير لها في قدراتها التمثيلية و سوف يكون مفاجاة للمشاهد .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية للفنانة دينا فواد كان مشاركتها بمسلسل الاختيار في موسم رمضان 2020 و جسدت خلاله دور نسرين عشماوي و لاقت نجاح ملحوظ علي تقديمها لهذه الشخصية .

نور اللبنانية في مسلسل جمال الحريم

تخوض الفنانة اللبنانية نور تجربة البطولة المطلقة لاول مرة في الاعمال الدرامية خلال مشوارها الفنى بالتحديد في مصر حيث تقوم بتجسيد دور البطولة في مسلسل جمال الحريم
و تتنافس الفنانة نور بهذا المسلسل في تجربة البطولة المطلقة لاول مرة في المسلسلات الدرامية ايضا مع الفنانة مى عمر التى تخوض هى الاخرى تجربة البطولة المطلقة لاول مرة من خلال قيامها بمسلسل لؤلؤ و الذى سوف يتم عرضه في نفس توقيت مسلسل جمال الحريم خلال الموسم الشتوى القادم و ينتمى هو الاخر الي نوعية المسلسلات ذات 45 حلقة .

و تدخل الفنانة نور بهذا المسلسل عالم الرعب و الغموض و الاثارة و الدجل و السحر و الشعوذة لاول مرة و تعيش من خلال احداث المسلسل تفاصيل خاصة بهذا العالم و العمل يتضمن وجود التشويق و الاثارة و الغموض في احداثه لاخر حلقاته و تعتبر حلقات المسلسل الاولي تجمع بين الفنانة نور و الفنان خالد سليم .

و يذكر ان اخر اعمال الفنانة نور اللبنانية في الدراما هو مسلسل البرنس خلال موسم رمضان السابق مع الفنان محمد رمضان و الفنان احمد زاهر و استطاعت نور ان تحصل علي نجاح و شعبية كبيرة من هذا المسلسل و نجاح لم تحققه من قبل في اى عمل فنى قامت به من قبل .

الفنانة رنا رئيس في مسلسل جمال الحريم

تشارك الفنانة الموهوبة رنا رئيس في احداث مسلسل جمال الحريم و تقوم بتصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل داخل استديو النحاس ، وتجسد رنا رئيس في المسلسل شخصية فتاة تحب و تعشق الموسيقي و من هواياتها العزف علي احد الالات الموسيقية و تقول انه دور مختلف عنها تماما عما قدمته سابقا في اعمالها الفنية .

يذكر ان الفنانة رنا رئيس يعرض لها علي احد المنصات الالكترونية مسلسل الحرامى مع الفنانة رانيا يوسف و حقق المسلسل نجاح ملحوظ و تقول انها سعيدة بنجاح مسلسل الحرامى لانه عمل متميز .

الفنان فراس سعيد

يشارك الفنان السورى فراس سعيد في احداث مسلسل جمال الحريم و يقول انه يقوم من خلال هذا المسلسل بتجسيد شخصية مختلفة عنه و دور جديد عليه تماما و يجسد شخصية مركبة و صعبة في العمل و ان ما جذبه للمشاركة بالعمل ان المسلسل يحتوى علي اكثر من نوع درامى و ميله للاثارة و التشويق و الرعب في احداثه و يضم مجموعة متميزة من الفنانينو يعتبر العمل تركيبة خاصة و فريدة من نوعها و عمنل مميز .

يقوم حاليا ايضا الفنان فراس سعيد بتصوير مشاهده في المسلسل الجديد “أسود فاتح”، مع الفنانة هيفاء وهبي .

الفنان خالد سليم في مسلسل جمال الحريم

يعود الفنان و المطرب خالد سليم للمشاركة مرة اخرى في القيام بالاعمال الدرامية بعد اخر عمل له و كان مسلسل بلا دليل مع الفنانة درة و حقق المسلسل نجاح ملحوظ ، يقوم الفنان خالد سليم في هذا المسلسل بدور البطولة امام الفنانة نور اللبنانية و تجمعه معظم المشاهد بالمسلسل معها .

يذكر ان الفنان خالد سليم توقف لفترة عن الغناء بسبب اجرائه لعملية جراحية باستئصال ورم حميد في الاحبال الصوتية و هذا كان السبب وراء التغير في شكله و جسده لانه فقد كثير من وزنه بعد اجراء العملية الجراحية .

صور مسلسل جمال الحريم و صور لابطاله المشاركين

الممثلة دينا فؤاد
الممثلة دينا فؤاد
النجم الموهب خالد سليم
النجم الموهب خالد سليم
النجم فراس سعيد
النجم فراس سعيد
بطلة مسلسل جمال الحريم
بطلة مسلسل جمال الحريم
رنا رئيس
رنا رئيس
كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق
محمد شاهين
محمد شاهين
مسلسل جمال الحريم
مسلسل جمال الحريم
نور
نور

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: