google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل زمن النصيب و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل التركى زمن النصيب baht zamani جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد و المنتظر عرضه قريبا زمن النصيب و كل ما تريد معرفته عن قصة  مسلسل زمن النصيب و من هم ابطاله المشاركين و معلومات كثيرة عنهم تعرفها لاول مرة و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عن مسلسل زمن النصيب مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل زمن النصيب

بلد المسلسل : تركيا
اسم المسلسل بالتركية : baht zamani
اسم المسلسل بالعربية : زمن النصيب
المسلسل من انتاج : شركة Arc Film
المسلسل من اخراج : Serdar Gozlekli
نوع المسلسل : كوميدى – رومانسي

مواعيد عرض مسلسل زمن النصيب و القناة العارضة له

سيتم عرض المسلسل التركى زمن النصيب كمسلسل صيفى خلال شهر يونيو عام 2021 و سوف يعرض امسلسل علي قناة Kanal D التركية .

ابطال مسلسل زمن النصيب

– Alp Navruz \ ألب نافروز
– Bahar Şahin \ بهار شاهين
– بيراند تونكا
مع مجموعة اخرى من النجوم التركيين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة .

قصة مسلسل زمن النصيب

تتميز الدراما التركية بان قصصها شيقة و تميل معظمها الي القصص الرومانسية و هذا جعل لها جمهور كبير في تركيا و خارجها ، و من المسلسلات التركية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة القريبة القادمة هو مسلسل زمن النصيب و هو ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية و التى ينتظرها كثير من الجمهور بشغف و لهفة و حب لقصتها الشيقة المثيرة ، و لم يصرح فريق عمل و صناع مسلسل زمن النصيب عن قصة المسلسل بالكامل فهم في حالة تكتم شديدة عن الكشف عن تفاصيل المسلسل .

الفنان التركى ألب نافروز بطل المسلسل

ألب نافروز هو ممثل و عارض ازياء تركى ولد بمدينة اسطنبول عام 1990 تخرج من جامعة يلدز التقنية و درس اللغة التركية و آدابها ، بدأ الفنان ألب نافروز حبه للفن و التمثيل و هو في سن صغير عندما كان بالمرحلة الابتدائية حيث شارك في عدد من العروض المسرحية المدرسية و بعد تخرجه من الجامعة اخذ دروس بالتمثيل علي يد كلا من ألتان إركيكلي و جيهان أونال و وقتها كان يعمل في مجال عرض الازياء .

في عام 2015 كان اول ظهور للفنان الب نافروز علي الشاشات التركية من خلال مشاركته في بطولة فيلم سينمائى بعنوان Ceberrut و هو الفيلم السينمائى الوحيد الذى قدمه الب نافروز حتى الان خلال مشواره الفنى منذ بدايته الفنية .

اما في عام 2016 كانت اول مشاركة له بالاعمال الدرامية من خلال مسلسل Aşk Laftan Anlamaz و بعدها ظهر في دور رئيسي بمسلسل Fazilet Hanım ve Kızları و كانت اول بطولاته المطلقة بالمسلسلات الدرامية هو مشاركته في مسلسل اليمي براكمة و مسلسل زومرودونكا و هو اخر اعماله الدرامية التركية التى ظهر فيها الب نافروز .

الفنانة التركية بهار شاهين بطلة المسلسل

بهار شاهين هى ممثلة تركية ولدت عام 1997 بمدينة انقرة في تركيا و هى مسلمة الديانة تخرجت الفنانة بهار شاهين من جامعة اسطنبول ، انفصل والدها عن والدتها و هى في سن الرابعة عشر من عمرها و عاشت مع امها و اصرت علي اكمال تعليمها و تحقيق حلمها و وصولها الي الفن و الشهرة فسعت كثيرا وراء حلمها لتحقيقه .

بدات مشوارها الفنى منذ عام 2014 و اول اعمالها الدرامية هو مسلسل هذه حياتى انا ثم شاركت بعدها في مسلسل دورية الثانوية و لكن من انجح و ابرز ادوارها و التى انطلقت و حققت من خلاله شهرة واسعة هو مسلسل اسطنبول الظالمة و جسدت خلاله شخصية جيرين و من اعمالها الدرامية ايضا مثل مسلسل تركى بعنوان خارج عن القانون و مسلسل الثروة التركى .

اما عن مشاركتها بالافلام السينمائية فكان اول افلامها هو فيلم تركى بعنوان أقول اوها ثم شاركت في جزئين لفيلم بعنوان أصدقاء الطريق و بعدها شاركت في فيلم لعبة جديدة باحد الادوار الرئيسية بالفيلم .

تشارك الفنانة بهار شاهين في مسلسل زمن النصيب بدور البطولة النسائية في العمل امام الفنان الب نافروز و تربطها معه قصة حب قوية خلال احداث المسلسل و تواجههم كثير من الصعوبات و العوائق التى تقف امام حبهم الكبير لبعضهم البعض و يحاولون تخطى كل هذه الصعاب و المحن ليحافظوا علي حبهم .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة بهار شاهين فهى تزوجت مرة واحدة و لكن انتهى هذا الزواج بالفشل و الطلاق و هى حاليا غير متزوجة او مرتبطة فهى تهتم بعملها في الفن و تركز علي اختيار اعمالها الفنية المتميزة .

الفنان التركى بيراند تونكا

بيراند تونكا هو ممثل و عارض أزياء تركي ولد عام 1990 بمدينة اسطنبول بتركيا و بدء حبه و اهتمامه بالفن و خاصة التمثيل منذ ان كان في المرحلة الثانوية فبعد حصولة علي المرحلة الثانوية التحق الفنان بيراند تونكا بمعهد كونسرفتوار مركز موجدات جيزن سانات قسم المسرح .

في عام 2014 ظهر الفنان بيراند تونكا لاول مرة علي الشاشة التركية من خلال مسلسل درامى بعنوان Laftan Anlamaz و استطاع لفت الانظار اليه من اول اعماله التى ظهر خلالها و اصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة و بعدها حصل علي دور البطولة المطلقة في مسلسل تاريخى بعنوان Diriliş: Ertuğrul .

لكن شهرته الحقيقية و انطلاقته في تركيا و خارجها كانت من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدى Erkenci KUS و جسد خلاله شخصية الشاب يونس امرى ثم توالت اعماله الفنية المتنوعة و المتميزة بعد ذلك و منها مسلسل Mehmetçik Kut’ül Amare و مسلسل كافاك يلليري .

ويشارك حالياً في المسلسل التركى الجديد زمن النصيب ليشارك في البطولة مع الفنان التركى الب نافروز و الممثلة بهار شاهين و يجسد في العمل احد الادوار الهامة و الرئيسية التى تكون محور هام في احداث المسلسل .

صور المسلسل التركى زمن النصيب و ابطاله المشاركين فيه  

الفنان الب نافروز بطل مسلسل زمن النصيب
الفنان الب نافروز بطل مسلسل زمن النصيب
الفنانة بهار شاهين بطلة مسلسل زمن النصيب
الفنانة بهار شاهين بطلة مسلسل زمن النصيب
الفنان التركى بيراند تونكا
الفنان التركى بيراند تونكا
الممثل التركى الب نافروز
الممثل التركى الب نافروز
الممثل التركى بيراند تونكا
الممثل التركى بيراند تونكا

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: