google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل عش الدبابير ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل عش الدبابير قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عش الدبابير و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل عش الدبابير

يلتقي الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان هذا العام في مسلسل بعنوان “عش الدبابير” ، ووقعت الشركة المنتجة للمسلسل عقدا مع المؤلف محمد بشير لكتابة القصص والسيناريوهات ، عش الدبابير هو الاسم المؤقت للمسلسل ، ومن المقرر بثه في الماراثون الرمضاني عام 2021 ، من إنتاج الصباح وإخراج أحمد خالد موسى .

يعتبر هذا المسلسل من أنواع المسلسلات الشعبية ويحكي عن دورين فيهما العديد من القضايا ، يلتقي عمرو سعد ومصطفى شعبان لأول مرة ويتعاونان فنيا ، ومن المتوقع أن تشارك فيه الفنانة الجميلة منة شلبي .

حيث أعلن المؤلف محمد سيد بشير عن التعاون الثالث مع الفنان مصطفى شعبان ، وأول تعاون مع عمرو سعد في إنتاج “عش الأبابير  ، حيث أعلن ايضا المخرج أحمد خالد موسى اختيار مسلسل”عش الدبابير أسطورة سرية وسفينة” كاسم مؤقت لمسلسل النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان من المقرر أن يظهر في رمضان عام 2021 ، إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد سعيد بشير .

يواصل حاليا سيد بشير كتابة المشاهد الأولى من هذا المسلسل ، وتجري شركة الإنتاج لقاءات عمل مكثفة مع المخرج أحمد خالد موسى لاختيار الأبطال وإنهاء العقد لتحديد موعد التصوير ، وسيكون في موسم رمضان 2021 المقبل ، سيعرض المسلسل على منصة شاهد وشبكة قنوات mbc .

وعلمنا أن مسلسل “عش الدبابير” هو مسلسل أكشن ، وقد أكمل بشير 10 حلقات من المسلسل ، ويقوم حاليًا بترشيح الأبطال المتبقين للتحضير للتصوير خارج مصر في نوفمبر المقبل .

وقررت الشركة المنتجة للعمل تسمية المسلسل الجديد “عش الدبابير” استعدادًا لتغييره في نهاية التصوير ، نظرًا لروعة العمل ، لا يرغب البعض في إبراز الأسماء التي سيخصصونها .

نجوم مسلسل عش الدبابير

الفنان مصطفي شعبان

الفنان عمرو سعد

وتقوم حاليًا شركة إلانتاج بترشيح باقي الأبطال المتبقين العمل من تاليف محمد سيد بشير واخراج أحمد خالد موسى .

مصطفي شعبان بطل مسلسل عش الدبابير

نجمنا مصطفي شعبان هو البطل الرئيسي في مسلسل عش الدبابير ويواصل تصوير مشاهده في الايام القليلة المقبلة من جهة أخرى ، اجل مصطفى شعبان مسلسله التلفزيوني “حتي لا يطير الدخان” بعد العام الرمضاني المقبل ، المقتبس من الروائي الكبير إحسان عبد القدوس .

والمسلسل تلفزيوني من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ، وإن كانت عملية التعاقد مع الفنانين المشاركين قد بدأت بالفعل ، كما انضمت ريهام عبد الغفور وحسين فهمي وسمر مرسى .

نذكر ان غاب النجم مصطفى شعبان عن رمضان الماضي لأول مرة منذ ثماني سنوات ،حيث شعبان هو النجم الأبرز في كل دراما رمضانية ، وقدم فى الثمانية سنوات الماضية مسلسلات عديدة وهي “أبو جبل” سنة 2019، “أيوب” سنة 2018 مع المخرج أحمد صالح، “اللهم إنى صائم” عام سنة إخراج أكرم فريد، “أبو البنات” سنة 2016 إخراج رؤوف عبد العزيز .

و”مولانا العاشق” سنة 2015 إخراج عثمان أبو لبن، و”دكتور أمراض نساء” سنة 2014 إخراج محمد النقلى، و”مزاج الخير” سنة 2013، و”الزوجة الرابعة” سنة 2012 إخراج مجدى الهوارى.

توفر الأسطر القليلة التالية معلومات قد لا يعرفها الكثير من متابعين الفنان مصطفي شعبان هو من مواليد مدينة القاهرة بمصر يوم 19 مايو سنة 1970 درس في كلية الإعلام ، قسم العلاقات العامة ، جامعة القاهرة ، وبدأ مشواره الفني في مجال المخرجين ، حيث تمت دعوته لاخراج مسرحية في مهرجان المسرح الفرنسي ، وأخرج مسرحية في السرج الجامعي .

حققت هذه الدراما نجاحاً باهراً وألهمت حماسه لإخراج المزيد من الأعمال ، فأخرج دراما أخرى كانت ناجحة بدورها ، ففاز بجائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعة.

أما في مجال التمثيل فكان أول دور له في سنة 1992 من خلال مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي ف ، ومنذ ذلك الوقت اخذ قرار أن يتفرغ للتمثيل في مجال السينما كان أول عمل له سنة 1996 في فيلم رومانتيكا كان دوره صغيرًا جدًا ، وفي سنة 1997 لعب دور البطولة في فيلم  القبطان

ثم لعب دور جندي مصري في فيلم “حائط البطولات” عام 1998 وفاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “فتاة من إسرائيل” سنة 1999 و “وفيلم الشرف” عام 2000.

ازدهرت مسيرته النجمية منذ عام 2001 ، عندما قام ببطولة المسلسل التلفزيوني الشهير “عائلة الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف ، وفي فيلم سكوت حنصور مع لطيفة التونسية ، وقام ببطولته فيلم “اتفرج يا سلام”.

في سنة 2002 ، قام ببطولة فيلم “المافيا” ، حيث لعب الكابتن حسام  زين التاجي ولعب دورًا كامل في فيلم “خلي الدماغ صاحي” ، ولعب حمدي في فيلم “النعامة والطاووس” ، وهذا الدور هو البداية الحقيقية لعالم الشهرة .

في سنة 2005 ، قام بلعب شخصية خالد في فيلم “احلام عمرنا” ، وادي دور عمرو موسى في فيلم “عميل 1001” ، و ادي شخصية علي في فيلم “فتح عينيك” ، وفي سنة 2006 ظهر بشخصية توتو في مسلسل “توتو وبيجامة” ، ولعب دور يوسف العمري في فيلم “جوبا” ، وادي شخصية شريف في  الفيلم السينمائية”كود” 36 .

الفنان عمرو سعد 

ولد الفنان عمرو سعد في السيدة زينب في يوم 26 نوفمبر سنة 1977 ونشأ في عين شمس وتخرج في كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور ، بدأت مسيرته الفنية في أواخر التسعينيات ، عندما قام بدور صغير في فيلم “الآخر” وكان من اخراج يوسف شاهين ثم ظهر في فيلم المدينة وكان من اخراج  يسرى نصر الله ، ثم ظهر في الأفلام القصيرة “عشرة جنيهات” و “خيانة مشروعة”.

في عالم السينما ، صدر فيلم من بطولته وهو “حين ميسرة” سنة 2007 وهو يناقشة قضايا العشوائيات في مصر ، ثم عرض له فيلم “دكان شحاتة” سنة 2009 وأشاد به النقاد ، ثم قدم عدة افلام من بطولته وهي  الكبار وحديد وريجاتا وأسوار القمر ومولانا وكارما.

حيث قام بأول دور بطولة في الاعما التلفزيونية سنة 2010 بعنوان “مملكة الجبل” ، ثم عرض مسلسل “شارع عبد العزيز” ، وفي عام 2012 أطلق مسلسل “خرم ابرة”ثم قام ببطولته في الجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز ، وفي سنة 2016 أطلق مسلسل” يونس “ولد فضة و في عام 2017 ، تم إطلاق سلسلة “وضع أمني”.

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم مولانا في مهرجان الإسكندر السينمائي ، و جائزة أفضل ممثل في مهرجان الأقصر السينمائي ومهرجان الفيلم الكاثوليكي  في دورته السادس والستين ، كما فاز في  مهرجان تطوان بجائزة أفضل ممثل عن دور الشيخ حاتم في فيلم “مولانا”.

آخر أعمال الفنان عمرو سعد هو المسلسل التلفزيوني بركة من إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد الشواف وإخراج محمود زمن بطولة من بطولة كمال أبو رية، هالة صدقى، محمد لطفى، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة.

صور مسلسل عش الدبابير وابطاله 

ابطال ومخرجين مسلسل عش الدبابير
ابطال ومخرجين مسلسل عش الدبابير
الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان
النجم عمرو سعد
النجم عمرو سعد
النجم مصطفي شعبان بطل مسلسل عش الدبابير
النجم مصطفي شعبان بطل مسلسل عش الدبابير
بطل مسلسل عش الدبابير عمرو سعد
بطل مسلسل عش الدبابير عمرو سعد
عمرو سعد ومصطفي شعبان ابطال المسلسل
عمرو سعد ومصطفي شعبان ابطال المسلسل
نجوم مسلسل عش الدبابير
نجوم مسلسل عش الدبابير

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: