google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل DNA ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد DNA ومعلومات خاصة بمسلسل DNA و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل DNA و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل dna و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل DNA 

احتفل فريق مسلسل “DNA” السوري بانتهاء تصوير جميع المشاهد ، ويستعد جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز” لبدء أنشطته الترويجية تمهيداً للعرض على منصة إلكترونية في الوقت المقبل ، هذا العمل عبارة عن قصة اجتماعية تدور حول قصة حقيقية ، يشاركها الفنانان معتصم النهار ودانييلا رحمة ، وسيتم دمجها مع قصة حب وترافقها أحداث اجتماعية لا لبس فيها تدور الاحداث حول شاب بعد 14 عامًا ، استيقظ شاب على مقتله بسبب محاولة غيبوبة ، لكن تورطه في الاحتيال منعه من الكشف عن هويته للمحققين ، فادعى أنه شقيق آية الحفار هو الذي مختفي منذ زمن بعيد”ومن المقرر يتم عرضه  العمل علي منصة شاهد.

حيث ينتمي العمل  إلى النوع الذي يتكون من عشر حلقات متتالية ، وجميع أنشطته مستوحاة من قصص اجتماعية واقعية ، تهيمن على الرأي العام وتغطيها دراما مثيرة  المسلسل من تأليف ريم حنا، وإخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته ساشا دحدوح، وسام سعد، روز الخولي، تامار أفاكيان.

نجوم مسلسل DNA

المسلسل التلفزيوني الجديد يضم معتصم النهار ودانييلا رحمة ، هذه هي النجمة اللبنانية الأكثر تمثيلاً ، ومجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وأبرزهم النجم عمار شلق و ساشا دحدوح، وسام سعد وروز الخولي وتامار أفاكيان وسواهم.

معاد عرض مسلسل DNA والقناة العارضه له

تعُرض قصة سلسلة DNA لأول مرة على منصة شاهد في مطلع شهر ديسمبر الأول ، والعمل من إنتاج شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنان ، وإخراج المثنى الصبح ، وتأليف ريم حنا ، كشفت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن موعد إطلاق مسلسلها الجديد “DNA” بنشرها أول صورة لها على صفحتها على إنستجرام ، وتربطها مع النجم السوري معتصم النهار .

ودعت الفنانة الجمهور إلى الاهتمام بالمسلسل القادم من خلال نشر صورتها الأولى على صفحتها على إنستجرام ، وعلقت رحمة في الفيديو الذي احتوى على العديد من مشاهد التشويق والإثارة وكتبت ، “في ديسمبر علي شاهد ملامح آية الحفار ، وفيها أسرار كثيرة في حياتها ، وغموضها جذب انتباه الجميع. ”

دانييلا رحمة بطلة مسلسل DNA

شاركت الفنانة دانييلا رحمة في الموسم الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل “أولاد آدم” ، وظهرت كراقصة اسمها “مايا”. المسلسل من بطولة مكسيم خليل ، قيس الشيخ نجيب ، كارول عبود ، ندى أبو فرحات ، طلال الجردي وتأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

لنتعرف قليلا علي نجمة المسلسل دانييلا رحمة هي عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية من مواليد 13 نوفمبر 1990 حصلت علي لقب ملكة جمال لبنان المغتربة 2010 ، ومقدمة وممثلة البرنامج التلفزيوني اللبناني ، ولدت لأبوين لبنانيين انتقلا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية عمل والداها مع رئيس الحزب الذي نظم ورعاية ملكة جمال لبنان في أستراليا سأل المخرج عن عمرها وهي في الثامنة عشر من عمرها شجعها على السماح لها بالمشاركة في انتخابات ملكة جمال لبنان في أستراليا.

لم تكن تتوقع أن يكون للبنان الكثير من المناظر الطبيعية ، مثل الطبيعة الخلابة والمدن الحديثة الناس ودودون ومضيافون للغاية ، والمدينة هنا لا تنام أبدًا ، فالناس يحبون الحياة وهم حديثون للغاية لم تكن تتوقع ايضا أن يتقن اللبنانيون عدة لغات ، فعندما غادرنا لبنان أصر والدها في تواصله اليومي مع العالم على تعليمها ، وتستخدم أختها وإخوتها اللغة العربية ، حتى سن 16 ، درسوا اللغة العربية في مدرسة لبنانية ، ثم تحدثوا وكتبوا العربية في المنزل ، ولكن في سن 16 ، انتقلت إلى مدرسة في أستراليا ، ورغم أنهم كانوا يتحدثون العربية في المنزل ، إلا أن لغتها العربية كانت متعثرة وخاصة عند الكتابة.

بعد عودتها إلى لبنان ، تعافت سريعًا من الطلاق ، ولم تكن تعرف شيئًا عن ذكريات طفولتها في أستراليا ، كما كانت قصيرة ومتقطعة مثل طفولتها في لبنان درست الإعلام في أستراليا ، وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال ، تركت المدرسة ، في عام 2014 ، قررت العودة إلى لبنان وقدمت مشروع X-Factor مع باسل الزارو ، وشاركت في مسابقة الرقص مع النجوم (الموسم الثاني) ، في عام 2017 ، قدمت أول أداء لها مع ساشا دحدوح وسنتيا صموئيل وليا أبو شايع في مسلسل “بيروت سيتي” للمخرج سيرج أوريان ، يحكي قصة أربع فتيات عشن في بيروت وواجهن العديد من مشاكل الحياة.

وادت فيه شخصية يارا الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي أشجع شخصية في المسلسل لأنها ميكانيكي تصليح السيارات وركوب الدراجة النارية ، ولديها شخصية جادة ، تخفي مشاعرها ، ولا تذرف الدموع بسهولة ، كما شاركت في مباراة الملاكمة الرمضانية 2018 وخاصة تجربتها الأدائية في مباراة رمضان مع باسل خياط وباسم مغنية دانا مارديني في بطولة مسلسل “تانغو” تاليف إياد أبو الشامات إخراج رامي حنا وإخراج رامي حنا ، إيغل فيلمز جمال سنان .

معتصم النهار بطل مسلسل DNA

بطل المسلسل النجم معتصم النهار يجمع هذا العمل بين معتصم ودانييلا لأول مرة ويقدم قصة اجتماعية غريبة للغاية ، والقصة مستوحاة من قصة حقيقية ، أي يومًا ما مليئة بالرأي العام العالمي ، مليئة بالإثارة والعمل هذا شكل مسرحي مثير للاهتمام ، ويضم العمل العديد من النجوم منهم النجم النجم عمار شلق، الممثلة ساشا دحدوح، الممثل وسام سعد وآخرين ، ذكرنا أن الفنان معتصم النهار يعرض حاليا له مسلسل “من الأخر” يشارك في بطولته مع ريتا حايك ، والعديد من النجوم هم بديع أبو شقرة ، سينثيا صموئيل ، رولا حمادة ، هيام أبو شديد ، إخراج شارل شلالا وتأليف إياد أبو الشامات.

كما يعرض له ايضا مسلسل “أسود فاتح” على منصة “شاهد VIP” ، بالإضافة إلى بطولة هيفاء وهبي من تأليف أمين جمال وإخراج محمد العدل ومجموعة كبيرة من النجوم المصريين.

لنتعرف قليلا علي نجم المسلسل معتصم النهار هوممثل سوري من مواليد 6 كانون الأول 1984 لم يرغب في تعلم التمثيل أثناء دراسته في كلية الحقوق التقى خلال دراسته بالعديد من طلاب أكاديمية الفنون المسرحية ، ثم بدأ ينجذب إلى عالم التمثيل ، تقدم بطلب للقبول وتم قبوله هذه هي البداية ، ورغم دخوله الأكاديمية العليا للفنون المسرحية فقد أنهى دراساته القانونية وقدم العديد من الأدوار التي تساعد على شهرته اهمهم خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بجزئيه.

اما عن حياته الشخصية فهو تزوج من فتاة سورية “لين برنجاكجي” خارج عالم الفن عام 2015 وأنجب منها بنته ساندرا عام 2016 من اهتماماته الشخصية القراءة والرياضة والسباحة والجري ومشاهدة الأفلام والموسيقى وخاصة موسيقى الجاز والروك مهتم بشكل خاص بالتكنولوجيا وخاصة Play Radio.

صور حصرية لمسلسل DNA وابطاله المشاركين 

ابطال مسلسل DNA
ابطال مسلسل DNA
النجمة اللبنانية دانييلا رحمه
النجمة اللبنانية دانييلا رحمه
بوستر مسلسل DNA
بوستر مسلسل DNA
تمار أفاكيان
دانييلا رحمة بطلة مسلسل DNA
دانييلا رحمة بطلة مسلسل DNA
قصة مسلسل DNA
قصة مسلسل DNA
معتصم النهار بطل مسلسل DNA
معتصم النهار بطل مسلسل DNA
معتصم النهار ودانييلا رحمه
معتصم النهار ودانييلا رحمه
نجوم مسلسلDNA
نجوم مسلسلDNA

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: